بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج ) .......... 3

الحالة
موضوع مغلق

dr.teeth

عضو نشط
التسجيل
13 يوليو 2009
المشاركات
698
الإقامة
الكويت
غريبة انتحار رسمي .... لا تهول من الأمور ، لو كان عندك معلومة انشرها وخلنا نوصل لاستنتاج مثل ما حضرتك وصلت لاستنتاج الإنتحار الرسمي

لو ما عندك معلومة ( وانا متأكد رسميا من هالكلام) وين كنت قبل ايقاف التداول ولو بيوم وتقول نفس الكلام حتى يكون معنا فرصة نبيع

بعدين كيف السهم ما بيسو 10 فلس لو في زيادة راس مال !!!!!!!



ما اهول الامور و لاكنني اكتتبت ب 108 و شووف جم وصل سعر السهم و الان في اكتتاب مرة ثانية و لاكن انا اقوول سلملي على السهم لانه فاقد المصداقية و مكبل بالديون و الشغلات الخفية .....لا شفافية ولا وضووح ... على الدنيا السلام .ترك السهم افضل الصراحة اذا تم الاكتتاب ..و على طاري وين كنت قبل الايقاف ما يحتاج اوضحلك و انا دائما كنت اقوول السهم ما يبات بالمحفظة دش و اطلع معاه . على العموم يا خوي السهم راح يصعد لا تخاف بس نقولك لا تنصاد بالاكتتاب . لانه بياخذه منك على 15 فلس بالنهاية ................
 

adelsaqer

عضو نشط
التسجيل
22 يونيو 2007
المشاركات
2,133
الاثنين الياي قريب لكن الزيادة وسعر السهم 42 صعبة من وين راح اييبون ناس يكتتبون معاهم ؟ ومنو المدمغ اللي راح يكتتب ؟ اذا كان عندهم مستثمر استراتيجي فهذا موضوع ثاني لكن اذا يبون الناس يكتتبون فاعتقد الاكتتاب راح يفشل
 

أبو فراس 2010

عضو نشط
التسجيل
14 يوليو 2010
المشاركات
168


خطوة هامه وجريئة من ادارة الخليجي لإنتشال الخليجي من أزمة السيوله
والانطلاق بالخليجي لما فيه خير للمستثمرين الدائمين على المدى الطويل
لان الملاحظ لمشاريع الخليجي اغلبها ذات طابع استثماري طويل المدى .

 

dr.teeth

عضو نشط
التسجيل
13 يوليو 2009
المشاركات
698
الإقامة
الكويت
يا سبحان الله وشلون حكمت ان السهم اعلن انتحاره وثاني شي شكو يونكس بالموضوع مافي في البلد الا هالولد .

يا دكتور السهم للحين ما اعلن على بياناته والسهم موقوف عن التداول اذا عندك خبر يقين اذكره واذا ماعندك اتقي ربك .

مع كامل احترامي للاعضاء و المحللين المالين و الفنيين اقوول لك لم يكن هناك ولد مع هذا السهم الا يونكس الذي طالما حذر منه و بين لنا مدى التدهور القائم بالرغم من كثرة مخالفتي و معارضتي له في تلك الاوقات و لاكن الحمد لله نورني الله ينوره .يونكس له بالتحليل المالي و يعرف مدى التلاعب و التجميل بالتقرير المالي و سوف يعطيني التقييم الامثل للسهم ..........
 

Mr.Porsche

عضو نشط
التسجيل
4 أغسطس 2010
المشاركات
25
وين الشمعه اليابانيه والراس والكتفين والشمعه الفلبينيه والطاقه فى ليبيا والهند وتونس وراح فاعور والحين تيد بريتى بس اهم شى الشموع الاسبانيه والتحليل الفنى الاصابع والارجل واتحدى كل محلل شرط بطه يعنى سمين ما يقدر يتحرك و حلل وانت قاعد الشموع الدنماركيه
 

المشعان2

عضو نشط
التسجيل
13 فبراير 2010
المشاركات
220
للاسف البعض يكابر في وضع الشركة !!
الشركة شبه منهارة لكن البعض يكابر !!
 

الغرقان

عضو نشط
التسجيل
24 أبريل 2010
المشاركات
313
الإقامة
الكويت
انا اتوقع ان زيادة راس المال لمستثمر كبير مااعتقد حق المساهمين اذا حقم جم راح يكون السهم على 3 فلوس اهم شى وين راحت 40 مليون دولار من بيع الارضى في البحرين مع ارباح بعض الشركات الزميله وين نبي نروح مع السهم !
 

Trillion

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2009
المشاركات
7,157
السلام عليكم

هذا الموضوع اعتقد انه محد كان متوقعه واهو زياده راس المال وفعلاً كان الموضوع مخطط

له واحنا ما ندري كملاك ولا في تصريحات تلمح انه هناك زياده في راس المال في المستقبل

القريب .....

اما رايي بزياده راس المال فهي فاشله بنسبه 1000% اذا كانت للمساهمين العادين اما اذا

عشان يدخل مساهم استراتيجي فهو شي ثاني واكيد بدام افتحوا له الاكتتاب اكيد بدش

وبينجح ولكن اذا كان للمساهمين العادين فهو فاشل والناس جربت الاكتتاب ومو من فتره

بعيده من أشهر فقط

وعموما وجهه نظري زياده راس المال راح تثقل حركه سهم وخاصتنا اذا كانت للمساهمين

العادين وهو شي غير جيد

وبنتظار يوم الاثنين عشان انشوف شنو وناوي عليه تمويل الخليج لي سعره 40 فلس بالسوق

وتصريحات مجلس الأداره والمساهمين المقلوب على أمرهم أكثر من حركه سهم نفسه

ومع العلم انا من ملاك سهم ومدبس فيه بأسعار قديمه فوق 200 حتى الأن بعد الأكتتاب طبعا

وبكميات كبيره
 

انت عمري

عضو نشط
التسجيل
17 فبراير 2010
المشاركات
559
سؤال سؤااااااااااااااااااااااال سؤال

يعني بكم راح يكون الاكتتاب في زيادة راس المال
 

سهمك اخضر

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2009
المشاركات
9,427
الإقامة
الكويت

*الأستاذ*

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2009
المشاركات
529
لا من صج صارت


والله عفستي الناس يا البورصة وخاصة تمويل الخليج


عالعموم اهم شي العافية
 

أبو فراس 2010

عضو نشط
التسجيل
14 يوليو 2010
المشاركات
168

أعلنت اليوم شركة مرفأ البحرين المالي القابضة ش.م.م. ("الشركة")، التي وافقت الشركة المالكة لها وهي شركة إعمار البحرين ("إعمار") على شراء حصة بيت التمويل الخليجي في شركة مرفأ البحرين المالي القابضة البالغ نسبتها 49.88%، عن قيامها بسداد تسهيلات الصكوك البالغ قيمتها 134 مليون دولار أمريكي بالكامل، والتي قام بترتيبها مركز إدارة السيولة لتمويل إنشاء المركز المالي ضمن مشروع مرفأ البحرين المالي.
الجدير بالذكر أن بيت التمويل الخليجي قد قام بتوفير المشورة بشأن هيكلة الصكوك بصفته المستشار المالي لمرفأ البحرين المالي، هذا بجانب دور البنك كونه المبتكر والمحرك الرئيسي للمشروع.
إن فاعلية الصكوك في تمويل إنشاء المركز المالي بالإضافة إلى التخارج الناجح لبيت التمويل الخليجي من شركة مرفأ البحرين المالي القابضة، يؤكدان كفاءة بيت التمويل الخليجي كمستشار مالي وفعالية إستراتيجية استثمارات البنية التحتية التي يتبناها البنك.

لقد حقق بيت التمويل الخليجي إنجازات ملموسة عبر منطقة الشرق الأوسط من خلال إستراتيجيته لتطوير البنية التحتية وإنشاء المؤسسات المالية الإسلامية بقيادة رئيس مجلس إدارته، السيد عصام جناحي الذي قام بدور فاعل تجاه إنشاء مرفأ البحرين المالي، عبر جميع مراحله، ابتداء من عملية استصلاح الأرضي، إلى مرحلة الإنشاء و حتى افتتاح المرحلة الأولى من المركز المالي وبيع المركز المالي إلى شركة إعمار، إلى أن توجت جميع هذه الجهود بالبيع الناجح لحصة بيت التمويل الخليجي البالغ نسبتها 49.88% في شركة مرفأ البحرين المالي القابضة.

كفرصة استثمارية، شمل مشروع مرفأ البحرين المالي مرحلتين من التخارج الناجح للمستثمرين، استطاع البنك من خلالهما تحقيق عوائد على رأس المال بلغت نسبتها 50% و79% على التوالي.
يتمتع مرفأ البحرين المالي الآن بمكانة راسخة ويمثل قيمة كبيرة للاقتصاد الوطني لمملكة البحرين، كما يعد علامة بارزة في أكبر وأهم القطاعات ذات القيمة العالية في المملكة، ألا وهو قطاع الخدمات المالية.
في أعقاب افتتاحه رسمياً في عام 2007، أصبح مرفأ البحرين المالي الآن موطناً لعدد من كبرى الشركات والمؤسسات المالية الرائدة، ومن بينها بنك بي إن بي باريبا، طومسون رويترز وسوق البحرين للأوراق المالية.
إن المركز المالي بالإضافة إلى التواجد العالمي لكبرى شركات الخدمات المالية، يعزز من سمعة المملكة باعتبارها مركزا رئيسيا للخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة، قال السيد عصام يوسف جناحي، رئيس مجلس إدارة بيت التمويل الخليجي:"يعكس سداد تسهيلات صكوك مرفأ البحرين المالي من قبل شركة إعمار، القيمة العالية التي يحققها البنك للمشروع.
نحن لسنا قادرون على ابتكار الفرص الاستثمارية فحسب ولكننا قادرين أيضا على تقديم المشورة فيما يتعلق بهيكلة عمليات التمويل المتعلقة بهذه الفرص. ومن خلال قدرتنا على ابتكار وتنفيذ مشاريع البنية التحتية، نحقق القيمة العالية للمستثمرين فضلا عن إنشاء أصول استثمارية ذات قيمة عالية.
وانطلاقا من فكرة المرفأ المالي التي أثبتت نجاحها، يتأهب بيت التمويل الخليجي لإطلاق فرص مماثلة في منطقة الشرق الأوسط مثل مشروع مرفأ تونس المالي في تونس.

وأضاف السيد جناحي قائلا:"يسر مجلس إدارة بيت التمويل الخليجي أن يتقدم بخالص الشكر والعرفان إلى سعادة الدكتور عمر المرضي العضو المنتدب لشركة مرفأ البحرين المالي القابضة وفريقه لدعمهم الكبير تجاه إنجاز هذه المعاملة.
كما نود أن نتقدم بالشكر إلى السيد أحمد عباس، بمركز إدارة السيولة ش.م.ب. وفريقه لجهودهم الطيبة ودعمهم لجميع الأطراف في سبيل استكمال هذه الصفقة.
بالإضافة إلى ذلك، فإننا نسعى بكل جهد لاستكمال مشاريع البنية التحتية القائمة لتحقيق أعلى قيمة لمستثمرينا وإيجاد فرص تخارج مجزية لهم."
وعلق الدكتور عمر المرضي، العضو المنتدب لشركة مرفأ البحرين المالي بقوله:"لقد أثبت مرفأ البحرين المالي مكانته كأحد الأصول الإستراتيجية للاقتصاد الوطني لمملكة البحرين من خلال دعمه لأهم القطاعات وهو قطاع الخدمات المالية.
لدينا إستراتيجية واضحة، وهي الاستمرار في تطوير المشروع والمشاريع المجاورة لإنشاء مركز للخدمات المالية يرقى للمستوى العالمي".
واضاف السيد أحمد عباس، الرئيس التنفيذي لمركز إدارة السيولة بقوله:"نحن سعداء بقدرتنا على دعم تطوير مرفأ البحرين المالي الذي سيعزز من مكانة مملكة البحرين كمركز للخدمات المالية بالمنطقة."

ومن جهة أخرى، أكد بيت التمويل الخليجي اليوم أيضا عن استكمال بيع حصته في شركة مرفأ البحرين المالي القابضة إلى شركة إعمار ومقابل مبلغ نقدي بالإضافة إلى تملك عدد من قطع الأراضي المتميزة بمشروع مرفأ البحرين المالي التي سيسعى بيت التمويل الخليجي إلى تطويرها أو بيعها للحصول على مزيد من السيولة لتدعيم جهود البنك تجاه تطوير إستراتيجيته الجديدة."
http://www.kuwaitnews.com

ولاعزاء للمظاربين لانه سهم استثماري طويل النفس
 

الحكمه

عضو نشط
التسجيل
6 مايو 2010
المشاركات
21
اخواني اعادة هيكلة راس المال ولا زيادة راس مال اعتقد فيه فرق بس شنو ارجو من (المختصين) الجواب وشكرا
 

مضارب شجاع

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2007
المشاركات
4,705
اخواني اعادة هيكلة راس المال ولا زيادة راس مال اعتقد فيه فرق بس شنو ارجو من (المختصين) الجواب وشكرا

وانا معاك فى هذا السؤال
واتمنى ان يكون فى المنتدى عضو يستطيع ان يجاوب ؟ وشكرا
 

مضارب شجاع

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2007
المشاركات
4,705
وين الاخ متداول صغير كان يبى يروح للبحرين يشتكى عليهم وينه الحين
المفروض نعمل شئ او نحتج ونرفض الاكتتاب مره ثانية والله هذه قمة المصخره
وين وزارة تجارة الكويت ليش ما تحتج وترفض النصب والاحتيال على المواطنين الكويتيين المساهمين فى الشركه .......
 

تمويل بطيخ

عضو نشط
التسجيل
27 مايو 2010
المشاركات
387
دقني السهم دقققققققققققققققققققققققق
دقني دقني دقني
 

أبو فراس 2010

عضو نشط
التسجيل
14 يوليو 2010
المشاركات
168


يا جماعة العجلة من الشيطان والى الان مابين شي التحلطم هذا ليش !!
السهم ديناري بإذن الله ولكن متى محد يدري لان المستثمرين مايقطون فلوسهم وينامون

 

تمويل بطيخ

عضو نشط
التسجيل
27 مايو 2010
المشاركات
387

مستثمر32

عضو نشط
التسجيل
26 فبراير 2010
المشاركات
54


يا جماعة العجلة من الشيطان والى الان مابين شي التحلطم هذا ليش !!
السهم ديناري بإذن الله ولكن متى محد يدري لان المستثمرين مايقطون فلوسهم وينامون


أخوي السهم تحت الخمسين فلس وينه ووين ديناري ، بدري تو الناس ، يعني إذا حدك متفائل قول يطلع فوق المية يوصل الميتين ثلاثه ممكن بس دينار صعبه ، تخيل سهم قيمة 40 فلس تشتري 100،000 سهم بقيمة 4 آلاف دينار فقط ، يعني لو وصل السهم دينار تتحول ال 4 آلاف إلى 100 ألف :eek: طبعا من المستبعد إنه الكبار يخلون الناس تمَلْيِن بالسهوله :)
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى