شركة المدينة للتمويل والإستثمار ( المدينة )

الحالة
موضوع مغلق

متدرب أصيل

عضو مميز
عاش بو محمود الوردة

تتوقع السلام بعد راح يسلم على الستينات ؟؟؟

عاشت أيامك يالغالي
قول إن شاء الله
وضع المجموعة جيد واللي راح يطوف من نتائج الربع الثالث نعتبره طاف من الأزمة بإذن الله

الناصح ___

عضو نشط

AUSTRALIA

عضو نشط
مبروك للجميع وان شالله للاعلى

وردا على الاخ الي سال من هي مجموعة المدينة
نقول له الشركات كالاتي :

1- المدينة
2- هيتس تلكوم
3- اكتتاب
4- السلام
ولله الحمد اليوم كلهم علقوا وان شالله الى الاعلى يا جروب المدينة

ريكاندو

عضو نشط
هل من الممكن الوصوول لسعر 75 فلس خلال هالفتره ؟
والهيتس 120 ؟
لانه هيتس طمر من ال50 فلس لي ال83

تتوقعون صعود المدينة ل75 فلس وخاصه مع اعلان النتايج ويقولون انه عندهم ارباح الربع الثالث ربح تشغيلي ومطفين خسائر الربع الاخير بصعود هيتس والارباح التشغيليه ؟
المدينة بدبي 52 فلس وهيتس 88 اللهم زد وبارك

صبا

عضو نشط
رد

انا لمانصحت وتكلمت سويتوني اطبل للسهم الحمد لله رايتي بيضه والسهم ارتفع من39ورايح باذن الله لخانه ال50 بلتوفيق للملاك

بو عمر77

عضو نشط
انا لمانصحت وتكلمت سويتوني اطبل للسهم الحمد لله رايتي بيضه والسهم ارتفع من39ورايح باذن الله لخانه ال50 بلتوفيق للملاك

أختي الكريمة لكي الحشيمة والكرامة ، أنتي تكلمتي عن الاخبار الطيبة وأنا أريد توضيح دقيق ، والذي يملك بالسهم لايطبل وأنا أحسبك كذلك ، بالنسبة لي أعرف حركات جروب المدينة وأنا مساهم معاهم منذ عدة سنوات وليس من الأمس ، أليس ترك السهم يهوي إلى 38 فلس يثير الريبة ، أليس سعر السهم 40 فلس وزيادة رأس المال 198 فلس شيء غريب ولايحدث في أي سوق مالي عربي وليس أوروبي ، عدم الشفافية والوضوح في مشاكلهم وقضاياهم المختلفة وخسائرهم العام الماضي والنصف الاول من هذا العام ، ألا يجعلنا نتسائل كمساهمين أين ذهبت أموالنا في زيادات رؤوس الاموال في الاعوام الــ3 الاخيرة في شركات المجموعة الاربع .
أطلب من الله تعالى أن يعوض الجميع وأن يصعد السهم إلى مستويات قياسية ولاأستبعد ذلك من جروب المدينة ، كذلك لا أستبعد أن يكون معروضا بالحد الادنى غدا على الرغم من التعليقة اليوم !

3lgm

عضو مميز
هذا والله أعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 71.7 KB   المشاهدات: 76

سناعيس

عضو مميز
هذا والله أعلم

باجر مفترق طرق
لقرب دخوله خانه ال50
اعتقد والله العالم سيعديها بسلام

راح اطلبه بالادنى باجر يمكن يقط على راى اخونا بوعمر:cool:77

fahhad76

عضو نشط
باجر مفترق طرق
لقرب دخوله خانه ال50
اعتقد والله العالم سيعديها بسلام

راح اطلبه بالادنى باجر يمكن يقط على راى اخونا بوعمر:cool:77

سناعيس ,, بو عمر اهو صاحبنا او واحد ثانى .:)

مصــباح

عضو نشط
محافظ مالية مؤثرة تدرس شراء حصص مؤثرة في مجموعتي ايفا والمدينة

31/10/2010 18:06:49
كشفت مصادر خاصة لـ"الكويت الاقتصادية" ان محافظ مالية تابعة لثلاث من الشركات الاستثمارية المؤثرة وبالتنسيق مع صندوق استثماري تابع لشركة استثمارية غير مدرجة كانوا وراء عمليات الدخول القوي والمؤثر في تداولات اليوم الاحد على اسهم مجموعتي المدينة وايفا , وعزت مصادر ذلك الاهتمام الى عدة نقاط منها ما يتعلق بالنهج المضاربي البحت بإعتبارها من الاسهم التي لم تشهد اي نشاط فني يذكر خلال الشهرين الماضين واخرى مرتبطة بالنتائج المالية الفصلية الجيدة لعدد من هذه الشركات قياساً بنتائج الربع الثاني بينما تحدثت مصادر اخرى عن قضايا فنية اخرى مرتبطة برغبة هذه المحافظ المؤثرة بشراء حصص تتجاوز الـ5% من بعض الشركات التابعة للمجموعتين , وتوقعت المصادر ان يستمر هذا النشاط المضاربي خلال اليومين القادمين على الاقل.

level-1

عضو نشط
أختي الكريمة لكي الحشيمة والكرامة ، أنتي تكلمتي عن الاخبار الطيبة وأنا أريد توضيح دقيق ، والذي يملك بالسهم لايطبل وأنا أحسبك كذلك ، بالنسبة لي أعرف حركات جروب المدينة وأنا مساهم معاهم منذ عدة سنوات وليس من الأمس ، أليس ترك السهم يهوي إلى 38 فلس يثير الريبة ، أليس سعر السهم 40 فلس وزيادة رأس المال 198 فلس شيء غريب ولايحدث في أي سوق مالي عربي وليس أوروبي ، عدم الشفافية والوضوح في مشاكلهم وقضاياهم المختلفة وخسائرهم العام الماضي والنصف الاول من هذا العام ، ألا يجعلنا نتسائل كمساهمين أين ذهبت أموالنا في زيادات رؤوس الاموال في الاعوام الــ3 الاخيرة في شركات المجموعة الاربع .
أطلب من الله تعالى أن يعوض الجميع وأن يصعد السهم إلى مستويات قياسية ولاأستبعد ذلك من جروب المدينة ، كذلك لا أستبعد أن يكون معروضا بالحد الادنى غدا على الرغم من التعليقة اليوم !

لافض فوك يابو عمر شكل الاخت ماعرفت الشمالى والشربينى عدل الله يعلم قدر التوصيات الخاصه التى وصلتنى على السهم ايام ماكان على 100 فلس تقريبا انه رايح 146 ومن ناس نحسبهم والله حسيبهم صادقين ومن ثم نزول حتى وصل الى خانه الثلاثينات مع انه بعد اندماجه مع صرح المدينه توقعنا انطلاقه قويه بس للاسف عاد مره اخرى للاسفل اقول لمن لايعرف الشربينى انتبه واسال اهل السوق الراسخين هم من يعرفونه عدل مع كل امنياتى ان يرتفع السهم حتى يعود الى خانه ال100 فلس مره اخرى

سهم الغرام

عضو نشط
حاولت اطلبه على 46 مع الأفتتاح

طار وترك طلبي

أبي أشوف اخر السوق ممكن اطلبه على الحد ::verymad::

الله كريم

ريكاندو

عضو نشط
حاولت اطلبه على 46 مع الأفتتاح

طار وترك طلبي

أبي أشوف اخر السوق ممكن اطلبه على الحد ::verymad::

الله كريم

الله يرحم اياامه قاطينه على ال39 ومجد اشترها والحين يطلبون بالحد الاعلى ويتغلى
اهو اذا صج كلام الجرايد وفي استحواذ على المدينه وله هيتس على الاقل 5 بالميه الهيتس ممكن يدش على ال160 والمدينة ممكن يدش على ال100 وهذا مجرد راي شخصي اما اذا ماكو استحواذ اخرطي

بس ان شااء الله يخرش الميه وخاصه بقوووه عاد في مقاومه قوويه على ال102 ماني ناسيها لي الحين :>

سوق دبي ماشاء الله 60 فلس

المدينة ( 0.77 درهم ) ( 22321880 سهم ) ( 60 فلس )

اكتتاب ( 0.53 درهم ) ( 14027932 سهم ) ( 41 فلس )

هيتس تلكوم ( 1.17 درهم ) ( 28809947 سهم ) ( 92 فلس

بالتوفيق للملاك يارب وفالكم التعليقات يارب

جاسم2

عضو نشط
يا شباب انتبهوا من قروب المدينة ، انا ما اخوفكم لكن اقول انتبهوا يعني عادي تشوفه من حد اعلى الى حد ادنى ، وأتمنى انه يرتفع كل يوم حد اعلى علشان الاخوه الخسرانين الله يعوضهم ويعوض كل خسران .

سهم الغرام

عضو نشط
الله يرحم اياامه قاطينه على ال39 ومجد اشترها والحين يطلبون بالحد الاعلى ويتغلى
اهو اذا صج كلام الجرايد وفي استحواذ على المدينه وله هيتس على الاقل 5 بالميه الهيتس ممكن يدش على ال160 والمدينة ممكن يدش على ال100 وهذا مجرد راي شخصي اما اذا ماكو استحواذ اخرطي

بس ان شااء الله يخرش الميه وخاصه بقوووه عاد في مقاومه قوويه على ال102 ماني ناسيها لي الحين :>

سوق دبي ماشاء الله 60 فلس

المدينة ( 0.77 درهم ) ( 22321880 سهم ) ( 60 فلس )

اكتتاب ( 0.53 درهم ) ( 14027932 سهم ) ( 41 فلس )

هيتس تلكوم ( 1.17 درهم ) ( 28809947 سهم ) ( 92 فلس

بالتوفيق للملاك يارب وفالكم التعليقات يارب

مشكور أخوي ريكاندو

إن شاء الله باكر راح اطلبه على سعر 49 فلس لأنه اليوم ما عطاني قبل الإغلاق :mad:

الله كريم

ريكاندو

عضو نشط
مشكور أخوي ريكاندو

إن شاء الله باكر راح اطلبه على سعر 49 فلس لأنه اليوم ما عطاني قبل الإغلاق :mad:

الله كريم

والله يا ااخوي سهم الغرام الحلال حلالك وانت بكيفك وسهم المدينة ابو الخيانات اسمه يعني على كلام اخوي جاسم عادي حد اعلى وراها حد ادني

صبا

عضو نشط
رد

اللي يملك بلسهم خليه صابر لو نحنا سامعين كلام الاخوان كنا من الاسبوع الماضي بايعين لكن بحول الله ياجبل مايهزك ريح وماعلينا من المحبطين السهم يملك بهيتس تلكوم وراح يصعد معاه

اللي يملك بلسهم خليه صابر لو نحنا سامعين كلام الاخوان كنا من الاسبوع الماضي بايعين لكن بحول الله ياجبل مايهزك ريح وماعلينا من المحبطين السهم يملك بهيتس تلكوم وراح يصعد معاه

ممممممم ممممممم طبعا" طبعا" أكيد مجهزة نفسك للسفر بالعيد خصوصا ان محفظتك فيها كم مليون سهم للمدينه الف مبروووك بس لاتنسى تسوين حسابي معاكي بالسفر ومو شرط درجه اولى خليها سياحيه راضي ...........:) :)

صبا

عضو نشط
رد

والله انا نصحتكم قبل لايرتفع السهم كان يومها ب39وقلت الهدف فوق ال50سويتوني مطبله لكن الحمد لله اذا تبي تسافر ولايهمك راح اعطيك سهم تلقط فيه من الحين لكن سر بينا صفاه طاقه راح تشوف نفس السيناريو قريبا وبلالوان

الحالة
موضوع مغلق
أعلى