انصح بالخروج الأوضاع لا تساعد على تخطي 7100

الحالة
موضوع مغلق

الهدف البعيد

عضو مميز
الحين ماشكرتو الرجال علي نظرتة بنزول السوق اكثر من 1000 نقطة
وكليتوة من اول 100 نقطة صعود
وقد لايكمل السوق الصعود للاسبوع القادم
ناس ماتعطيك خيرها
عالاقل شكرو الىجال علي تنبيه بالخروج من السوق

خالد7

عضو نشط
ارجوك الاخ الاشعث انك تستمر والي مو عاجبه لايدخل الموضوع من الاساس
الموضوع الاشعث هو اللي كاتبه شنو تبون من الرجال بدال ماتشكرونه
اقدم اعتذاري نيابه عن الجميع
وانت سيف مجرب يا الاشعث
لكن الناس تبي تعيش بالاحلام وعلى بالهم انت ناوي تنزل السوق
يااخوان كم خسرنا من هالبورصه بسبب العاطفه ونقول صاعد صاعد وصار لنا سنتين واغلب الناس راحت اكثر اموالها خلكم واقعيين شوي

اخيرا اتمنى استمرارك يا الاشعث مع خالص الشكر والتقدير

بن عدوان

عضو نشط
صباح الخير يا اشعث

ياوو.. الله يعينك اذا شعلل السوق وغرد بتشوف بشار الاسد يفتر بصفحتك:p

ولا هي على كيفك تروح وتخلينا متعلقين فيك :)

اصبر واحتسب الاجر

تحياتي

سرور

عضو نشط
بورصة الكويت الأكثر مكاسب خليجياً وحجم تداولاتها الأعلى وصعودها 3%

عداد سعيد حبيب ـ جريدة
غلبت موجة الصعود على اسواق الاسهم الخليجية خلال تداولات الاسبوع الماضي بارتفاع 4 اسواق مقابل تراجع ثلاثة أسواق، ما يمثل اقتفاء لأثر الأسواق العالمية، التي سجلت ارتفاعا في مؤشراتها، بالتزامن مع تحرك البنك المركزي الأوروبي للسيطرة على اقتصاديات دول اليورو المتراجعة، وتصدر سوق الكويت للاوراق المالية قائمة الرابحين خليجياً بارتفاعه بواقع 171.2 نقطة أي ما نسبته %2.96، منهيا تداولات الأسبوع عند مستوى 5962.5 نقطة ليقلص المؤشر السعري خسائره على صعيد أدائه منذ بداية العام الجاري الى ما نسبته %14.28، وحل السوق السعودي في المركز الثاني بارتفاع مؤشره بنسبة %2.43 ليتخطى حاجز الـ6100 نقطة حيث أغلق عند مستوى 6124.4 نقطة وقد صاحب هذا النمو زخما كبيرا في أنشطة التداول.، وجاءت بورصة البحرين في المركز الثالث بعد نجاحها في الخروج من دائرة الخسائر لتحقق مكاسب بلغت %1.05 وتغلق عند مستوى 1271.43 نقطة، واخيرا جاءت بورصة قطر في المركز الرابع كأقل الاسواق الخليجية مكاسب بارتفاعها بـ%0.18، وصولا الى مستوى 8366.39 نقطة، وفي المقابل تصدر سوق دبي المالي قائمة الخاسرين بانخفاضه بواقع %0.79 مقفلا عند مستوى بلغ 1480.60 نقطة فيما عمق المؤشر ذاته من خسائره منذ بداية العام وحتى الآن لتصل الى %9.19، وحل سوق أبو ظبي للأوراق المالية بالمركز الثاني بتراجعه بواقع %0.63 مغلقا عند مستوى 2599.64 نقطة، واخيرا أنهى سوق مسقط الاسبوع بخسائر بلغت %0.53 مقفلا عند مستوى 5736.77 نقطه بحسب بيانات صادرة عن شركة بيت الاستثمار العالمي «جلوبل».
أنهى المؤشر السعري لسوق الكويت للأوراق المالية تداولات الأسبوع الماضي صاعدا بمقدار 171.2 نقطة أي ما نسبته %2.96، منهيا تداولات الأسبوع عند مستوى 5.962.5 نقطة. لتتراجع خسائر المؤشر المذكور على صعيد أدائه منذ بداية العام 2011 الى ما نسبته %14.28، وشهدت أنشطة التداول في السوق ارتفاعا ملحوظا في قيمها بعد نهاية موسم العطلة، والذي ساهم في ارتفاع مؤشرات السوق وبدعم من الأسهم القيادية التي سجلت هي الأخرى أداء جيدا هذا الأسبوع. وقد بلغ متوسط اجمالي الكمية المتداولة الاسبوع الماضي 167.6 مليون سهم، وهو الأعلى منذ الأسبوع المنتهي في 19 مايو 2011 (76 جلسة تداول) وقد ساهم اقبال المستثمرين على الأسهم القيادية في دعم السوق. حيث ارتفع كل من سهم بنك الكويت الوطني وشركة الاتصالات المتنقلة «زين» بنسبة %3.77 و%4.21 على التوالي. وقد سجل سهم شركة الاتصالات المتنقلة «زين» أعلى مستوياته المسجلة منذ 5 أسابيع.
أما اجمالي القيمة السوقية فقد بلغت 30.15 مليار دينار مع نهاية تداولات الأسبوع مسجلة ارتفاعا بلغت قيمته 1.05 مليار دينار. وبالنظر الى معامل انتشار السوق، فقد مال نحو الأسهم المرتفعة مع صعود أسعار 97 سهما مقابل انخفاض 21 سهما. هذا وقد بلغ اجمالي الكمية المتداولة الاسبوع الماضي 838.20 مليون سهم بقيمة اجمالية بلغت 87.03 مليون دينار.

h1964kw

عضو نشط
على اقل التقادير التشائم من السوق يخلي الواحد يطق بريك ويفكر بينما المتفائل بالسوق يخلي الواحد يشتري بدون تفكير
بعدين مثل ما اكو متفائلين اكو متشائمين والوضع العام فعلا يخوف سواء الداخلي او الخارجي
فجزاك الله خير يالاشعث

ابواسامة

عضو نشط
ناس ماتعطيك خيرها

والله كلامك صحيح 100٪
قبل النزول الأشعث حذّر منه
في وقت كان الكل متفائل بالصعود
والحين لمّا شافوا النزول بعينهم
مو قادرين يصدقون إنه فيه موجة نزول أخيرة

تقبّل مروري:)

مجد 91

عضو نشط
والله كلامك صحيح 100٪

اربط الحزام

الاشعث2

عضو نشط
أنا اتقدم لك بالاعتذار .. واسمح لي ولكن لوكمل السوق ارتفاعه من يعوض المتداولين
يخوك انا ما دخلت السوق وراح اقول السبب
ناس ماتعطيك خيرها
ممكن اكون غلطان خلهم يشترون عليهم بالعافيه بس ما فيه داعي للهجوم
ارجوك الاخ الاشعث انك تستمر والي مو عاجبه لايدخل الموضوع من الاساس
الموضوع الاشعث هو اللي كاتبه شنو تبون من الرجال بدال ماتشكرونه
اقدم اعتذاري نيابه عن الجميع
وانت سيف مجرب يا الاشعث
لكن الناس تبي تعيش بالاحلام وعلى بالهم انت ناوي تنزل السوق
يااخوان كم خسرنا من هالبورصه بسبب العاطفه ونقول صاعد صاعد وصار لنا سنتين واغلب الناس راحت اكثر اموالها خلكم واقعيين شوي

اخيرا اتمنى استمرارك يا الاشعث مع خالص الشكر والتقدير
الاحلام حلوه وانا من الناس الي احلم بالموجة الجايه ان شاء الله فيها خير بس الي اطبقه على روحي اقوله

صباح الخير يا اشعث

ياوو.. الله يعينك اذا شعلل السوق وغرد بتشوف بشار الاسد يفتر بصفحتك:p

ولا هي على كيفك تروح وتخلينا متعلقين فيك :)

اصبر واحتسب الاجر

تحياتي
ليته يغرد ودي يستفيدون الشباب بس بن عدوان ركزعلى مؤشر البنوك
بورصة الكويت الأكثر مكاسب خليجياً وحجم تداولاتها الأعلى وصعودها 3%

عداد سعيد حبيب ـ جريدة
غلبت موجة الصعود على اسواق الاسهم الخليجية خلال تداولات الاسبوع الماضي بارتفاع 4 اسواق مقابل تراجع ثلاثة أسواق، ما يمثل اقتفاء لأثر الأسواق العالمية، التي سجلت ارتفاعا في مؤشراتها، بالتزامن مع تحرك البنك المركزي الأوروبي للسيطرة على اقتصاديات دول اليورو المتراجعة، وتصدر سوق الكويت للاوراق المالية قائمة الرابحين خليجياً بارتفاعه بواقع 171.2 نقطة أي ما نسبته %2.96، منهيا تداولات الأسبوع عند مستوى 5962.5 نقطة ليقلص المؤشر السعري خسائره على صعيد أدائه منذ بداية العام الجاري الى ما نسبته %14.28، وحل السوق السعودي في المركز الثاني بارتفاع مؤشره بنسبة %2.43 ليتخطى حاجز الـ6100 نقطة حيث أغلق عند مستوى 6124.4 نقطة وقد صاحب هذا النمو زخما كبيرا في أنشطة التداول.، وجاءت بورصة البحرين في المركز الثالث بعد نجاحها في الخروج من دائرة الخسائر لتحقق مكاسب بلغت %1.05 وتغلق عند مستوى 1271.43 نقطة، واخيرا جاءت بورصة قطر في المركز الرابع كأقل الاسواق الخليجية مكاسب بارتفاعها بـ%0.18، وصولا الى مستوى 8366.39 نقطة، وفي المقابل تصدر سوق دبي المالي قائمة الخاسرين بانخفاضه بواقع %0.79 مقفلا عند مستوى بلغ 1480.60 نقطة فيما عمق المؤشر ذاته من خسائره منذ بداية العام وحتى الآن لتصل الى %9.19، وحل سوق أبو ظبي للأوراق المالية بالمركز الثاني بتراجعه بواقع %0.63 مغلقا عند مستوى 2599.64 نقطة، واخيرا أنهى سوق مسقط الاسبوع بخسائر بلغت %0.53 مقفلا عند مستوى 5736.77 نقطه بحسب بيانات صادرة عن شركة بيت الاستثمار العالمي «جلوبل».
أنهى المؤشر السعري لسوق الكويت للأوراق المالية تداولات الأسبوع الماضي صاعدا بمقدار 171.2 نقطة أي ما نسبته %2.96، منهيا تداولات الأسبوع عند مستوى 5.962.5 نقطة. لتتراجع خسائر المؤشر المذكور على صعيد أدائه منذ بداية العام 2011 الى ما نسبته %14.28، وشهدت أنشطة التداول في السوق ارتفاعا ملحوظا في قيمها بعد نهاية موسم العطلة، والذي ساهم في ارتفاع مؤشرات السوق وبدعم من الأسهم القيادية التي سجلت هي الأخرى أداء جيدا هذا الأسبوع. وقد بلغ متوسط اجمالي الكمية المتداولة الاسبوع الماضي 167.6 مليون سهم، وهو الأعلى منذ الأسبوع المنتهي في 19 مايو 2011 (76 جلسة تداول) وقد ساهم اقبال المستثمرين على الأسهم القيادية في دعم السوق. حيث ارتفع كل من سهم بنك الكويت الوطني وشركة الاتصالات المتنقلة «زين» بنسبة %3.77 و%4.21 على التوالي. وقد سجل سهم شركة الاتصالات المتنقلة «زين» أعلى مستوياته المسجلة منذ 5 أسابيع.
أما اجمالي القيمة السوقية فقد بلغت 30.15 مليار دينار مع نهاية تداولات الأسبوع مسجلة ارتفاعا بلغت قيمته 1.05 مليار دينار. وبالنظر الى معامل انتشار السوق، فقد مال نحو الأسهم المرتفعة مع صعود أسعار 97 سهما مقابل انخفاض 21 سهما. هذا وقد بلغ اجمالي الكمية المتداولة الاسبوع الماضي 838.20 مليون سهم بقيمة اجمالية بلغت 87.03 مليون دينار.

على اقل التقادير التشائم من السوق يخلي الواحد يطق بريك ويفكر بينما المتفائل بالسوق يخلي الواحد يشتري بدون تفكير
بعدين مثل ما اكو متفائلين اكو متشائمين والوضع العام فعلا يخوف سواء الداخلي او الخارجي
فجزاك الله خير يالاشعث
التشائم اذا كان من غير سبب غلط
والله كلامك صحيح 100٪

سبق وتوقعت ان السوق ينهي تصحيحه عند 5850 نقطة وتعجبت ان السوق لا زال فيه نزول مو بكيفي هناك اسباب مثل مؤشر البنوك في موجة تصحيحيه abc خلصنا من ab وتبقى c البعض يقول طيب ممكن انقطعت الموجه c لم تشكل 5 موجات لكي نقول ان هناك انقطاع والبعض يقول wxy يجب ان تكون الموجات اوضح ويجب ان تكون w=y والموجة y تتخطى نهاية الموجة w في ناس تكلم عن مثلث سيتم تكوينه ممكن لكن ما بين شي لحد الان انا لم ادخل السوق ويمكن اكون غلطان بس لي اسبابي وقد ذكرتها لكم بالعربي مؤشر البنوك ما يريح وانتم عارفين شنو مؤشر البنوك وشيسوي بالسوق اذا نزل

أبو عمر

عضو مميز
سبق وتوقعت ان السوق ينهي تصحيحه عند 5850 نقطة وتعجبت ان السوق لا زال فيه نزول مو بكيفي هناك اسباب مثل مؤشر البنوك في موجة تصحيحيه abc خلصنا من ab وتبقى c البعض يقول طيب ممكن انقطعت الموجه c لم تشكل 5 موجات لكي نقول ان هناك انقطاع والبعض يقول wxy يجب ان تكون الموجات اوضح ويجب ان تكون w=y والموجة y تتخطى نهاية الموجة w في ناس تكلم عن مثلث سيتم تكوينه ممكن لكن ما بين شي لحد الان انا لم ادخل السوق ويمكن اكون غلطان بس لي اسبابي وقد ذكرتها لكم بالعربي مؤشر البنوك ما يريح وانتم عارفين شنو مؤشر البنوك وشيسوي بالسوق اذا نزل

يعطيك العافية أخوي الأشعث
المشكلة ان أخطأت ما حد يرحم وان أصبت ما حد يقول لك جزاك الله خير ، الا من رحم ربي !
و المشكلة ما يدرون التحليل ما هو الا تصور مستقبلي لوضع السوق من وجهة نظر معينة ، يعني ليس قرآن منزل ، وصاحبه قد يخطئ وقد يصيب !

عموما بارك الله فيك أنا شايف انه قطاع البنوك له تصحيح من باجر والله أعلم بموجه abc ، حاله حال الوزني والسعري ، ولكن له بعدها صعده طيبة ان شاء الله .

والله أعلم

تحياتي لك :)

yarab

عضو نشط
تدرون وين المشكله والغريبه ، لما دش على مواقع البورصات العالميه والخليجيه كلها تفاءل بتفاءل الى عندنا ما تشــــــــــــــــــــــــــــــــــوف الا التشاؤم الي رادنا ورا ، انا لم اقصد الاشعث بالذات بل اقصد الاجواء بشكل عام ، يا ناس التفاؤل الي يجيب الخير والتشاؤم يجب الشر والتعاسه عالانسان خلكم متفائلين دائما والخير انشاء الله بالطريق

رابح رابح

عضو مميز
اخي الفاضل
الموضوع ليس له علاقه بالتفائل او التشائم
الموضوع مرتبط بمعايير ومؤشرات اقتصاديه وسياسيه محليه وعالميه
البنكوك والشركات العالميه التي افلست لم تفلس بسبب التشائم بل افلست بسبب الخسائر وسوء الاداره والافراط بالتفائل والاعتماد على الحظ
ارجوك ان تحكم المنطق والعقل لتقييم استثمارك
واتمنى للجميع الربح الوفير
مع وافر التحيه

الاشعث2

عضو نشط
ارقام سينتهي عندها التصحيح ان شاء الله 5859 نقطة او 5853 نقطة او 5844 نقطة ونلاحظ ان الارقام المذكوره متقاربه وقريبه من الرقم المذكور بتاريخ 21-3-2011 وهو 5850 نقطة وهناك رقم اذا نزل السوق تحت الارقام المذكوره وهو 5741 نقطة وكنت مستبعد هالرقم لكن رجعتله بسبب مؤشر البنوك يجب ان يكسر القاع السابق 10924 نقطة قبل الوصول الى 5850 نقطة لكي ينتهي التصحيح والله اعلم

وفي حال كسر 5850 نقطة نرجع لرقم المذكور سابقاً 5741 نقطة قطاع البنوك متعبني ودي اعرف هو من اي انواع الفلات العادي ؟الفلات الفاشل مستبعد بسبب عدد الموجات يبقى عندنا نوعين المهم ان قطاع البنوك يكسر 10924 نقطة وننتهي من الموجة الثالثه والرابعه ثم يتضح لنا قاع مؤشر البنوك ان شاء الله وعندها ندخل السوق ان شاء الله

للأسف وصل ولم ينتهي التصحيح بعد خلنا نشوف 5741 نقطة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اخواني لقد ذكرت انتهاء التصحيح عند 5741 نقطة كذا مره وكنت مستبعده ومع ذالك توقعت ان نذهب الى اقل من 5741 الى 5600 نقطة هذا كله بسبب مؤشر البنوك لكن لا اخفي عليكم ممكن يكون مثلث مؤشر البنوك وحتى لو لم يكون مثلث اذا فرضنا انتهاء التصحيح وهذا شي ممكن دخول السيوله وتكون خمس موجات تصحيح نزول الى 5746 نقطة واتفاق جميع المحللين على انتهاء التصحيح ولهذا ممكن ان يصحح مؤشر البنوك مع تصحيح الموجة الثانية اذا لم يتكون مثلث وستكون حاده بطبيعة الحال لكن لم يبين مثلث لحد الحين وعن نفسي لم ادخل السوق حتى الان وسبب مؤشر البنوك لم يتضح بعد واسهم لا يزال بها تصحيح والله اعلم

دربك أخضر 2

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اخواني لقد ذكرت انتهاء التصحيح عند 5741 نقطة كذا مره وكنت مستبعده ومع ذالك توقعت ان نذهب الى اقل من 5741 الى 5600 نقطة هذا كله بسبب مؤشر البنوك لكن لا اخفي عليكم ممكن يكون مثلث مؤشر البنوك وحتى لو لم يكون مثلث اذا فرضنا انتهاء التصحيح وهذا شي ممكن دخول السيوله وتكون خمس موجات تصحيح نزول الى 5746 نقطة واتفاق جميع المحللين على انتهاء التصحيح ولهذا ممكن ان يصحح مؤشر البنوك مع تصحيح الموجة الثانية اذا لم يتكون مثلث وستكون حاده بطبيعة الحال لكن لم يبين مثلث لحد الحين وعن نفسي لم ادخل السوق حتى الان وسبب مؤشر البنوك لم يتضح بعد واسهم لا يزال بها تصحيح والله اعلم

وعليكم السلام ورحمة وبركاته والله يعطيك العافية وما قصرت والله يكثر من أمثالك

الفدعان

عضو نشط
أنا قلت,, و أنا قلت,, هذا الي أخذناه منك و حنا مصدقينك ضيعتنا الله يسامحك,, ليلحين ما شفنالك تحليل !!!! وين رسوماتك البيانيه اذا انت محلل!! بسيطه أنا من باجر بشوف شيقولون المحللين و أنقل ما يقولونه المحللين وجدام الناس اسوي نفسي محلل:p

مجد 91

عضو نشط
أنا قلت,, و أنا قلت,, هذا الي أخذناه منك و حنا مصدقينك ضيعتنا الله يسامحك,, ليلحين ما شفنالك تحليل !!!! وين رسوماتك البيانيه اذا انت محلل!! بسيطه أنا من باجر بشوف شيقولون المحللين و أنقل ما يقولونه المحللين وجدام الناس اسوي نفسي محلل:p

أخوي هو

للحين مادخل السوق اشلون يعمل لك تحليل

أبو فلسين

عضو نشط
أخوى الاشعث بارك الله فيك وماقصرت تحليلك فوق الممتاز
وأتمنى انك تكمل تحليلك وتستمر
وبتعد عن اصوات المهرجين والمحبطين وثق تماما لو اتفتشهم تلقاهم أطفال ولا يستحقون أرد عليهم

jas2007

عضو نشط
ذكرت في كلامك ان في اسهم لمه الحين ما خلصت من التصحيح ممكن تذكرها لنا وشكرا

الاشعث2

عضو نشط

ضيعتك مره وحده كذبت لك مشاركه تذمني فيها وبعدين المحللين يقولون دخول وانا اقول الحذر ولم اقول دخول لحد الان يعني بفهم شلون انقل من المحللين علمني انت غبي !

الاشعث2

عضو نشط
ذكرت في كلامك ان في اسهم لمه الحين ما خلصت من التصحيح ممكن تذكرها لنا وشكرا

اسمحلي اخوي ما بي افتح على نفسي باب اخر مليت الي يشوفني يقول اشتغل عند هالخمه شلي بعوار الراس

الحالة
موضوع مغلق
أعلى