شركة منا القابضة (منا قابضة) ........... 2

الحالة
موضوع مغلق

(abdullah(z

عضو نشط
لعب وجمبزه بالاوامر مالها والي !!
اتمنى يواصل صعوده ويصير خوش سهم :)

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
تستاهلون يا خوي :)

تحذف قلاصات ما عندنا ولله الحمد ،، بس وهم ما عندنا اشتر على الدعم وبيع قبل المقاومة ،، عفيه تحليل ! :rolleyes:

مو حلو منك هذا الكلام..!!
كثيرين من يستخدمون هذا الاسلوب
الشراء عند الدعم والبيع عند المقاومة
كل واحد وطريقته
الا اذا كان القصد اثارة المشاكل
يبقى اسلوب آخر...!!!

أبو عمر

عضو مميز
مو حلو منك هذا الكلام..!!
كثيرين من يستخدمون هذا الاسلوب
الشراء عند الدعم والبيع عند المقاومة
كل واحد وطريقته
الا اذا كان القصد اثارة المشاكل
يبقى اسلوب آخر...!!!

اثارة المشاكل !
لا ماني من مثيرى المشاكل ،، انت شايف اني من مثيرى المشاكل !
الا اذا وصل لك شكوى ! :confused:

ساره78

عضو مميز
اختي سارة مبارك عليج الشهر وعلى الجميع يريت تسيرين علينا بصفحة اجيليتي تعطينا رايج بالدعم والمقاومة

للأمانه أنا شريت السهم قبل أسبوعين على 188 وبعته على 194 والأسبوع الماضى شريته 186 وبعته 192 بالظبط مثل ما قالت الأخت ساره بالنسبه للدعم والمقاومه, جزاها الله خير

الأخت ساره قصدها فايدتكم والمفروض نشكرها, البيع والشرا مسئوليتك, إذا خسرت بسهم لا تلوم المحللين أو غيرهم, خلى عندك روح رياضيه, والنغزات مالها داعى.

مع إحترامى لجميع المحللين, جزاهم الله كل خير

ويجزاك بمثله اخوى عزيز ..واتمنى انه ان شاء الله غيرك استفاد مما كنت اضعه يوميا من اسعار للمضاربه اليوميه الفتره الماضيه... الله كان من ورا القصد ..ولااريد شكر من احد .ويكفى دعوه بالخفاء وكلمه جزاك الله خير تكفى وتسوى الدنيا ومافيها ..!!شكرا اخوى زيزو وموفق كل الخير يارب ...

موفقه خير اختى العزيزه فيونا ...

ارجو المعذره اختى.. واعتذر من الجميع لعدم تواصلى بتحليل السهم ..
او المشاركه فى صفحه منا ..لاسباب خاصه ...
والخير والبركه فى بقيه الاخوه ...

اتمنى لكم الخير جميعا ان شاء الله ...

واستودعكم الله .....
[/color

بصراحه راح نفقدك بالهصفحه مع أحترام للأخوه الموجودين أنتي من أفظل المشاركين بصفحه منا وبعدين للأسف بعض المشاركين الي قاعدين بس يطنزون ويتمصخرون
انا أنصحهم مع قرب موسم المسرحيات يدورون لهم مسرح يتمصخرون فيه بصراحه انا ملاحظ كلامك مافيه اي شئ غلط وبلعكس محترمه ومأدبه وقاعده تتعبين وتحللين لمصلحت المتداولين لذلك نطلب منك ان لا تتركي الصفحه لبعض الممثلين
وشكرآ

مشكورة سارة كفيتي ووفيتي وماقصرتي وماتنلامين صراحة انشالله نشوفج بصفحات اسهم ثانية

نتمني لي كل الاخوه التوفيق ونقول لهم سهم منا القابضه يمرض ولا يموت ومع أحترامي لصانع السهم ما يعرف شئ { غلبان } ولا سهم عليه أخبار جيده هذا سعره وأتمني من الأخت العزيزه المأدبه ذات الاسلوب الراقي والتحليل النافع لجميع الاخوه المتداولين {ساره } أن ترجع بأطلالتها البهيه لصفحه منا وشكرآ[/quote]

كلامك صحيح واتمنى من المشرفين إنذار اللى يغلط, قبل أسبوع هاجمو الأخت ساره (للأسف فقدنا مشاركاتها المفيده للجميع)
الرجاء من المشرفين إنصاف أخوانا المحللين.

يعطيك العافيه أخوي zizo 40 وتسلم :)
نعم فقدنا الاخت العزيزة ساره وهذا بسبب استفزازها أيضا وشى أنا ما كنت راضى عنه ،، والحقيقه انهم يحاولون يضربون محلل بمحلل ثاني ،، هذا محترم ،، وهذا ما يفتهم ! والمصيبه انهم هم عله وعاله على هالصفحه .

أنا أتمنى على المشرفين الرد على كل استفزاز وكل مستفز ماله قيمه ولا له دور غير التخريب،، لأنى أنا ما راح أسكت حق أحد ولا راح أنسحب مثل ما سوت اختنا الكريمه ساره ،، ما هو من طبعى الانسحاب :rolleyes:

بس وخلاص ،، وبوسع صدرى الحين علشانك :)

السلام عليكم

هذا اكبر دليل على ان اختك ساره صاااااادقه والاخ ونشستر صااااادق وغيرهم كثر ...

سؤال وينهم الحين ترا بالامكان ان يشاركون ولا يمنعهم شي ولكن ...

احيانا الانسان يعطي من وقته وجهده ونفسه ولا يقابل بالاحسان وهو صادق النيه فينسحب او لنقل يقلل من المشاركه في الموضوع الفلاني ليش؟؟؟

لانه صادق مع نفسه قبل ان يصدق مع الكل ...

عكس الشخص الكذاب تماما اللي يكذب عيني عنك ويستمر كأنه يقدم ويعطي من اجل الاخرين وهو كااااااذب يقدم مصلحته ومصلحت اسياده على الاخرين .

دائما ياخوي يالتلميذ الانسان الصادق يردد هذا المثل !!!

(( الباب اللي يجي منه ريح سده واستريح )):)

او ليش اعور راسي ...:)

فهمتها .....:p

مرحبتين أخوي سعد
كلامك عدل الاخت ساره ملح الصفحه الاخوان لهم التقدير والاحترام

وأتمنى احترام رأي جميع المشاركين سواء بالمشاركه بتحليل فني أو شارتا

وكنت أتمنى ان تصدر هذه النصيحه من المشرفين 0

والله كلامك ميه بالميه صح الاخ سعد كانت الاخت ساره متابعه معنا يوميا وكنا مستفيد منها ولكن بسبب الناس اللي اطبل وما تخاف الله
ان شاء الله ترجع مره ثانيه

الاخت سارة محللة جيدة

صبااح الخير.
ناطرين الاخت سارة

ناطرين تحليللات وكلا عقله براسه
ماله داعي المهاترات وبإنتظار تحليل الاخت ساره

نطالب بدعوة ونشستر وسارة 78 ام ضارى

شكرا جزيلا لجميع الاخوه والاخوات الكرام ..
وكل من سأل عنى الفتره الماضيه سواء على الخاص او العام ..
اعتذرت الفتره الماضيه لاسباب خاصه ..وليس بسبب احد ..
والحمدالله زالت الاسباب ..ولى عوده متواصله معاكم ان شاء الله بمايرضى الله ..واعتذرمن الجميع على غيابى المده الماضيه ..
وارجو المعذره ايضا لكون مشاركاتى هنا فى صفحه منا قليله و ستكون مقتصره على من يطلب رؤيه فنيه او نصيحه سواء على العام او الخاص ..
والخير والبركه فى باقى الاخوه فهم اقدر وافهم منى بكثير ...
تحياتى للجميع وموفقين الخير ان شاء الله ..
وكل عام وانتم بخير ...

أبو عمر

عضو مميز
حياج الله يا أخت ساره واحنا نرحب بعودتج للصفحة .

بس برد على جملة " والخير والبركه فى باقى الاخوه فهم اقدر وافهم منى بكثير"

ما حد أقدر ولا أفهم من أحد وكل له أسلوبه وطريقته .
وماكو محلل فنى مهما على قدره ما يخطئ تماما مثل ما هو يصيب فى مرات عديدة ،، وتبقى هى بالنهاية تحاليل فنية قد تخطئ وقد تصيب لأننا لسنا صناع السوق ،، وأنا أري بصوره عامه أن كل هذه التحاليل تخدم صناع السوق قدر ما هى تخدم صغار المتداولين !

تأكيد فقط أنه ليس بيننا وبينك الا كل خير وأهلا وسهلاً !

وشكراً

أبو عمر

عضو مميز
متابعة التحليل
قلنا بالأمس السهم ذاهب الى 194 ولكن واضح ان اسهم أيضاً لم استطاع اختراق المقاومة عند 204 وعطانا شمعة سلبية اليوم .
الشارتات اليومي والاسبوعى توضح الموقف الآن
اغلاق تحت 194 برأيى خروج من السهم لأنه كسر للمثلث المتماثل الكبير على الشارتين ( اذا ما أغلق تحتها نهاية الأسبوع ) ،، اما اذا رجع للتداول فوقها فالخط الازرق سيشكل المقاومه .
باعتقادى أن السهم أصبح سلبى بعد تداول اليوم .
والله أعلم

الملفات المرفقه:

• mena - daily - 23-8-10.png
    mena - daily - 23-8-10.png
    الحجم: 44.2 KB   المشاهدات: 86
  • mena - weekly - 23-8-10.png
    mena - weekly - 23-8-10.png
    الحجم: 43.9 KB   المشاهدات: 84

ADEL ALAZMI

عضو نشط
على القوة يالتلميذ ... ولله اللى صار اليوم يعطي انطباع سيئ من حيث التدوال

ارفعه بالبدايه ورد يقط وكان الاغلاق 194 لكن تعمد 196 !!!!!!

وين رايح السهم اتوقع اذة مارفعه باجر او اللى بعده لــ فوق 198 بنرد على طيــر ياللى :)

أبو عمر

عضو مميز
على القوة يالتلميذ ... ولله اللى صار اليوم يعطي انطباع سيئ من حيث التدوال

ارفعه بالبدايه ورد يقط وكان الاغلاق 194 لكن تعمد 196 !!!!!!

وين رايح السهم اتوقع اذة مارفعه باجر او اللى بعده لــ فوق 198 بنرد على طيــر ياللى :)

هلا عادل
كلامك صحيح
انا حذرت وقلت رايح 194 يعنى طبعا أتمنى انه ما حد انصاد وشرى بالصعده الجمبازية أول التداول !
مثل ما قلت اشوف السهم سلبى جداً الحين اذا أغلق تحت 194 على اليومي وعلى نهاية الأسبوع
موفق

faisal134

عضو نشط
يا حلو النقاشات الهادفه

وان شاء لله يستمر النقاش على هذا المنوال

والشكرا خاص للاستاذ تلميذ وبدون استثناء الاخوه الاعضاء

AL-3raab_ku

عضو نشط
للرفع
نبي تحليل بعد تداول اليوم الله يجزاكم خير

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
متابعة التحليل
قلنا بالأمس السهم ذاهب الى 194 ولكن واضح ان اسهم أيضاً لم استطاع اختراق المقاومة عند 204 وعطانا شمعة سلبية اليوم .
الشارتات اليومي والاسبوعى توضح الموقف الآن
اغلاق تحت 194 برأيى خروج من السهم لأنه كسر للمثلث المتماثل الكبير على الشارتين ( اذا ما أغلق تحتها نهاية الأسبوع ) ،، اما اذا رجع للتداول فوقها فالخط الازرق سيشكل المقاومه .
باعتقادى أن السهم أصبح سلبى بعد تداول اليوم .
والله أعلم

هلا عادل
كلامك صحيح
انا حذرت وقلت رايح 194 يعنى طبعا أتمنى انه ما حد انصاد وشرى بالصعده الجمبازية أول التداول !
مثل ما قلت اشوف السهم سلبى جداً الحين اذا أغلق تحت 194 على اليومي وعلى نهاية الأسبوع
موفق

صغار المتداولين هم من تداول على السهم

للرفع
نبي تحليل بعد تداول اليوم الله يجزاكم خير

والاخوان شنو كاتبين فوق؟؟؟ :confused: :confused:

رمادي

موقوف
السلام عليكم اللي كان حاصل بكل وضوح لم من 190 فلس وصعد السهم وصرف علي 200 و 202
ورد قط واتوقع بكرة يسكره 200 فلس والله اعلم اذا صار نزول معناته يسكر علي 190 ليتم التجميع مره اخري وبنفس الاسلوب وشكرا

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
ان شاء الله ارتفاع الايام القادمة ونفس ما قلنا اخواني لحد يبيع السهم اموره طيبة ان شاء الله

:rolleyes:

والله اعلم اخواني السهم باجر عند 208 فلس اذا مو حد اعلي وان شاء الله الكل ربحان آمين ليست دعوه للشراء ولكن تحليلي الخاص ان قرب طلوعه وان شاء الله عدم النزوول فقد تشبع منا قابضة بالتجمييييييع وشكرا

ان شاء الله اخواني السهم بداية طلوووع ولكن بثبات افضل من الصعود الصاروخي ان شاء الله نهاية الاسبوع الخميس يوصل 218
ومنها راح ياسس علي هالسعر وينطلع الي 230 والله اعلم
وبارك الله فيكم

السلام عليكم اخواني
يعطيكم الف عافية علي اهتمامكم بالصفحة اخواني المحللين والمتابعين انا بس في شخص ذكر اسمي وحبيت ارد عليه
يجب ان تعرف اخوي اني لست من المطبلين للسهم لكن خلال متابعتي للسهم من سنتين واعرف تحركاته قد اصيب وقد اخطأ اما بالنسبة للتفائل فأنا جدا متفائل بالسوق المرحلة القادمة وانا ذكرت في صفحات اخري وهذي الصفحة ايضا اخواني لاتبيعون بخسارة منت مجبور اربح لو تكه وحده ولا تخسر واعرف اخوي الفاضل اني اكثر الناس تضررا بالبورصة ولا اتمني لأي شخص يخسر يعلم الله مافي قلبي واني اتكدر مثل ما يتكدر الخسران لاني اعرف معني الخسارة جيدا
وهذي كلمة اقولها بدون ما احط اي رقم لي علاقات مع الشركة تقول اقضب سهمك رايح فوق والله علي ما اقول شهيد ان شاء الله الا اذا لاسمح الله حصل امر خارج عن الارادة مثل ضربت ايران والوضع السياسي يوحي بذلك والله اعلم
احب اذكر شي ايضا انا قلته وفي صفحات اخري ايضا بان منتصف رمضان او العشر الاواخر في اخبار ايجابية والؤمن يتفائل بالله وليس من البشر والله ما يأتيك من خسارة فمن نفسك وما يأتيك من ربح ومكسب فمن الله
بالاخير مايجيك الا اللي الله كاتبه لك لا زايد ولا نافص واسمحولي علي الاطالة اخواني جيمعا وانا اسف اذا كنت بكلامي ضريت اي شخص وسامحوني وشكرا
اخوكم رمادي

السلام عليكم
اخواني انا ملاحظ دايما الاخوان اللي يحطون تحليل فني موعاجب الجماعة ولا احد عاجبه وهاجموه لغاية ما ينحاش الريال ويبطل يحلل فنيا اذا صدق تحليله رفعوه فوق واذا بطل سحره انسفوه بالهجوم وصار مطبل
اذا قلنا تحليلنا الشخصي ومتفائلين هاجموك وجزاهم الله خير
واذا واحد قال رايه مو عاجبهم طيب شنو الحل
انا اقول ان الكل قال رايه وعلم الغيب عند الله والايام تثبت منو الصاج ومنو اللي يطبل ومنو اللي بس داش يهاجم والقرعه ترعه
الحمد الله علي العموم نفس ما قلت نراقب ونشوف الاسبوع القادم لانستبق الاحداث وشكرا

ذكرتني باسبوع المجموعه الدولية اللي للحين ما شفناه :mad:

السلام عليكم اللي كان حاصل بكل وضوح لم من 190 فلس وصعد السهم وصرف علي 200 و 202
ورد قط واتوقع بكرة يسكره 200 فلس والله اعلم اذا صار نزول معناته يسكر علي 190 ليتم التجميع مره اخري وبنفس الاسلوب وشكرا

الظاهر انك بعت :cool:

مره السهم طالع ورايح فوق ولا تبيعون

واخرتها تقول صرف على 200 و202 !!!!

اتمنى تراجع مشاركاتك ومره وحده تراجع نفسك احنا بايام مباركه :)

اذا عندك علاقات مع مجلس الاداره ما عليك امر نبي توضيح لأمرين فقط

1- سالفة قضية الافلاس كامله

2- النزاعات والاخطاء بتسجيل الاراضي

وشكراً

ومنتظرين الاجابه على التساؤلات فضلاً لا أمراً

mohd515

عضو نشط
كفو عليك ابو سلمان( الله لايمسيك ألا بالخير -ومبروك عليك الشهر -وعيد مبارك وكل عام وانت بخير )
صادوهههههههههههههههههههه
لاحول ولا قوة ألا بالله
وتقبل تحياتى اخوك ابو عبيد

ابومسامح

موقوف
تبيلك محلل تحليل أساسى يا بو مسامح مثل أحد الفطاحله فيه أبو عبدالله ( جمبازي ) أو أبو سلمان navigator
التحليل الفنى ما يفيد غير بالشق الفني .

تحياتي لأخي التلميذ وجزيل الشكر على النصيحه والاستجابه0

ابومسامح

موقوف
تحيه كبيره للاخت العزيزه ساره
الحمدلله على السلامه ونورتي الصفحه عزيزه و غاليه وفرحت برجعتك وبالطقاق اللي يطق السهم 00تحياتي ورمضان كريم0

الحالة
موضوع مغلق
أعلى