بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج ) .......... 4

الحالة
موضوع مغلق

adelsaqer

عضو نشط
التسجيل
22 يونيو 2007
المشاركات
2,133
بيت التمويل الخليجي يستكمل مشروع بوابة الأردن في مطلع عام 2011
بيان صحفي 05/09/2010
صرح بيت التمويل الخليجي ، بأنه من المقرر استكمال مشروعه التطويري البارز "بوابة الأردن" البالغ كلفته 300 مليون دولار أمريكي والواقع مقره في عمان بالأردن، في مطلع عام 2011، وذلك في أعقاب توقيع اتفاقية جديدة بين شركة بيان القابضة، شركة بوابة الأردن، شركة الحمد، وهي شركة الإنشاءات المسئولة عن تنفيذ المشروع وشركة هكتار كمستثمر جديد.

مع توقيع الاتفاقية الجديدة، من المتوقع استكمال مشروع بوابة الأردن في أوائل العام المقبل. ويعتبر مشروع بوابة الأردن أبرز وأهم مشاريع تطوير البنية التحتية في عَمّان. يتألف المشروع من برجين يضم كل منهما 43 طابقاً، سيتم تحويل أحدهما إلى فندق فاخر سوف تقوم على إدارته شركة فنادق هيلتون العالمية المرموقة، بينما سيتم تخصيص البرج الثاني ليضم عدداً كبيراً من المكاتب والردهات والصالات متعددة الأغراض وقاعات الاجتماعات والعروض والمؤتمرات. وسيربط سوق تجاري حديث بين البرجين ويضم عدداً كبيراً من المتاجر ومراكز الترفيه وساحات المطاعم وغيرها من الخدمات الأخرى.

وكان بيت التمويل الخليجي قد ابتكر فكرة ومفهوم مشروع بوابة الأردن، وقام بالعمل من خلال شركة بيان القابضة على إنشاء شراكة مع الحكومة الأردنية والجهات المختصة الأخرى للحصول على الرخص والتصاريح اللازمة لاستقطاب الاستثمارات الضرورية وتمويل المشروع. هذا ويجسِّد مشروع بوابة الأردن قدرة بيت التمويل الخليجي على استقطاب وتوفير الأموال وإدارة وتنفيذ أحد أضخم وأبرز مشاريع البنية التحتية في المنطقة.

وفي سياق تعليقه على هذه التطورات، قال السيد عصام يوسف جناحي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لبيت التمويل الخليجي: "يشكل توقيع هذه الاتفاقية خطوة إيجابية للغاية، تسهم في تحقيق رؤيتنا التي تقضي بإقامة مشروع كبير يدعم الاقتصاد الأردني من خلال توفير بنية تحتية تجارية ترقى إلى المستوى العالمي. يعتبر مشروع بوابة الأردن أحد المشاريع المبتكرة ضمن مجموعة مشاريع تطوير البنية التحتية المتميزة التي يقوم البنك بتنفيذها، وسوف نبذل كل جهد ممكن لتحقيق أقصى قيمة لمستثمري ومساهمي بيت التمويل الخليجي من هذا المشروع."

من ناحيته قال الدكتور حيدر المجالي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة بوابة الأردن وممثل البنك في شركة البيان القابضة: "يسرني أن أشهد حدوث هذا التقدم الملحوظ في تنفيذ هذا المشروع العملاق، وأود أن أعرب عن خالص شكري لجميع الأطراف الذين ساهموا في تحقيق هذا التقدم. وتأتي اتفاقيتنا مع شركة هكتار لتؤكد من جديد أننا قادرون على مواصلة تطوير مشروع بوابة الأردن وفقا للبرنامج المقرر. ومما لا شك فيه أن مشروع بوابة الأردن سيعزز الاقتصاد الأردني ويدعم المبادرات التي اتخذتها الحكومة الأردنية الرشيدة الهادفة إلى تطوير إستراتيجيتها للاستثمارات الأجنبية."

مادري شنو الهدف من هالاخبار هل هو للمزيد من التصريف ام للضغط علي السهم للمزيد من التجميع كل مانشوف خبر ايجابي السهم يواصل نزوله
ماراح يصعد السهم الا اذا البنك حقق ارباح غير هالكلام اعتقد الناس والمحافظ والصناديق فاقدة الثقة بادارة البنك
 

سهمك اخضر

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2009
المشاركات
9,427
الإقامة
الكويت
أعلن بيت التمويل الخليجي بأنه من المقرر استكمال مشروعه التطويري البارز «بوابة الأردن» البالغ كلفته 300 مليون دولار والواقع مقره في عمان بالأردن، في مطلع عام 2011، وذلك في أعقاب توقيع اتفاقية جديدة بين شركة بيان القابضة، شركة بوابة الأردن، شركة الحمد، وهي شركة الانشاءات المسؤولة عن تنفيذ المشروع وشركة هكتار كمستثمر جديد.
مع توقيع الاتفاقية الجديدة، من المتوقع استكمال مشروع بوابة الأردن في أوائل العام المقبل.ويعتبر مشروع بوابة الأردن أبرز وأهم مشاريع تطوير البنية التحتية في عمّان.يتألف المشروع من برجين يضم كل منهما 43 طابقاً، سيتم تحويل أحدهما الى فندق فاخر سوف تقوم على ادارته شركة فنادق هيلتون العالمية المرموقة، بينما سيتم تخصيص البرج الثاني ليضم عدداً كبيراً من المكاتب والردهات والصالات متعددة الأغراض وقاعات الاجتماعات والعروض والمؤتمرات.وسيربط سوق تجاري حديث بين البرجين ويضم عدداً كبيراً من المتاجر ومراكز الترفيه وساحات المطاعم وغيرها من الخدمات الأخرى.
وكان بيت التمويل الخليجي قد ابتكر فكرة ومفهوم مشروع بوابة الأردن، وقام بالعمل من خلال شركة بيان القابضة على انشاء شراكة مع الحكومة الأردنية والجهات المختصة الأخرى للحصول على الرخص والتصاريح اللازمة لاستقطاب الاستثمارات الضرورية وتمويل المشروع.هذا ويجسِّد مشروع بوابة الأردن قدرة بيت التمويل الخليجي على استقطاب وتوفير الأموال وادارة وتنفيذ أحد أضخم وأبرز مشاريع البنية التحتية في المنطقة.
وفي سياق تعليقه على هذه التطورات، قال عصام يوسف جناحي، رئيس مجلس الادارة التنفيذي لبيت التمويل الخليجي: «يشكل توقيع هذه الاتفاقية خطوة ايجابية للغاية، تسهم في تحقيق رؤيتنا التي تقضي باقامة مشروع كبير يدعم الاقتصاد الأردني من خلال توفير بنية تحتية تجارية ترقى الى المستوى العالمي.يعتبر مشروع بوابة الأردن أحد المشاريع المبتكرة ضمن مجموعة مشاريع تطوير البنية التحتية المتميزة التي يقوم البنك بتنفيذها، وسوف نبذل كل جهد ممكن لتحقيق أقصى قيمة لمستثمري ومساهمي بيت التمويل الخليجي من هذا المشروع».
من ناحيته قال الدكتور حيدر المجالي، نائب رئيس مجلس ادارة شركة بوابة الأردن وممثل البنك في شركة البيان القابضة: «يسرني ان أشهد حدوث هذا التقدم الملحوظ في تنفيذ هذا المشروع العملاق، وأود ان أعرب عن خالص شكري لجميع الأطراف الذين ساهموا في تحقيق هذا التقدم.وتأتي اتفاقيتنا مع شركة هكتار لتؤكد من جديد أننا قادرون على مواصلة تطوير مشروع بوابة الأردن وفقا للبرنامج المقرر.ومما لا شك فيه ان مشروع بوابة الأردن سيعزز الاقتصاد الأردني ويدعم المبادرات التي اتخذتها الحكومة الأردنية الرشيدة الهادفة الى تطوير استراتيجيتها للاستثمارات الأجنبية».
 

ريح المسك

عضو نشط
التسجيل
1 سبتمبر 2009
المشاركات
1,025
الإقامة
الكويت
السلام عليكم .. نصيحه للأخوه ,

الى شاري السهم وصبر عليه لحد وصل سعره 35 فلس لايبيع ,

السهم بدأ يتحسن وتوقعاتى السهم جيد بشرط الصبر , والى يبى يبيع بكيفه والله يوفقه واحتمال ينزل ...الله اعلم

واتمنى لاتسمعون من المطبلين , والمطبلين غير المرجفون , المطبل تجده يدخل اذا ارتفع السهم ويطبل للسهم , مثل يوم ارتفع السهم 46 فلس دخل شخص معروف وصار ينشر الاشاعات بأن السهم دخل عليه رجل اعمال معروف وهو محمود حيدر والبنك الوطنى ومحفظه كبيره مدرجه بالسوق والى اخره ,
والمرجف هو من يزرع الخوف ونشر الرعب بين اخوانه من غير دليل وهم كثير ,

نرحب بالتحليل ونقول للمحلليين الثقات اهلا وسهلا .


ونسأل الله لنا ولكم التوفيق
.
 

بوعزيز77

عضو نشط
التسجيل
9 مايو 2010
المشاركات
215
أكثر من قول (لا حول ولا قوة إلا بالله) فقد قال الرسول صلى الله عليه وسلم (من قال لا حول ولا قوة إلا بالله كانت له دواء من تسعة وتسعين داء أيسرها الهم) وقال مكحول في صحيح الترمذي (من قال لا حول ولا قوة إلا بالله ولا منجى من الله إلا إليه كشف عنه سبعين بابا"من الضر أدناهن الفقر).
 

أبو فراس 2010

عضو نشط
التسجيل
14 يوليو 2010
المشاركات
168

انصح اخواني المتداولين في هذه الليله الكريمه
بعدم البيع او الشراء
حتى تتضح صورة الهيكله
وعيدكم مبارك مقدما
 

ابومسامح

موقوف
التسجيل
11 يوليو 2010
المشاركات
130
مادري شنو الهدف من هالاخبار هل هو للمزيد من التصريف ام للضغط علي السهم للمزيد من التجميع كل مانشوف خبر ايجابي السهم يواصل نزوله
ماراح يصعد السهم الا اذا البنك حقق ارباح غير هالكلام اعتقد الناس والمحافظ والصناديق فاقدة الثقة بادارة البنك

للتذكير
دخول مشاريع جديده = زيادة مصروفات قد يرافقها زيادة المطلوبات

التخارج من مشاريع تم انجازها = ارتفاع السيوله وتقليص المطلوبات

القدره على الاحتفاظ بمشاريع تم انجازها وتشغيلها = زيادة ارباح التشغيل وزيادة العائد السنوي على السهم

زيادة عدد الاسهم = تقليص ارباح السهم
 

متداول غشيم

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2009
المشاركات
204
اخضر في دبي
 

ابو هلا

عضو نشط
التسجيل
6 يوليو 2010
المشاركات
152
غريبه
سعره بدبي يعادل 37.5

والكويت قفل 36.5

مو بالعاده ما يكون فيه تنسيق بين المضاربين

الضاهر الصيام اثر عليهم
 

Legal

عضو نشط
التسجيل
1 سبتمبر 2009
المشاركات
2,369
فشلتنا يا التمويل
 

متداول غشيم

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2009
المشاركات
204
الله يرحم والدتك ويرحم صغار المساهمين بتمويل الخليج وجميع المسلمين

ويجعلنا من عتقائه من النار في هالشهر الفضيل

ويرحم موتاكم وموتا المسلمين امين يارب العلمين
 

الماني

عضو نشط
التسجيل
23 فبراير 2010
المشاركات
61
سلام عليكم الله يعينكم على السهم الايث الله يعينكم على مجلس الادارة الايث ..... يطلعون اخبار جذب على بنه عندنه مشاريع ويصرفون عن اناس أسهم ...... وكل مايطلعون خبر ينزل أسهم وهذا أكبر دليل على كلامي ....... أول مره أشوف أعضاء مجلس اداره مايكتتبون .... والله يعينكم .... وسلام ختاام .....!!!
 

مستثمر مغامر

عضو نشط
التسجيل
4 يونيو 2010
المشاركات
242
لو كانت في رغبة بالتصريف ما كانو أعادو تقييم الأصول بهذا الشكل الغريب في الربع الرابع

لازال عندي أمل في هالسهم
 

الغرقان

عضو نشط
التسجيل
24 أبريل 2010
المشاركات
313
الإقامة
الكويت
عيدكم مبارك مقدما ياخوان زيادة راس المال قربت والمفروض ان السهم يتحرك فى هذا الايام بيس للى صاير العكس كمية تدول بسيطه وهذا السعر نفسه ماتغير منه شي
 

هاربر2

عضو نشط
التسجيل
23 يناير 2009
المشاركات
1,276
انا اقول فيه سر لهذا السهم واتوقع صعود قوي للسهم والذيب مايهرول عبث
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى