@ مجموعة الصفاة تستاهل الشراء @

الوحيد 1974

عضو مميز
ياكثر أعدائك ياأبو المصادر الله يستر عليك يالحلو نصيحه من الوحيد لكل واحد يوصى على سهم أو قروب بأن لاتكون معلومه سامعه من فلان ولا علان أعلم أخى الطيب أن الشىء هذا من مصلحة المحافظ اولا واخيرا وصدقونى لو فى خبر زين والله مايطلعونه لك يالمستثمر الصغير الحذر ثم الحذر من أشاعات المحافظ للعلم وتذكير يالطيبين من أخوكم الفقير لله الواحد القهار ودمتم سالمين يالحلوين .

والله أذكر نفسى وأذكر لكل واحد من أهل المنتدى من هذه التوصيات المشبوهه ويشهد على الله أنا نكن كل أحترام لأخونا كاتب الموضوع ونحسبه عند الله بأن الرجل كان يريد الخير لأخوانه ولكن غشوه اللى مايخافون الله الحذر ثم الحذر من التوصيات اللتى لاتكون ذات مصداقيه وموفقين يالطيبين .

نصوح

عضو مميز
والله أذكر نفسى وأذكر لكل واحد من أهل المنتدى من هذه التوصيات المشبوهه ويشهد على الله أنا نكن كل أحترام لأخونا كاتب الموضوع ونحسبه عند الله بأن الرجل كان يريد الخير لأخوانه ولكن غشوه اللى مايخافون الله الحذر ثم الحذر من التوصيات اللتى لاتكون ذات مصداقيه وموفقين يالطيبين .

الله يجزاك كل حير أخوي الوحيد
كلام طيب ويثلج الصدر ... وآنا معاك
لم يخطر ببالي للحظة أن أسيء الظن في
أخونا أبو المصادر ونحسبه من المحبين للخير
ولكن مثل ما قلت قصوا فيه الحبل .. حسبي الله عليهم

مليون دينار

عضو مميز
تفضلى ياصبايا ..
الصفاه مؤشراته جيده والى صعود اليوم اقفاله جيد اخر صفقه شال كل المعروض 78 فلس كميه مليونين و200 الف ...

الصفاه ...
لدعم . 75.....72....69

مقاومه .. 80.....83

هدف ..86 فلس ...هدف 91 فلس...

وقف خساره اقفال تحت 69 فلس....

باالتوفيق

وين الدعم الثاني 63 او 62

الوحيد 1974

عضو مميز
الله يجزاك كل حير أخوي الوحيد
كلام طيب ويثلج الصدر ... وآنا معاك
لم يخطر ببالي للحظة أن أسيء الظن في
أخونا أبو المصادر ونحسبه من المحبين للخير
ولكن مثل ما قلت قصوا فيه الحبل .. حسبي الله عليهم

مرحبا بأخى نصوح الطيب نعم نحسبه عند الله بأن أخونا أبو المصادر كان يبى الخير لأخوانه ومن كتابته على ماأذكر كان متحمس الرجل وأن المجموعه سوف تصعد صعود طيب ولكن ليعلم جميع الاخوان بأن الذى حصل لأخونا الحبيب أبو المصادر هو درس لى ولكم لأن المحافظ وصناع الاسهم هذا لعبتهم بث السموم والاشاعات على الناس الطيبه لأن هؤلاء من الصبح قاعدين ليس من أجل سواد عيون الوحيد أو المستثمرين الصغار بل من أجل فلوسكم الحلوه اللى فى بالهم وأنا رجل حصلت لى حادثه من المستحيل أن أنساها وهى حادثة المستثمر د قبل الازمه عندما طلع أكثر من شخص يوكد بأن الارباح 36 فلس فى النصف الاول وكانت خياليه بذلك الوقت ولكن اللى حصل العكس ياأخوانى خسائر قويه ولازلت أذكر شخص منهم وكان كلامهم قوى بنسبه لى وذلك لتأكيدهم بأنهم يعرفون أشخاص من المركزى وأنهم أكدوا لهم بأن الارباح هى 36 فلس ومشكله يأخوان بأنى كنت ماخذ آجل قوى فى السهم قبل أن يصرحون الاخوان لأنى وجد السهم على تدوال قوى وكان على أيامه يشيل شيل من المعروض ولكن أرتبت بعدها من التداول وبدا لى بأن العمليه تصريف بتصريف ولكن من كلام الاخوان مسكت السهم ربما يكون فى شئ ولكن اللى حصل خسائر جايد لأخوكم الوحيد وعسى ربى أن يوفقنى ويوفقكم اللهم آمين يارب العالمين .

KUWAIT_V

عضو نشط
شباب أنا قلت وجهت نظرى وقناعتى فى القروب بالكامل
واللى يبى يشترى ولا يبيع القرار قراره شخصيا
واتمنى لكم التوفيق والرزق الطيب

اي والله صاج الكل عنده عقل يشتري ويبيع الي يبيه

ومحد يلوم الا نفسه وقتها

عاشق الجنة

عضو نشط
الله يوفقك يابوالمصادر

لو الاسهم طايره جان الكل يمدح فيك واحسن شي سويته لان محد يعلم الغيب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو المصادر

شباب أنا قلت وجهت نظرى وقناعتى فى القروب بالكامل
واللى يبى يشترى ولا يبيع القرار قراره شخصيا
واتمنى لكم التوفيق والرزق الطيب

alsoor

عضو نشط
هل النتائج تعتبر زينة خاصة من ناحية اجمالي المطلوبات و الموجودات المتداولة وحقوق المساهمين .

نبي احد يبديلنا راية من اخوانا المحللين الاكارم

عالي بأخلاقي

عضو نشط
ماله علاقه حتى لو هو ماضي. الهاجري هذ تصريح من ريس مجلس والاخ الصحفي ماضي الهاجري ماله. الا طريقه وينقل التصريح
بعدين اخوي الموضوع هذا. قبل ثلاث سنوات ليش. رايح تبطله الحين شمعنى وسلامتك وتعيش

الراقي

بوعبدالله
يازينك من زمان وانت تحذر من التوصيات بس منو يسمع لاسف الربع مايتعلمون وهذا الموضوع فيه دروس وعبر
الله يجزاك خير ياوحيد ١٩٠٠ههههههههه

aldub2000

عضو نشط
السلام عليكم ....

الصفاة 77
صفاة طاقة 61
صافتك 44
صفوة 26
دانة 126

.........................................................
الصفاة ... متوقفه
صفاة طاقة ...51
صفاه عقار ...48.5
صفوة ....متوقفه
دانة ....
94

هذي مجموعه الصفاه وبعد جم سنه تقريبا ...؟؟؟ والله اعلم شنو اللي بالطريج ..؟؟ تفليسه والا تعديل وتضبيط الشركات كلها .؟؟ الانتظار .؟؟؟

والله المستعان.؟؟

مليون دينار

عضو مميز
السلام عليكم ....

الصفاة 77
صفاة طاقة 61
صافتك 44
صفوة 26
دانة 126

.........................................................
الصفاة ... متوقفه
صفاة طاقة ...51
صفاه عقار ...48.5
صفوة ....متوقفه
دانة ....94

هذي مجموعه الصفاه وبعد جم سنه تقريبا ...؟؟؟ والله اعلم شنو اللي بالطريج ..؟؟ تفليسه والا تعديل وتضبيط الشركات كلها .؟؟ الانتظار .؟؟؟

والله المستعان.؟؟

طبعا الحين تغيراسم الشركات

سنرجي يعني صفاة طاقه 29 فلس

ايفكت يعني صفاة عقار 23 فلس

الاسماك يعني دانه 71 فلس

أعلى