شركة هيتس تيليكوم القابضه (هيتس تيليكوم)

الحالة
موضوع مغلق
الحبيب معصب

يا أخي أنا سؤالي واضح أنت تقصدني واتحداك تتهمني انا مطبل او فداوي وأقسم بالله العظيم اذا تقصدني بكلامك لأخليك تكره تكتب بالمنتدى وأشهد الكل انك ظلمتني بالأدله ...... بس قول نعم او لا
مالي شغل بغيري انا سألتك عن نفسي

كاد المريب أن يقول خذوني
شفيه اللي بكرّهني بالمنتدى :p

@مساعد@

عضو مميز
حبيبي لا بعت ولا شريت !
عندك ما يثبت انه ما راح يصعد مره ثانيه بعد تصحيحه ؟ اللي عندي شارت ونزلته وشرحة عليه ..... ماكتبت كلام
عجيب أمرك !
وبعدين مسالة التصحيح والهبوط كانت واضحه من بعد تداول أمس ومؤشراته متضخمه جدأ ومؤشر تدفق السيوله فوق ال90 ! وشخصيا حذرت ناس على الخاص من الدخول على السهم ،، المساله ما تبيلها ذكاء خارق !! :rolleyes:

والله تحذيرك بالخاص ماندري عنه .... انا على العام حذرت بالنزول وقلت نزول قوي .... نزلت التحليل الساعه 11 بليل يعني قبل التداول والحمد الله توفقة بتحليلي
كاد المريب أن يقول خذوني
شفيه اللي بكرّهني بالمنتدى :p

الحجي معاك ضايع .... وكنت اتمنى تقول انا مطبل لسهم وأقسمة بالله أني لكرهك تكتب بالمنتدي .... كلمة اخيره
مع الأسف تلف وتدور بالحجي وماعندك شجاعة ترد بنعم أولا .... تتهرب

شرايك نخلي الأعضاء المحترمين فقط يدشون على مشاركاتنا و يعرفون منو اللي الحجي ضايع معاه

@مساعد@

عضو مميز
موافق موافق
واتمنا من الأخوان المشرفين اللي فينا مطبل لسهم يتم توقيفه

أبو عمر

عضو مميز

والله تحذيرك بالخاص ماندري عنه .... انا على العام حذرت بالنزول وقلت نزول قوي .... نزلت التحليل الساعه 11 بليل يعني قبل التداول والحمد الله توفقة بتحليلي

[/quote

ممتاز !
أهنيك !

waham

عضو مميز
شالسالفه يا جماعه اذكروا الله سبحانه وتعالى والكلام الي بينكم مبين واضح انكم مو فاهمين بعضكم وبس . ومبين من مواضيعكم ان قلوبكم بيضه وعسى دوم يا رب 0 اخوى كحيلان هيتس صعوووووود الاسبوع القادم ...... ونستك ها .

اخوكمم

عضو نشط
يا أخي أنا سؤالي واضح أنت تقصدني واتحداك تتهمني انا مطبل او فداوي وأقسم بالله العظيم اذا تقصدني بكلامك لأخليك تكره تكتب بالمنتدى وأشهد الكل انك ظلمتني بالأدله ...... بس قول نعم او لا
مالي شغل بغيري انا سألتك عن نفسي

ياخوي الرجال ماقالك شي , ويتكلم بشكل عام , وبعدين ليش تقسم بالله , ليش تبي تهاوش ياخوي , خلك طبيعي وناقش بكل ديمقراطيه , وماكو احد يخاف من احد , تقيل وجهة نظري , وكلنا اخوان , تحياتي
.

موافق يأخ مساعد على التوقيف للمطبلين بغير سبب مقنع وحذف العضويه بعد
بس في سؤال واحد بس
ليش قلت أني أقصدك أنت بالذات جاوب خل العالم تعرف منو اللي يطبل أتق الله في نفسك وفي الناس.

@مساعد@

عضو مميز
الاخوان
1- التلميذ
2- كحيلان الجنوبي
أقسم بالله الذي لا اله الا هو
اني أنصح بالتحليل الفني اذا ماتعرفون له
متعه وربح وانت تضارب بالسهم وتعرف متى تدخل ومتى تطلع وتختار السهم اللي بيربحك أكثر .... كتبت توصيه على صفاه طاقه وصعد +3 وذكرت من ظمن المشاركات بكره بدش مزايا لو بالحد الاعلى فضلته على صفاة طاقه بكمية الربح الأكيده

أنا شفت ملف أخوي كحيلان الجنوبي ... اتمنا تشوف ملفي ومشاركاتي وتحكم على تحليلاتي وكم اخذ من 10
وتصبحون على خير

@مساعد@

عضو مميز
موافق يأخ مساعد على التوقيف للمطبلين بغير سبب مقنع وحذف العضويه بعد
بس في سؤال واحد بس
ليش قلت أني أقصدك أنت بالذات جاوب خل العالم تعرف منو اللي يطبل أتق الله في نفسك وفي الناس.

جوابي / أنا مازلت أقول السهم راح ينزل فنيا ورسمت شارت وشرحت عليه ليش بينزل السهم وانت رديت بعدي وقلت
لين بدأ السهم يصحح دشوا بمشاركاتهم الغريبه والتطفيشيه أقولهم وبكل أحترام عيب عليكم هل حركات المكشوفه
وانا استنكر منك تقول( لما بدأ السهم يصحح ) انا قبل التصحيح قلت السهم بينزل نزول قوي وهم شرحة بالشارات مع ذكر السبب ف اللي يقرأ كلامك بعدي يقول انا المقصود بدون شك ... سألتك تقصدي مارديت .... فقلت تقصدي بس ماتبي تقول ولو ماتقصدي كان قلت لا ما أقصد

أنا أقول الله يعطيك على قد نيتك
تبي تقول للعالم أن هالسهم مراح يصعد مني إلي شهر 3 ويوصل للميه وخمسين قول.

هذه صفحه أغلب المتدولين يقرونه وأكثرهم فقد المصداقيه فيها بسبب أشخاص لبغوا التجميع شرشحوا السهم ولبغوا البيع مدحوا فيه لين تبح حناجرهم ووصلوه لسماء.

كلامي موجه لهنوعيه فقط

ومشاركتي جات بعد مشاركتك شئ عادي أنا ماني مجابل الكمبيوتر 24 ساعه وقت دخولي صدف عقبك ليش زعلان ومعصب وأنا ما عقبت على كلامك ألا يوم نشبت بحلجي تقول أنت تقصدني أنا
الله يهديك وتصبح على خير أنت وكل مسلم بأذن الله.

@مساعد@

عضو مميز
أنا أقول الله يعطيك على قد نيتكأمين
تبي تقول للعالم أن هالسهم مراح يصعد مني إلي شهر 3 ويوصل للميه وخمسين قول. 3 أشهر مده طويله .. كلامك للمستثمر قصير الأجل .... وهالسهم مضاربي والأستثمار يبيله محلل مالي مو فني ....

هذه صفحه أغلب المتدولين يقرونه وأكثرهم فقد المصداقيه فيها بسبب أشخاص لبغوا التجميع شرشحوا السهم ولبغوا البيع مدحوا فيه لين تبح حناجرهم ووصلوه لسماء.
ان شاء الله ما أفقد مصداقية احد وتحليلي على السهم عباره عن رسوم بيانيه وشموغ ودعم ومقاومه وكميات وسلوك صانع السوق = النتيجه

كلامي موجه لهنوعيه فقط

كان قلتها من زمان .. انت كسرت فيني كسر ....
ومشاركتي جات بعد مشاركتك شئ عادي أنا ماني مجابل الكمبيوتر 24 ساعه وقت دخولي صدف عقبك ليش زعلان ومعصب وأنا ما عقبت على كلامك ألا يوم نشبت بحلجي تقول أنت تقصدني أنا
الله يهديك وتصبح على خير أنت وكل مسلم بأذن الله.

وانت سهرتني اليوم حيييل والله حدي الساعه 12 انام والحين 2,47
تصبحون على خير
ونصيحه أخيره للكل

الأسبوع القادم خروج المضاربين بسبب عطلة العيد الأضحي وأنصح بالخروج مؤقتا والدخول بعد العيد ... هذا مو تحليل فني هذا خبرة سوق

kfaaf

عضو نشط
17 مليون قيمة الاستحواذ + 50 مليون قيمة التطوير ألشبكه = يعني ما في أرباح ولا عمات عين مافي الا الاموال المحجوز و ان هذي الاستثمارات راح تبين بعد سنه او سنتين

HEATER

موقوف
السهم راح يتراجع ويسكر جميع الفجوات

kfaaf

عضو نشط
مافي اي تعليق او تفسير او توصيه !!!!!!!؟
وينكم وين رحتوا!!!!!!!؟؟؟؟
::verymad::
::verymad::::verymad::::verymad::::verymad:::eek:::verymad::

rahaly

مستشار قانوني
من السهم يصير عليه نجره ... انحش .. قطيعة :)
اعرف ان قاطين عزيزو فالشركة :)

صلوا على النبي ... وطولوا بالكم

waham

عضو مميز
ههههههههههههه لا تعليق وسبق اني قلت عمليه مراوغه من 80 الى 85 . صعوووود الاسبوع المقبل ...

waham

عضو مميز
مساعد وينك يالحبيب سهرك كحيلان البارحه ها . عساك على القوه والله يعطيك العافيه .

moded

عضو نشط
الله لايوفقكم خسرتونا حلالنا حسبي الله ونعم الوكيل علي الي سوا هذا الشي من الشركه

yarab

عضو نشط
تتوقعون السهم الاسبوع القادم ارتفاع ولا نزول ؟؟؟؟؟ يعني نشتري ولا نبيع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى