شركة المدينة للتمويل والإستثمار ( المدينة )

الحالة
موضوع مغلق

aldub2000

عضو نشط
هلا فيك حبيبي ...

وانا اسمي الدب مو الدوب ..؟؟ يعني الدب مو غزال هههههههههه..؟؟؟

وبعدين قلت لك الصبر زين والله كريم .؟؟

وهالسهم مؤشراته طيبه وقيمته الدفتريه فوق ال100 فلس مثل ما قلت لك .؟؟

واذا طار هالسهم وعدى ال40 فلس غدا شره ونشوفه بالخمسينات قريبا باذن الله.؟؟؟

وطبعا واكيد يسحب معاه القروب كله .؟؟؟

والله المستعان.؟؟؟؟

السلام عليكم ..

السهم يوم تكلمت عنه كان سعره 39 فلس والحين مثل ما قلت عدى ال40 فلس وسكر 44 فلس وان شاء الله قريبا نشوفه فوق ال50 فلس مثل ما قلت ان شاء الله .؟؟

شخبارك يا سكند اب .؟؟؟

والله الموفق والمستعان.؟

سعد7171

عضو نشط
السلام عليكم
اخواني وصلني خبر من شخص قريب وصديق للشمالي
يقول ان الشركة خسرانه في الربع الثالث
وهذا خبر من شخص قريب من الشمالي
وانا والله اني اتمنى ان الخبر مو صحيح
ولكن ياخبر بفلوس بكره يصير ببلاش
ولكن حبيت اخبركم حتى تاخذون الحذر فقط
وكلامي هذا ليس دعوة للشراء او البيع ولكن دعوة للحذر
الله يوفق الجميع

ريكاندو

عضو نشط
السلام عليكم
الله يوفق الجميع

اكيد خسرانه بالثلاث ارباع لكن الربع الثالث باذن الله ربحاانه
وصاحبك ناقل الخبر جزاه الله الف خير صحيح

السلام عليكم
الله يوفق الجميع

اخوي ما شاء الله عليك 4 مشاركات وعندك هالاخبار
يا خوي قول حق قريب وصديق الشمالي متى الشركه بتعلن افلاسها
يا اخي ماصدقنا السهم يتحرك شوي وتقولي خسرانه انطر لين ابيع اسهمي بعدين حط الخبر

صبا

عضو نشط
رد

انا الخبر اللي عندي يقول الشركه قامت بسداد ديونها وانه الربع الثالث محمل بلارباح والاخبار على السهم طيبه باذن الله وهذا واضح من كميه التداول على السهم نفس حركه هيتس تلكوم

ريكاندو

عضو نشط
انا الخبر اللي عندي يقول الشركه قامت بسداد ديونها وانه الربع الثالث محمل بلارباح والاخبار على السهم طيبه باذن الله وهذا واضح من كميه التداول على السهم نفس حركه هيتس تلكوم

اظن هذا تاييد حق كلامي يا اخت صبا :>
والشركة بين الربع الاول والثاني سددت حوالي 2 مليون دينار
والله يسمع منج وتكون الاخبار طيبه باذن الله تعالي والربع الثالث محمل بارباح ولكن جيمع الارباع الثلاثه خساره حوالي 3مليون او اقل ويقولون انه الربع الاخير في ارباح طفيفه يعني مطفين كل الخساير وهذا شي ايجابي والسهم ممكن يدخل مرحلة الانتعااش سنة 2011 اذا الله احيانا ان شااء الله وتعدل السووق وبالتوفيق للجميع يارب

اظن هذا تاييد حق كلامي يا اخت صبا :>
والشركة بين الربع الاول والثاني سددت حوالي 2 مليون دينار
والله يسمع منج وتكون الاخبار طيبه باذن الله تعالي والربع الثالث محمل بارباح ولكن جيمع الارباع الثلاثه خساره حوالي 3مليون او اقل ويقولون انه الربع الاخير في ارباح طفيفه يعني مطفين كل الخساير وهذا شي ايجابي والسهم ممكن يدخل مرحلة الانتعااش سنة 2011 اذا الله احيانا ان شااء الله وتعدل السووق وبالتوفيق للجميع يارب

عزيزي ركاندو ..... انا عبالي انتي غلطان بالمشاركه اللي قبل الاخيره لغويا" بس الظاهر انت تقصد اللي تقوله ... شلون خسارة بالثلاث ارباع بس بالربع الثالث فيه ارباح يعني اول مره تمر عليه هالسالفه

ريكاندو

عضو نشط
عزيزي ركاندو ..... انا عبالي انتي غلطان بالمشاركه اللي قبل الاخيره لغويا" بس الظاهر انت تقصد اللي تقوله ... شلون خسارة بالثلاث ارباع بس بالربع الثالث فيه ارباح يعني اول مره تمر عليه هالسالفه

عليييييييييك نور يالفارس الجسوور :>
اي ربحانين الربع الثالث بس الاجمالي لثلاث ارباع خساره على كلام الجرايد انه المدينة ارسلت ميزانيتها وعلى تحركات السوق بالربع الثالث انه صعد وهذي شركة استثماريه فصعود السوق ارباح لهم ونزوله خساره
اي شركةاستثماريه جذي
يعني اغلب الشركات الاستثماريه الربع الثالث ربحاانه الي قليله منهم واكثر شي ربحانه الشركات الي لها اسهم قياديه لانه صعود الاسهم القياديه الفتره الاخيره وبقووه هذا له اثر ايجابي علي هالشركات

بو عمر77

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخت الكريمة ( صبا ) ، نريد توضيح دقيق بخصوص الأخبار الطيبة ، وماهيتها ؟ وكم سددت الشركة من ديونها ؟ لانريد تطبيل لمجموعة المدينة كما لانريد أن نرجف ونتشائم ، فقد أتى منها ما أتى وتدبس الكثيرون بهذا الجروب ومنهم الفقير لله .

هل قرأتي التقرير السنوي للشركة وهل حضرتي الجمعية العمومية للعام المنصرم 2009 م ؟ هل تعلمين أن الشركة لديها قضية مع جلوبل وهي معروضة أمام إدارة الخبراء ، هل تعلمين أن الشركة لم يتسنى لها ممارسة خيار بيع أبراج جزيرة الريم في أبوظبي ، الذي تبلغ كلفة تطويره الاجمالية ( 202 مليون د.ك ) ومنذ أكثر من عام كامل والشركة تتفاوض مع كل من البائع والمطور لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من ناحية إسترداد الدفعة المقدمة ( 15 مليون دينار ) أو إعادة ترتيب التعاقد ، حتى تتجنب دفع هذا المبلغ الضخم هذا بخلاف المشاكل الاخرى التي أوقعت الشركة نفسها فيها من ناحية أستثماراتها في شركات متعثرة مثل إستراتيجيا وصفاة عالمي .
هذا غيض من فيض وسبب مشاركتي هذه تنبيه أخواني المتداولين من مغبة الدخول على أي سهم كان وليس بالضرورة ( المدينة ) إلا بعد قراءة الميزانية والتدقق من وضعها المالي وتحليلها أساسيا حتى لايخسروا أموالهم وتذهب هباءا منثورا ، وحسبنا الله ونعم الوكيل .

wael 2004

عضو نشط
نحن الان فى بداية موجة صاعدة بعد كسر 43.5 الى 69 والسهم الان فى مرحلة الانتعاش

الوحيد 1974

عضو مميز
ها يالحلوين أشوف الطبول شغاله بكره أن شاء الله أنى بايع أدرى كميتى حقيره بس قمت أشوف تطبيل على السهم عسى ماشر كل واحد صاير يعرف عن السهم أكثر من الاداره شنو السالفه شنو الخبر أفيدونا يالحلوين

ريكاندو

عضو نشط
الاخت الكريمة ( صبا ) ، نريد توضيح دقيق بخصوص الأخبار الطيبة ، وماهيتها ؟ وكم سددت الشركة من ديونها ؟ لانريد تطبيل لمجموعة المدينة كما لانريد أن نرجف ونتشائم ، فقد أتى منها ما أتى وتدبس الكثيرون بهذا الجروب ومنهم الفقير لله .

هل قرأتي التقرير السنوي للشركة وهل حضرتي الجمعية العمومية للعام المنصرم 2009 م ؟ هل تعلمين أن الشركة لديها قضية مع جلوبل وهي معروضة أمام إدارة الخبراء ، هل تعلمين أن الشركة لم يتسنى لها ممارسة خيار بيع أبراج جزيرة الريم في أبوظبي ، الذي تبلغ كلفة تطويره الاجمالية ( 202 مليون د.ك ) ومنذ أكثر من عام كامل والشركة تتفاوض مع كل من البائع والمطور لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من ناحية إسترداد الدفعة المقدمة ( 15 مليون دينار ) أو إعادة ترتيب التعاقد ، حتى تتجنب دفع هذا المبلغ الضخم هذا بخلاف المشاكل الاخرى التي أوقعت الشركة نفسها فيها من ناحية أستثماراتها في شركات متعثرة مثل إستراتيجيا وصفاة عالمي .
هذا غيض من فيض وسبب مشاركتي هذه تنبيه أخواني المتداولين من مغبة الدخول على أي سهم كان وليس بالضرورة ( المدينة ) إلا بعد قراءة الميزانية والتدقق من وضعها المالي وتحليلها أساسيا حتى لايخسروا أموالهم وتذهب هباءا منثورا ، وحسبنا الله ونعم الوكيل .

اخوي بوعمر قضية جلوبل تم التخلص منها مبدايا ولكن في عندهم بعد حوالي 4 قضايا من مستثمرين اخرين

اما مبلغ ال202 مليون دينار وهي جزيرة الريم الشركة تمتلك هالجزيرة ودفعت فلوسها وخالصه منها من زمان وما عليها ولا شي بس مشكلة تطوير هالارض هذي ما عندها سيوله لها ممكن يدخلون مستثمرين فيها للتطوير
اما بخصوص الصفاة العالمي واستراتيجا فالشركة شالت هالشغلات هذي من ميزانيتها يعني اذا راحت الشركيتين ما صار بميزانية المدينة شي واذا ردت وعليها تداول وصار صعود للاسهم السابقه فالمدينة تحقق ارباح زياده
واتمنى اني وفيت وهذي الشغلات على حسب ميزانية 2010 الربع الثاني من سوق دبي
اما الاراضي قيد التطوير فممكن يطورنها وممكن يخلونها مو معقوله الشركة تدفع 202 وجمالي اصولها ما يوصل 150 مليون والشركة اخذت مخصص بس لازم تعرف انه جريزة الريم للمدينة والمشكله بالتطوير فقط واذا تبقى فاضيه ماهمهم

اتمنى اني وفيت يا اخ بوعمر وراجع الميزانيه للتاكيد

wael 2004

عضو نشط
ها يالحلوين أشوف الطبول شغاله بكره أن شاء الله أنى بايع أدرى كميتى حقيره بس قمت أشوف تطبيل على السهم عسى ماشر كل واحد صاير يعرف عن السهم أكثر من الاداره شنو السالفه شنو الخبر أفيدونا يالحلوين

تفائلوا خيراً تجدوه

سعد7171

عضو نشط

السلام عليك ياخوي العزيز
انا عضو جديد في المنتدى ولكن انا قديم في البورصة
واذا حبيت ان تعرف اكثر عن اخبار سهم المدينة انا حاضر
واذا حبيت تعرف اخبار اخرى عن اسهم اخرى دخلت عليها محافظ وكم اشترت وبكم ناوية ترفع السهم انا حاظر
انا لا استطيع ان اكتب كل المعلومات التي املكها هذا رزقي وانامتابع اخبار صانع السوق
اشتري عندما يشترى وابيع عندما يرتفع السهم وقبل ان يصل الي اعلى حد حتى اكون في الامان
ولكن يجب ان يكون الكلام بيني وبينك ولا يصل الى اصحاب المحافظ او مناديبهم حتى لا تتغير سياستهم
وتفظل بقبول فائق التقدير والاحترام
الله يرزق الجميع اللهم اميييييييين

صبا

عضو نشط
رد

الله يعلم اني مااطبل للسهم لكن فعلا امس شخص محلل في المنتدى وانتم تعرفونه جيدا لكن لااحب ان اذكر الاسماء اكد لي انهم قامو باطفاء الخسائر في الشركه وانه السهم مقبل على صعود وللعلم انا املك بلسهم بسعر 39فلس ومحتاره ابيع ولا انطر لذلك قمت بلسؤال وهذا الرد اللي يالي وانا لااعلم شيء عن الشركه الا اللي وصلني من هذا الشخص واتمنى يكون كلامه عدل والله يكتب اللي فيه الخير للجميع

السلام عليك ياخوي العزيز
انا عضو جديد في المنتدى ولكن انا قديم في البورصة
واذا حبيت ان تعرف اكثر عن اخبار سهم المدينة انا حاضر
واذا حبيت تعرف اخبار اخرى عن اسهم اخرى دخلت عليها محافظ وكم اشترت وبكم ناوية ترفع السهم انا حاظر
انا لا استطيع ان اكتب كل المعلومات التي املكها هذا رزقي وانامتابع اخبار صانع السوق
اشتري عندما يشترى وابيع عندما يرتفع السهم وقبل ان يصل الي اعلى حد حتى اكون في الامان
ولكن يجب ان يكون الكلام بيني وبينك ولا يصل الى اصحاب المحافظ او مناديبهم حتى لا تتغير سياستهم
وتفظل بقبول فائق التقدير والاحترام
الله يرزق الجميع اللهم اميييييييين

الله يزيد ويبارك مدام واثق ومتأكد وتعرف كم راح يرتفع السهم
المهم عندي المظلل رد لي خبر عالخاص لنستفيد
الله يرزقك على قد نيتك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى