@ مجموعة الصفاة تستاهل الشراء @

الوحيد 1974

عضو مميز
ياكثر أعدائك ياأبو المصادر الله يستر عليك يالحلو نصيحه من الوحيد لكل واحد يوصى على سهم أو قروب بأن لاتكون معلومه سامعه من فلان ولا علان أعلم أخى الطيب أن الشىء هذا من مصلحة المحافظ اولا واخيرا وصدقونى لو فى خبر زين والله مايطلعونه لك يالمستثمر الصغير الحذر ثم الحذر من أشاعات المحافظ للعلم وتذكير يالطيبين من أخوكم الفقير لله الواحد القهار ودمتم سالمين يالحلوين .

مستمع

عضو نشط
تحرك القروب 00000 الله كريم

بروفو

عضو نشط
ياكثر أعدائك ياأبو المصادر الله يستر عليك يالحلو نصيحه من الوحيد لكل واحد يوصى على سهم أو قروب بأن لاتكون معلومه سامعه من فلان ولا علان أعلم أخى الطيب أن الشىء هذا من مصلحة المحافظ اولا واخيرا وصدقونى لو فى خبر زين والله مايطلعونه لك يالمستثمر الصغير الحذر ثم الحذر من أشاعات المحافظ للعلم وتذكير يالطيبين من أخوكم الفقير لله الواحد القهار ودمتم سالمين يالحلوين .

ترى ما قلت شي وانا اثق في صاحبنا ولو انت الحين بالسوق بتسمع هذا يقول الشرهان الاحد راجع والثاني يقوووول البحر مو راضين وكلهم من الديوانيه اللي عرقها بالماي

بن عدوان

عضو نشط
يالحلو نصيحه من الوحيد لكل واحد

يوصى على سهم أو قروب بأن لاتكون معلومه سامعه من فلان ولا علان

أعلم أخى الطيب أن الشىء هذا من مصلحة المحافظ اولا واخيرا وصدقونى

لو فى خبر زين والله مايطلعونه لك يالمستثمر الصغير
الحذر ثم الحذر من

أشاعات المحافظ للعلم وتذكير يالطيبين من أخوكم الفقير لله الواحد القهار

ودمتم سالمين يالحلوين .

اخي في الله الوحيد بصراحه من اروع ما قرأت الله يحفظك ,,

الي متى ما نعتبر كل سنه تمر علينا نفس الافلام ونفس الروايات !!

ولا زلنا نتأثر بالقيل والقال !!!

أبو المصادر

عضو مميز
up

72 fls waaaaaaaaaaaaaal

انت بالذات أوعدك وعد ووعد الحر دين راح اخليك تصير شماته لأهل المنتدى انا أعتقد قلت فى بداية الموضوع ان فيه رزقه طيبة و عدية طيبة التوصية صارلها ألحين 13 يوم وباقى على أجازة العيد 10 جلسات تداول بعدين راح افع لك الصفحة واذكرك فى فرق الاسعار وهذيك الساعة لى رد خاص لك انت بالذات يا صبى المحافظ والصناديق والشركات

stock sniper

عضو نشط

أنت ذكرت السبب
فى شى ثانى ما راح أذكره فى المنتدى لأنه محظور على صبيان المحافظ

انت بالذات أوعدك وعد ووعد الحر دين راح اخليك تصير شماته لأهل المنتدى انا أعتقد قلت فى بداية الموضوع ان فيه رزقه طيبة و عدية طيبة التوصية صارلها ألحين 13 يوم وباقى على أجازة العيد 10 جلسات تداول بعدين راح افع لك الصفحة واذكرك فى فرق الاسعار وهذيك الساعة لى رد خاص لك انت بالذات يا صبى المحافظ والصناديق والشركات

طول بالك يا بوفايز بس سؤال ما عرفنا منهو فيكم صبي للمحافظ والشركات علشان ناخذ بكلامه وشاكر لك

الوحيد 1974

عضو مميز

اخي في الله الوحيد بصراحه من اروع ما قرأت الله يحفظك ,,

الي متى ما نعتبر كل سنه تمر علينا نفس الافلام ونفس الروايات !!

ولا زلنا نتأثر بالقيل والقال !!!

الله يجزاك خير ياأخى سعد عدوان وعسى ربى يستر عليك ويوفقك يالطيب بصراحه الناس مساكين وعايشين على الامل ويصدقون أى شىء وخاصتا أذا فيها فلوس ومايدرون أن المحافظ والله ومن بعد الله أن رزقهم من صغار المستثمرين الطيبين يعنى يقوم صاحب المحفظه من الصبح شنو يسوى غير يشيل ويشدخ بالسهم علشان منو توقع علشان سواد عيون صغار المستتثمرين لا والله علشان يبلع فلوس أبو عشرة آلاف وأبو خمسة آلاف ماأقول ألا الله يستر علينا وعلى كل مسلم ومسلمه وموفقين أن شاء الله يالحلوين .

art-net

عضو نشط

الظاهر فقد ت اعصابك

هدي هدي اخوي ابو المصادر

يا خوي عنوانك فيه تطبيل والصفاه لها صفحه نشطه بالمنتدي وانت من انشط الناس تكتب علي المجموعه وفوق هذا تفتح لها صفحات ثانيه

يا اخي اتق الله بنفسك وبالناس

وصبي محافظ اسلوب شوارعي ما ارد عليه مو عشانك والله عشان المنتدي واهلله

واقول لك ولكل المتابعين خل يشوفون عدد مشاركاتك بالصفاه ويعرفون انك وحده من ثنتين

قايلها لك من اول

1- يا انك عاشق السهم وهذا خطر علي الصحه لانه كانك تعشق خائن لغير اصحابه والمسطرين عليه

2- انك تطلبل علي المجموعه لانك تملك اسهم فيها والمال عديل الروح .

واطلب من المتابع للموضوع الرجوع للمشاركات ومعرفة ما كتب

وشوف الشارات بالصفحه الرئيسيه للصفاه واحكم علي السهم من الناحيه الفنيه

اما الناحيه الماليه شقولك انت قلت بنفسك ان رئيسها منحاش وبيرجع لتسويت مشاكل الشركه

وحضرتك تكتب عنوان -- الصفاه تستحق الشراء ----- وتزعل علي اللي يبدي رايه

لاحول ولا قوة الا بالله

حدى راهى

عضو نشط
لاإله إلا الله

بو المصادر رايتك بيضة وانا شخصيا على قناعة فى انه نيتك طيبة

ولازلنا صامدين برغم شراءنا للسهم بأسعار عالية

بس هذا السوق والايام دول

راح ايى دور الصفاة وقروبها ويفرح الكل ان شاء الله

تقبل تحياتى

متدرب أصيل

عضو مميز
رغم إن الكمية قليلة إلا إن تداول اليوم كان جيد

أبو المصادر

عضو مميز
[/color]
[/color]

طول بالك يا بوفايز بس سؤال ما عرفنا منهو فيكم صبي للمحافظ والشركات علشان ناخذ بكلامه وشاكر لك
ماعندى اى مشكله فى اللى يريحك وأخذ بكلامه اما على قولتك ماعرف منو فينا صبى المحافظ هم اقول ماعندى مشكله فى هذا لأن كل واحد منكم مزهبله رد جميل ان شاء الله خلال الاسبوعين
الظاهر فقد ت اعصابك

هدي هدي اخوي ابو المصادر

يا خوي عنوانك فيه تطبيل والصفاه لها صفحه نشطه بالمنتدي وانت من انشط الناس تكتب علي المجموعه وفوق هذا تفتح لها صفحات ثانيه

يا اخي اتق الله بنفسك وبالناس

وصبي محافظ اسلوب شوارعي ما ارد عليه مو عشانك والله عشان المنتدي واهلله

واقول لك ولكل المتابعين خل يشوفون عدد مشاركاتك بالصفاه ويعرفون انك وحده من ثنتين

قايلها لك من اول

1- يا انك عاشق السهم وهذا خطر علي الصحه لانه كانك تعشق خائن لغير اصحابه والمسطرين عليه

2- انك تطلبل علي المجموعه لانك تملك اسهم فيها والمال عديل الروح .

واطلب من المتابع للموضوع الرجوع للمشاركات ومعرفة ما كتب

وشوف الشارات بالصفحه الرئيسيه للصفاه واحكم علي السهم من الناحيه الفنيه

اما الناحيه الماليه شقولك انت قلت بنفسك ان رئيسها منحاش وبيرجع لتسويت مشاكل الشركه

وحضرتك تكتب عنوان -- الصفاه تستحق الشراء ----- وتزعل علي اللي يبدي رايه

لاحول ولا قوة الا بالله

اكتب فى صفحة فى المنتدى واركز على اى شركة هذا الشى يعود لى انا شخصيا أعشق وأحب وأمرض فى أى سهم هم هذا الشى يعنينى انا شخصيا ولم أدعوك لتعشقه معى أو تحبه لكن هل انت مجبر على سماع كلامى أو اتباعى فيما أكتب على قولتك من تطبيل ومواضيع تدرى شنو خلاصة الموضوع انى بعد أسبوعين أذا الله اعطانا وعطاك عمر جديد راح أرفع لك الصفحة وقولك تعال قارن بين سعر التوصية والسعر الحالى وهذيك الساعة راح اترك المنتدى لك وللى على شاكلتك من الناس التى تكره الخير للناس واتمنى عليك ان تعمل على أعادة تاهيل لأسلوبك الراقى جدا جدا فى محادثة الناس ألى لقاء قريب ان شاء الله لى طلب عندك أذا أمكن أبيك كل يوم ترفع الصفحة خلك شجاع وأرفعها كل يوم من الغد

art-net

عضو نشط

ماعندى اى مشكله فى اللى يريحك وأخذ بكلامه اما على قولتك ماعرف منو فينا صبى المحافظ هم اقول ماعندى مشكله فى هذا لأن كل واحد منكم مزهبله رد جميل ان شاء الله خلال الاسبوعين

اكتب فى صفحة فى المنتدى واركز على اى شركة هذا الشى يعود لى انا شخصيا أعشق وأحب وأمرض فى أى سهم هم هذا الشى يعنينى انا شخصيا ولم أدعوك لتعشقه معى أو تحبه لكن هل انت مجبر على سماع كلامى أو اتباعى فيما أكتب على قولتك من تطبيل ومواضيع تدرى شنو خلاصة الموضوع انى بعد أسبوعين أذا الله اعطانا وعطاك عمر جديد راح أرفع لك الصفحة وقولك تعال قارن بين سعر التوصية والسعر الحالى وهذيك الساعة راح اترك المنتدى لك وللى على شاكلتك من الناس التى تكره الخير للناس واتمنى عليك ان تعمل على أعادة تاهيل لأسلوبك الراقى جدا جدا فى محادثة الناس ألى لقاء قريب ان شاء الله لى طلب عندك أذا أمكن أبيك كل يوم ترفع الصفحة خلك شجاع وأرفعها كل يوم من الغد

انت ما قلت اسبوعين وبيعوا ولا قلت بعد اسبوعين يرتفع والموضوع انت كاتبه من اسبوعين
تنطر يرتفع وتقول شوفوا توصياتي
ما ادري انت حالتك صعبه لانك تتهم الناس وتهدد تترك المنتدي بعد ما ترتفع الصفاه
اخوي اي سهم بيرتفع بس اذكرك لا تروح تلف وتدور وصيت علي السهم 78 فلس وعديته فرصه
والسهم اليوم يقط 73-72 فلس شقولك بعد واسلوبك تهديد ووعيد بعد ما حطيتك بزاويه واخرها
تهدد وتعلم اسلوب التاهيل وتقولي ارفع الصفحه كل يوم ليش ارفعها انت اذا تبي ارفعها وانا متي ما حبيت ارفعها راح ارفعها
بس فعلا حالتك صعبه

و جودك بالمنتدي لك تنفع نفسك وتاخذ اراء الناس واخبارهم وتمدهم باللي تعرفه وتشوفه

ما وقف عليك ولا علي المنتدي يا بو المصادر

تحياتي للجميع

nokhitha

موقوف

ياخوي علامك شايل الدنيا فوق راسك للأمانه الاخوان الي انتقدوك ما غلطو انا متابع مواضيعك الي تخص الصفاة كل يومين داش الصفحه و تقول تعليقه و حد اعلى اليوم و تالي باط على ويهك مو قصورا فيك ياخوي ولا تزعل من كلامي بس اعتقد انك مع السجيه يعني من تشوفه صعد فلس ولا فلسين قلت بيعلق بس ترى وايد ناس مالها الا هل منتدى و يصدقون كل كلمه تنقال هني و الامر راجعلك

AUSTRALIA

عضو نشط
|السلام عليكم جميعاااااااااااااااااااااااااااااا

الى من يملكون مجموعة الصفوة او الصفاة او طاقة او صافتك انا مثلكم شاري بالسهم ويعلم الله
كم الخساير وصلت للحين ولكن لي راي واحد وان شالله يعجب الجميع دون التحيز لاي طرف سواء
الاخ الفاضل ابو المصادر او الاخ اي ار تي المحترم

هذا الموقع ليس حكرا على احد ومن حق الجميع ابداء الراي وقد يكون هناك حلات حب مع احد
الاسهم وقد تكون هناك قصص كراهية مع احد المجاميع ولكن ولكن ولكن ####

هذا الموقع والافصاحات والاعلانات والاخبار توضع فيه عن طريق افراد واشخاص ومساهمين
وهي بالتاكيد ليست دعوة للشراء او للبيع او الاحتفاظ بالسهم بقدر ما هي قد تكون محفزة
لبعض الاخوان الذين يملكون السهم #### نصيحة اخ لكم ####

خذ الخبر وانت سيد الموقف وسيد القرار ولا تجعل اي خبر سواء ايجابي او سلبي يؤثر عليك
ففي الفترة السابقة اكلنا علقات لين زهقنا ونرجوا وندعو ونتوسل لرب العالمين الفايدة للجميع
وان يعووا ما خسروه في الفترة السابقة واكرر انت صاحب القرار واجعل الخبر يؤثر بك بنسبة 10%
و 90 % القرار يعود لك من خلال تقيمك ودراستك للوضع الحالي

ومشكورين جميعا وعساكم على القوة ان شالله

فيلادلفيا

عضو نشط
انت ما قلت اسبوعين وبيعوا ولا قلت بعد اسبوعين يرتفع والموضوع انت كاتبه من اسبوعين
تنطر يرتفع وتقول شوفوا توصياتي
والسهم اليوم يقط 73-72 فلس شقولك بعد واسلوبك تهديد ووعيد بعد ما حطيتك بزاويه واخرها
تهدد وتعلم اسلوب التاهيل وتقولي ارفع الصفحه كل يوم ليش ارفعها انت اذا تبي ارفعها وانا متي ما حبيت ارفعها راح ارفعها
بس فعلا حالتك صعبه

و جودك بالمنتدي لك تنفع نفسك وتاخذ اراء الناس واخبارهم وتمدهم باللي تعرفه وتشوفه

ما وقف عليك ولا علي المنتدي يا بو المصادر

تحياتي للجميع

واحد منكم يترك المنتدى خلال الاسبوعين والي يطلع كلامه عدل الازم ان نقيمه ونكافاءه وانا اتوقع ان ابو المصادر كلامه غريب للصواب لانه دائما يفاجئنا

أبو المصادر

عضو مميز
انت ما قلت اسبوعين وبيعوا ولا قلت بعد اسبوعين يرتفع والموضوع انت كاتبه من اسبوعين تنطر يرتفع وتقول شوفوا توصياتي
بس فعلا حالتك صعبه و جودك بالمنتدي لك تنفع نفسك وتاخذ اراء الناس واخبارهم وتمدهم باللي تعرفه وتشوفه ما وقف عليك ولا علي المنتدي يا بو المصادر

تحياتي للجميع

انت تعرف تقرأ عربى ولا شنو ثقافتك بالضبط انا قاعد اقولك شوف بداية الموضوع أنا قايل القروب فيه خوش عدية يعنى من تاريخ توصيتى لغاية أخر يوم قبل العيد عاد انا مادرى شنو بالضبط ثقافتك عشان افهمك
كلامى واضح لك ولغيرك اللى يبى يحاسبنى يقدر بس على اخر جلسة تداول قبل العيد غير هذا محد له عندى شى وصدقنى راح احاسبك على هذا الكلام بس تدرى متى يوم الخميس تاريخ 11/11/ عشان أكون على حق وقتها هذيك الساعة بشوف ردك على يا الحبيب

أبو المصادر

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المجموعة تستاهل الشراء وأسعارها حلوة جدا ومناسبة للشراء
وان شاء الله فيها رزقه طيبة وعديه من هذا القروب للمساهمين
بالتوفيق للجميع

انت تعرف تقرأ عربى ولا شنو ثقافتك بالضبط انا قاعد اقولك شوف بداية الموضوع أنا قايل القروب فيه خوش عدية يعنى من تاريخ توصيتى لغاية أخر يوم قبل العيد عاد انا مادرى شنو بالضبط ثقافتك عشان افهمك
كلامى واضح لك ولغيرك اللى يبى يحاسبنى يقدر بس على اخر جلسة تداول قبل العيد غير هذا محد له عندى شى وصدقنى راح احاسبك على هذا الكلام بس تدرى متى يوم الخميس تاريخ 11/11/ عشان أكون على حق وقتها هذيك الساعة بشوف ردك على يا الحبيب
فتح عيونك وأقرأ

AL.MOUSAWI

عضو نشط
بين حانا ومانا ضاعت لحانا !!!!

يا شباب ليش المداحر والكلام اللي ما يوكل خبز .

القروب كله آجلا ام عاجلا سينتفض من سباته

ويحقق اسعارا جيدة بإذن الله ،،

القروب يمر بأزمة ( مصطنعة ومؤقته ) متى ما انتهت

فإبشروا بالخير ،،،،،

ولنا في قروب المدينة الفاطس اسوة حسنة;) ،،،،

أعلى