((@ استشارات واستفسارات فنيّة @)) ...... 1

الحالة
موضوع مغلق

ركن الزهراء

عضو نشط
بومبارك مساء الورد اجر وعافية ماعليك امر تقفة اخوك متوهق اخذت السلام 56 شرايك تقفة انبييع ولة ننطر واللة خسران نص راس المال تقفةالمقاومة والدعم وين رايح السهم

3lgm

عضو مميز
بومبارك سهم زين شلع قلبي ماادري ابيع بخساره ولا انتظر
مو راضي يوصل 1,520

اقرا الكلام اللي بتوقيعي واصبر ولا تبيع إلا بالـ1560 .

3lgm

عضو مميز
سلامتك بو مبارك ومااتشوف شر

وجزاك الله الف خير ورحم الله والديك

الشر ما يجيك خيي والله يجزاك كل خير

ابو مبارك مساء الخير ولا ترا بأس يا هالوجه
جيزان لاهنت

مساك الله بالنور والسرور , الشر ما يجيك ورحم الله والديك , أنا شاك بالراية لأنها عندها نقطة ارتكاز وحدة تحت , لكن كسر متوسط 200 يوم راح يشرد السهم بغض النظر عن الراية .

بومبارك مساء الورد اجر وعافية ماعليك امر تقفة اخوك متوهق اخذت السلام 56 شرايك تقفة انبييع ولة ننطر واللة خسران نص راس المال تقفةالمقاومة والدعم وين رايح السهم

مساك الله بالخير والكرامة , اصبر وانا خوك , سهمك فيه خير , شوف أو الغيث قطرة , السهم صعد فوق متوسطي 10 و 20 يوم وتكا عليهم وصاروله دعم وخلاص انسا ينزل تحت الـ55 , الحين جدامه 59 واهي مقاومة متوسط 50 يوم , لازم معاناة شوي على ما يطوفها , لكن بحول الله من يطوفها راح تصير جدامه مقاومة متوسط 100 يوم عند الـ65 , من يطوفها عينك على الـ74 إن طافها بيطير حق 90 دايركت , السهم فنيا زين وعند القاع وقاعد يصعد لكن هذه المجموعة نحيسة وخظ البطون مو طبيعي عندهم , فالصبر زين والله كريم .

3lgm

عضو مميز

الملفات المرفقه:

الحجم: 124.3 KB   المشاهدات: 126

كيزر

عضو نشط
الله يعطيك العافيه بو مبارك
ما هو جديد اعيان العقاريه بعد تداول اليوم .

3lgm

عضو مميز
الله يعطيك العافيه بو مبارك
ما هو جديد اعيان العقاريه بعد تداول اليوم .

السهم طيب ومؤشراته ممتازة وهدفه طيب , ومتوسطاته لأول مرة تتقاطع إيجاباً من شهر 7 - 2009 , لكن فيه دايفرجنس سلبي بسيط , والله أعلم في خظ بطون نفس اللي صار قبل فترة علشان يطردون المضاربين أو شي من هالنوع , لكن السهم زين .

الملفات المرفقه:

الحجم: 86.7 KB   المشاهدات: 88
    الحجم: 68.2 KB   المشاهدات: 78

الهدف البعيد

عضو مميز
تسلم عالتحاليل المميزة
ممكن اخوي علقم تحليل سهم النتزهات
اليوم تداولة عالي
وهناك شمعة الدب حسب كلام محلل فني

يوسف محمد

عضو نشط
بو مبارك الله يعطيك العافيه شوفلنا ‏
المدينه شلون مؤشرات السهم

نصوح

عضو مميز
بومبارك .. السلام عليكم
اليوم عارف وصكوك تم شراء كميات كبيرة
كبيرة من المعروض وفي آخر ثواني تم التسكير
على نفس السعر وخاصة صكوك .... شنو تنصحنا
يا الغالي

أبو محمد 776

عضو نشط
مرحبا

مرحبا أخوى علقم ماعليك أمر بيتك شرايك بتداوله هالأسبوع ناطره يوصل 1260 وببيع لانى شاريه 1200

3lgm

عضو مميز
تسلم عالتحاليل المميزة
ممكن اخوي علقم تحليل سهم النتزهات
اليوم تداولة عالي
وهناك شمعة الدب حسب كلام محلل فني

هذا السهم أتحاشى تحليله والسبب إني أملك فيه , وأخاف تدخل أماني النفس بالتحليل , لكن اللي صار اليوم دايما يصير لزوم خظ البطون ما قبل الصعود , لأنه التداول مو طبيعي , ما لحقنا نفكر ولا نشوف محفظتنا فيها فلوس ما فيها , مليون ينشال ومليون ينحط وهذا السهم صارلي 3 أشهر وأنا ماني قادر أزيد كميتي والسبب التجميع , من أطلب يطلبون فوقي , واليوم مليون معروض بالـ48 محد يبيه تقريبا لمدة 10 دقايق , بعدين جان تصير العاصفة , المهم بخصوص الشمعة هذه دوجي بفتايل قصيرة لأنه السهم مجال حركته قصير , لكن أتمنى إنه يصير نموذج نجمة الصباح مع اختلاف طول الشمعة , المهم إنه الأمور طيبة , الدعم 49 لي الحين ومؤشرات السهم ما اعترفت باللي صار اليوم , والـ51 مقاومة , لكن لا للبيع لا للبيع لا للبيع .

الملفات المرفقه:

الحجم: 76.6 KB   المشاهدات: 338
    الحجم: 84.5 KB   المشاهدات: 108
    الحجم: 62.4 KB   المشاهدات: 358

الوحيد 1974

عضو مميز
علقم الصلاة بارك فيك .

جمبازي

عضو مميز
هذا السهم أتحاشى تحليله والسبب إني أملك فيه , وأخاف تدخل أماني النفس بالتحليل , لكن اللي صار اليوم دايما يصير لزوم خظ البطون ما قبل الصعود , لأنه التداول مو طبيعي , ما لحقنا نفكر ولا نشوف محفظتنا فيها فلوس ما فيها , مليون ينشال ومليون ينحط وهذا السهم صارلي 3 أشهر وأنا ماني قادر أزيد كميتي والسبب التجميع , من أطلب يطلبون فوقي , واليوم مليون معروض بالـ48 محد يبيه تقريبا لمدة 10 دقايق , بعدين جان تصير العاصفة , المهم بخصوص الشمعة هذه دوجي بفتايل قصيرة لأنه السهم مجال حركته قصير , لكن أتمنى إنه يصير نموذج نجمة الصباح مع اختلاف طول الشمعة , المهم إنه الأمور طيبة , الدعم 49 لي الحين ومؤشرات السهم ما اعترفت باللي صار اليوم , والـ51 مقاومة , لكن لا للبيع لا للبيع لا للبيع .

الله يعطيك العافيه يابو مبارك ...على هالمجهود الكبير .

بخصوص نجمة الصباح ....اذا فتح السهم 51 ..فهى بالتاكيد نجمه الصباح .

اما فى حال ملامسه التداول لجسم الشمعه اليوم ((وليس الظل ))

فلاتكون نجمه الصباح .((ويفضل لتاكيدها ان يكون الافتتاح ..بدايته مع نهاية الشمعه التى سبقت شمعه نجمة الصباح ..وعدم الهبوط تحتها ..لا كاقفال ولا كتداول ))

والله اعلم

3lgm

عضو مميز
بو مبارك الله يعطيك العافيه شوفلنا ‏
المدينه شلون مؤشرات السهم

والله يا خوي مو شي , وهذه المجموعة نسمها طويل وتزهق إذا نامت ,

الملفات المرفقه:

الحجم: 72.1 KB   المشاهدات: 84
    الحجم: 60.3 KB   المشاهدات: 77
    الحجم: 82.1 KB   المشاهدات: 90
    الحجم: 78.2 KB   المشاهدات: 86

3lgm

عضو مميز
الله يعطيك العافيه يابو مبارك ...على هالمجهود الكبير .

بخصوص نجمة الصباح ....اذا فتح السهم 51 ..فهى بالتاكيد نجمه الصباح .

اما فى حال ملامسه التداول لجسم الشمعه اليوم ((وليس الظل ))

فلاتكون نجمه الصباح .((ويفضل لتاكيدها ان يكون الافتتاح ..بدايته مع نهاية الشمعه التى سبقت شمعه نجمة الصباح ..وعدم الهبوط تحتها ..لا كاقفال ولا كتداول ))

والله اعلم

أنا قول الصفحة تسفر , تاريك مسيّر علينا يا بوعبدالله , يا هلا وغلا فيك يا بوعبدالله وما قصرت على التوضيح , كلامك 100000000% , ومن زمان أنا قايل لازم يستحدثوتلك لقب عضو فطحل مو محترف بس .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى