شركة الابراج القابضة ...... أبراج ..... الجزء 3

debtor

عضو نشط
التسجيل
14 يوليو 2010
المشاركات
4,051
هذا ابتلاء عظيم .......

وين الأمانة ......

اللهم اني أشكو اليك ضعف قوتي

وقلة حيلتي و هواني على الناس

أنت رب المستضعفين وأنت ربي

لا اله الا أنت

الى من تكلني

الى عدو يتجهمني

أم الى قريب ملكته أمري

ان لم يكن منك غضب علي فلست أبايلي


لا اله الا أنت اني كنت من الظالمين


أغلقت الأبواب كلها يا رب ولم يبق الا بابك يا أرحم الراحمين
 

ابراج

عضو نشط
التسجيل
30 يوليو 2009
المشاركات
100
السلام عليكم
نرجو من جميع المساهمين الراغبين بمالهم التوجه لمكتب المحامي محسن وعمل التوكيل للمكتب علي ان تكون التوكيلات قبل يوم الخميس10/14 لانجازهدفنا علي اسرع وقت ممكن والخيار لكم ولانجبر احد
ارقام المحامي-65833333

عليك السلام

بس ممكن اسالك

ليش مو كل واحد يروح حق محامي يوثق فيه ويوكله

شنو الحكمه من الجميع عند مكتب محامي واحد

ياخوفي يجمعون التوكيلات من هالمساكين علي حجت انهم بيرجعون حلالهم

وبالاخير يكتشفون انها لعبه وتصفية حسابات بين عصابة ابراج

والله فكره حلوه انا لو ابي اخذ نسبه حلوه من اسهم شركة ابراج واضغط علي مجلس الاداره او اخذ كرسي بدال ما اشتر اسهم اقولهم
اعملو وكيلات عند المحامي
 

التايلندي

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2010
المشاركات
333
الحمدلله ان الاخوان واعين بما يدور من حولهم ,,, خلهم فخار يكسر بعضه ,, وهم الاثنين حرامية.
 

بوفيونة

عضو نشط
التسجيل
6 أغسطس 2009
المشاركات
724
الإقامة
الكويت
ممثلا الإسلامي للتنمية في الدولية للإجارة يقدمان استقالتيهما... دون علم البنك
المطوع بديلاً عن الجاسر في المجلس ممثلاً لـ بوبيان عن طريق أبراج
عبدالله خليل
تطورات جديدة في ملف شركة الدولية للإجارة والاستثمار بكشف مجلس إدارتها الحالي لمخالفات جديدة للمجلس السابق، واستقالات متفرقة تسعى إلى خلط الأوراق وإجهاض عمليات الإنقاذ.

كشفت مصادر مطلعة لـ'الجريدة' أن عضوي مجلس إدارة شركة الدولية للإجارة والاستثمار خالد العبودي وبدر الدين نويوه الممثلين للبنك الإسلامي للتنمية قد تقدما باستقالتيهما إلى مجلس الإدارة دون إبداء أسبابهما، مضيفةً أن مجلس إدارة 'الدولية' لم يوافق حتى الآن على هاتين الاستقالتين انتظاراً لموافقة رسمية من رئيس البنك الإسلامي للتنمية، نظراً لأنها غير مسببتين، بالإضافة إلى أنهما لم تصدرا من إدارة البنك الذي يمثلانه بل منهما شخصياً، في الوقت الذي يأمل فيه مجلس إدارة 'الدولية' الحالي أن يعدلا عن استقالتيهما والتعاون لإخراج الشركة من تعثرها بدلاً من خلط الأوراق وإجهاض عملية الإنقاذ.
وترجح المصادر أن استقالة العضوين تأتي نتيجة ممارسة ضغوط عليهما من قبل أطراف ذات صلة بالمخالفات التي كشفها المجلس الجديد والتي تسببت في تعثر الشركة، نظراً لارتباط العضوين بها نتيجة عضويتيهما في مجلس الإدارة السابق والذي تم من خلاله ارتكاب العديد من المخالفات التي كشفها المجلس الحالي، مضيفةً أن جماعات الضغط التي فرضت على ممثلي البنك الإسلامي للتنمية سطوتها تعمل على خلط الأوراق في إدارة الشركة عن طريق هذه الاستقالات في محاولةً منها لثنيها عن جهودها الرامية لكشف بعض العقود التي استفادت منها.
وتقول المصادر أن المجلس الحالي استطاع الكشف عن أحد العقود التي استفادت منها جماعات الضغط، قامت من خلاله بالحصول وبغير وجه حق وبشكل مخالف للقانون على 12.5 مليون دينار من أموال الشركة، مشيرةً إلى أن هذا العقد سيكشف العديد من العقود الأخرى التي تدين هذه الأطراف بشكل رسمي.
وأوضحت المصادر أن مجلس إدارة 'الدولية' الحالي مستمر في البحث في قرارات مجلس الإدارة السابق وتحديداً منذ يونيو 2008 وحتى يوليو 2010، من خلاله تحركه في كشف الملابسات والوقائع التي جرت فيها مخالفات وأخطاء تسببت في وصول الشركة إلى حالة التعثر، مشيرةً إلى أن عملية البحث رصدت العديد من القرارات التي أبرمت من خلالها صفقات بينية للتخارج من الاصول المدرة واستبدالها بأصول مسمومة وإفراغ محافظ الشركة النقدية عن طريق التداول والاتجار بالأسهم بعقود آجلة وبحسابات مكشوفة، مؤكدةً أن عمليات التداول ركزت على سهمين فقط هما 'الشبكة' و'الابراج' لأغراض شخصية، علماً بأن هذه التداولات محل تدقيق من قبل القضاء الكويتي في القضية المرفوعة من إدارة سوق الكويت للأوراق المالية على أعضاء في المجلس القديم والإدارة التنفيذية السابقة، والتي صدر حكم أول درجة بها يدين تلك الأطراف.
من جهة أخرى، رشحت 'الابراج' باسل المطوع كممثل لها في مجلس الإدارة الحالي بديلاً لمحمد الجاسر الذي تقدم باستقالته، علماً بأنهما ممثلان عن بنك بوبيان الدائن لـ'أبراج'، كما أنه سيتم خلال اجتماع مجلس الإدارة القادم لـ'الدولية' والذي سينعقد الخميس القادم الموافق 14-10 تعيين رئيس تنفيذي جديد لها، في وقت أكدت فيه المصادر عدم نية المجلس بترشيح العضو الحالي والرئيس التنفيذي السابق فؤاد الحمود للمنصب من جديد، كما أنه من غير المؤكد أن يعيّن مروان الغوّاص في هذا المنصب كما انتشرت بعض الأخبار في الايام الماضية، بل سيتم اختيار مرشح بالتوافق بين جميع الملّاك الرئيسيين.
 

العداله

عضو نشط
التسجيل
27 يونيو 2010
المشاركات
29
مساكم الله بالخير -------------------- توكيلات للمحامي و الناس ركضة تبي حقوقها وتسوي التوكيل لكن شنهي النتيجة ---------------- ما ابي اكسر مجاديفكم روحوا وتوكلوا على الله وطالبوا بحقوقكم ما ضاع حق وراه مطالب وعسى الله ما يضيع لكم تعب لكن انا اسال سؤال وابي شخص قادر انه يجاوب على هذا السؤال لما تجمع الاخوان في بداية المشكلة واقترح احدهم انه يعمل المساهمين توكيل للاخ المحامي عبدالله الحجرف اذا ما خانتني الذاكرة ------------ شنو صار عقب هذا التحرك؟! وشنو صار بالتوكيلات الي عملها بعض الاخوان للمحامي الحجرف؟! وليش ما سمعنا عن قضايا او تحرك من قبله وليش ما تم رفع دعاوى مسؤولية على المجلس القديم على الاقل لتطمئن قلوب المساهمين

هل يجوز ان كل شخص يقول اعملوا توكيل حق فلان يطالب بحقوقكم على ركضة نسوي توكيل؟! يا جماعة الموضوع فيه ان اذا كان القصد جمع اكبر نسبة من المساهمين واخذ توكيل عنهم بغرض تشكيل مجلس جديد بضمان الاغلبية بلغوا الاخوان المساهمين ------------------------ احنا ما نشكك بالنوايا بالعكس اذا كان هذا الاجراء هدفه فعلا استعادة حقوق الناس لكن بصراحة ملاحظين ان شركة ابراج وبسبب اشتداد الصراع للاستحواذ على مجلس الادارة وكل شخص يبي يفرض نفسه ويفرض اجندته على الاخرين ويبي يصير سوبرمان على حساب معاناة المساهمين هذا شي مو مقبول ابدا --------------------- لذلك لا بد من التوضيح بهذا الخصوص حتى تكون الامور واضحه ايضا حتى يعرف الجميع وين راح تتجه القضية والى اي مدى راح تصل الامور

السيد/ Risk Management

حسب متابعتي في صفحة الابراج لاحظت جميع الاخوة في المنتدي يسألونك عن صفتك في الشركة وانت امطنش هل هذا اسلوبك او استخفاف في عقول المساهمين الى ضاع حلالهم و اموالم بسبب اشخاص ماتخاف الله ؟؟؟؟ !!!!!!! جميع مشاركاتك فيها تطمينات و نصائح للمساهمين طيب ممكن تقولي ليش لازم انصدق كلامك و ماهيه المعطيات ؟​
 
التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
1,102
مجلس الإدارة أعد خطته ويترقب موافقة «المركزي» على ميزانية 2008
محاولات لإقناع «البنك الإسلامي» بإعادة ممثليه إلى «الدولية للإجارة»


| كتب محمد الجاموس |
توقع مصدر مسؤول في الشركة الدولية للاجارة والاستثمار لـ«الراي» ان يصدر بنك الكويت المركزي خلال اليومين المقبلين موافقته على البيانات المالية للشركة عن السنة المالية 2008، منوها بأن مجلس الإدارة وضع خطة إنقاذ للشركة وأنه يتباحث الآن مع بنك التنمية الاسلامي لإعادة ممثليّه في مجلس الادارة بعد استقالتهما، مشيرا الى ان مجلس الإدارة سيجتمع قريبا لاختيار رئيس تنفيذي للشركة.
وأوضح المصدر مفضلا عدم الاشارة الى اسمه أو منصبه ان بنك الكويت المركزي وافق على البيانات المالية للشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2008، وأنه سيتم عقد جمعية عمومية قبل نهاية الشهر الجاري لاعتمادها من قبل المساهمين، مشيرا الى انه تم الانتهاء من إعداد البيانات المالية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2009 بانتظار تدقيقها من قبل مدقق الحسابات قبل ارسالها الى الجهات الرقابية المعنية.
وأشار إلى ان مجلس الادارة السابق تعمد تعطيل إعداد ميزانية 2008 لطمس المخالفات التي أوقعها بالشركة مجلس الادارة السابق، وعدم كشفها من قبل الجهات الرقابية المعنية.
ولفت المصدر إلى ان «الدولية للاجارة والاستثمار» في حالة تعثر حاليا، لذلك قام مجلس الادارة بوضع خطة إنقاذ وخريطة طريق لإنقاذ الشركة من عثرتها، لافتا إلى أن مجلس الادارة سيجتمع يوم الخميس المقبل الموافق 14 اكتوبر الجاري لاختيار رئيس تنفيذي للشركة وتنفيذ خطة العمل الجديدة التي اعتمدها مجلس الادارة الجديد.
وبسؤاله إذا كان عضو مجلس الادارة فؤاد الحمود هو المرشح لمنصب الرئيس التنفيذي في الشركة نفى المصدر ذلك بشدة.
على صعيد اخر، افاد المصدر ذاته ان مجلس الادارة يتباحث حاليا مع ادارة بنك التنمية الإسلامي لإعادة ممثليّه الى مجلس الادارة الجديد بعد أن استقالا من منصبيهما لأسباب قال انها شخصية لأنها لم تكن (الاستقالة) بتوصية من ادارة البنك، مبديا استغرابه كيف ان ممثليّ البنك لم يعترضا او يتحفظا على القرارات الخاطئة التي كان يتخذها مجلس الادارة السابق والتي سببت تعثرالشركة، مضيفا أنه بمجرد أن قام مجلس الادارة الجديدة بتفحص أوضاع الشركة والتحقيق في الحال التي وصلت اليها تلك الاوضاع وبدء اكتشافه القرارات الخاطئة حتى بدأت الضغوط تمارس على ممثليّ بنك التنمية الاسلامي للاستقالة من عضوية مجلس الادارة، وذلك في محاولة لخلط الاوراق، في حين كان يجب عليهما التصدي لأعضاء مجلس الادارة السابق ومعارضة القرارات الخاطئة التي كانت تتخذ والتي اتضحت دلالاتها بعد فحص أوضاع الشركة، معربا عن أمله في أن تعيد ادارة البنك ممثليّها الى مجلس إدارة الشركة للمساعدة في التحقيق الداخلي الذي يقوم به مجلس الادارة وكشف ملابسات ما حصل وإنقاذ الشركة من تعثرها.
من جانب آخر، قال المصدر ان مجلس الإدارة استبدل ممثل شركة الابراج القابضة محمد الجاسر( يعمل في بنك بوبيان)، وعين باسل محمد المطوع (يعمل في بنك بوبيان ايضا) بدلا عنه، وذلك تنفيذا لرغبة ملاك شركة الابراج القابضة.



 

abosalem

عضو نشط
التسجيل
8 يونيو 2010
المشاركات
17
عليك السلام

بس ممكن اسالك

ليش مو كل واحد يروح حق محامي يوثق فيه ويوكله

شنو الحكمه من الجميع عند مكتب محامي واحد

ياخوفي يجمعون التوكيلات من هالمساكين علي حجت انهم بيرجعون حلالهم

وبالاخير يكتشفون انها لعبه وتصفية حسابات بين عصابة ابراج

والله فكره حلوه انا لو ابي اخذ نسبه حلوه من اسهم شركة ابراج واضغط علي مجلس الاداره او اخذ كرسي بدال ما اشتر اسهم اقولهم
اعملو وكيلات عند المحامي
انت ‏
شفيك على الرجال قال الي يبي اسوي توكيل اسوي
مقتنع روح مومقتنع لاتروح
اما انك اتشكك في ذمت الرجال واتحطه حرامي ووصولي
اذا عندك شي على الجال قوله وبأدب
انت ماتخاف الله ولاتستحي ‏
كل يرى الناس بعين طبعه
والله يلعن من اكل مالا بغير حق
والله يلعن كل ظالم
 

q_8_1975

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2009
المشاركات
257
مساكم الله بالخير -------------------- توكيلات للمحامي و الناس ركضة تبي حقوقها وتسوي التوكيل لكن شنهي النتيجة ---------------- ما ابي اكسر مجاديفكم روحوا وتوكلوا على الله وطالبوا بحقوقكم ما ضاع حق وراه مطالب وعسى الله ما يضيع لكم تعب لكن انا اسال سؤال وابي شخص قادر انه يجاوب على هذا السؤال لما تجمع الاخوان في بداية المشكلة واقترح احدهم انه يعمل المساهمين توكيل للاخ المحامي عبدالله الحجرف اذا ما خانتني الذاكرة ------------ شنو صار عقب هذا التحرك؟! وشنو صار بالتوكيلات الي عملها بعض الاخوان للمحامي الحجرف؟! وليش ما سمعنا عن قضايا او تحرك من قبله وليش ما تم رفع دعاوى مسؤولية على المجلس القديم على الاقل لتطمئن قلوب المساهمين

هل يجوز ان كل شخص يقول اعملوا توكيل حق فلان يطالب بحقوقكم على ركضة نسوي توكيل؟! يا جماعة الموضوع فيه ان اذا كان القصد جمع اكبر نسبة من المساهمين واخذ توكيل عنهم بغرض تشكيل مجلس جديد بضمان الاغلبية بلغوا الاخوان المساهمين ------------------------ احنا ما نشكك بالنوايا بالعكس اذا كان هذا الاجراء هدفه فعلا استعادة حقوق الناس لكن بصراحة ملاحظين ان شركة ابراج وبسبب اشتداد الصراع للاستحواذ على مجلس الادارة وكل شخص يبي يفرض نفسه ويفرض اجندته على الاخرين ويبي يصير سوبرمان على حساب معاناة المساهمين هذا شي مو مقبول ابدا --------------------- لذلك لا بد من التوضيح بهذا الخصوص حتى تكون الامور واضحه ايضا حتى يعرف الجميع وين راح تتجه القضية والى اي مدى راح تصل الامور
الرجاء منك التنسيق لعقد إجتماع للمساهمين مع السيد بسام المطوع لوضع النقاط على الحروف ومعرفه آخر التطورات في الملفات العالقه والخطط المستقبليه للشركه حتى تتضح الرؤيه للمساهمين ولا نلام بعد ذلك ان رفعنا قضيه للمطالبه بحقوقنا
 

Risk Management

عضو نشط
التسجيل
7 أغسطس 2010
المشاركات
39
صبحكم الله بالخير ---------------- اعتقاد سائد عند البعض منكم ان بسام هو صاحب القرار النهائي ------------------ نعم بسام المطوع المساهم الاكبر في الشركة وبعض القرارات خصوصا الادارية منها تتخذ عن طريقه او خل نقول بموافقته -------------------------------- لكن الامور الفنية هي تحت سيطرة السيد عبدالوهاب المطوع ونائبه ------------------------------ هذا من ناحية من ناحية ثانية انا سبق ان اقترحت عليكم تشكيل مجموعة من 2 الى 5 اشخاص مفوضين نيابة عن المساهمين يتوجهون الى الشركة ويقابلون مجلس الادارة بكل بساطه ويضعون استفساراتهم وتساؤلاتهم تحت تصرفهم واخذ الاجابة -------------------- لكن البعض فضل ان يذهب الى ابعد من ذلك وتوجه الى القضاء ----------------- يعني على طول حكم اعدام بدون اعطاء فرصة للدفاع عن النفس وتبرير المواقف ----------------------------- يا اخواني هذا شأنكم اذا كنتم تعتقدون ان هذي الوسيلة راح توصلكم الى مبتغاكم ------------------------- لكن من واقع عايشناه ورأيناه بالعين المجردة ان اللجوء الى ساحة القضاء في وقت مبكر يفسد ويعطل اكثر من ان يحل -------------------------- بكل بساطه ممكن المجلس يرد من خلال القضاء بانهم استلموا الشركة في نهاية شهر يوليو الماضي وما مضى على استلامهم اكثر من شهرين ونص -------------------------------- فهل خلال هذي الفترة البسيطة مطلوب من المجلس ان يحل كل مشكلات شركة ابراج ؟! ------------------------ الشي الثاني موضوع الميزانيات و البيانات المالية موضوع فني بحت وبحاجة الى بيانات ومعلومات كثيرة تستند على واقع -------------------- و المجلس القديم ما قصر خرب كل شي وقدم معلومات مغلوطة وضيع مستندات كثيرة بهدف طمطمة مخالفاته ---------------------- والامر يحتاج الى وقت كافي لجمع اكبر قدر من المعلومات الصحيحة هذا بخلاف ان كثير من الاصول بحاجة الى اعادة تقييم حتى تعبر الميزانية عن الوضع الحقيقي للشركة ومركزها المالي ----------------------

اكثر من مرة قلنا ان هناك استعجال ----------------------- و الاستعجال راح يخرب كثير من الامور ------------------- لكن ارجع واقول هذا شأنكم شركتكم وحلالكم وانتوا ادرى بالكيفية الي تستردون فيها حلالكم ---------------- لكن اتمنى ان خطواتكم تكون محسوبة بشكل صحيح ------------------- لأن كل خطوة محسوبة عليكم بألف وكل غلطة راح تكلف المساهمين الكثير ------------------------ لهذا السبب ولأسباب اخرى مطلوب من الاخ الي تحرك وطالب بالتحرك قضائيا ان يوضح آلية تحركاته والنتيجة او النتائج المتوقعه من هذا التحرك امام جميع المساهمين حتى يضع نفسه امام المساهمين طالما انه قبل بتحمل المسئولية ودفع الكثيرين للمضي قدما خلف افكاره ورؤيته وتوقعاته المتعلقه بالتحرك القضائي ------------------------ ايضا مطلوب من ذات الشخص أن يعلن للجميع انه راح يكون مسئول عن نتيجة ما ستؤول اليه احوال مساهمي ابراج طالما انه قبل ان يقودهم ويحثهم على التوجه لدى القضاء -----------------------------------
 

Risk Management

عضو نشط
التسجيل
7 أغسطس 2010
المشاركات
39
بو سعد صبحك الله بالخير ------------------------ اقولك يا بوسعد الله يعطيك على قد نيتك لكن سؤال يدور في ذهني انت تقول الي يبي حلاله وماله يروح يسوي توكيل للمحامي ------------------------------- تقدر تقول شنهي الخطوات الي راح يقوم فيها المحامي ؟! واشلون راح يرجع المحامي فلوس المساهمين؟! ------------------------ مع كل تقديري واحترامي لشخصكم الكريم لكن ايضا المساهمين مو قطيع يتم قيادته بهذا الشكل ---------------------------- درب المحاكم طويل جدا خذها من المحكمة الابتدائية الي ممكن تستغرق جلساته 12 - 30 جلسه ما بين اطلاع على مستندات ومرافعات هذا على اقل تقدير ------ واذا تم ندب خبير حسابي مد الاجل قد ما تقدر وقدر المده في ذهنك ----------------- واذا انتهينا وصدر حكم ابتدائي تتحول الى محكمة الاستئناف وفي الاستئناف ممكن تعاد القضية الى المحكمة الابتدائية مرة ثانية لعدم كفاية المستندات وخلافه من الاسباب الي ممكن تعود بالقضية الى المربع الاول وتعاد الجلسات مرة ثانية وتأخذ طريقها في المرافعات الى درجات التقاضي وهلم جرا --------------------------- يعني اذا كانت الامور ممكن تاخذ اشهر عبر الاجراءات المتبعة من قبل مجلس الادارة ------------------ ممكن انها تاخذ سنوات فيما لو احيلت للقضاء -------------------------- يعني يا خوي بوسعد الحماس مطلوب لكن ايضا لابد من التفكير مرة وثنتين وعشر قبل الاقدام على اي خطوة ممكن تكون نتيجة اندفاع او ردود افعال --------------------------

لكن هل التوكيلات اهي فعلا للتوجه الى ساحة القضاء او انها لضمان اكبر نسبة من المساهمين تمهيدا لتشكيل مجلس ادارة جديد واقالة المجلس الحالي ؟! بانتظار الاجابه
 

abosalem

عضو نشط
التسجيل
8 يونيو 2010
المشاركات
17
بو سعد صبحك الله بالخير ------------------------ اقولك يا بوسعد الله يعطيك على قد نيتك لكن سؤال يدور في ذهني انت تقول الي يبي حلاله وماله يروح يسوي توكيل للمحامي ------------------------------- تقدر تقول شنهي الخطوات الي راح يقوم فيها المحامي ؟! واشلون راح يرجع المحامي فلوس المساهمين؟! ------------------------ مع كل تقديري واحترامي لشخصكم الكريم لكن ايضا المساهمين مو قطيع يتم قيادته بهذا الشكل ---------------------------- درب المحاكم طويل جدا خذها من المحكمة الابتدائية الي ممكن تستغرق جلساته 12 - 30 جلسه ما بين اطلاع على مستندات ومرافعات هذا على اقل تقدير ------ واذا تم ندب خبير حسابي مد الاجل قد ما تقدر وقدر المده في ذهنك ----------------- واذا انتهينا وصدر حكم ابتدائي تتحول الى محكمة الاستئناف وفي الاستئناف ممكن تعاد القضية الى المحكمة الابتدائية مرة ثانية لعدم كفاية المستندات وخلافه من الاسباب الي ممكن تعود بالقضية الى المربع الاول وتعاد الجلسات مرة ثانية وتأخذ طريقها في المرافعات الى درجات التقاضي وهلم جرا --------------------------- يعني اذا كانت الامور ممكن تاخذ اشهر عبر الاجراءات المتبعة من قبل مجلس الادارة ------------------ ممكن انها تاخذ سنوات فيما لو احيلت للقضاء -------------------
------- يعني يا خوي بوسعد الحماس مطلوب لكن ايضا لابد من التفكير مرة وثنتين وعشر قبل الاقدام على اي خطوة ممكن تكون نتيجة اندفاع او ردود افعال --------------------------

لكن هل التوكيلات اهي فعلا للتوجه الى ساحة القضاء او انها لضمان اكبر نسبة من المساهمين تمهيدا لتشكيل مجلس ادارة جديد واقالة المجلس الحالي ؟! بانتظار الاجابه

عندي ‏
اسئله ياليت اتجاوب عليها انت اوالمجلس الجديد ‏
اوالقديم او اي موظف بابراج اذا عندهم موظفين ‏
كم عامل على اقامة ابراج اللحين ؟
كم عامل حول اقامته من سنه وليش حولتو اقامته وكم خذيتو؟
لاتقولي المجلس القديم الى الان العمال ينحاشون
كم عامل عليه غرامة انتهاء اقمامه وكم المبلغ وشنو سويتو؟
كم عدد الاليات وفيه اليات مفقوده من زمان شنو سويتو بلغتو؟
كم عامل ماخذى معاش من سنه وكم المبلغ المتراكم وشنو حلكم؟
كم عقد عند الشركه ومتى ينتهي؟
شنو قاعدي تسون ابي اعرف ‏؟

المجلس القديم حراميه كلنا انعرف بس المجلس الجديد شنو سوى
 

mishmish

عضو نشط
التسجيل
10 يونيو 2008
المشاركات
781
الاخ ريسك مانجمنت انت حاليا تنصح المساهمين باي صفه اذا في شي ايجابي ياريت تنورنا فيه
بدل المناقشات وشكرا
 

baderalnajdi

عضو نشط
التسجيل
7 سبتمبر 2008
المشاركات
528
الإقامة
الكويت
يبه اخر شي حاله حال Genral magenar looooool
 

الاعصار

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2007
المشاركات
100
لا يضحك عليكم السيد/ (بس بس) بالتصريحات الاعلامية المضحكة مدفوعة الاجر طبعاً على حساب اأبراج والدولية ... السيد/ (بس بس )يعيش ازمة خانقة في ابراج والدولية كذلك ... السيد بس بس هو عبارة عن بالون منفوخ من الخلف والجوانب يكذب الكذبة ويصدقها مجرد قصص من الأوهام للأسف الكل صدقها ... هل تريدون مثال جداً بسيط على أن السيد / (بس بس ) المعتوه كذاب سخيف نافخ نفسه على الفاضي ... السيد / (بس بس) كلنا قرأنا تصريحاته وبكل قبح ووقاحه ودون خجل أنه الوكيل الحصري لشركة الطائرات بوبوبوبويغ في دول مجلس التعاون الخليجي ... وبعد البحث تبين أنها احدى كذباته التي يعتاش عليها رجل الأعمال والاوهام السيد بس بس الدجال ... أقول وكيل تبن وبرسيم و فجل ... تاريخ خربوطة مربوطة بس بس حجمه اللي انخدع فيه الكثير عبارة عن غازات خايسه مملوئة ببالون ... اطلب من السيد رسك اس اس اس اس اس اس ان يسأل عمه السيد بس بس عن كذبت الوكيل الحصري ... وكون التاريخ فيه العبر ... ودائماً يعيد نفسه ..نريدك تساله عن باقي كذباته... لذلك ’آنا بعرف تاريخ هالكذاب من اس اس او رسك صج انه مثل ما يدعي أو انه يكذب والناس تصدق ... واذا تاريخ بس بس جذي .... اذاً كيف سيكون تاريخ السيد / فيفي .... وكيف سيكون تاريخ الخبير الفلته الاسطة جحا ... الله المستعان
 

ابراج

عضو نشط
التسجيل
30 يوليو 2009
المشاركات
100
انت ‏
شفيك على الرجال قال الي يبي اسوي توكيل اسوي
مقتنع روح مومقتنع لاتروح
اما انك اتشكك في ذمت الرجال واتحطه حرامي ووصولي
اذا عندك شي على الجال قوله وبأدب
انت ماتخاف الله ولاتستحي ‏
كل يرى الناس بعين طبعه
والله يلعن من اكل مالا بغير حق
والله يلعن كل ظالم

اعتقد من حقي احذر الشباب والفت نظرهم سكتنا وسكتنا كلها خوف

من رد بعض قليلي الادب وخوف من ان يفهم كلامي غلط

لاكن دام هذا ردك ماقولك الي عيب يا بس بس
 

ابراج

عضو نشط
التسجيل
30 يوليو 2009
المشاركات
100
لا يضحك عليكم السيد/ (بس بس) بالتصريحات الاعلامية المضحكة مدفوعة الاجر طبعاً على حساب اأبراج والدولية ... السيد/ (بس بس )يعيش ازمة خانقة في ابراج والدولية كذلك ... السيد بس بس هو عبارة عن بالون منفوخ من الخلف والجوانب يكذب الكذبة ويصدقها مجرد قصص من الأوهام للأسف الكل صدقها ... هل تريدون مثال جداً بسيط على أن السيد / (بس بس ) المعتوه كذاب سخيف نافخ نفسه على الفاضي ... السيد / (بس بس) كلنا قرأنا تصريحاته وبكل قبح ووقاحه ودون خجل أنه الوكيل الحصري لشركة الطائرات بوبوبوبويغ في دول مجلس التعاون الخليجي ... وبعد البحث تبين أنها احدى كذباته التي يعتاش عليها رجل الأعمال والاوهام السيد بس بس الدجال ... أقول وكيل تبن وبرسيم و فجل ... تاريخ خربوطة مربوطة بس بس حجمه اللي انخدع فيه الكثير عبارة عن غازات خايسه مملوئة ببالون ... اطلب من السيد رسك اس اس اس اس اس اس ان يسأل عمه السيد بس بس عن كذبت الوكيل الحصري ... وكون التاريخ فيه العبر ... ودائماً يعيد نفسه ..نريدك تساله عن باقي كذباته... لذلك ’آنا بعرف تاريخ هالكذاب من اس اس او رسك صج انه مثل ما يدعي أو انه يكذب والناس تصدق ... واذا تاريخ بس بس جذي .... اذاً كيف سيكون تاريخ السيد / فيفي .... وكيف سيكون تاريخ الخبير الفلته الاسطة جحا ... الله المستعان

مع احترامي لك انا لاني مع (بس بس ) المنفوخ

ولا مع ( مط مط ) الممطوط

انا مع ( سو سو ) المساهم
 

ال ثنيان

عضو نشط
التسجيل
5 يونيو 2009
المشاركات
720
الإقامة
ضاحية هديه
بو سعد صبحك الله بالخير ------------------------ اقولك يا بوسعد الله يعطيك على قد نيتك لكن سؤال يدور في ذهني انت تقول الي يبي حلاله وماله يروح يسوي توكيل للمحامي ------------------------------- تقدر تقول شنهي الخطوات الي راح يقوم فيها المحامي ؟! واشلون راح يرجع المحامي فلوس المساهمين؟! ------------------------ مع كل تقديري واحترامي لشخصكم الكريم لكن ايضا المساهمين مو قطيع يتم قيادته بهذا الشكل ---------------------------- درب المحاكم طويل جدا خذها من المحكمة الابتدائية الي ممكن تستغرق جلساته 12 - 30 جلسه ما بين اطلاع على مستندات ومرافعات هذا على اقل تقدير ------ واذا تم ندب خبير حسابي مد الاجل قد ما تقدر وقدر المده في ذهنك ----------------- واذا انتهينا وصدر حكم ابتدائي تتحول الى محكمة الاستئناف وفي الاستئناف ممكن تعاد القضية الى المحكمة الابتدائية مرة ثانية لعدم كفاية المستندات وخلافه من الاسباب الي ممكن تعود بالقضية الى المربع الاول وتعاد الجلسات مرة ثانية وتأخذ طريقها في المرافعات الى درجات التقاضي وهلم جرا --------------------------- يعني اذا كانت الامور ممكن تاخذ اشهر عبر الاجراءات المتبعة من قبل مجلس الادارة ------------------ ممكن انها تاخذ سنوات فيما لو احيلت للقضاء -------------------------- يعني يا خوي بوسعد الحماس مطلوب لكن ايضا لابد من التفكير مرة وثنتين وعشر قبل الاقدام على اي خطوة ممكن تكون نتيجة اندفاع او ردود افعال --------------------------

لكن هل التوكيلات اهي فعلا للتوجه الى ساحة القضاء او انها لضمان اكبر نسبة من المساهمين تمهيدا لتشكيل مجلس ادارة جديد واقالة المجلس الحالي ؟! بانتظار الاجابه

كلامك مصفصف كلام محامين واظنك والله اعلم الصراف محامي بوبيان ومحامي بسام ,,, اتق الله وكشف عن نفسك
اللهم من اراد بصغار المساهمين سوء اللهم اشغله بنفسه واجعل كيده فينحره وسلط عليه الامراض والاوجاع والهموم ورد علينا حقوقنا كامله بقوتك وحولك ما خاب من دعاك ورفع يده اليك يامغيث المطرين استجب لنا عاجلا غير اجل
 

Risk Management

عضو نشط
التسجيل
7 أغسطس 2010
المشاركات
39
بدون حجي مصفصف على قولة اخونا العزيز ------------------ ساحة القضاء مفتوحة للكل والجميع و الي يعتقد انه قد وقع عليه الظلم هذي ابواب المحاكم مشرعة ولله الحمد عندنا قضاء عادل نزيه عتيد يعطيك حقك يا ابيض يا اسود ----- رمادي ماميش !^%%$%&&**^%##@

لكن ايضا كلمة الحق لازم تنقال المحاكم يبيلها مخبة طويلة ------------ دعاوى المسؤولية راح تتبعها دعاوى تعويض مدني وهذي كلها يبيلها شي وشويات ---------------- مو تكسر مجاديف لكن الاخو العزيز الي اقترح عمل التوكيلات ( اذا كانت موجهة للقضاء فعلا ) لابد يشرح للسادة المساهمين تكاليف هذا النوع من القضايا ماكو شي ببلاش ---------------------

يا جماعة الحلول الترقيعية مامنها فود --------------------------- وفرد العضلات واعطاء الناس وعود في الهوا ايضا ما منها فود ----------------- الاجتماعات بين المساهمين شي جيد وخطوة في الاتجاه الصحيح اذا كانت تنتج حلول على مدى طويل ------------------- لكن الاجتماع من اجل الاجتماع وتنصيب السوبرمانات او الابطال مع كل احترامي وتقديري وايضا من اجل السوالف والضحك وشرب القهوة والقدوع وبعدين سوولنا يا جماعة توكيلات وبالنهاية يكتشف الجميع ان ماكو شي ترى امر غير صحيح ------------------------- يا جماعه تدرون شنو يعني انكم تعطون سين من الناس توكيل في قضية من هذا النوع ؟! لا تقولون ما يبيع ولا يشتري ولا يتصرف بالاسهم ------------- الحجي مو يبيع ويشتري باسهم الحجي انه يبيع ويشتري بحقوقكم واصواتكم في الجمعية العمومية والامور توصل لحدود المساومات و المقايضات -------------------- يا ناس رجاء خاص اصحوا كل من ياكم وقالكم سووا توكيل على طول ركضة وكلتوه ---------------- كلن عقله براسه ويعرف خلاصه --------------------------- وخلاصكم ما راح يكون بالاجراء المتخذ حاليا وراح اذكركم بعد شهر من الان ----------------------- لكن اذا فات الفوت في ذاك الوقت ما ينفع الصوت
 

الوطنيه

عضو نشط
التسجيل
10 سبتمبر 2009
المشاركات
526
بدون حجي مصفصف على قولة اخونا العزيز ------------------ ساحة القضاء مفتوحة للكل والجميع و الي يعتقد انه قد وقع عليه الظلم هذي ابواب المحاكم مشرعة ولله الحمد عندنا قضاء عادل نزيه عتيد يعطيك حقك يا ابيض يا اسود ----- رمادي ماميش !^%%$%&&**^%##@

لكن ايضا كلمة الحق لازم تنقال المحاكم يبيلها مخبة طويلة ------------ دعاوى المسؤولية راح تتبعها دعاوى تعويض مدني وهذي كلها يبيلها شي وشويات ---------------- مو تكسر مجاديف لكن الاخو العزيز الي اقترح عمل التوكيلات ( اذا كانت موجهة للقضاء فعلا ) لابد يشرح للسادة المساهمين تكاليف هذا النوع من القضايا ماكو شي ببلاش ---------------------

يا جماعة الحلول الترقيعية مامنها فود --------------------------- وفرد العضلات واعطاء الناس وعود في الهوا ايضا ما منها فود ----------------- الاجتماعات بين المساهمين شي جيد وخطوة في الاتجاه الصحيح اذا كانت تنتج حلول على مدى طويل ------------------- لكن الاجتماع من اجل الاجتماع وتنصيب السوبرمانات او الابطال مع كل احترامي وتقديري وايضا من اجل السوالف والضحك وشرب القهوة والقدوع وبعدين سوولنا يا جماعة توكيلات وبالنهاية يكتشف الجميع ان ماكو شي ترى امر غير صحيح ------------------------- يا جماعه تدرون شنو يعني انكم تعطون سين من الناس توكيل في قضية من هذا النوع ؟! لا تقولون ما يبيع ولا يشتري ولا يتصرف بالاسهم ------------- الحجي مو يبيع ويشتري باسهم الحجي انه يبيع ويشتري بحقوقكم واصواتكم في الجمعية العمومية والامور توصل لحدود المساومات و المقايضات -------------------- يا ناس رجاء خاص اصحوا كل من ياكم وقالكم سووا توكيل على طول ركضة وكلتوه ---------------- كلن عقله براسه ويعرف خلاصه --------------------------- وخلاصكم ما راح يكون بالاجراء المتخذ حاليا وراح اذكركم بعد شهر من الان ----------------------- لكن اذا فات الفوت في ذاك الوقت ما ينفع الصوت

عطنا علوم الشركه يالحبيب ,, هل تبشر بخير ام مستقبل اسود

هل الشركه متجهه ناحية الافلاس ام ماذا ؟؟!!
 
أعلى