@ مجموعة الصفاة تستاهل الشراء @

الوحيد 1974

عضو مميز
أنصفك الله ياأبو مصادر مبروك .

أبو المصادر

عضو مميز

ألى لقاء قريب ان شاء الله لى طلب عندك أذا أمكن أبيك كل يوم ترفع الصفحة خلك شجاع وأرفعها كل يوم من الغد

أقول انا طلبتك امس ترفع الصفحة من باجر يعنى اليوم ليش مارفعتها اليوم عسى المانع خير ولا الوضع مو عاجبك اليوم مع انى متأكد ان الوضع اليوم عكر مزاجك وضيق خلقك لكن الشى الوحيد اللى أقدر أقوله لك مو ألحين راح تعرفه ان شاء الله راح أقوله لك فى تاريخ 11/11 قبل العيد اذا الله عطانا وعطاك عمر جديد ان شاء الله
انت تعرف تقرأ عربى ولا شنو ثقافتك بالضبط انا قاعد اقولك شوف بداية الموضوع أنا قايل القروب فيه خوش عدية يعنى من تاريخ توصيتى لغاية أخر يوم قبل العيد عاد انا مادرى شنو بالضبط ثقافتك عشان افهمك كلامى واضح لك ولغيرك اللى يبى يحاسبنى يقدر بس على اخر جلسة تداول قبل العيد غير هذا محد له عندى شى وصدقنى راح احاسبك على هذا الكلام بس تدرى متى يوم الخميس تاريخ 11/11/ عشان أكون على حق وقتها هذيك الساعة بشوف ردك على يا الحبيب

ألى التاريخ المذكور لنا عودة بأذن الله حتى نرى أين اسقرت الأسعار
ومن ثم لنا حديث مطول فى هذا الموضوع ألى اللقاء القريب بأذن الله تعالى

art-net

عضو نشط
ابو العدايا انت صاير يعني وليش يضيق خلقي علي اي ارتفاع وشدراك اني ما عندي بالسهم

وماني ملزوم احلفلك بس والله عندي بالصفوه

شوف الموضوع اللي فوق والخبر الجديد

عن هيئة سوق المال والاسهم اللي اقل من قيمتها الاسميه

بعدين بقولك من الحين حتي لو ارتفع الصفاه ومجموعتها راح اقارن بينها وبين المجموعات الثانيه وحجم الارتفاع ونسبته

واثبتلك ان ما كان لها داعي انك تتدعي انها فرصه للشراء وتقول انا ما اطبل علي السهم

بو فلاح

عضو مميز
نتمنى من الاخوان الاعزاء تصفية النيه بالنهايه انتم اخوان والله يرزقكم ويرزقنا وفي السلام ختام

معلم اسهم

عضو نشط
ابو المصادر انت رجل باذن الله ثقه ونحسبك عند الله من الصادقين والمحبين لاخوانك فى المنتدى وخارجه
بخصوص مجموعه الصفاه انا اؤيدك الراى انها لم تاخذ حقها من الارتفاااعات التى حصلت واتوقع راح تاخذ حقها فى القريب العاجل ولكن يحتاااج صبر مع الالتزااام بوقف الخساره
وراى الشخصى من انظف المجموعه هى دانه راى شخصى
باااااااااااااارك الله فيك يابوالمصادر

مغامرSAB....?

عضو نشط
قواك الله بو فايز على هالمجهود الطيب​

AL_RAGI

عضو نشط
فل س

يالعتيبي ان شاء الله سوف نتذكر هذه الاسعار ونقول ليتنا كثرنا كميتنا وتداول اليوم يبشر بخير ويذكرنا بتداول ابيار لما كان سعرها 25فلس وصعدت الي سعر 37فلس

عالي بأخلاقي

عضو نشط
الله يجزاك خير يابو المصادر ماقصرت

والله يسامح اللي وصفك بالمطبل

بعدين انت شنو اللي حارك كل شوي وداش صفحه ابو المصادر اطلع منها ياخوي وريح بالك ولادش عليها

صج انك سويت لنا قلق بالمنتدى وسببت لنا فتنه نفس قناه سكوب قناه الفتنه

لو سمحت اترك عنك ابو المصادر وخلك في نفسك لاتشب على الرجال على شي ماله معنى

ابو يوسف79

عضو نشط
شهاده لله والله اني ما اعرف ابو المصادر لاكن اتابع كلامه من زمان واقراه الرجال متابع حيل لمجموعه الصفاه واذا وصى نسبه 99% ترتفع المجموعه وهذا شهاده للرجال
واتمنى يكون النقاش موضوعي بعيد عن التجريح

صبا

عضو نشط
رد

ياجماعه اسمعو الكلام احسن ماتندمون ترى والله العظيم عندي توصيه قويه على المجموعه وان شاء الله اكون من الصادقين انا وصيت الاسبوع الماضي على المدينه ب39وبعض الاخوان الله يسامحهم وصفوني بلمطبله وشوفو السهم كل يوم حد اعلى وان شاء الله بتشوفون المجموعه وخصوصا صفاه طاقه انا لااملك بلسهم لكن النيه باجر اقط المدينه وادخل على صفاه طاقه

fayoona74

مستشار قانوني
صبا والاخ ابو المصادر وصافتك وين رايحة تتوقعين ترا انا ماقول كلمة (مطبلين) اقول لكل مجتهد نصيب وبالاخير الانسان مخير وليس مسير
ها شرايكم عندي صافتك مغرزة فيها صار لي مدة شاريتها 64 هل اشوف هالسعر قريب ولا ابيع

صبا

عضو نشط
رد

صافتك الحين بلقاع وماانصح بلبيع وخصوصا انه المجموعه راح تبدا الحركه عليها قريبا جدا

العتيبي72

عضو نشط
صبا والاخ ابو المصادر وصافتك وين رايحة تتوقعين ترا انا ماقول كلمة (مطبلين) اقول لكل مجتهد نصيب وبالاخير الانسان مخير وليس مسير
ها شرايكم عندي صافتك مغرزة فيها صار لي مدة شاريتها 64 هل اشوف هالسعر قريب ولا ابيع

نصيحه من اخوك امسكي صافتك معطيه استثمار في مؤشر الماكد
علي فكره زدت حصتي في الدانه القروب كل فيه خير ان شاء الله واللي يبي يقول اني مطبول كيفه

fayoona74

مستشار قانوني
مشكور اخوي العتيبي اشوة مابعت اليوم وحتى لو لاسمح الله نزل ماراح الوم احد هذي ارزاق وجزاكم الله خير على اجتهاداتكم

أبو المصادر

عضو مميز
موفقين خير ان شاء الله ...

أقول جزاكم الله خير لكل من اثنــــــــــــى على
واقول الله يسامح كل من اتهمنى وتطاوال على

والله ثم والله ويشهد على رب العالمين انى اتمنى لكم كل خير وصدقونى ان الشى اللى احبه لنفسى هو ما احبه لكم جميعا وفقكم الله ألى ما يحب ويرضاه والله يرزقكم جميعا وفالكم طيب بأذن الله تعالى وان شاء الله الخير فى الطريق والكل ربحان ومابينا خاسر ان شاء الله

Trillion

عضو مميز
القروب قربت انطلاقته ان شاءالله

وشكرا يا ابو المصادر :)

أعلى