شركة منا القابضة (منا قابضة)

الحالة
موضوع مغلق

بودحيم

عضو جديد
التسجيل
11 ديسمبر 2010
المشاركات
1
اتوقع السهم راح يصل الى اقل من 30فلس والسبب اكثر راس مال الشركه في مصر وفي شراء اراضي ومعاملات رشاوي والسبب احمد عبدالسلام قطهم على ضخر والله اعلم
 

ابو سالم777

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2010
المشاركات
1,022
اشفيك معصب يمعود لاتخرع الناس والله ترا خسرانين فيه واجد شنو اتوقع اليوم
 

LONG TERM

عضو مميز
التسجيل
28 ديسمبر 2004
المشاركات
1,978
الإقامة
الكويت
السلام عليكم


السهم قريب من منطقة دعم قوية ....( 70 -65 ) فلس
 

الملفات المرفقه:

  • 222.png
    222.png
    الحجم: 48.9 KB   المشاهدات: 100

Suntan

عضو نشط
التسجيل
29 يناير 2007
المشاركات
332
الإقامة
في البحر
اتوقع السهم راح يصل الى اقل من 30فلس والسبب اكثر راس مال الشركه في مصر وفي شراء اراضي ومعاملات رشاوي والسبب احمد عبدالسلام قطهم على ضخر والله اعلم



. في مقال مثير يدعو للدهشه والعجب نهديه الي من يهمه أمر في هذا البلد الذي ينتهك وتباع ارضه وعرضه للتجار الجدد وللاسف الشديد هم نوابا في البرلمان المصري سأتنازل عن مقالي هذا الأسبوع للكاتب الكويتي نبيل الفضل الذي اتحفنا برائعته «قورة» في جريدة الوطن الكويتيه التي تعتبر منبراً للشرافاء الذين يدافعون عن حقوق الوطن الكبير في كل مكان وصوتا لا تخرسه كنوز الدنيا فألتقينا في خندق الدفاع عن هموم وقضايا الوطن والمواطن ونحن مستثمرون حتي تظهر الحقيقة أمام القارئ العربي في مصر والكويت وهذا نص المقال.

...- كان يعمل طباعا في وزارة العدل الكويتية صباحا، وينطلق علي دراجته الهوائية بعد دوامه لممارسة حرفته كحداد متنقل. امتهن اقامة مظلات السيارات عند البيوت في بداية ظهورها علي الساحة.

كان اسمه متولي قورة، مصري الجنسية وخلال عمله في وزارة العدل التقي بإحدي كريمات الأسر الكويتية العريقة... الموسرة، فتمكن من التغرير بها والزواج منها، ويشاع انه كان متزوجا فأخفي عنها زواجه الاول.

ساعدته تلك السيدة الفاضلة للتوسع في اعماله، وفي يوم كانت له مشكلة مع احدي الجمعيات التعاونية بخصوص عقد له معها، فذهب الي مجلس الامة بحثا عن نائب يشكي له مشكلته كما نصحه البعض.

هناك التقي بمبارك النائب يومها، والذي توسم في متولي فرصا استثمارية وتجارية فتبناه وتبني قضيته، وسنعود لتلك العلاقة الحميمة المشبوهة بتفاصيل في مقال آخر.

متولي قورة الذي تحول بقدرة قادر الي (أ.ع) تصاعد نشاطه التجاري بسرعة كبيرة بعد تعرفه علي النائب، وتسارعت عقوده الحكومية بدعم من مكتب النائب الهندسي وغطائه السياسي المعروف.

(أ.ع)، متولي قورة سابقا، وصل الي مرحلة من الثراء بحيث انه رشح نفسه الي مجلس الشعب المصري رافعا راية الحزب الوطني مع انه اخواني الهوي والمعتقد في الكويت!! والطريف ان وسيلته للفوز بالانتخابات المصرية جاءت عن طريق الكويت ايضا!! ليس بالمال الكويتي فقط ولكن بالفساد الكويتي كذلك. فكان شراء (أ.ع) لصوت الناخب المصري هو تذكرة سفر وفيزا الي الكويت!! تذاكر السفر من المال الذي صنعه في الكويت والفيزا بمساعدة نائب فاسد في الكويت.

وهكذا اصبح (أ.ع) عضو مجلس شعب في مصر الشقيقة، وعبر هذا الغطاء السياسي الجديد وعلاقته بمستثمرين كويتيين، حصل علي عقد استصلاح لارض زراعية جنوب القاهرة بمساحة خيالية تقدر بـ 26 الف فدان، اي اكثر من مئة مليون متر مربع!!

انشأ (أ.ع) فيلا جميلة علي جزء من تلك الارض المهولة المساحة وتقدم بطلب الي الحكومة المصرية لتحويل ترخيصها الي مدينة عمرانية سكنية صناعية تجارية، وزودهم بدراسة هندسية ودراسة اقتصادية لمقترحه.

اثناء ذلك قام بعرض المشروع علي شركات كويتية وباعهم جزءاً من مشروع هذه المدينة الموعودة بسعر اكثر بكثير من سعر المتر الزراعي واقل بعض الشيء من سعر المتر العمراني، فكان من اكبر ضحاياه شركة (....) القابضة علي الربح.

الحكومة المصرية وبعد دراسات طويلة لم توافق علي عرض (أ.ع)، وعندما اكتشفت ما قام به من تسويق مشبوه لمشروع غير مرخص، كما انه لم ينفذ المشروع الزراعي الذي حصل بموجبه علي الارض، قامت الحكومة المصرية بانهاء التعاقد معه حتي علي الاستصلاح الزراعي، واليوم تملأ الصحافة المصرية قصة هذه المصيبة الاقتصادية التي خلقها نائب شعبي بمساعدة نائب امة، وتداعيات القضية تفضح الخبايا والاسرار العفنة كل يوم.

المضحك ان شركة (...) القابضة علي الربح عندما رفعت رأسمالها قام (أ.ع)، وهو الذي يملك اكثر من %25 من الشركة. بتسديد حصته عبر اسهم عينية من الارض العمرانية الموعودة بسعر يفوق سعرها الحقيقي بعشر مرات!
ولكن هذا الفعل التزويري المعيب لم يقتصر علي الشريك (أ.ع) وحده بل ماثله شريك آخر بيده القرار ولم يعد نائبا يومها وسنأتي علي تفاصيله في مقال قادم.




. الزميل المصري العزيز «أسامة شرشر» - رئيس تحرير جريدة «النهار» القاهرية الأسبوعية، كتب مقالاً جميلاً عن نائب العجائب والغرائب و«مظلات السيارات» في البرلمان المصري «أحمد عبدالسلام قورة» والشهير بـ«متولي قورة» الذي قدم لي نفسه – خلال رحلة طيران بين الكويت والقاهرة – ذات يوم أغبر – قائلاً لي.. «أنا مراتي.. كويتية»، نعيد نشره اليوم تعميماً للفائدة وإمعاناً في.. التوضيح! يقول الأستاذ «أسامة» وتحت عنوان «متولي قورة.. سيرة ومسيرة».. ما يلي:
٭٭٭
نحن في زمن العجائب والغرائب، أرسل لي أهالي دائرة قورة كتيباً يحمل عنواناً مثيراً «أحمد عبدالسلام قورة «متولي قورة» سابقاً سيرة ومسيرة» سيدخل به قورة مزبلة التاريخ البرلماني لأنه يحتوي على مخالفات ومغالطات وأوهام لا يفعلها ولا يقدم عليها أحد إلا متولي قورة فهو يتوهم كما يقول أهالي الدائرة إنه تبرع للمساجد بأرقام فلكية كذبها الناس جملة وتفصيلاً. فكيف يجرؤ هذا القورة أن يتاجر باسم المساجد ويدعي تبرعه وهذا مخالف للحقيقة؟ رغم أن إعمار بيوت الله هو سر بين العبد وربه وليس وسيلة رخيصة ودنيئة للمتاجرة باسم الدين لكسب أصوات الناخبين وهو يعلم بينه وبين نفسه أنه أبعد ما يكون عن ذلك لأن صفة الإنسان الذي كرمه الله أن يكون صادقاً ومخلصاً وأميناً ولا يتاجر بمشاعر الناس من أجل اقتناص كرسي مجلس الشعب الذي أشك تماماً أن لا يعود إليه على الإطلاق لسبب بسيط لمسته من خلال الاتصالات التلفونية مع أهالي دائرة دار السلام المحترمين الرجال وأبناء محافظة سوهاج الذين يمتازون ويتميزون بالمروءة والشجاعة والصدق والمواجهة وعدم نهب حقوق الآخرين، وأشهد وأقسم بالله أنني لا أعرف قورة وليس بيني وبينه شيء على المستوى الشخصي كما يدعي ولكن خلافي أو اختلافي لا يكون إلا مع الذين يتاجرون بمعاناة الناس والوطن ويقومون بالنهب المنظم لأراضي الشعب وأعتقد أن أرض العياط نموذج فاسد للإفساد والفساد ولن نسكت أو نصمت إلا بعودة هذه الأرض الطاهرة الغالية الى حضن الشعب لأنها حق أصيل للأجيال القادمة. والذي دفعني للكتابة في فزورة متولي قورة للمرة الثانية، أرسل لي فاكس من مواطن سوهاجي شريف يسمى «صلاح محمد أحمد» يعمل بمسجد الفاوي بقرية أولاد خلف التابعة لمركز دار السلام بمحافظة سوهاج يقول هذا الرجل الشريف الحر: إن متولي قورة قال في مجلته «سيرة ومسيرة» إنه قام ببناء مسجد الفاوي بقرية أولاد خلف وكذلك المسجد الكبير وصور هذه المساجد في مجلته وانه قام بترميم هذه المساجد على نفقته الخاصة بمبلغ مائة وسبعين ألف جنيه وهذا محض ادعاء وافتراء لم يحدث على الإطلاق.
ثانياً لا يمكن أن تعود هذه النماذج الفاسدة الى مجلس الشعب مرة ثانية لأنه تقدم بالتماس وتوسل وتذلل الى وزير الداخلية الكويتي يطلب منه إعطاءه الجنسية الكويتية وللأسف الشديد وهو نائب بمجلس الشعب يمثل مصر وهو لا يعرف قدر مصر وشعبها وأن مصر بريئة من هذه النماذج التي تمثل نقطة سوداء ومرضاً لابد من بتره لأن الشخصية والجنسية المصرية أكبر بكثير من متولي قورة وأشباهه وأمثاله الذين ابتلي بهم الناس والبلد.
فكيف يجيء قورة الى البرلمان مرة ثانية ليتاجر بعضويته في بورصة أخرى ويدعي أن مجلس الشعب ما هو إلا وسيلة لتحقيق غايات وظيفية أخرى وهي بيع البرلمان في مزادات قورة الوهمية والشيء الذي دفعني أن أكتب عن سيرته ومسيرته المليئة بالاحتيال أنه يدعي انه قام ببناء المعهد الديني في دائرته رغم أن تحت يدي مستنداً بتوقيع شيخ الأزهر السابق رحمه الله الدكتور محمد سيد طنطاوي ان هذه الأرض هي ملك للوزير المحترم المرحوم محمد عبدالحميد رضوان الذي تبرع بها لإقامة المعهد الديني، فكيف ينسب أشياء وأراضي وتاريخ وموروثات الوزير محمد عبدالحميد رضوان الى إنجازاته وخدماته؟ فكما يقولون حقاً «اللي اختشوا ماتوا واللي فجروا كذبوا وخانوا» ولأننا في زمن اللامعقول لا نستبعد على متولي قورة ان يدعي ملكيته لمطار سوهاج الذي تم افتتاحه منذ شهور ويدعي ملكيته لأرض المطار وتبرعه لبناء المطار من ماله الخاص الذي ينهبه من أراضي العياط وأراضي المواطنين ولكن إن ربك بالمرصاد للذين باعوا الأرض والعرض والوطن مقابل مليارات الجنيهات، فدولة الظلم ساعة ودولة الحق الى قيام الساعة، فرغم محاولات متولي قورة القفز على الحقائق والوقائع بالنصب والكذب والغش والادعاء فأعتقد أن متولي قورة باتت أيامه معدودة برلمانياً وسياسياً واقتصادياً وستظهر الحقائق قريباً جداً وأكرر كم أذل الكذب والخيانة أشباه الرجال وعجبي.
٭٭٭
منقول
http://alnaharegypt.com/nhar/art11834-cat.html

http://alnaharegypt.com/nhar/art16764-cat19.html
 

ودي ومتردد

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2005
المشاركات
1,080
أعتقد قانونيا بأن حتى لو فبيعت الأرض شي غلط
سيحاسب البايع مو الشاري
وألا شرايكم

اؤيد كلامك ان وجد خطأ فعلى المصريين

اما المستثمرين الكويتيين مالهم ذنب

وان شاء الله حقهم محفوظ
 

مليون دينار

عضو مميز
التسجيل
18 مايو 2008
المشاركات
11,008
تداول اليوم فوق 11 مليون سهم لصيد ضحايا جدد من المضاربين
 

فستق

عضو نشط
التسجيل
30 يناير 2006
المشاركات
599
الإقامة
الكويت
بصراحه المشاركات كلها ما تبشر بالخير بس مع ذلك متفائل - دايما الامور تنعكس مثل ما تفائلنا ببيعه زين افريقيا وما اثرت عالبورصه - يامه نطرنه صفقه زين وتحلمنا وللحين نحلم - يامه سمعنا خبر حلو عن سهم ونلاقي اثره بالعكس فى التداول - انشالله الايام اليايه نسمع مفاجاه من هالسهم والله يصبرنا ...................... موفقين
 
التسجيل
6 أغسطس 2007
المشاركات
4,127
الإقامة
الكويت
كل الناس متعلقين باسعار عاليه والضحايا هم الضحايا وممكن ضغط على السهم للبيع بهذه الاسعار ومن ثم الرفع السهم ان شاء الله خلكم متفائلين
 

صبا

عضو نشط
التسجيل
29 أبريل 2009
المشاركات
858
رد

اتوقع والله العالم باجر فرصه ممتازه للشراء وهذه ليست دعوه للبيع والشراء
 

rahaly

مستشار قانوني
التسجيل
13 أبريل 2005
المشاركات
7,455
الإقامة
الكويت
اتوقع والله العالم باجر فرصه ممتازه للشراء وهذه ليست دعوه للبيع والشراء

ياخوي لا تتورطون بهالسهم
من نزل الى 180 وهناك من قال انها فرصة

وشلك بالبحر واهواله ورزق الله عالسيف
:)
 

بروكر محترف 2

عضو مميز
التسجيل
7 نوفمبر 2009
المشاركات
3,964
الإقامة
فى أرض الله الواسعه
اتوقع والله العالم باجر فرصه ممتازه للشراء وهذه ليست دعوه للبيع والشراء

باجر الاربعاء والخميس أخر يوم تداول بعدها عطله الى يوم الاثنين ويوم

الثلاثاء يبلش التداول بصراحه شعور أبد مو حلو يكون تفكيرج في السهم

خلال الاجازه ومقفل لمت داون إشتري راحت بالج أفضل

ياخوي لا تتورطون بهالسهم
من نزل الى 180 وهناك من قال انها فرصة

وشلك بالبحر واهواله ورزق الله عالسيف
:)

صدقت رحالي هل من مدكر ;)
 

fayoona74

مستشار قانوني
التسجيل
31 يناير 2009
المشاركات
2,071
الإقامة
الكويت
كل الناس متعلقين باسعار عاليه والضحايا هم الضحايا وممكن ضغط على السهم للبيع بهذه الاسعار ومن ثم الرفع السهم ان شاء الله خلكم متفائلين

انا اكثر وحدة تفائلت يوم ينطح يوم وسنة تنطح سنة ودينار ينطح الف فقلت اجرب اتشائم جود يفيد سهم .........مو قادرة انطق اسمه كرهته الغدار هادم الاحلام
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى