شركة المدينة للتمويل والإستثمار ( المدينة )

الحالة
موضوع مغلق

ريكاندو

عضو نشط
هلا بالحبيب وعلشان كل واحد حلو يملك بالمدينه راح أراقب السهم عن كثب وركز على كلمة كثب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههيا وراح أقول أذا حصل التصريف ولا لأ علشان عدول وعجبى وريكاندو ومتدرب أصيل شنو تبون بعد يالحلوين ;) .

يعطييك العافيه وجزاك الله الف خير وماتقصر يالغالي

ADEL ALAZMI

عضو نشط
ههههههه الوحيد انا الحين اتفائل بــ زود دامك معانا بالسهم ولايهونون الربع :)

الى الامام يامدينه بقياده الوحيد :)

الوحيد 1974

عضو مميز
السلام عليكم ياشباب المدينه لاتخافون شكله اليوم يبى هوش اذا ماخاب ظنى بهذا الصانع وشكله بأذن الله الواحد القهار يبى يسوى ثقب على سعر 42 ننتظر ونشوف والله يوفقنا ويوفقكم اوامره اليوم غير وبين النيه الحلو للسهم أن شاء الله ;) .

ريكاندو

عضو نشط
السلام عليكم ياشباب المدينه لاتخافون شكله اليوم يبى هوش اذا ماخاب ظنى بهذا الصانع وشكله بأذن الله الواحد القهار يبى يسوى ثقب على سعر 42 ننتظر ونشوف والله يوفقنا ويوفقكم اوامره اليوم غير وبين النيه الحلو للسهم أن شاء الله ;) .

كل يوم نفس الحجي يا الوحيد وماكو شي بس ما اقووله اله الله يسمع منك ومتفائلين دائما ياذن الله

فيه حركه الطلبات وفالكم فووق

الوحيد 1974

عضو مميز
لاأريد ألا الدعاء للوالدين ولى والله يجزاكم عنى ألف خير أحبكم فى الله أخوكم الوحيد 1974 .

ريكاندو

عضو نشط
لاأريد ألا الدعاء للوالدين ولى والله يجزاكم عنى ألف خير أحبكم فى الله أخوكم الوحيد 1974 .

دعينالك يا الوحيد وبالقلب دايم

السهم اذا اقفل اخضر بفلس اليوووم اقوول لكم مبرروك ودربكم اخضر مجرد مراقبه شخصيه

الوحيد 1974

عضو مميز
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههيا صار غزو من قبل الشربينى والشمالى على السهم .

ريكاندو

عضو نشط
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههيا صار غزو من قبل الشربينى والشمالى على السهم .

فيه تعليقه اليوم يارب

الوحيد 1974

عضو مميز
شباب أذا ماطلب على 42 الله العالم بدى يصرف بالسهم القرار الاول والاخير لك لاتقولون الوحيد وهقنا أذا ماطلب أفهم يافهيم .

Zero

عضو نشط
اتوقع والعلم عند رب العالمين ان السهم انتهى من النزول
وبإذن الله بداية صعود جديده

الوحيد 1974

عضو مميز

من ناحية هوش تم التهوش هههههههههههههههههههههيا بس باقى يطلب على 42 فلس ونقول أن شاء الله راح 45 فلس قولوا أن شاء الله .

xTrader

عضو نشط
السهم مسوي شكل اسبريسو دبل

ضيف عابر

عضو نشط
السلام عليكم السهم اعطي اشارة دخول علي المؤشرات الموجوده عندي ولا تخافون من المقاومه 42 والله يااخوان المؤشرات الموجوده عندي نسبة نجاحه 70الي80في الميه وموفقين خير انشالله وعسا الله لا يخسر مسلم

ريكاندو

عضو نشط
السلام عليكم السهم اعطي اشارة دخول علي المؤشرات الموجوده عندي والله يااخوان المؤشرات الموجوده عندي نسبة نجاحه 70الي80في الميه وموفقين خير انشالله وعسا الله لا يخسر مسلم

ممكن الدعم والمقاومه وهل حان وقت التبريد على السهم ؟

وهل سيلامس ال36 ونص ام لا

متدرب أصيل

عضو مميز

ضيف عابر

عضو نشط
السلام عليكم اخوي ريكاندو الدعم الاول 40 اما المقاومه فهناك من يقول 42 ومن يقول 43-5 اما وجهت نظري مااشوف اي مقاومه حتي سعر 50ومن ثم 62 نحنو في قاع انا املك في اسهم في عارف مامدحت عارف لان مؤشرات معطتني دخول في سعر 51ممكن يكون في شئ من التضخم في المؤشرات في عارف اما المدينه فاعطتني اشارة خروج في تاريخ9-3-2010 لماكان سعر السهم 73 اليوم اتت اشارة الدخول لمدينه فهو افضل مافي السوق مع سهم اسمنت الشارقه والله لا املك في اسمنت الشارقه ولا سهم ونشاالله تصدق المؤشرات وهذي ليست دعوة شراء اوبيع الافائده فقط

شقا البورصه

عضو نشط
السلام عليكم اخوي ريكاندو الدعم الاول 40 اما المقاومه فهناك من يقول 42 ومن يقول 43-5 اما وجهت نظري مااشوف اي مقاومه حتي سعر 50ومن ثم 62 نحنو في قاع انا املك في اسهم في عارف مامدحت عارف لان مؤشرات معطتني دخول في سعر 51ممكن يكون في شئ من التضخم في المؤشرات في عارف اما المدينه فاعطتني اشارة خروج في تاريخ9-3-2010 لماكان سعر السهم 73 اليوم اتت اشارة الدخول لمدينه فهو افضل مافي السوق مع سهم اسمنت الشارقه والله لا املك في اسمنت الشارقه ولا سهم ونشاالله تصدق المؤشرات وهذي ليست دعوة شراء اوبيع الافائده فقط

اايدك الراى اشارة دخول صريحه
عساك على القوه:)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى