شركة هيتس تيليكوم القابضه (هيتس تيليكوم)

الحالة
موضوع مغلق

عالي بأخلاقي

عضو نشط
جزاك الله خير

شوف لنا منو قاعد يشترري في مبرد

iqbalalsoud

عضو نشط
يا ساتر

اللـــــــــــــه يسسسسسستتتتتتتترررررررررررررررررررررررر

معشي الجن

عضو نشط
هيتس تيليكوم تستحوذ على 55 % من شركة اتصالات مقابل 17 مليون دولار

اعلنت شركة هيتس تيليكوم القابضة (هيتس) انها قامت من خلال وحدتها التابعة (هيتس أفريقيا) بالاستحواذ على 55 في المئة من شركة أتلانتيك وايرليس (ليبرسل) المشغل الرابع للاتصالات في ليبيريا مقابل 17 مليون دولار أمريكي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة هيتس بار أريكسون في بيان صحفي اليوم ان الاتفاقية تتضمن أن تقوم (هيتس) بضخ التمويل اللازم لتوفير التغطية الكاملة على مستوى دولة ليبيريا كافة وفق أحدث برامج الاتصالات الحديثة.

واوضح ان الشركة تنوي تقديم خدمات مضافة جديدة في قطاع الاتصالات على مستوى الغرب الأفريقي علما بأن الاستثمارات المتوقعة لتحديث الشبكة وزيادة التغطية تقدر بحوالي 50 مليون دولار أمريكي.

من جهة اخرى توقع الرئيس التنفيذي للشركة في ليبيريا بشار الصغير ان تحدث في ليبيريا تطورات اقتصادية جادة معتمدة على برامج الاصلاح الاقتصادي مما يسهم في جذب استثمارات خارجية في قطاعات النفط والغاز والقطاع الصناعي.

واضاف الصغير أن هناك اربع شركات اتصالات في ليبيريا وأن نسبة انتشار الهاتف النقال الحالية 30 في المئة وأن هناك فرصا كبيرة لجذب أعداد كبيرة من المشتركين من خلال تطبيق خطة التغطية الكاملة على مستوى البلاد.

وتوقع أن تزيد ليبرسل من حصتها السوقية الى 10 في المئة خلال الربع الأول من عام 2011 لتتمكن من الاستحواذ على 25 في المئة من الحصة السوقية على مدى خطة العمل الموضوعة.

يذكر أن هيتس افريقيا تدير خدمات الاتصالات التشغيلية في كل من غينيا الاستوائية وتنزانيا وليبيريا

سعد7171

عضو نشط
مجموع شركات المدينة انتهى فلمها وسوف تعود الى الاسفل لتعود الى وضعها الطبيعي
بعد خروج المحافظ وتحقيقها غايتها (جمعت الاسهم وعندما دخلوا المضاربين صرفت وحققت الارباح)
وسوف ياكلها المضاربين الصغار
لاحول ولا قوة الا بالله

@مساعد@

عضو مميز
اصبر عليييييه يبي يراوغ على 80 و 85 نزول وصعووود انشاء الله ....
أخوي كلامك اللي تقوله بناءا على شنو .... تحليل فني ، أو عندك معلومه بيرد يصعد .. والا تدبست بالسهم وتطبل له مطلوب منك توضيح
اطمئن ان شاء الله انه بيصعد بس لازم يصحح أول وهذا شي صحي وطبيعي للسهم .
من 48 الى 92 فلس ،، ما تبيه يصحح ؟
أتمنا أنك بعت السهم قبل التصحيح وماشاء الله تتمنى يرد السهم للصعود
كـــبـــــيــــر يا العود

تر السهم فيه خيرررررررررررر
كان فيه خير وخلص خيره وصار عظم بدون لحم
غدا أنشوف المفاجئه في الشركة وتذكرونييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
بعرف المفاجأه شنو .. صعود قوي والا نزول قوي ...
فواكة للمساهمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين هيتس

))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))مضارب يتعلم((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((

أعتقد أني رديت عليكم بكل أدب وأحترام
وماشفت واحد فيكم رسم شارت للسهم ... كل تقولون كلام وتتمنون الصعود وأخذت عبره بالسوق ممنوع فيه العواطف والتمني
برسم لكم شارت أتمنا تعرفون شنو التحليل الفني
نبدأ بتحذيري قبل التداول بيوم بشارت مو كلام

اللي يتمنى الصعود بقوله سمعت بشمعة البلاعه .... أقرأ عنها تعرف السهم راح ينزل واليوم طلعت بالشارت شمعة البلاعه

الملفات المرفقه:

الحجم: 56.7 KB   المشاهدات: 122
    الحجم: 56.6 KB   المشاهدات: 94
  • بلاعة الهيس.png
    بلاعة الهيس.png
    الحجم: 493 بايت   المشاهدات: 315

yarab

عضو نشط
انا لا عندي تحليل ولا شي بس عندي احساس السهم يبي يرتفع والله اعلم وعلى ما اظن يبي يعلق بعد توقعااااااااااااااااااااااات بس

سعد7171

عضو نشط
انا لا عندي تحليل ولا شي بس عندي احساس السهم يبي يرتفع والله اعلم وعلى ما اظن يبي يعلق بعد توقعااااااااااااااااااااااات بس

اخوي خوذ الخبر الاكيد مني المحافظ التي رفعت السهم بدأت الخروج الفعلي
من مجموعة المدينه وسوف تتجه غدا" الي شركة في القطاع العقاري
وشركة في القطاع الخدمات
ولا اريد ان اذكر اسم الشركتين حتى لا يقولون اني مطبل
انا كانت لي مشاركه في هذا الموضوع حذرت من اسهم مجموعة المدينة
وقلت يجب الحذر لان المحافظ سوف تخرج وفعلا خرجت

green_eyes

عضو نشط
الله اعلم

شباب حسب ما سمعت من عضو مجلس ادارة شركة هيتس انه السهم رح يوصل لا 200 فلس هل الكلام صحيح او لا
وانه مطلوب منهم تجميع ما يزيد عن 5% من راس مال الشركة لاحد المستثمرين على حسب طلبه

الي عنده خبر عن الموضوع يفيدنا

خافوا الله في الناس

لا حول ولا قوة إلا بالله في ناس الله يهديهم هم واللي دازينهم يوم السهم خسران مالهم حس ويوم بدأ يصعد ماشفنالهم حتى نص مشاركه لين بدأ السهم يصحح دشوا بمشاركاتهم الغريبه والتطفيشيه أقولهم وبكل أحترام عيب عليكم هل حركات المكشوفه المتداولين من المضاربين والمستثمرين عارفين شيشتغلون فيه ووالله العظيم ماهزّيتوا فينا شعره لكن حسابكم عند رب العالمين وما أقول ألا
(فلا نامت أعين الجبناء) :mad:

اشتراكي

عضو نشط
راح يكسر المئة فلس وهذي مسألة وقت لا اكثر

@مساعد@

عضو مميز
لا حول ولا قوة إلا بالله في ناس الله يهديهم هم واللي دازينهم يوم السهم خسران مالهم حس ويوم بدأ يصعد ماشفنالهم حتى نص مشاركه لين بدأ السهم يصحح دشوا بمشاركاتهم الغريبه والتطفيشيه أقولهم وبكل أحترام عيب عليكم هل حركات المكشوفه المتداولين من المضاربين والمستثمرين عارفين شيشتغلون فيه ووالله العظيم ماهزّيتوا فينا شعره لكن حسابكم عند رب العالمين وما أقول ألا
(فلا نامت أعين الجبناء) :mad:

أخوي بكل صراحه أنا من ظمن اللي تقصدهم بكلامك أولا .... اذا انا منهم بدافع عن نفسي وهذا من حقي ... أما اذا كلامك اللي ذكرته ماتقصدي ماعندي رد لأني مو مقصود

أفضل طريقه لتعرف فداوية المحافظ

أضغط على أسم العضو المشبوه ثم أضغط على أحصائيات ثم البحث في جميع مشاركات الأخ الفداوي وبهذه الطريقه ينكشف أمامكم المستور. ;)
إلى جميع الأخوه الأفاضل والمحترمين فقط أرجوا النشر للأفاده ولكم جزيل الشكر

@مساعد@

عضو مميز
اخوي انت تكلمت عن التطفيش بوقت انا ذكرت السهم راح ينزل ...... سؤالي واضح انا من الفدوايه اللي تقصدهم او لا.... وان شاء الله برد عليك اذا قلت نعم بكل أدب وأحترام مع الأدله اني ما أقبل اكون فداوي لأكبر راس

أنا ماحددة أحد معين الناس عندها عيون وعقل وتعرف اللي يضرها من اللي ينفعها واللي حاس أنه من المقصودين يفج عنا أحسله من دعاوي الناس عليه اللهم أني بلغت فشهد والسلام ختام

إذا شاك بنفسك دش على مشاركاتك وأنت بتعرف إذا أنت فداوي ولا لأ

@مساعد@

عضو مميز
أنا ماحددة أحد معين الناس عندها عيون وعقل وتعرف اللي يضرها من اللي ينفعها واللي حاس أنه من المقصودين يفج عنا أحسله من دعاوي الناس عليه اللهم أني بلغت فشهد والسلام ختام

يا أخي أنا سؤالي واضح أنت تقصدني واتحداك تتهمني انا مطبل او فداوي وأقسم بالله العظيم اذا تقصدني بكلامك لأخليك تكره تكتب بالمنتدى وأشهد الكل انك ظلمتني بالأدله ...... بس قول نعم او لا
مالي شغل بغيري انا سألتك عن نفسي

green_eyes

عضو نشط
شباب حسب ما سمعت من عضو مجلس ادارة شركة هيتس انه السهم رح يوصل لا 200 فلس هل الكلام صحيح او لا
وانه مطلوب منهم تجميع ما يزيد عن 5% من راس مال الشركة لاحد المستثمرين على حسب طلبه

الي عنده خبر عن الموضوع يفيدنا

شباب ما حد رد علينا هل الكلام الي انا كاتبه صحيح او لا

أبو عمر

عضو مميز
أخوي كلامك اللي تقوله بناءا على شنو .... تحليل فني ، أو عندك معلومه بيرد يصعد .. والا تدبست بالسهم وتطبل له مطلوب منك توضيح

أتمنا أنك بعت السهم قبل التصحيح وماشاء الله تتمنى يرد السهم للصعود

كان فيه خير وخلص خيره وصار عظم بدون لحم

أعتقد أني رديت عليكم بكل أدب وأحترام
وماشفت واحد فيكم رسم شارت للسهم ... كل تقولون كلام وتتمنون الصعود وأخذت عبره بالسوق ممنوع فيه العواطف والتمني
برسم لكم شارت أتمنا تعرفون شنو التحليل الفني
نبدأ بتحذيري قبل التداول بيوم بشارت مو كلام

اللي يتمنى الصعود بقوله سمعت بشمعة البلاعه .... أقرأ عنها تعرف السهم راح ينزل واليوم طلعت بالشارت شمعة البلاعه

حبيبي لا بعت ولا شريت !
عندك ما يثبت انه ما راح يصعد مره ثانيه بعد تصحيحه ؟
عجيب أمرك !
وبعدين مسالة التصحيح والهبوط كانت واضحه من بعد تداول أمس ومؤشراته متضخمه جدأ ومؤشر تدفق السيوله فوق ال90 ! وشخصيا حذرت ناس على الخاص من الدخول على السهم ،، المساله ما تبيلها ذكاء خارق !! :rolleyes:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى