شركة هيتس تيليكوم القابضه (هيتس تيليكوم)

الحالة
موضوع مغلق
أستفسار

السلام عليكم ياشباب أعتقد لو خبير أقتصادي بالأسهم يحاول يعرف شلي يصير في بورصة الكويت راح تلقونه بجناح 32 بمستشفى الطب النفسي .

نبي واحد فلته يشرح لنا اللي صار اليوم تجميع ولا تصريف ولا شنو لحقوا علي قبل لألحق الخبير بنفس الجناح . :confused:

600

عضو نشط
السهم فيها الخير وان شاءالله يطوف 100

الحمد5

عضو نشط
السلام عليكم ياشباب أعتقد لو خبير أقتصادي بالأسهم يحاول يعرف شلي يصير في بورصة الكويت راح تلقونه بجناح 32 بمستشفى الطب النفسي .

نبي واحد فلته يشرح لنا اللي صار اليوم تجميع ولا تصريف ولا شنو لحقوا علي قبل لألحق الخبير بنفس الجناح . :confused:
السلام عليكم

هل انت رابح اما راس مالك ام مازلت في الخساره وكم طالع عليك السهم.

waham

عضو مميز
نعم صعود بس مو ( قريبا ) إحتمال بعد العيد والله اعلم .

شاريه قبل 7 شهور ب93 ومالي إلا الصبر والله المستعان.

شغل مخك

عضو نشط
تجميع..!!
أي تجميع..!!
السهم صاعد من 51 فلس وصل الى 94 فلس
بنسبة ربح وصلت الى 84% اقل من شهر :)
السهم مالم يتجاوز مستوى 94فلس
يعتبر سلبي
دعم 81 و 77
مقاومة 88 و 94

الله يعطيك العافيه الكل منا له وجهة نظر ارجع الي كلامي يوم كان السعر 51 شنو كنت اقول وراح تفهم معنا كلامي عدل راح اوضح لك كانو يتداولون علي سعر51 الي سعر 85 مافي كمية عرض تذكر هي الاسهم اللي تنباع نفس المشتري وذكرت ان راح يكون التجميع في سعر مافوق 85 فلس واليوم الظاهر الصوره واضحه امامك يضغط السهم وثم منه يشيل من فوق اما عن نزول السهم جايز ينزل اذا حصل علي كمية التجميع او راح يصعد مافوق 89 الي 102 لكي يجمع من جديد لو لاحظت نزول السهم من 102 كان مافي اي تداول علي السوق بأكمله ولا في سيوله وارجع الي مزانية الشركه راح تعرف ان السهم لايستحق النزول الي 50 فلس ولاكن فرصه وحصل الضغط فيها

waham

عضو مميز
وينك يا مساعد يا الحبيب اذا عندك شي قوله لان حيرني هالسهم والطيور طارت بأرزاقها ...

كفوا والله يا مساعد (جاب الزبده)

وانت سهرتني اليوم حيييل والله حدي الساعه 12 انام والحين 2,47
تصبحون على خير
ونصيحه أخيره للكل

الأسبوع القادم خروج المضاربين بسبب عطلة العيد الأضحي وأنصح بالخروج مؤقتا والدخول بعد العيد ... هذا مو تحليل فني هذا خبرة سوق

عز الله أنها كلمة خبير مساعد نبي نشوف مشاركاتك أكثر والله يعطيك العافيه. :)

waham

عضو مميز
لا إشدعوه عاد ( خروووج بالمره ) . انا اقول امسك مينونك واذا تبي تضارب هذا موضوع ثاني . الصبر زين إنتوا صبرتو عليه منتو قادرين تصبرووووون لبعد العيد . السهم طالع طالع ورايح 100 فلس وبعدين الله كريم وعلى قولة المثل ( إحييني اليوم ويصير خير باجر ) .

@مساعد@

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا أخوان تحليلي الأخير على السهم مازال قائم .... والسهم والسوق عموما اللي صار فيه أمس كنت متوقعه ... خروج مضاربين + ناس تبيع تبي الشيك قبل العيد ،،، والبيع اللي صار على السهم طبيعي بسبب نزول السوق .... وناس تبي فلوسها معاش ماكو

waham

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا أخوان تحليلي الأخير على السهم مازال قائم .... والسهم والسوق عموما اللي صار فيه أمس كنت متوقعه ... خروج مضاربين + ناس تبيع تبي الشيك قبل العيد ،،، والبيع اللي صار على السهم طبيعي بسبب نزول السوق .... وناس تبي فلوسها معاش ماكو .. مشكوووور يا مساعد كلامك عين الصواب واما بالنسبه لي انا , انا صابر عليه وناطره عند 100 فلس .

waham

عضو مميز
السموحه يا مساعد موضوعك صار مشترك معاي في نفس الصفحه .

albostan

عضو نشط
السلام عليكم

هيتس تلكوم في سوق دبي
الإقفال السابق 110 وصل السعر الأدنى اليوم إلى 102 أما الأن السعر هو 112 أي بإرتفاع عن الإقفال السابق إن شاء الله يكون خير للملاك في الكويت

waham

عضو مميز
شكرا لك على المتابعه ولا تباعد علينا .

albostan

عضو نشط
السلام عليكم

هيتس تلكوم في دبي

الإقفال السابق هو 1.05 وحاليا السعر هو 1.08 الله يوفق الجميع لما فيه الخير والصالح

الحالة
موضوع مغلق
أعلى