شركة رمال الكويت العقارية ش.م.ك مقفلة (( رمال ))

الحالة
موضوع مغلق

رشيد

عضو نشط
ليش ممكن توضح؟؟؟؟؟مع الشكر

Financials

Kuwait Remal Real estate has recorded a profit of 8% of its capital in 2007, the year of its establishment, even though the operations started only from September 2007.

Remal profit recorded a profit of10% of the share capital for the year ended 2008.

Considering the plans and activities ahead, we forecast a profit of 10% to 14% of Share capital in the year 2009 and 24% of the Share capital for the year 2010

من موقع الشركة الالكتروني يتوقع ان تكون العوائد لسنة 2010
24% من راس المال هذه النقطة الاولى.
الامر الاخر الشركة التزمت بقروض جديدة حوالي 32 مليون دينار وبافتراض معدل فائدة 3% نتكلم عن مليون دينار فوائد الدين سنويا ولا نعلم طبيعة المشروعات الجديدة ولكن منطقيا بحاجة اقل شي 3 سنوات حتى تنتهي من مشروعاتها الجديدة الممولة من القروض
يعني تتكلم عن مصاريف الشركة الاعتيادية بالاضافة الى مصاريف خدمة الدين في ظل عوائد عقارية نتج عنها صافي ارباح 2 مليون لعام 2009 وهي منطقية جدا
فمن المؤكد ان ارباح 2010 هي عوائد غير متكررة وتكون ناتجة اما عن بيع او اعادة تقييم

Bo Hammod

عضو نشط
Financials

Kuwait Remal Real estate has recorded a profit of 8% of its capital in 2007, the year of its establishment, even though the operations started only from September 2007.

Remal profit recorded a profit of10% of the share capital for the year ended 2008.

Considering the plans and activities ahead, we forecast a profit of 10% to 14% of Share capital in the year 2009 and 24% of the Share capital for the year 2010

من موقع الشركة الالكتروني يتوقع ان تكون العوائد لسنة 2010
24% من راس المال هذه النقطة الاولى.
الامر الاخر الشركة التزمت بقروض جديدة حوالي 32 مليون دينار وبافتراض معدل فائدة 3% نتكلم عن مليون دينار فوائد الدين سنويا ولا نعلم طبيعة المشروعات الجديدة ولكن منطقيا بحاجة اقل شي 3 سنوات حتى تنتهي من مشروعاتها الجديدة الممولة من القروض
يعني تتكلم عن مصاريف الشركة الاعتيادية بالاضافة الى مصاريف خدمة الدين في ظل عوائد عقارية نتج عنها صافي ارباح 2 مليون لعام 2009 وهي منطقية جدا
فمن المؤكد ان ارباح 2010 هي عوائد غير متكررة وتكون ناتجة اما عن بيع او اعادة تقييم

وان كانت طبيعة المشروعات الجديدة هي تشغيلية مدخولها ما بين 6 الى 8 مليون مع العلم ان رأس مال الشركة 20 مليون ؟!!

راح تسوى سعرها ؟!! :rolleyes:

عالعموم ان شاء الله هاليومين في مفاجأة طيبه لتحليل مسار السهم من قبل احد اكبر البنوك المحلية ..

حاولت بكل الطرق اني اوصله بس الظاهر الموضوع سري جدا :cool:

لكن وعد بس احط ايدي عليه ,, بتلاقونه بالصفحة ;)

مكافح

عضو نشط
وان كانت طبيعة المشروعات الجديدة هي تشغيلية مدخولها ما بين 6 الى 8 مليون مع العلم ان رأس مال الشركة 20 مليون ؟!!

عالعموم ان شاء الله هاليومين في مفاجأة طيبه لتحليل مسار السهم من قبل احد اكبر البنوك المحلية ..

كل ما يصعب الحصول على المعلومه كل ما تكون المصداقية اعلى و هذا شي زين بشرط يكون تأثيرها ايجابي بقوه على سعر السهم \\

\\ناطرين منك المعلومة يا بوحمود.. و انت قد الوعد\\:)

الوحيد 1974

عضو مميز

هلا بوحمود الطيب كلامك هذا محسوب عليك يالغالى ، وانت تقول تشغيلى وخلا نقول متوسط الرقمين التى ذكرتهما 7 مليون هى ارباح تشغيليه بمعنى ارباح سنويه تقريبا 38 فلس ، هذا وانت تقول مشروعات جديده وانا فهمت فى مشاريع قديمه من كلامك يالحبيب ارجوا ان توضح اكثر يالطيب وعلى فكره كلامك هذا خطير بالمره ارجوا الافاده منك ومشكور على كل حال يالطيب .

3lgm

عضو مميز
460 مقاومة

الملفات المرفقه:

الحجم: 26.5 KB   المشاهدات: 121
    الحجم: 39.1 KB   المشاهدات: 129

Bo Hammod

عضو نشط
هلا بوحمود الطيب كلامك هذا محسوب عليك يالغالى ، وانت تقول تشغيلى وخلا نقول متوسط الرقمين التى ذكرتهما 7 مليون هى ارباح تشغيليه بمعنى ارباح سنويه تقريبا 38 فلس ، هذا وانت تقول مشروعات جديده وانا فهمت فى مشاريع قديمه من كلامك يالحبيب ارجوا ان توضح اكثر يالطيب وعلى فكره كلامك هذا خطير بالمره ارجوا الافاده منك ومشكور على كل حال يالطيب .

حياك الله ياخوي

يامعود حسستني ان انا السبب بالأزمة العربية :p

ان شاء الله ماكو شي خطير بالتوكل على الله ، بس قبل كل شي لاتحسب علي كلام بارك الله فيك ، انا مساهم حالي من حالك ، كل مافي الموضوع اني ما ابخل عليكم بأي معلومة توصلني بخصوص الشركة وانت عليك التأكد اذا ما كنت واثق من كلامي .. والقرار قرارك !!

اللي حاب يتابع مع مشروع الشركة بتحقيق اهدافها ويكمل ,, الله يرزقه ويانه بإذن الله , اما اللي خايف واكتفى من الربح يقول الحمدلله !! وماتوقع في احد خسر ..

المهم بخصوص الكلام اللي ذكرته انا ااكدلك ان ارباح السنة مو اقل من 6 مليون ( على رأس المال الحالي ) واخذ بالاعتبار ان اذا تمت زيادة رأس المال راح تكون زيادة بالأرباح ايضا ..

شكرا ،، وتفضلوا هذا اللي وعدتكم فيه .. واتمنى من اخونا علقم ان يفيدنا برايه بهالتشارتات لأن بصراحه ما افهم بهالأمور !!

بس الأكيد انهم شغل أحد البنوك الكبيرة .

التشارت الأول عالمدى القريب ، والثاني عالمدى المتوسط :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 57.7 KB   المشاهدات: 311
    الحجم: 84.5 KB   المشاهدات: 310

الوحيد 1974

عضو مميز
حياك الله ياخوي

يامعود حسستني ان انا السبب بالأزمة العربية :p

ان شاء الله ماكو شي خطير بالتوكل على الله ، بس قبل كل شي لاتحسب علي كلام بارك الله فيك ، انا مساهم حالي من حالك ، كل مافي الموضوع اني ما ابخل عليكم بأي معلومة توصلني بخصوص الشركة وانت عليك التأكد اذا ما كنت واثق من كلامي .. والقرار قرارك !!

اللي حاب يتابع مع مشروع الشركة بتحقيق اهدافها ويكمل ,, الله يرزقه ويانه بإذن الله , اما اللي خايف واكتفى من الربح يقول الحمدلله !! وماتوقع في احد خسر ..

المهم بخصوص الكلام اللي ذكرته انا ااكدلك ان ارباح السنة مو اقل من 6 مليون ( على رأس المال الحالي ) واخذ بالاعتبار ان اذا تمت زيادة رأس المال راح تكون زيادة بالأرباح ايضا ..

شكرا ،، وتفضلوا هذا اللي وعدتكم فيه .. واتمنى من اخونا علقم ان يفيدنا برايه بهالتشارتات لأن بصراحه ما افهم بهالأمور !!

بس الأكيد انهم شغل أحد البنوك الكبيرة .

التشارت الأول عالمدى القريب ، والثاني عالمدى المتوسط :)

حلوه منك الكلمه هذه ونبى نشوف منك الشفافيه يالطيب اليوم ومشكور على كل حال .

Bo Hammod

عضو نشط
حلوه منك الكلمه هذه ونبى نشوف منك الشفافيه يالطيب اليوم ومشكور على كل حال .

هههه يا معود انا قلتها غشمره :eek:

بس الظاهر انت حساس ، تأثرت من كلامي صج !!! :rolleyes:

يا خوي ترى ما اخصك انت بالكلام ،، الكلام بشكل عام لأن ابي الدعاء مو اكثر ..

تحياتي لك .. :)

مكافح

عضو نشط
اليوم السهم كان تماسكه عجيب مع ان القط على 445 و 450 كان قوي اكثر من مليون و 800!!!
صانع السوق الظاهر ما يهزه ريح\\و اذا ناوي يصعد السهم يكون تخلص من حمل ال 1.8 مليون سهم بسعر منخفض و تصعيد السهم بيكون خفيف عليه\\ و الي طلع بال 445 او 450 الله و اعلم يدش على السهم اذا طاف ال465 مره ثانيه\\ لكن اذا نزل السهم محد يتحسف على بيعة اليوم\\ابتلشنا بصناع السوق نروح لهم يمين يطلعون من الشمال\\ نروح لهم شمال يطلعون من تحت\\:mad:

Bo Hammod

عضو نشط
السلام عليكم

اليوم كان لي اتصال هاتفي مباشر مع رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب السيد / محمد النصار ... تكلمنا بأكثر من موضوع كان اهمهم ،،

1. متابعته المستمره لصفحة الرمال بالمنتدى شخصيا ، وتفاجئ لمه شاف التشارتات السرية اللي نزلتهم اليوم وقالي برفع عليك قضية !!! :eek:
يتغشمر طبعا :p

2. من باب الشفافية مع المساهمين حدد لي موعد يوم السبت القادم ، راح يجاوب من خلاله على كل الأسئلة اللي حابين تطرحونها بخصوص الشركة ،، لذلك من اليوم راح ابتدي اجمع الأسئلة والاستفسارات منكم واقدمها له يوم السبت .. وبإذن الله يوم الأحد تكون الاجابات موجوده منه شخصيا على صفحة المنتدى .

اخيرا : هالانسان شهادتي فيه مجروحه ، بس فاجأني بتواضعه وخوفه على حلال الناس صراحة .. لأني شخصيا ما مروا علي رؤساء مجلس ادارة يتكرمون على مساهمينهم شوي عشان يتواصلون معاهم ويطمنونهم على حلالهم !!!

بارك الله فيك يا بوعلي ويبارك لك بمالك وعيالك وصحتك .​

الوحيد 1974

عضو مميز
السلام عليكم

اليوم كان لي اتصال هاتفي مباشر مع رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب السيد / محمد النصار ... تكلمنا بأكثر من موضوع كان اهمهم ،،

1. متابعته المستمره لصفحة الرمال بالمنتدى شخصيا ، وتفاجئ لمه شاف التشارتات السرية اللي نزلتهم اليوم وقالي برفع عليك قضية !!! :eek:
يتغشمر طبعا :p

2. من باب الشفافية مع المساهمين حدد لي موعد يوم السبت القادم ، راح يجاوب من خلاله على كل الأسئلة اللي حابين تطرحونها بخصوص الشركة ،، لذلك من اليوم راح ابتدي اجمع الأسئلة والاستفسارات منكم واقدمها له يوم السبت .. وبإذن الله يوم الأحد تكون الاجابات موجوده منه شخصيا على صفحة المنتدى .

اخيرا : هالانسان شهادتي فيه مجروحه ، بس فاجأني بتواضعه وخوفه على حلال الناس صراحة .. لأني شخصيا ما مروا علي رؤساء مجلس ادارة يتكرمون على مساهمينهم شوي عشان يتواصلون معاهم ويطمنونهم على حلالهم !!!

بارك الله فيك يا بوعلي ويبارك لك بمالك وعيالك وصحتك .​

وارجوا ان تحترم رأيى يابو حمود :eek: .

مكافح

عضو نشط
مشكور بوحمود على هاذي السابقه\\ حاليا ما عندي سؤال بس لي طلب جزاك الله خير\\ فيه امكانيه انك تطلب منه بيانات الميزانية العمومية السنويه و تحطها لنا في صفحتك بعد اعلان مجلس الادارة المختصر في موقع البورصه\\ مثل الي في هذا الرابط
http://www.indexsignal.com/forum/showpost.php?p=3299058&postcount=5
لأن ادارة البورصة متقاعسه و حالها من سيئ الى اسوأ\\ انا ماني عارف ليش ما يتابعون بيانات الشركات اول بأول و لا تقوم بواجبها مثل باقي البورصات المحترمه\\

موفق خير

Bo Hammod

عضو نشط
وارجوا ان تحترم رأيى يابو حمود :eek: .

رايك له كل الأحترام ياخوي ،، ووجهة نظر خاصة فيك من حقك تعبر عنها !!
اللي فهمته ان عندك تحفظ على عبارة "يخاف على حلال الناس "
بس ممكن اعرف شلون كونت هالفكرة ؟؟!!
اقصد هل انت عندك قناعه ان ما في أحد ممكن يخاف على حلال الناس ؟
ام عندك تجربة شخصية معاه خلتك تكون وجهة نظرك ؟!

مشكور بوحمود على هاذي السابقه\\ حاليا ما عندي سؤال بس لي طلب جزاك الله خير\\ فيه امكانيه انك تطلب منه بيانات الميزانية العمومية السنويه و تحطها لنا في صفحتك بعد اعلان مجلس الادارة المختصر في موقع البورصه\\ مثل الي في هذا الرابط
http://www.indexsignal.com/forum/showpost.php?p=3299058&postcount=5
لأن ادارة البورصة متقاعسه و حالها من سيئ الى اسوأ\\ انا ماني عارف ليش ما يتابعون بيانات الشركات اول بأول و لا تقوم بواجبها مثل باقي البورصات المحترمه\\

موفق خير

حاضر ،، راح انقل الطلب له !!
او يمكن ابوقه بعد :eek:

مكافح

عضو نشط
حاضر ،، راح انقل الطلب له !!
او يمكن ابوقه بعد :eek:

همتك و ان شاء الله يوافق لانه كالعاده يحب الشفافيه:)\\
بس اذا ما وافق بوق البيانات\\ بس بوقهم بشفافيه:p

الوحيد 1974

عضو مميز

نعم يالطيب عندى حق ان اقول رأيى الخاص فينى واتحفظ من بعض الجمل من هذا الرجل الذى يخاف على حلال الناس ، بوحمود انت فى البورصه ليس فى مكتب عقار أو فى شركه او فى بنك لتبرم عقود وتعرف حقك يابوحمود هذه البورصه انا رجل لاأعرفك ولاأعرف شئ عن هذه الشركه ولا اصولها ، وهؤلاء الناس لايعرفون الا كسب المال وبالطرق السريعه من اموال صغار المستثمرين ، صدقنى يالطيب اخر ناس تخاف على اموالنا هؤلاء الناس ، أنت لاتعرف جشع التجار وحبهم للمال يالغالى ، ونحن رجال اخذنا دروس من البورصه ولانلدغ مرة اخرى من هؤلاء وليكون بعلمك لم اشترى السهم ولاأفكر ان اشترى بالاسعار لشركه لاأعرف عنها شئ ، وارجوا ان تحقق من كل كلمه تقولها عن هذه الشركه وان تحاسب نفسك لأن كلامك توصى على السهم بطريقه غير مباشر واختم كلامى بالسلام عليكم يالحبيب .

bo fa6mah

عضو نشط
بصراحه انا اضم صوتي ل الوحيد 1974 لان البورصه الكويتيه بعد تجارب طويله معاها ما قمت اثق باي رئيس مجلس اداره او عضو حتى من جذي قمت اضارب بالاسهم والحمدالله ماشيه حلاوه والله يوفقكم بالسهم ويوصل دينار بعد واسف اخوي بو حمود على هالكلام اذا يضايقك

Bo Hammod

عضو نشط

نعم يالطيب عندى حق ان اقول رأيى الخاص فينى واتحفظ من بعض الجمل من هذا الرجل الذى يخاف على حلال الناس ، بوحمود انت فى البورصه ليس فى مكتب عقار أو فى شركه او فى بنك لتبرم عقود وتعرف حقك يابوحمود هذه البورصه انا رجل لاأعرفك ولاأعرف شئ عن هذه الشركه ولا اصولها ، وهؤلاء الناس لايعرفون الا كسب المال وبالطرق السريعه من اموال صغار المستثمرين ، صدقنى يالطيب اخر ناس تخاف على اموالنا هؤلاء الناس ، أنت لاتعرف جشع التجار وحبهم للمال يالغالى ، ونحن رجال اخذنا دروس من البورصه ولانلدغ مرة اخرى من هؤلاء وليكون بعلمك لم اشترى السهم ولاأفكر ان اشترى بالاسعار لشركه لاأعرف عنها شئ ، وارجوا ان تحقق من كل كلمه تقولها عن هذه الشركه وان تحاسب نفسك لأن كلامك توصى على السهم بطريقه غير مباشر واختم كلامى بالسلام عليكم يالحبيب .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهم نقطتين برد عليهم ..
الاولى اذا ماتعرف شي عن الشركة اتصور هذا تقصير منك فالبحث ،، طلبت منك اكثر من مرة ترجع حق الصفحات الأولى للشركة راح تلقى الشباب ما قصروا بالمعلومات والبيانات وحتى الجمان نزلوا تحليل مفصل للشركة ،، بس اتوقع قلتلي مالي خلق ؟!!

مالى خلق ادور وارجوا ان تفيدنا يالطيب وانت انسان كريم لأنك صاحب فن ادرى احرجتك :p .

وغير هالكلام الشركة بابها مفتوح للكل بكل صدر رحب وانا اضمن لك هالشي روح واسأل عن اللي تبيه وتطمن على حلالك بنفسك !!
وانت ما شاء الله عليك مجتهد بالمنتدى ،، فأكيد بتجتهد بالبحث وتغير مفهوم " أبي ربح وانا قاعد مكاني "
الثانية : مسألة احاسب نفسي وإن كلامي في توصية غير مباشرة فاسمحلي كلامك يخالف المنطق شوي !!
ثق بالله اني ادري ان الله بحاسبني على كلامي قبل لا احاسب نفسي ، ولله الحمد انا متطمن من كل كلمة قلتها لأن ما قلت شي ما هو صحيح أو مغلوط ،، وخل نفترض ان كلامي فيه توصيه بصورة غير مباشرة .. ما تعتقد ان من 250 فلس الى 465 بكون كفيت ووفيت بالتوصية ؟!!
ما اعتقد في احد له الحق بعد ان يحاسبني !!!

بكل بساطة يالحبيب ان السوق انا عارفه مثل ما انت عارفه وكلنا انقرصنا منه ،، لكن اصابعك مو سوى يا خوي واحسن النية بهالانسان ،، والاثباتات كثيرة أولها ان كان ممكن يسوي نفس شركات ثانية ( من غير ذكر اسامي )الناس ليلحين تدعي عليها بعد التصريحات الخيالية من ملاك الشركة ويستغل نزول السوق ب300 نقطة ووقتها محد راح يلومه لو يوصل السهم 90 فلس !!
وثانيها ان تواصله مع المساهمين بكل شفافية وثقة وهو محاسب على كل كلمة يقولها سواء بوسائل الاعلام او بالمنتدى دليل على حرصه ، وما سمعنا منه مره اخبار خيالية ولا عطانا الشمس بيد والقمر بيد !! دائما تلاقيه متحفظ بالاخبار إلا ان يتم المشروع بصفة رسمية .
تذكرني سياسته فبيت
" كُنْ قدوةً .. فلربما خرجَتْ لنا
من ثوبِ غطرسةٍ عيونٌ قد تَراك "

ولكن هم احترم وجهة نظرك بقوة وبصراحة ما الومكم السوق يخوف !!

تحياتي لك ويمكن الاغلب بيقول بالغت بس هذي كلمة حق لازم تنقال واسف عالاطالة :)

بصراحه انا اضم صوتي ل الوحيد 1974 لان البورصه الكويتيه بعد تجارب طويله معاها ما قمت اثق باي رئيس مجلس اداره او عضو حتى من جذي قمت اضارب بالاسهم والحمدالله ماشيه حلاوه والله يوفقكم بالسهم ويوصل دينار بعد واسف اخوي بو حمود على هالكلام اذا يضايقك

حياك الله يالحبيب بأي وقت وما كو شي يضايق بالعكس اهي عبارة عن وجهات نظر ،، والعين اوسع من القلب :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى