إن اصبت فمن الله وإن أخطأت فمني ومن الشيطان (توصيه مارس1)

اللمبى

عضو نشط
أخوى مارس حبيت أشكرك على الرد على الجميع وهذه سمه النبلاء وانت والله عزيز الى قلوبنا والله يجزاك خير

مارس1

عضو نشط
أخوى مارس حبيت أشكرك على الرد على الجميع وهذه سمه النبلاء وانت والله عزيز الى قلوبنا والله يجزاك خير

تسلم طال عمرك
وانا اتمنى من الاخوان الصبر لان الاخبار الى قاعد نسمعها الحين كلها تصب في مصلحتنا
سؤال ليش اكثرت العروض للاراضى والبيوت زادت هذى الفتره والمشكله ماشاء الله عليه صاحب الارض والبيت يحدد الطلب ويقول ابى 05و06و07فقط
ا

اللمبى

عضو نشط
تسلم طال عمرك
وانا اتمنى من الاخوان الصبر لان الاخبار الى قاعد نسمعها الحين كلها تصب في مصلحتنا
سؤال ليش اكثرت العروض للاراضى والبيوت زادت هذى الفتره والمشكله ماشاء الله عليه صاحب الارض والبيت يحدد الطلب ويقول ابى 05و06و07فقط
ا

والله ياخوى فى ناس ماتبى سكن تبى تبيع او تبدل طلب لحاجتها للمال الله يرزقهم من اوسع ابوابه وهذا اللى كثر العرض لان توجد فئه مرتاحه الحمدلله ساكنه عند اهلها او كل حسب ظروفه الله يرزقهم
اما بالنسبه لى انا طلبى 93-7 ومخصص على القيروان وان شاء الله لنا نصيب
ادع لى اخوى مارس ومشكور

Q8ti

عضو نشط
لا تتأملون وايد وأرضوا بالواقع

أخ مارس1 متى آخر مره شفت ارض غرب هديه على الطبيعه؟؟ يقال ان النفط اقاموا منشآت جديده عليها ...

يا شباب

آسف إني أقول هل الكلام بس لا تتأملون غرب هدية.

في الوقت الحالي والمستقبل القريب سيتم توزيع التالي حسب خطة الحكومة:

1. المتبقي من قسايم القيروان (اللي كان عليهم مشكلة من 2001 مع النفط)
2. مدينة جابر
3. مدينة صباح
4. المتبقي من بيوت سعد العبدالله
5. بيوت شمال غرب الصليبخات
وأخيرا:
6. مزاد خيطان ومزاد النسيم
ومستقبلا: (ليتم تطويرها من قبل القطاع الخاص)
7. مدينة الخيران
8. مدينة المطلاع

وأعتقد إن المسؤولين في الأسكان ما راح يلتفتون إلى غرب أو شمال أو جنوب أو شرق هدية أو الظهر أو غيره دام إنه الموضوع مسكر وفيه وزارة النفط فما يقدرون يسوون أي شي.

وهذي إستنتاجاتي وتوقعاتي للوضع الحالي

وأرجو أن أكون وفقت بالرد

إقتياس من موضوع آخر في المنتدى للعضو (abo-rashed) :
"اخواني اتمنى من اللي ماشاف موقع غرب هديه يروح يشوفها ويشوف شلون صايره الارض وشنو اللي فيها وبعدها هو يحكم بنفسه هل راح يكون فيه مشروع بغرب هديه ولا لا.

وانا اللي اشوفه انه مستحيل راح يوافقون شركة النفط والاسكان مالك امل راح يقطون ملايين اذا مو اكثر عشان يشيلون بايبات نفط او يعدلون الارض او يشيلون شبكة الكهرباء او المزارع اللي في بداية المكان يعني هذي خرابيط والمشكله كلنا مو راضين نقتنع اتمنى انها تصير ولاكن ماضن هذا يصير بالقريب يعني يمكن بعد 20 سنه او اكثر يقرونها . "

وإقتباس من موضوع آخر في المنتدى للعضو (المهندس حسين):
"أستبعد أن يتم تخصيص هذي الأرض

لأن شركة نفط الكويت أقامت أسوار جديدة لهذه الأرض مما يدل على أن المنطقة محظورة وهي منطقة نفطية وتتمتع بحماية لأنها من المنشآت الحساسة وواضح جدا أن نفط الكويت لاتنوي التنازل عن الأرض للإسكان أمر مستحيل

لذلك أنصح أخواني بعدم التعلق بهذا الحلم لأنه لن يتحقق"

مارس1

عضو نشط
والله ياخوى فى ناس ماتبى سكن تبى تبيع او تبدل طلب لحاجتها للمال الله يرزقهم من اوسع ابوابه وهذا اللى كثر العرض لان توجد فئه مرتاحه الحمدلله ساكنه عند اهلها او كل حسب ظروفه الله يرزقهم
اما بالنسبه لى انا طلبى 93-7 ومخصص على القيروان وان شاء الله لنا نصيب
ادع لى اخوى مارس ومشكور
ان شاء الله يحوشك ولاتحاتى
هذا انت صبرت وماقطيت فلس واحد عسى ربى يبارك لك

MR_q

عضو نشط
اشكرك اخوي على الموضوع

اولا انا عندي اعتراض على سياسة الاسكان الاخيرة وما شفت احد انتقد من الاخوان قرارهم
في توزيع القاسم عن طريق المزاااد !!!
لان هذا القرار هو اجحاف لمن لديه طلب وينطر الدور وهو من صالح ابناء اصحاب الدماء الزرقاء اللي عندهم فلوس وعيالهم حديثي الطلب ومن الظلم اقحام مشاريع الاسكان في المزاد وماادري شنو الحكمة ؟

ثانيا حبيت اسالك سؤال بما انك متابع لاخبار الاسكان وعندك معلومات انا طلبي 1997 في اي مشروع ياتيني الدور ؟
وشكرا لك

مارس1

عضو نشط
اشكرك اخوي على الموضوع

اولا انا عندي اعتراض على سياسة الاسكان الاخيرة وما شفت احد انتقد من الاخوان قرارهم
في توزيع القاسم عن طريق المزاااد !!!
لان هذا القرار هو اجحاف لمن لديه طلب وينطر الدور وهو من صالح ابناء اصحاب الدماء الزرقاء اللي عندهم فلوس وعيالهم حديثي الطلب ومن الظلم اقحام مشاريع الاسكان في المزاد وماادري شنو الحكمة ؟

ثانيا حبيت اسالك سؤال بما انك متابع لاخبار الاسكان وعندك معلومات انا طلبي 1997 في اي مشروع ياتيني الدور ؟
وشكرا لك
97العلم عندالله بيت فى جابر والله اعلم

الاصفر

عضو نشط
طال الصبر

اخي الكريم
ياريت تقولنا توقعاتك بنسبه لنا اصاحب طلبات 2001 شهر 1 ومتى يفتحون لنا التبديل

مارس1

عضو نشط
اخي الكريم
ياريت تقولنا توقعاتك بنسبه لنا اصاحب طلبات 2001 شهر 1 ومتى يفتحون لنا التبديل
توقاتى لفتح البدل لسنه 2001 اخر ال2011والله اعلم اوبدايه 2012
للعلم واصل الدور الان البدل 30-12-1999
وكل عام وانتم بخير وعيدكم مبارك

بدون مجامله

عضو نشط
توقاتى لفتح البدل لسنه 2001 اخر ال2011والله اعلم اوبدايه 2012
للعلم واصل الدور الان البدل 30-12-1999وكل عام وانتم بخير وعيدكم مبارك

عيدك مبارك اخوي مارس وعساك تعوده كل سنه وانت بصحه وعافيه وتوفيق البدل حد علمي وصل لغاية 31-12-2000​

صقر3

عضو نشط
وين بهاالايام تبنى 70الف مستحييل
اذا احسب حسبت يعنى 60+70=130ولاتنسى 20الف اثاث يعنى يبيلك اقل شى 60الف +20=80الف منو عنده 80 الف هذا على حسبتك
اخوانى اصبروا ترى بعدين راح تتندمون

اخوي مارس1 كلامك تخبيط ليش الاسكان تعطيك اثاث !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مارس1

عضو نشط
عيدك مبارك اخوي مارس وعساك تعوده كل سنه وانت بصحه وعافيه وتوفيق البدل حد علمي وصل لغاية 31-12-2000​
البدل لغايه30-12-1999هذا الكلام اكيد اذا هناك اى تصريح اوقرار جديد اتمنى ان تبين لنا وجزاك الله خير

مارس1

عضو نشط
اخوي مارس1 كلامك تخبيط ليش الاسكان تعطيك اثاث !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الله يسامحك انا كلامى تخبيط
اسمع طال عمرك هذا الكلام الى قلته

وين بهاالايام تبنى 70الف مستحييل
اذا احسب حسبت يعنى 60+70=130ولاتنسى 20الف اثاث يعنى يبيلك اقل شى 60الف +20=80الف منو عنده 80 الف هذا على حسبتك
اخوانى اصبروا ترى بعدين راح تتندمون
شنوا الكلام الى فيه تخبيط الله يسامحك لازم اتابع الكلام وتفهم عدل ان انقوله
ابى اشرحلك عدل واتمنى انك تفهم
60الف هذا البدل حق القسيمه +70الف قرض الاسكان=130الف وقلت لاتنسى 20الف اثاث هذا بعد الانتهاء من القسيمه 70الف هذا اذا كفت ال70الف الاسكان
على العموم منو الشخص الى بالدنيا وخاصه بالكويت يقول ان الاسكان تعطى 20الف اثاث
الله يسامحك

بدون مجامله

عضو نشط

مارس1

عضو نشط
هلا اخوي مارس هذا الكلام سمعته من اهل العقار عشان جذيه قلت لك حد علمي لاكن مااعلم صحيح او خطا الله اعلم
جزاك الله على الحرص

راكان يتيم

عضو نشط
اخوي كل عم وانت بخير

بغيت اسالك عن محلات تمليك معروضه في منطقة الوفره السكنيه شرايك

مارس1

عضو نشط
بدون مجامله
شلونك شخبارك معلومتك قد تكون صحيحه واحد من الربع اكد معلومتك
على العموم انا رايح الاسكان يوم الثلثاء واتاكد من الخبر

بومحمد63

عضو نشط
اخوي مارس1 كل عام وانت بخير

ما دام انك رايح الاسكان ممكن تسالهم عن سبب زيادة عدد الطلبات خاصة طلبات 92 / 93 ( لأول مرة تزيد الطلبات ، العادة تنقص )

شوف الرابط :

http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=250622

انا رحت في رمضان الماضي سالت ادارة الطلبات في الدور الارضي و بعد عدة اسئلة اتضح ان الاجابة مو عندهم بل في السرداب في قسم الملفات ( رئيسة القسم امرأة ) و لما رحت تحت لقيتها مشغولة مع مراجعين و جيتها بعد نص ساعة لكن للاسف خلص دوامها

الاجابة اللي بتحصلها رح تكون مهمة لنا خاصة في تحليلاتك ( مثل ما قلت لك في السرداب مو في الدور الارضي )

و على فكرة لا يقولون لك ان هذولا اصحاب التخصيص في الصليبخات لأن صاحب التخصيص ما ينشال ملفه من احصائية الطلبات

اذا قدرت تسالهم شكرناك و اذا ما تقدر عذرناك

مارس1

عضو نشط
اخوي مارس1 كل عام وانت بخير

ما دام انك رايح الاسكان ممكن تسالهم عن سبب زيادة عدد الطلبات خاصة طلبات 92 / 93 ( لأول مرة تزيد الطلبات ، العادة تنقص )

شوف الرابط :

http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=250622

انا رحت في رمضان الماضي سالت ادارة الطلبات في الدور الارضي و بعد عدة اسئلة اتضح ان الاجابة مو عندهم بل في السرداب في قسم الملفات ( رئيسة القسم امرأة ) و لما رحت تحت لقيتها مشغولة مع مراجعين و جيتها بعد نص ساعة لكن للاسف خلص دوامها

الاجابة اللي بتحصلها رح تكون مهمة لنا خاصة في تحليلاتك ( مثل ما قلت لك في السرداب مو في الدور الارضي )

و على فكرة لا يقولون لك ان هذولا اصحاب التخصيص في الصليبخات لأن صاحب التخصيص ما ينشال ملفه من احصائية الطلبات

اذا قدرت تسالهم شكرناك و اذا ما تقدر عذرناك
ان شاء الله

مهندس كهرباء

عضو نشط
الأخ مارس 1 تقبل الله طاعتك وكل عام وانت بخير انا طلبي 7-94 وعندي تخصيص في مدينة جابر وانا من اهل المنطقة العاشره ومتردد هل اخذ فيها وممكن تطلع غرب هديه او اي منطقةجديدة من مناطق العاشرة واذا خليتها يمكن ما نحصل شي وتروح علينا مثل ماراحت قسائم سعد العبدالله اللي الناس بنوا فيها وباعوا واخلصوا .

أعلى