شركة الابراج القابضة ...... أبراج ..... الجزء 3

الاعصار

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2007
المشاركات
100
اذا تبون تكسرون خشم بس بس توجهوا للمحاكم لا تعطونه مجال يسوي صفقات مع بنك الفلس على حساب الابراج ... باختصار تفليس الابراج مقابل الدولية _______________هالاشكال ما توقف الا اذا شافت العين الحمرا __________ لا يغركم نفخته اهو وخمته ترى مافيه أجبن منه __________ وكل اللي حوله ساعة الجد يخيشون ويبلعون العافية ______ اللي يبون يشتغلون بشكل جماعي ويتجمعون عند محامي معين شناطرين __________اللي يبي يرفع قضيته عند محامي خاص شناطر __________ اللي يبي يرفع قضيته بدون محامي ويتابعها بنفسه شناطر ___________ الزبدة بطوه لا تخلونه خلوه يعرف ان الله حق __________ بالنسبة لي رفعت قضية والحين برفع قضية ثانية ________ وقاعد اراسل شركة الطائرات واطلب منهم يرفعون دعوى على هالنصاب الدجال والا آنا برفع دعوى عليه و عليهم ___________ اما كل واحد ناقص لا أصل ولا فصل يجي يلعب على روسنا ويبوق حلالنا _______ اذا شواربه طالت جا من يحكها له ويخلي وجهه وعلباه واحد ___________
 

ابراج

عضو نشط
التسجيل
30 يوليو 2009
المشاركات
100
شخصانيه وسب يدل علي حقد قديم متراكم مبني علي علاقه ومعرفه قويه

اعتقد الي يسب بهالاسلوب مو مساهم مسكين يدور علي حلاله وبس
 

الاعصار

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2007
المشاركات
100
اذا خنعنا وانجعمنا نكون مساهمين ... واذا فصخنا بس بس النصاب وفضحناه نكون مش مساهمين ... تدري ليش بس بس تجرئ وصرح في الصحافة انه الوكيل الحصري لأضخم شركة طائرات في العالم ... لانه يدري من بيقول لأ من بيحاسبه من بيقوله انك نصاب ... علشان جذي تطاول وتجرئ ...
 

ابراج

عضو نشط
التسجيل
30 يوليو 2009
المشاركات
100
افضح وكشف النصاب بس تكفا بدون حك شوارب وتكسير خشوم لاتطلق للسان العنان

الله يرحم والديك حيين وميتين جزاك الله خير والله انا خسران حلالي في هالشركه الغبرا

بس مالي الي الله هو اكبر واعظم من كل شي قادر ينتقم لنا
 

الاعصار

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2007
المشاركات
100
اخوي كل انسان يدافع عن حلاله بالطرقة اللي تعجبه ... ملينا اخلاق وادب ... اخوي نبي حلالنا بأدب بقلة أدب مو مهم ....
 

الاعصار

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2007
المشاركات
100
اللي مشتري اسهمه بالآجل فوق الخراب دمار ... لا تلوم واحد يشتري ويغامر ويجازف في شركة يشوف ان اكبر المساهمين فيها الوكيل الحصري لاكبر شركة طائرات في العالم عل بالي بعد سنة يعطوني طيارة صغيره هدية ...
 

ابراج

عضو نشط
التسجيل
30 يوليو 2009
المشاركات
100
لاحول ولا قوة الي بالله

جانك مشتري ابراج بالاجل عزالله ما تنلام

حسبي الله ونعم الوكيل
 

التايلندي

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2010
المشاركات
333
اخوي الاعصار عمر الصراخ ما جاب نتيجة ,, وخلك فحل مثل المطوع الي جاب حقه بايده ومو بالصراخ,,واعتقد القضاء هو سبيلنا الوحيد بعد الاتكال على الله
 

tareq9728

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2010
المشاركات
136
السلام عليكم . لما يكون فى مجلس أداره أحسن من شركة بدون مجلس كما كان بالسابق . ولما يكون فى أحكام قضائيه لصالح الشركه فهذا يعني أن المجلس الحالي يملك أخبار إيجابيه ... لذالك أن شاء الله الأخبار القادمه أجمل . وهذي بكل بساطه قرأة مابين السطور والله أعلم ._________________________________________________________________ وشكرا
 

الاعصار

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2007
المشاركات
100
بس بس فحل قطاوه _____________ لو فيه خير ما خان رفيجه _________ اخوي هذا دنفوس مو فحل .
 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
سجن جمال الكندري سنتين

11/10/2010 جريدة الآن الاكترونية - المحرر القانوني 10:28:32 pm

رفضت محكمة التمييز صباح اليوم الطعن المقدم من قبل النائب الأسبق جمال الكندري، وقضت بحبسه عامين مع الشغل والنفاذ، وذلك نظير إصداره شيكا بدون رصيد بقيمة 5 ملايين دينار كويتي.
 

الاعصار

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2007
المشاركات
100
لو نيته صافية ويخاف الله لو الشيك حق مو باطل _______________ على الأقل كان طلع (ج) من رئاسة مجلس ادارة الشركة ____ وبعدين قدم الشيك عليه ___________ مو يقدم الشيك اللي مو عارفين قصته بالضبط كل هالملايين معطيها بس بس ل (ج) مقابل ايش __________ واحنا عارفين بس بس وطوايفه فيهم من الجعاصة والبخل والشفاحة ما يدعوا للقرف ____________ شلون ينزل عليه ضبط واحضار والقاء قبض ومنع سفر وهو لايزال رئيس مجلس ادارة شركة مساكين وايد حاطين حلالهم فيها ______________ يخلي الريال لاجئ من ديره الى ديره وحلالنا سايب ______ لأ وبعد يطالبه بالتعويض بدعاوى مسؤولية عن تفريطه بادارة الشركة بالله هذا منطق __________ شلون يديرها وانت منحشه ____________ اعتقد ان (ج) ما فهمها عدل بس بس قدم الشيك يبي الريال يبوق من الابراج والدولية ويعطيه __________ علشان يسدد قيمة الشيك ________ الله يلعن الساعة اللي فيها دخلنا هالشركة
 

ال ثنيان

عضو نشط
التسجيل
5 يونيو 2009
المشاركات
720
الإقامة
ضاحية هديه
"من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه ..." جزء من الاية/23/ الاحزاب
السلام عليكم جميعا الثناء على جميع اخواني المساهمين الخلص على الثقه الغاليه بمجلس الاداره الجديد ...
لايخفي عليكم كمساهمين بالشركه بان لدي شركه ابراج القابضه اكثر من11 شركه تابعه وزميل تعمل في مجالات وانشطه مختلفه وخلال الفتره القصيره الماضيه تحرك مجلس الاداره الجديد وبسباق مع الزمن وبنشاط غير عادي بقيادة رئيس مجلس الاداره ونائبه والاعضاء في اتجاهات عده ومختلفه

وكان من ضمن هذا التحرك دائنون ومنهم البنوك ولله الحمد كانت النتائج مبشره بالخير بما يخص شركة الابراج القابضه


وكذلك اوكل لمدققين الحسابات الدخول بحسابات الشركه واتضح بوجود تلاعبات كثيره وكبيره و سرقات في حسابات الشركه تدين من كانو قائمين علي الشركه وبهذا سوف يتم تحويلهم للجهات القضائيه و كذلك الضالعين بتلك الجريمه البشعه بحق المساهمين

سوف يكون هناك تحديد للدعوه لجمعيه عموميه نبين السرقات والتلاعبات وما يشيب له الراس بعد انتهاء فريق مدققي الحسابات الذي استعان به مجلس الاداره الجديد وما هي خطط الشركه في المرحله القادمه

وينك اخوي الاعلامي والمهمه لاحس ولاخبر عسا المانع خير
 

$بوجاسم$

عضو نشط
التسجيل
23 يونيو 2008
المشاركات
343
سجن نائب سابق بحكم نهائي لإصداره شيكاً بـ 5 ملايين دون رصيد

الظفيري لـ«الدار»: سنلاحق المتهم دولياً عبر الإنتربول



عبدالله الشايع:
• مذكرة الدفاع: الشيكان صدرا كأداة ضمان وليس وفاء
• المتهم غير مدين للمجني عليه.. إذ لا توجد بينهما علاقة تجارية
قضت دائرة الجنح بمحكمة التمييز أمس برفض الطعن المقدم من النائب السابق ج ا المتهم بإصدار شيكين مسحوبين على بنك «...» لصالح رجل الأعمال بسام المطوع بقيمة خمسة ملايين ونصف المليون دينار. وهذا الحكم يعتبر نهائياً واجب التنفيذ.
وخلال الجلسة السابقة قدم دفاع النائب السابق مذكرة بينوا فيها أن الشيكين صدرا كأداة ضمان وليس أداة وفاء، وذلك ضمانا لتنفيذ اتفاقية تمويل أبرمها المتهم بصفته ممثلا لشركة الأبراج القابضة مع المجني عليه بسام المطوع إلا أنه لم يقم بإيداع أو تحويل المبالغ المتفق عليها لحساب الشركة.
وقرر المحامون أن المتهم غير مدين للمجني عليه إذ لا توجد بينهما علاقة تجارية إضافة إلى انتفاء الركن المادي للجريمة بتحصيل المجني عليه للشيكين. وقد ثبت للمحكمة أن التوقيع على الشيكين مطابق لتوقيع المتهم المحفوظ لدى البنك وأن عدم صرفهما راجع لعدم وجود رصيد يغطي قيمتهما.
وقد طعن دفاع المتهم على حكم محكمة الاستئناف بالتمييز، إلا أن المحكمة رفضت الطعن وأيدت الحكم. وكانت محكمة الاستئناف قد أيدت حكم أول درجة القاضي بحبس النائب سنتين مع الشغل والنفاذ.
وقـد ترافـع عن الشاكي بسام المطوع كلٌّ من المحاميين الدكتور فايـز الظفيري، وأحمد الرشيد، مفنديـن ادعاءات المتهم، مبينين للمحكمة عـدم استنادها إلى أيـة أسس قانونيـة سليمة، وموضحين لها أن الغرض من الدفـاع الذي ساقـه المتهم هو إطالـة أمـد التقاضي بهدف الهروب خارج البـلاد
وعقب صدور الحكم أكد المحامي الظفيري بصفته وكيلا عن المجني عليه على اتخاذ كافة اللإجراءات القانونية لملاحقة النائب السابق المتواجد خارج البلاد حاليا، وذلك عبر جهاز الانتربول الدولي في حين سيتم رفع دعوى مدنية لتعويض موكلي ماديا عن الاضرار المادية والمعنوية التي لحقت به.
 

$بوجاسم$

عضو نشط
التسجيل
23 يونيو 2008
المشاركات
343
الطلب من «النائب السابق» رد 5 ملايين ومن «الوكيل السابق» 6 ملايين
الحكم بحبس الكندري 3 سنوات وحامد خاجة... 9 سنوات


| كتب أحمد لازم |

قضت محكمة تمييز الجنح أمس بحبس النائب السابق جمال الكندري 3 سنوات مع الشغل والنفاذ، ورد مبلغ 5 ملايين دينار، في قضية إصدار شيك من دون رصيد.
كما قضت محكمة التمييز بحبس وكيل وزارة المواصلات السابق حامد خاجة 9 سنوات ورد مبلغ 6 ملايين دينار.
يذكر ان محكمة التمييز كانت وافقت على الطلب الذي تقدم به محامو خاجة في وقت سابق للافراج عنه لتمكينه من محاولة سداد ديونه قبل صدور حكم التمييز، وهو الأمر الذي لم يتم.
وترددت اشاعات لم يتسنَ لـ «الراي» التأكد من صحتها ان حامد خاجة غادر البلاد قبل صدور الحكم.
 
التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
1,102
120 مليون دولار خسائر الدولية للإجارة في 2008
تتوقع الانتهاء من ميزانية 2009 خلال شهرين


عبدالله خليل
علمت 'الجريدة' من مصادر مطلعة أن الشركة الدولية للإجارة والاستثمار تسلمت موافقة بنك الكويت المركزي على بياناتها المالية للعام قبل الماضي 2008، موضحةً أن الشركة حققت خسارة بحدود 120 مليون دولار، بينما بلغ إجمالي أصولها وفقاً لنفس العام ما يقارب 1.2 مليار دولار.
واشارت المصادر إلى أن مجلس إدارة الشركة الجديد يعمل حالياً على تجميع البيانات المالية للعام الماضي 2009، تمهيداً للانتهاء منها ورفعها إلى الجهات المختصة للموافقة عليها، متوقعةً أن تنتهي عملية إعداد البيانات خلال شهرين من الآن انتظاراً لتدقيق مراقبي الحسابات الخارجيين.
وأشارت المصادر إلى أن حقوق المساهمين في 2008 بلغت 45 مليون دولار تقريباً، في مواجهة إجمالي ديون بلغ 600 مليون دولار، حصلت عليها الشركة من 14 جهة تمويلية داخل وخارج الكويت.
من جهة أخرى، قالت المصادر إن موضوع استقالة ممثلي البنك الإسلامي للتنمية في مجلس الإدارة رفعت رسمياً إلى رئيس البنك تمهيداً لتوضيح موقفه وإعلانه بشكل رسمي سواء بالموافقة عليها أو رفضها، موضحة أن مجلس إدارة 'الدولية' يأمل رفض رئيس البنك الاستقالة والعمل على استمرارية العضوين في تمثيل البنك في 'الدولية' لحين الانتهاء من عملية كشف التجاوزات السابقة.
 
التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
1,102
الطبطبائي: 300 شركة دعتها الوزارة لعقد جمعياتها

| كتب محمد الجاموس | الراي 12/10/2010
حذر وكيل وزارة التجارة والصناعة رشيد الطبطبائي الشركات المخالفة بتحويلها الى النيابة العامة في حال لم تبادر الى عقد جمعياتها العمومية، واوضح الطبطبائي الذي كان يرد على اسئلة الصحافيين عقب افتتاحه معرض الكويت الدولي للعقار الذي تنظمه مجموعة توب اكسبو للمعارض بالتعاون مع شركة معرض الكويت الدولي ان وزارة التجارة وجهت كتبا الى نحو 300 شركة لتعقد جمعياتها العمومية، وإذا لم تفعل ذلك ستتدخل الوزارة وقد تتجه إلى أبعد من ذلك ومخاطبة النيابة العامة.
واضاف ردا على سؤال ان أي شركة تخسر 75 في المئة من رأسمالها امامها حلان إما ان تعقد جمعية عمومية لتخفض رأسمالها بمقدار الخسارة، أو حل الشركة وتصفية اعمالها، محذراً بأن الوزارة سيكون لها رأي أخر في حال لم تستجب الشركات المعنية.
وأشار إلى أن الوزارة دعت خلال الصيف الماضي بعض الشركات الاستثمارية والمساهمة المدرجة وعقدت جمعياتها العمومية وحضر المساهمون واتخذت اجراءاتها.
 
التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
1,102
محاولة عزل الزامل .. ودائنون ممتعضون
{الدولية للإجارة}: بديل الجاسر لا يمثل بوبيان.. ولا الأبراج​

علمت القبس من مصادر مطلعة أن شركة الدولية للإجارة تقدمت إلى وزارة التجارة والصناعة بطلب تعيين باسل المطوع عضوا في مجلس الإدارة خلفا للعضو المستقيل محمد الجاسر. وباسل هو قريب احد الملاك بسام المطوع علما أن الجاسر كان يمثل بنك بوبيان نيابة عن شركة الأبراج المدينة لبوبيان.
وقالت المصادر ان بنك الكويت المركزي اعتمد البيانات المالية لعام 2008، وبلغت خسائر الشركة عن هذه الفترة 120 مليون دولار، بينما بلغت حقوق المساهمين 45 مليون دولار، ولم يجر أي تغيير على مديونية الشركة عن الفترة نفسها لعام 2007 حيث استقرت على 600 مليون دولار.
ولفتت المصادر إلى أن هناك تحفظات على الميزانية من قبل البنك المركزي ومدقق الحساب رفض ابداء الرأي فيها.
وعلم أن ممثلي البنك الإسلامي للتنمية مستمرون في تقديم استقالاتهم احتجاجاً على ممارسات يرون أنها في غير مصلحة انقاذ الشركة. ورفضت جهات رسمية الاتهامات التي وجهت إلى ممثلي البنك الإسلامي معتبرة ذلك افتراء عليهم من جهات ترغب في السيطرة على الشركة من دون اشراك مساهمين آخرين في عملية الانقاذ. وتشير المصادر المعنية إلى مخالفات جسيمة ستظهر مع اعلان بيانات عام 2008 لا سيما في باب القروض التي استخدمت على نحو يطرح تساؤلات من المدققين، وكان ممثل الكويت في البنك الإسلامي للتنمية فيصل الزامل مرشحاً للإدارة التنفيذية للشركة إلا ان أطرافاً عزلته أو تحاول عزله لتعيين من هو في مصلحتها ضد كل الآخرين.
وأشارت المصادر إلى مخالفات سترفع بها قضايا بالجملة إذا استمرت حملة الافتراء على جهات كانت راغبة بإنقاذ الشركة هناك من يقابلها بالاتهامات غير المثبتة والتي هي أقرب إلى الإشاعات.
كما يُذكر أن دائنين ممتعضين من سير الأمور في الشركة ومن تعيينات تحصل فيها ومن محاولات لطمس حقائق.
 

عزيز نفس

عضو نشط
التسجيل
24 أغسطس 2008
المشاركات
832
ممكن سؤال ويجاوبوني علية اهل الاختصاص

شنو وضع الشبكة الحين

وهل راح يفك الترابط بينة وبين الدولية للاجارة

ارجو الاجابة
 
التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
1,102
الطبطبائي: الإحالة إلى النيابة مصير الشركات التي لم تعقد «عمومياتها» الدار 12/10/2010​

أكد وكيل وزارة التجارة والصناعة رشيد الطبطبائي أن الوزارة وجهت مؤخرا كتبا لتلك الشركات التي لم تقم الى الان بعقد جمعياتها العمومية وعددها 300 شركة لطلب عقد هذه الجمعيات، مشيرا الى ان الوزارة قد تلجأ إلى مخاطبة النيابة العامة في حال عدم انصياع هذه الشركات لطلب الوزارة، وقال انه إذا لم تتخذ تلك الشركات الإجراءات اللازمة فستلجأ الوزارة إلى بعض الجهات المختصة ومن بينها النيابة العامة، حتى يتم إلزام الشركات بعقد الجمعيات،كي لا يقع أي ضرر على الاقتصاد الوطني نتيجة عدم التزامها بقانون الشركات .
واوضح الطبطبائي في تصريحات صحافية ادلى بها عقب افتتاحه معرض الكويت الدولي للعقار الذي تنظمه شركة توب أكسبو بالتعاون مع شركة معرض الكويت الدولي أن أي شركة في السوق تخسر 75 في المئة من رأسمالها لديها خياران الأول أن يتم تخفيض رأسمالها بمقدار الخسارة ومن ثم يتم زيادة رأس المال من جديد أو يتم اتخاذ إقرار من المساهمين أنفسهم بحل الشركة وإنهاء أعمالها،مؤكدا أن وزارة التجارة سيكون لها رأي آخر في حال عدم التزام الشركات بأحد الخيارين.
 
أعلى