شركة منا القابضة (منا قابضة) ........... 2

الحالة
موضوع مغلق

بن عدوان

عضو نشط
يا مشرفين ليش الحذف الله يهداكم !
حطوا رد مقنع أحسن من سياسة التعسف بالحذف !
ما سوينا شى بالمطالبة بعودة أخونا أبو بدر !
أخاف جريمه ثانيه بعد :p

مبارك عليك الشهر ياخوي التلميذ كحيلان خلها بعد العيد :p

بسيطه ياخوي المشرفين ان شاء الله يمونون عليك

وفيه قسم للشكاوي حاطينه للامور هذي وغيرها

المهم الحمد لله اللي الله فكني من هالسهم ايام 265 تذكرها :):p

يهبا ذبااااح الماخوذ ;)

والحين منا على مقاومه ان تجاوزها واغلق فوقها وهي 198 الهدف الاول 212 ...

في حال لم يتجاوز 198 الدعم 190 وحطوا بالكم زين يا اخواني واخواتي في

الله ترا السهم ضاقت عليه .

ومن زمان ما شفنا كلمتين في صفحة منا الاولى مبروك الارتفاعات

والثانيه الله يعينكم على النزول :p

وان شاء الله تكون مباركات باذن الله

اخواني ليست دعوه للبيع ولا للشراء

والآدمي مصلوح نفسه يدله ...

ابوحمزه

عضو نشط
بأذن الله يتعدى المقاومه ويروح لهدفه الأول، والحمدلله السهم محقق ارباح وأخباره طيبه.

أللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات

عندي كاش

موقوف
المشاركة أعلاه كانت بعد اغلاق الخميس الماضي !
ونصحناكم بالشراء من 192 ووضعنا الأهداف حينها ( والحمد لله لم نرتكب جريمة بوضع الأهداف :rolleyes: ) لأن المؤشرات بالارتفاع كانت واضحة حينها ولذا لم يكن هناك تردد بالنصيحة بالدخول وبوضع الأهداف ،، فمبروك للى أخذ من 192 ( وأنا واحد منهم :) )
السهم الحين ماشى حسب الخطه وعندنا هدف ان شاء الله بحدود 212 - 214 سنحققه ان شاء الله ،، أما نقطة المقاومة الرئيسية فأنا أشوفها 206 .
اسمحولى ما أحب أحط شارت لأنها ستفضح سير التداول وهذا مو من صالحنا مع صانع السوق ،، ناخذها يوم بيومه أحسن .

وشكرا لكل من وضع ثقته بي واستفاد من النصيحة في حينها.

موفقين

انا واحد من الناس الى استفاد من نصايحك الله يجعلها بميزان اعمالك وكل عام وانت يااستاذ بخير وبصحه وسلامه الله لايحرمنا منك

أبو عمر

عضو مميز
مبارك عليك الشهر ياخوي التلميذ كحيلان خلها بعد العيد :p

بسيطه ياخوي المشرفين ان شاء الله يمونون عليك

وفيه قسم للشكاوي حاطينه للامور هذي وغيرها

المهم الحمد لله اللي الله فكني من هالسهم ايام 265 تذكرها :):p

يهبا ذبااااح الماخوذ ;)

والحين منا على مقاومه ان تجاوزها واغلق فوقها وهي 198 الهدف الاول 212 ...

في حال لم يتجاوز 198 الدعم 190 وحطوا بالكم زين يا اخواني واخواتي في

الله ترا السهم ضاقت عليه .

ومن زمان ما شفنا كلمتين في صفحة منا الاولى مبروك الارتفاعات

والثانيه الله يعينكم على النزول :p

وان شاء الله تكون مباركات باذن الله

اخواني ليست دعوه للبيع ولا للشراء

والآدمي مصلوح نفسه يدله ...

هلا بالحبيب ومبارك عليك باجي الشهر
والله لا يودينا حق الشكاوي !
بس حبيت احط كلمة حق بحق اخونا بو بدر ،، وان لم توافقنى انت الرأي ،، ما يخالف انت تمون :)
معاك ان 198 مقاومه وفيه تشبع بالستوكاستيك لذلك ممكن يقط على 196 باجر بس باذن الله أموره طيبه ومكمل للهدف باذن الله
والله تعالى أعلم

أبو عمر

عضو مميز
انا واحد من الناس الى استفاد من نصايحك الله يجعلها بميزان اعمالك وكل عام وانت يااستاذ بخير وبصحه وسلامه الله لايحرمنا منك

هلا أخوي العزيز "عندي كاش " وان شاء الله دايما عندك كاش :)
والله يرزقك ان شاء الله .

Bo_Nayef

عضو نشط
جزاك الله خير اخونا التلميذ
استمر وانا من الناس اللي متابعينك بصمت ونستفيد منك
الله لايهينك يابو..... (اكمل ) :)

ابو خليفه

عضو نشط
مقاومتين قويات الترند و متوسط 50 يوم

الملفات المرفقه:

الحجم: 20.3 KB   المشاهدات: 571

رمادي

موقوف
ان شاء الله ارتفاع الايام القادمة ونفس ما قلنا اخواني لحد يبيع السهم اموره طيبة ان شاء الله

المستفسر

عضو مميز
مقاومتين قويات الترند و متوسط 50 يوم

الترند وعداه وهو الان على متوسط البولينغر 198 وامامه متوسط 50 يوم

على 200 والله أعلم

طولي وسيمى لوغ

وشوف التشارت الثاني شلون 198 مقاومة ترند

الملفات المرفقه:

الحجم: 26.6 KB   المشاهدات: 554
    الحجم: 25.1 KB   المشاهدات: 559

العراب A

عضو نشط
نتمني لي كل الاخوه التوفيق ونقول لهم سهم منا القابضه يمرض ولا يموت ومع أحترامي لصانع السهم ما يعرف شئ { غلبان } ولا سهم عليه أخبار جيده هذا سعره وأتمني من الأخت العزيزه المأدبه ذات الاسلوب الراقي والتحليل النافع لجميع الاخوه المتداولين {ساره } أن ترجع بأطلالتها البهيه لصفحه منا وشكرآ

سهمك اخضر

عضو نشط
أعلنت شركة منا القابضة انه تم أمس انتخاب احمد علي الخضري عضوا مكملا بمجلس ادارة الشركة وذلك عقب اجتماع جمعيتها العمومية العادية.
وقالت الشركة في بيان صحافي أنها تسعى الى استمرار التطور في أدائها التشغيلي والمالي خلال الفترة المقبلة بقيادة مجلس ادارتها وخصوصا بعد تحقيقها نتائج قياسية في الربع الثاني من العام الجاري بربح صافي بلغ 7.6 ملايين دينار بواقع 11.57 فلساً للسهم وبنمو قياسي مقارنة بالربع الأول من العام الجاري وبنمو بلغ %52 مقارنة بالفترة المناظرة من العام الماضي 2009.

faisal134

عضو نشط
عظم الله اجركم واحسن الله عزاكم

شباب شسالفه الهدووووء القاتل هذا

ترى السهم فيه خير وان شاء لله باجر بيطلع وراح تستانسون :)
بس واحد يقولنا كلمه محلل يحط تحليله؟؟

ادش الصفحه قلبي يقمتني :(

رمادي

موقوف
والله اعلم اخواني السهم باجر عند 208 فلس اذا مو حد اعلي وان شاء الله الكل ربحان آمين ليست دعوه للشراء ولكن تحليلي الخاص ان قرب طلوعه وان شاء الله عدم النزوول فقد تشبع منا قابضة بالتجمييييييع وشكرا

أبو عمر

عضو مميز
والله اعلم اخواني السهم باجر عند 208 فلس اذا مو حد اعلي وان شاء الله الكل ربحان آمين ليست دعوه للشراء ولكن تحليلي الخاص ان قرب طلوعه وان شاء الله عدم النزوول فقد تشبع منا قابضة بالتجمييييييع وشكرا

تشبع منا بالتجميع ! :rolleyes:
لا وانت الصاج تشبع شراء ولازم وقفه وترييحه شوي الحين .
وبعدين قرب طلوعه شلون وهو أصلاً طالع وصاعد من 188 الى 202 ؟

hamad99

عضو نشط
ان شاء الله ارتفاع الايام القادمة ونفس ما قلنا اخواني لحد يبيع السهم اموره طيبة ان شاء الله

أنا ياإخوان أشك بأن العضو رمادي من المطبلين للسهم، شوفوا مشاركاته، أنا لا أعرفه وأتمنى أن أكون غلطان ومنا إلى أخونا المحلل "" التلميذ"" ففادتنا جزاه الله خيراً

أبو عمر

عضو مميز
تشبع منا بالتجميع ! :rolleyes:
لا وانت الصاج تشبع شراء ولازم وقفه وترييحه شوي الحين .
وبعدين قرب طلوعه شلون وهو أصلاً طالع وصاعد من 188 الى 202 ؟

ما أدري وين راحت مشاركتى اللى قلت فيها ان السهم بيريح الى 196 وفعلا لامس 196 وصعد ،، وكنت أتوقع صعود الى 206 لكن اكتفى عند 202 .
عموما اغلاق جيد وشمعه اسبوعية ايجابية جيدة ،، وماضون الى الهدف باذن الله الأسبوع القادم 210-212
طبعا هذا حق اخواني الأعزاء اللى يبون تحليلى ،، واللى مو عاجبه لا يقراه :rolleyes:
أنا ياإخوان أشك بأن العضو رمادي من المطبلين للسهم، شوفوا مشاركاته، أنا لا أعرفه وأتمنى أن أكون غلطان ومنا إلى أخونا المحلل "" التلميذ"" ففادتنا جزاه الله خيراً

ما أدري يا خوي مطبل والا لأ لكن خل نقول متفائل شوي زياده عن اللزوم وعموما الرقم اللى ذكره مو بعيد الأسبوع القادم ان شاء الله .

أتمنى على الاخوه المشرفين عدم حذف مشاركات من ضمنها تحليل فني ( قلنا فيه السهم بيروح 196 ،، المفروض ما تنشطب لأن كان فيها فايده لمتابعي السهم !

اخواني المشرفين الأعزاء انتبهوا للناس اللى داشه الصفحه تخرب وتستفز وعطوهم انذار ،، انتو شايفين وفاهمين اللى قاعد يصير واعاقتنا عن تقديم تحليل للسهم لاخوانا الكرام الباجى فى الصفحه !َ

يعنى شنو صفحه وما منها فايده وما استفدنا شي واستهزاء واستفزاز وتمر المسألة مرور الكرام ؟ ترانا ملينا من هالمصبنه !
ما تبوني أرد ،، ردوا انتوا بدالى !!

وسلامتكم .

zizo 40

عضو نشط
ما أدري وين راحت مشاركتى اللى قلت فيها ان السهم بيريح الى 196 وفعلا لامس 196 وصعد ،، وكنت أتوقع صعود الى 206 لكن اكتفى عند 202 .
عموما اغلاق جيد وشمعه اسبوعية ايجابية جيدة ،، وماضون الى الهدف باذن الله الأسبوع القادم 210-212
طبعا هذا حق اخواني الأعزاء اللى يبون تحليلى ،، واللى مو عاجبه لا يقراه :rolleyes:

ما أدري يا خوي مطبل والا لأ لكن خل نقول متفائل شوي زياده عن اللزوم وعموما الرقم اللى ذكره مو بعيد الأسبوع القادم ان شاء الله .

أتمنى على الاخوه المشرفين عدم حذف مشاركات من ضمنها تحليل فني ( قلنا فيه السهم بيروح 196 ،، المفروض ما تنشطب لأن كان فيها فايده لمتابعي السهم !

اخواني المشرفين الأعزاء انتبهوا للناس اللى داشه الصفحه تخرب وتستفز وعطوهم انذار ،، انتو شايفين وفاهمين اللى قاعد يصير واعاقتنا عن تقديم تحليل للسهم لاخوانا الكرام الباجى فى الصفحه !َ

يعنى شنو صفحه وما منها فايده وما استفدنا شي واستهزاء واستفزاز وتمر المسألة مرور الكرام ؟ ترانا ملينا من هالمصبنه !
ما تبوني أرد ،، ردوا انتوا بدالى !!

وسلامتكم .

كلامك صحيح واتمنى من المشرفين إنذار اللى يغلط, قبل أسبوع هاجمو الأخت ساره (للأسف فقدنا مشاركاتها المفيده للجميع) والحين يهاجمو أخونا التلميذ بدون وجه حق.
الرجاء من المشرفين إنصاف أخوانا المحللين.

مع تحياتى وتقديرى لك يا الأستاذ مو تلميذ:) وسع صدرك

أبو عمر

عضو مميز
كلامك صحيح واتمنى من المشرفين إنذار اللى يغلط, قبل أسبوع هاجمو الأخت ساره (للأسف فقدنا مشاركاتها المفيده للجميع) والحين يهاجمو أخونا التلميذ بدون وجه حق.
الرجاء من المشرفين إنصاف أخوانا المحللين.

مع تحياتى وتقديرى لك يا الأستاذ مو تلميذ:) وسع صدرك

يعطيك العافيه أخوي zizo 40 وتسلم :)
نعم فقدنا الاخت العزيزة ساره وهذا بسبب استفزازها أيضا وشى أنا ما كنت راضى عنه ،، والحقيقه انهم يحاولون يضربون محلل بمحلل ثاني ،، هذا محترم ،، وهذا ما يفتهم ! والمصيبه انهم هم عله وعاله على هالصفحه .

أنا أتمنى على المشرفين الرد على كل استفزاز وكل مستفز ماله قيمه ولا له دور غير التخريب،، لأنى أنا ما راح أسكت حق أحد ولا راح أنسحب مثل ما سوت اختنا الكريمه ساره ،، ما هو من طبعى الانسحاب :rolleyes:

بس وخلاص ،، وبوسع صدرى الحين علشانك :)

اللامع

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الاعزاء احنا بالشهر الفضيل ماله داعي الكلام على اي واحد من الاخوان

الحالة
موضوع مغلق
أعلى