انصح بالخروج الأوضاع لا تساعد على تخطي 7100

الحالة
موضوع مغلق

الاشعث2

عضو نشط
أخوى الاشعث بارك الله فيك وماقصرت تحليلك فوق الممتاز
وأتمنى انك تكمل تحليلك وتستمر
وبتعد عن اصوات المهرجين والمحبطين وثق تماما لو اتفتشهم تلقاهم أطفال ولا يستحقون أرد عليهم

هلا اخوي الاطفال هذي ما شوفها ما خذه راحتها الا بموضوعي بمكان ثاني ما يوطوطون وكذا مره ادز للمشرفين مشاركات سيئه ولا يتخذون اجراء ومع غيري يتخذون هذي اخر مشاركه لي والله يوفقكم ماني مجبور على شي

بwفيصل

عضو نشط
اسمحلي اخوي ما بي افتح على نفسي باب اخر مليت الي يشوفني يقول اشتغل عند هالخمه شلي بعوار الراس

الله يهداك يالاشعث انت لك جمهورك ومتابعين لك (( والشجرة المثمرة دائما هي التي ترمى بالحجارة )) ولو انت لم تكن مميز لما تم محاولة بعض الاخوة التعليق بستفزاز لك على ماتكتب من آراء مميزة محاولين اما بجهل او عن قصد ان يستفزونك لكي يطلعونك عن طورك حتى ترد عليهم بما هم يشتهون سماعة منك لاكن (( عند امثالك من الكبار تصغر الكبار , وعند الصغار تعضم الصغار )) شكرا على مجودك الطيب وياجبل مايهزك ريح.

بن عدوان

عضو نشط
هلا اخوي الاطفال هذي ما شوفها ما خذه راحتها الا بموضوعي بمكان ثاني ما يوطوطون وكذا مره ادز للمشرفين مشاركات سيئه ولا يتخذون اجراء ومع غيري يتخذون هذي اخر مشاركه لي والله يوفقكم ماني مجبور على شي

اشوه انك عرفت الغمنده غيرك حبيب وغالي عندهم ولا يقدر يواجهم بسرعه يحتمي بغيره !!

لكن ارجع واقولك احتسب الاجر

بارك الله فيك اخوي الاشعث

والشكر موصول للاخ فيصل ماقصر بالكلام الطيب ولايهون باقي الاعضاء المحترمين

بwفيصل

عضو نشط
اشوه انك عرفت الغمنده غيرك حبيب وغالي عندهم ولا يقدر يواجهم بسرعه يحتمي بغيره !!

بارك الله فيك اخوي الاشعث

والشكر موصول للاخ فيصل ماقصر بالكلام الطيب ولايهون باقي الاعضاء المحترمين

لاهنت بن عدوان وانت الي ماقصرت لازم يكون بالمنتدى فسحة حق جميع الآراء ولايكون الجميع على رأي واحد كالقطيع ...؟ والمنتدي بستان وكل منا يختار له منه زهرة.

أبو عمر

عضو مميز

صح لسانك يا بو محمد :(

jas2007

عضو نشط
اسمحلي اخوي ما بي افتح على نفسي باب اخر مليت الي يشوفني يقول اشتغل عند هالخمه شلي بعوار الراس

ترا عادي يالاشعث في ناس ايأيدونك وفي ناس يعارضونك ولو كان كلامك مو مهم جان محد اهتم حقك وجان محد رد عليك

سوالمي

عضو نشط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختلف معك اخوي الاشعث فالمفروض ان تكتب لوجه الله ولا تنتظر من احد شيء فاذا كان لك اخوة ينتظرون ما تكتب فلما لا تكتب لهؤلاء فقط ودعك من الاخرون

صدقت خمه والبعض منهم مايستاهل من يرد عليه
استمر يالاشعث انا من ضمن الكثير المتابعين لك
بصمت في هذه الصفحه متابعين كازوار
جزاك الله عنا خير الجزاء​

abu-fahad66

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشلونك اخوي الاشعث وينك لاتزعل ما عيك من الناس الخمة انت الك وايد زوار يتابعون تحليلك وانا اولهم بس ادخل زائر اتمنى انك ترجع و تفيدنا عن وضع السوق الله يجزاك الخير

KUWAIT_V

عضو نشط
تدرون وين المشكله والغريبه ، لما دش على مواقع البورصات العالميه والخليجيه كلها تفاءل بتفاءل الى عندنا ما تشــــــــــــــــــــــــــــــــــوف الا التشاؤم الي رادنا ورا ،

اي والله صاج انا دايما اقول نفس الكلام واردد

ياجماعه تفائلو بالخير تجدوه

دباس

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اخواني لقد ذكرت انتهاء التصحيح عند 5741 نقطة كذا مره وكنت مستبعده ومع ذالك توقعت ان نذهب الى اقل من 5741 الى 5600 نقطة هذا كله بسبب مؤشر البنوك لكن لا اخفي عليكم ممكن يكون مثلث مؤشر البنوك وحتى لو لم يكون مثلث اذا فرضنا انتهاء التصحيح وهذا شي ممكن دخول السيوله وتكون خمس موجات تصحيح نزول الى 5746 نقطة واتفاق جميع المحللين على انتهاء التصحيح ولهذا ممكن ان يصحح مؤشر البنوك مع تصحيح الموجة الثانية اذا لم يتكون مثلث وستكون حاده بطبيعة الحال لكن لم يبين مثلث لحد الحين وعن نفسي لم ادخل السوق حتى الان وسبب مؤشر البنوك لم يتضح بعد واسهم لا يزال بها تصحيح والله اعلم

الله يذكرك بالخير ...........للرفع

ahmad73

عضو نشط
الي الأخ الاشعث2
اكتب عن مايعبر عن تفكيرك وعن ماتراه ولا تنتظر ان تحصل علي رضي الآخرين أجمعين. كل له رأيه فلا بد من أن نحترم آراء الآخرين ليحترموا آراؤنا. وإن كان هناك من أساء لك في العلن فهو مخطئ.
الكثير من المشاركين من المنتدي قراء فقط وليسوا ممن يفضلون المشاركة بالكتابة. لذلك من عارضك لايمثل الجميع.
مشاركتك في المنتدي لها كل الأحترام. كلنا معرضين للخطأ في اتخاذ القرارات والتحليل.

سبحان الله يالاشعث كلامك صح

فعلا الدنيا فيها خير

كثر الله من امثالك

بن عدوان

عضو نشط
الاشعث نتمنى عودتك

على الاقل لاجل خاطر اخوانك اللي تذكروك

سوالمي

عضو نشط
الله يرحم ايام ال 7000

الأشعف

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اخواني لقد ذكرت انتهاء التصحيح عند 5741 نقطة كذا مره وكنت مستبعده ومع ذالك توقعت ان نذهب الى اقل من 5741 الى 5600 نقطة هذا كله بسبب مؤشر البنوك لكن لا اخفي عليكم ممكن يكون مثلث مؤشر البنوك وحتى لو لم يكون مثلث اذا فرضنا انتهاء التصحيح وهذا شي ممكن دخول السيوله وتكون خمس موجات تصحيح نزول الى 5746 نقطة واتفاق جميع المحللين على انتهاء التصحيح ولهذا ممكن ان يصحح مؤشر البنوك مع تصحيح الموجة الثانية اذا لم يتكون مثلث وستكون حاده بطبيعة الحال لكن لم يبين مثلث لحد الحين وعن نفسي لم ادخل السوق حتى الان وسبب مؤشر البنوك لم يتضح بعد واسهم لا يزال بها تصحيح والله اعلم
اخوي الصياد ما توب على كثر ما يهاجموني ارد احلل ويليتهم يهاجموني على حق والله مافتح حلجي بس يخوك الظلم شين هذا وانت ما تغلط في تحليلك ولله الحمد والمنه ..
يتهمونك تهم ما تليق فيك وهو ماشاف حتى شكلك .

الصيااااااد

إلغاء نهائي
اخوي الصياد ما توب على كثر ما يهاجموني ارد احلل ويليتهم يهاجموني على حق والله مافتح حلجي بس يخوك الظلم شين هذا وانت ما تغلط في تحليلك ولله الحمد والمنه ..
يتهمونك تهم ما تليق فيك وهو ماشاف حتى شكلك .
هلا بأخي العزيز الاشعف
بالعكس انت محط اعجاب وغالي علينا والله
إن شاء الله محد يهاجمك ابد

الأشعف

عضو مميز
هلا بأخي العزيز الاشعف
بالعكس انت محط اعجاب وغالي علينا والله
إن شاء الله محد يهاجمك ابد
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ }
لا بالعكس صححلي واذا شفتني كبرت وقعدة اخورها وقفني او طلعني تقاعد :D

الصيااااااد

إلغاء نهائي
ماشاء الله طلعت موهين اخوي الاشعف

ية ية :) ماشاء الله من ٢٠١٠

الله يجزيك خير تذكرتني بالمرحوم ناصر الخرافي قال سنة ٢٠١٠ اسوأ من ٢٠٠٨

وفعلاً السوق لم يتزحزح لغاية ٢٠١٣ في شهر يناير

الصيااااااد

إلغاء نهائي
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ }
لا بالعكس صححلي واذا شفتني كبرت وقعدة اخورها وقفني او طلعني تقاعد :D
هذا والله من تواضعك الجليل

الله يجزيك خير اخي الحبيب الاشعف

إن شاء الله ليس بيننا ظنون سيئة ابداً

الحالة
موضوع مغلق
أعلى