شركة منا القابضة (منا قابضة) ........... 2

الحالة
موضوع مغلق

اللامع

عضو نشط
الى اخونا الفاضل التلميذ احتسب الاجر واستمر في ابداعك لاننا من متابعين عملك المميز ولك مني ومن كثير من الاحوان الشكر والتقدير

اللامع

عضو نشط
الى مشرفينا المحترمين رجا خاص شطب اي مشاركه تمس اي شخص في الصفحه ومحاسبة صاحبها احنا ما نرخص اي واحد شارك في الصفحه ولكم مني كل احترام وتقدير

fayoona74

مستشار قانوني
يعطيك العافيه أخوي zizo 40 وتسلم :)
نعم فقدنا الاخت العزيزة ساره وهذا بسبب استفزازها أيضا وشى أنا ما كنت راضى عنه ،، والحقيقه انهم يحاولون يضربون محلل بمحلل ثاني ،، هذا محترم ،، وهذا ما يفتهم ! والمصيبه انهم هم عله وعاله على هالصفحه .

أنا أتمنى على المشرفين الرد على كل استفزاز وكل مستفز ماله قيمه ولا له دور غير التخريب،، لأنى أنا ما راح أسكت حق أحد ولا راح أنسحب مثل ما سوت اختنا الكريمه ساره ،، ما هو من طبعى الانسحاب :rolleyes:بس وخلاص ،، وبوسع صدرى الحين علشانك :)

كفو والله التلميد اي هدا الكلام العدل :d

أبو عمر

عضو مميز
تجميع او تصريف ؟

الاثنين مثل ما تشوف !
يضغط السهم وينزله تحت ويجمع ولما تتعدل المؤشرات يطلع فوق يصرف وهلم جرا ،، بس ان شاء الله رايح الهدف اللى حددناه نهاية الأسبوع الماضي ،، وبعدها يبين وين اتجاهه .
الى اخونا الفاضل التلميذ احتسب الاجر واستمر في ابداعك لاننا من متابعين عملك المميز ولك مني ومن كثير من الاحوان الشكر والتقدير

جزاك الله خير
أنا بس مستمر حق الطيبين شرواك :)
الى مشرفينا المحترمين رجا خاص شطب اي مشاركه تمس اي شخص في الصفحه ومحاسبة صاحبها احنا ما نرخص اي واحد شارك في الصفحه ولكم مني كل احترام وتقدير

بس هذا المطلوب يا مشرفين لمنع المخربين اللى سميتهم عله وعاله فى هالصفحه ،، فضلاً لا أمراً :)
كفو والله التلميد اي هدا الكلام العدل :d
انتي اللى كفوا
شكرا فيونا المشجعه الدائمه :)
عندي بعد محاميه ،، شوراي ;)

أبو عمر

عضو مميز
متابعة بعد تحديث شارت اليوم
ولو انى ما أحب أحط شارتات !

على اليومي مثل ما نشوف تكونت اليوم شمعة دوجى وهذى عادة عاكسة للاتجاه ،، ومع وجود مبالغة فى الشراء وباللأخص على مؤشر الستوكاستك احتمال أن انكسر الخط البنفسجي المخطط أن ينزل السهم الى الخط الأصفر مخطط وهذا تقريبا عند 194 فممكن أن يهبط السهم الى حوالى هذا المستوى ثم يرتد للأعلى .
عندنا فى الأعلى خط ترند هابط ( مخطط أزرق ) سيكون مقاومة للسهم عند تقريباً 204 - 206 ،، ويكون هدفنا بعدها عند الخط الأصفر وسطي بحدود 214 - 216 ،، وعند هذه النقطة نتوقف لنرى الاتجاه بعد ذلك

تجاوز الخط الأزرق مخطط يمثل اختراق للمثلث المتماثل الكبير ولكن نحتاج لفوليوم عالى من التداول وبقاء فوق هذه النقطة يومين على الأقل ( رجاءً الانتباه الى هذه النقطة ! )

الشارت التالية على الأسبوعي والهدف الذى حددناه 210 - 212 (نراه أوضح على الأسبوعي ) وهو الخط البنفسجي العلوي للمثلث ،، قد يلامسه ويهبط للأسفل ! ،، ولكن اختراقه بتداول عال والبقاء فوقه يعتبر علامة جيدة للسهم .

هذا وبالله التوفيق
والله أعلم

* ما أدري فيه أحد من المحللين شايف موجة ذيب سلبية قريبة من الاكتمال ؟!

الملفات المرفقه:

• Mena Holding - daily -19-8-10.png
    Mena Holding - daily -19-8-10.png
    الحجم: 48.8 KB   المشاهدات: 89
  • Mena Holding - weekly -19-8-10.png
    Mena Holding - weekly -19-8-10.png
    الحجم: 37.8 KB   المشاهدات: 83

نواره1

إلغاء نهائي

الله يعطيك العافيه يا التلميذ ...
تلميذ أمام معارف الحياه ... و أستاذ بخبرتك و علمك ...
استمر ....... مازلنا نتابعك ..

ورد و هيل

عضو مميز
الاستاذالرائع ( مو التلميذ )
مشكور وما تقصر
على جهدك الواضح الدائم لخدمة الكل
وعلى تفاؤلك المتواصل
والله يخليك لا تترك الصفحة
لانه بين يوم و الثاني نخسر محلل
والله يعينك

أبو عمر

عضو مميز

الله يعطيك العافيه يا التلميذ ...
تلميذ أمام معارف الحياه ... و أستاذ بخبرتك و علمك ...
استمر ....... مازلنا نتابعك ..

شكرا على المجاملة الرقيقة والذوق الرفيع :)
الاستاذالرائع ( مو التلميذ )
مشكور وما تقصر
على جهدك الواضح الدائم لخدمة الكل
وعلى تفاؤلك المتواصل
والله يخليك لا تترك الصفحة
لانه بين يوم و الثاني نخسر محلل
والله يعينك

جزاك الله خير
ومثل ما أقول دايما " احنا حاضرين للطيبين " :)

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اي مضايقه يتعرض لها اي عضو

فيه اجراءات تتخذ

1- ارسال رساله خاصه للمشرفين

2- الضغط على المثلث اللي داخله علامة تعجب بجانب رقم المشاركة في اعلى الصفحه من يسار

3- فتح موضوع بقسم الشكاوي

رجاءا ما نبي نخسر احد من الاعضاء

رمادي

موقوف
السلام عليكم اخواني
يعطيكم الف عافية علي اهتمامكم بالصفحة اخواني المحللين والمتابعين انا بس في شخص ذكر اسمي وحبيت ارد عليه
يجب ان تعرف اخوي اني لست من المطبلين للسهم لكن خلال متابعتي للسهم من سنتين واعرف تحركاته قد اصيب وقد اخطأ اما بالنسبة للتفائل فأنا جدا متفائل بالسوق المرحلة القادمة وانا ذكرت في صفحات اخري وهذي الصفحة ايضا اخواني لاتبيعون بخسارة منت مجبور اربح لو تكه وحده ولا تخسر واعرف اخوي الفاضل اني اكثر الناس تضررا بالبورصة ولا اتمني لأي شخص يخسر يعلم الله مافي قلبي واني اتكدر مثل ما يتكدر الخسران لاني اعرف معني الخسارة جيدا
وهذي كلمة اقولها بدون ما احط اي رقم لي علاقات مع الشركة تقول اقضب سهمك رايح فوق والله علي ما اقول شهيد ان شاء الله الا اذا لاسمح الله حصل امر خارج عن الارادة مثل ضربت ايران والوضع السياسي يوحي بذلك والله اعلم
احب اذكر شي ايضا انا قلته وفي صفحات اخري ايضا بان منتصف رمضان او العشر الاواخر في اخبار ايجابية والؤمن يتفائل بالله وليس من البشر والله ما يأتيك من خسارة فمن نفسك وما يأتيك من ربح ومكسب فمن الله
بالاخير مايجيك الا اللي الله كاتبه لك لا زايد ولا نافص واسمحولي علي الاطالة اخواني جيمعا وانا اسف اذا كنت بكلامي ضريت اي شخص وسامحوني وشكرا
اخوكم رمادي

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
ان شاء الله اخواني السهم بداية طلوووع ولكن بثبات افضل من الصعود الصاروخي ان شاء الله نهاية الاسبوع الخميس يوصل 218
ومنها راح ياسس علي هالسعر وينطلع الي 230 والله اعلم
وبارك الله فيكم

"لو اعلم الغيب..لستكثرت منه"

الاسلوب مو غريب..!! :rolleyes:

sqry

عضو نشط
السلام عليكم اخواني
يعطيكم الف عافية علي اهتمامكم بالصفحة اخواني المحللين والمتابعين انا بس في شخص ذكر اسمي وحبيت ارد عليه
يجب ان تعرف اخوي اني لست من المطبلين للسهم لكن خلال متابعتي للسهم من سنتين واعرف تحركاته قد اصيب وقد اخطأ اما بالنسبة للتفائل فأنا جدا متفائل بالسوق المرحلة القادمة وانا ذكرت في صفحات اخري وهذي الصفحة ايضا اخواني لاتبيعون بخسارة منت مجبور اربح لو تكه وحده ولا تخسر واعرف اخوي الفاضل اني اكثر الناس تضررا بالبورصة ولا اتمني لأي شخص يخسر يعلم الله مافي قلبي واني اتكدر مثل ما يتكدر الخسران لاني اعرف معني الخسارة جيدا
وهذي كلمة اقولها بدون ما احط اي رقم لي علاقات مع الشركة تقول اقضب سهمك رايح فوق والله علي ما اقول شهيد ان شاء الله الا اذا لاسمح الله حصل امر خارج عن الارادة مثل ضربت ايران والوضع السياسي يوحي بذلك والله اعلم
احب اذكر شي ايضا انا قلته وفي صفحات اخري ايضا بان منتصف رمضان او العشر الاواخر في اخبار ايجابية والؤمن يتفائل بالله وليس من البشر والله ما يأتيك من خسارة فمن نفسك وما يأتيك من ربح ومكسب فمن الله
بالاخير مايجيك الا اللي الله كاتبه لك لا زايد ولا نافص واسمحولي علي الاطالة اخواني جيمعا وانا اسف اذا كنت بكلامي ضريت اي شخص وسامحوني وشكرا
اخوكم رمادي

حبيب قلبي الايه الي كاتبها فيها غلط
جميعا مو جيمعا
ومشكور والله يعطيك على قد نيتك

ورد و هيل

عضو مميز
مساء الخير مشرفنا كويت ستوك :)
ماشاءالله عليك سبقتني ب هالملاحظة :eek:
لاه وبعد في شي ثاني :cool:
بس تصدق مشرفنا
ردته للصفحة يعتبر شي زوين :eek:
تدري ليش
لانه في ناس وايد طالبوا بهالشي واغلبهم مرتبطين ب اخباره نفسيا
و هم بعد بعض مشاركاته تدعو للتفاؤل :)
وتسلم

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
مساء الخير مشرفنا كويت ستوك :)
ماشاءالله عليك سبقتني ب هالملاحظة :eek:
لاه وبعد في شي ثاني :cool:
بس تصدق مشرفنا
ردته للصفحة يعتبر شي زوين :eek:
تدري ليش
لانه في ناس وايد طالبوا بهالشي واغلبهم مرتبطين ب اخباره نفسيا
و هم بعد بعض مشاركاته تدعو للتفاؤل :)
وتسلم

مساء الورد

هههههههههههه
اووووش يعني ما ندري :p

بن عدوان

عضو نشط
يعطيك العافيه أخوي zizo 40 وتسلم :)
نعم فقدنا الاخت العزيزة ساره وهذا بسبب استفزازها أيضا وشى أنا ما كنت راضى عنه ،، والحقيقه انهم يحاولون يضربون محلل بمحلل ثاني ،، هذا محترم ،، وهذا ما يفتهم ! والمصيبه انهم هم عله وعاله على هالصفحه .

أنا أتمنى على المشرفين الرد على كل استفزاز وكل مستفز ماله قيمه ولا له دور غير التخريب،، لأنى أنا ما راح أسكت حق أحد ولا راح أنسحب مثل ما سوت اختنا الكريمه ساره ،، ما هو من طبعى الانسحاب :rolleyes:

بس وخلاص ،، وبوسع صدرى الحين علشانك :)

السلام عليكم

هذا اكبر دليل على ان اختك ساره صاااااادقه والاخ ونشستر صااااادق وغيرهم كثر ...

سؤال وينهم الحين ترا بالامكان ان يشاركون ولا يمنعهم شي ولكن ...

احيانا الانسان يعطي من وقته وجهده ونفسه ولا يقابل بالاحسان وهو صادق النيه فينسحب او لنقل يقلل من المشاركه في الموضوع الفلاني ليش؟؟؟

لانه صادق مع نفسه قبل ان يصدق مع الكل ...

عكس الشخص الكذاب تماما اللي يكذب عيني عنك ويستمر كأنه يقدم ويعطي من اجل الاخرين وهو كااااااذب يقدم مصلحته ومصلحت اسياده على الاخرين .

دائما ياخوي يالتلميذ الانسان الصادق يردد هذا المثل !!!

(( الباب اللي يجي منه ريح سده واستريح )):)

او ليش اعور راسي ...:)

فهمتها .....:p

ابومسامح

موقوف
السلام عليكم

هذا اكبر دليل على ان اختك ساره صاااااادقه والاخ ونشستر صااااادق ...

سؤال وينهم الحين ترا بالامكان ان يشاركون ولا يمنعهم شي ولكن ...

احيانا الانسان يعطي من وقته وجهده ونفسه ولا يقابل بالاحسان وهو صادق النيه فينسحب او لنقل يقلل من المشاركه في الموضوع الفلاني ليش؟؟؟

لانه صادق مع نفسه قبل ان يصدق مع الكل ...

عكس الشخص الكذاب تماما اللي يكذب عيني عنك ويستمر كأنه يقدم ويعطي من اجل الاخرين وهو كااااااذب يقدم مصلحته ومصلحت اسياده على الاخرين .

دائما ياخوي يالتلميذ الانسان الصادق يردد هذا المثل !!!

(( الباب اللي يجي منه ريح سده واستريح )):)

او ليش اعور راسي ...:)

فهمتها .....:p

مرحبتين أخوي سعد
كلامك عدل الاخت ساره ملح الصفحه وآنا لاحظت انها تشارك حاليا بموقع الاستاذ محمد الحبيب وكل الاخوان لهم التقدير والاحترام

وأتمنى احترام رأي جميع المشاركين سواء بالمشاركه بتحليل فني أو شارتات أو رأي شخصي والخلاف بالرأي هو الذي يثري النقاش ويدفع الاخوان والاخوات بتزويدنا بالمعلومات وتحياتي للاخ كوزمو أيضا والرجاء من الاخوان التفريق بين النقاش والجدل و هذا من أدب الحوار

و للأهميه القصوى
أرجوووووووووا أن يتكرم أحد ((كبار ألأساتذه)) بتزويدنا بالسرعه الممكنه بتحليل مفصل عن ملاحظات مكتب التقيق والمحاسبه والذي تم وصفه بمخالفات جسيمه من البعض وهل هو مفتعل لاخفاء معلومات ايجابيه ام سلبيه وذلك للأهميه وجزاكم الله خيرا كل خير

وكنت أتمنى ان تصدر هذه النصيحه من المشرفين 0

الايه
قال تعالى ( قل لا املك لنفسي نفعا ولاضرا الا ماشاء الله ولو كنت اعلم الغيب لاستكثرت من

الخير ومامسني السوء ان انا الانذير وبشير لقوم يؤمنون )

رمادي

موقوف
السلام عليكم
اخواني انا ملاحظ دايما الاخوان اللي يحطون تحليل فني موعاجب الجماعة ولا احد عاجبه وهاجموه لغاية ما ينحاش الريال ويبطل يحلل فنيا اذا صدق تحليله رفعوه فوق واذا بطل سحره انسفوه بالهجوم وصار مطبل
اذا قلنا تحليلنا الشخصي ومتفائلين هاجموك وجزاهم الله خير
واذا واحد قال رايه مو عاجبهم طيب شنو الحل
انا اقول ان الكل قال رايه وعلم الغيب عند الله والايام تثبت منو الصاج ومنو اللي يطبل ومنو اللي بس داش يهاجم والقرعه ترعه
الحمد الله علي العموم نفس ما قلت نراقب ونشوف الاسبوع القادم لانستبق الاحداث
وشكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى