شركة الابراج القابضة ...... أبراج ..... الجزء 3

الوطنيه

عضو نشط
للاطلاع على أرشيف joman sms لسهم أبراج يرجى الضغط على الرابط التالي :

هلا بالجمان

شرفتنا بهالصفحه

اذا ممكن تبدي وجهة نظرك في موضوع ابراج , وهل فيها بارقة امل وماهي توقعاتك مع العلم انت غير ملزم بها ؟؟

ال ثنيان

عضو نشط

ال ثنيان

عضو نشط
ياجماع شرايكم نتجمع اكثر من خمسه بالاميه ونبيع بيعه وحده مع تحديد السعر البيع مايقل عن خمسين فلس ولي يزيد الله يربحه

Risk Management

عضو نشط
السلام عليكم...

اخي الكريم اعتقد بعد تاريخ 15/10 إن لم يتحقق شي من وعودك فلا تلومن أي مساهم قلبة محترق على حلالة بالتلفظ عليك مع إحترامي لك بألفاظ سيئة قد تصل الى السب والقذف.

وأيضا إن كنت تعتقد بأنك سوف تضحك علينا بأساليبك الملتوية فنحن نقول لك وبكل بساطه( لاإنت ولاعشرة من مجلس إدارتك يقدر يضحك علينا).

وشكرا.....

تكلموا تعرفوا فكل امرئ مخبوء تحت لسانه ------------------------- من الحين اقولك ما راح يصير شي ابي اقرى عبارات السب و القذف اذا تكرمت

Risk Management

عضو نشط
بكل اسف الاحظ ان في نوعيات من المساهمين في هذي الشركة الله يجيرنا من الفاظهم وكلامهم -------------------------------- الله يعينكم يا مجلس ادارة ------------------- كل واحد يعتقد انه الوحيد الي خسران في الشركة ---------------------- ولو بندقق في الملكيات منهم الي يملك وحده والي يملك وحدتين وان كثر 5 وحدات -------------------- الله يعين الي خسر ملايين

طلال71

عضو نشط
تكلموا تعرفوا فكل امرئ مخبوء تحت لسانه ------------------------- من الحين اقولك ما راح يصير شي ابي اقرى عبارات السب و القذف اذا تكرمت

رسك تصدق انك ثقيل على الجبد وافتكر الله اعلم انك فيك فري شبرين

يابني ادم احر ماعندنا ابرد ماعندك

افهم اخوانك المساهمين هذا اذا كنت تعتبرهم اخوانك
فلوسهم في هالشركه التعبانه واذا قالو بنروح حق محامي طلعت عليهم وقلت باقي على الحلو تكه بعدين قالو خل ننطر المحترم اخوانا الطيب رسك
واللحين تقول ماراح يصير شئ

سوال انت عندك مراره

Risk Management

عضو نشط
قلنا صبروا كل واحد قام يزبد ويرعد ويهدد ويتوعد انه يلجأ للقضاء ----------------------------- ما تبون تصبرون هذا شأنكم مجلس الادارة ماله مصداقية عندكم انتم احرار لكن كل واحد يلتزم حدوده ويحفظ كرامة الناس مثل ما يحفظ كرامته ------------------------ الي يبي يقاضي مجلس الادارة الجديد او القديم كيفه فخار يكسر بعضه ------------- ترى المحاكم مفتوحة للكل والجميع عيزنا واحنا نقول الي يحس نفسه مظلوم و موعاجبه الوضع ولا يبي ينتظر يرفع قضية لا يبه عشر قضايا شقولكم بعد ------------------ الي بسوي الشي يسويه بسكات محاجه يسوي اعلان ---------------- الحجي الزايد ترى ما يفيد ------------------------------ نزودكم بالاخبار اول باول ونطمنكم هم موعاجبكم بس تدرون شلون كل واحد يفسر عن ذرعانه ويروح اييب اخبار الشركة ------------------- انا ادعوا للجميع ان يوفقكم رب العالمين في القضايا الي بترفعونها على المجلس بس يا ريت يكون في مصداقية بالكلام

أخ إعلامي(رسك حاليا) مشكلتك انك سريع الاستفزاز وهذا الشي إلي مخرب عليك.

وانا أشكرك على صراحتك وإعترافك مسبقا بأن كذااااب للمساهمين.

طلال71

عضو نشط
قلنا صبروا كل واحد قام يزبد ويرعد ويهدد ويتوعد انه يلجأ للقضاء ----------------------------- ما تبون تصبرون هذا شأنكم مجلس الادارة ماله مصداقية عندكم انتم احرار لكن كل واحد يلتزم حدوده ويحفظ كرامة الناس مثل ما يحفظ كرامته ------------------------ الي يبي يقاضي مجلس الادارة الجديد او القديم كيفه فخار يكسر بعضه ------------- ترى المحاكم مفتوحة للكل والجميع عيزنا واحنا نقول الي يحس نفسه مظلوم و موعاجبه الوضع ولا يبي ينتظر يرفع قضية لا يبه عشر قضايا شقولكم بعد ------------------ الي بسوي الشي يسويه بسكات محاجه يسوي اعلان ---------------- الحجي الزايد ترى ما يفيد ------------------------------ نزودكم بالاخبار اول باول ونطمنكم هم موعاجبكم بس تدرون شلون كل واحد يفسر عن ذرعانه ويروح اييب اخبار الشركة ------------------- انا ادعوا للجميع ان يوفقكم رب العالمين في القضايا الي بترفعونها على المجلس بس يا ريت يكون في مصداقية بالكلام

والله كنت حاس انه فلم وانك تقتات علي( العوالق )
حسبي الله ونعم الوكيل فيك
اسئل الله ان يقتص لنا منك

ثق تماما أخي الكريم رسك إن ظهر أي خبر إيجابي بعد 15/10 سأكون أنا أول المتصلين بك لأشكرك فأنا مساهم و لست خصما لك أخي الكريم.

وشكرا......

التايلندي

عضو نشط
ثق تماما أخي الكريم رسك إن ظهر أي خبر إيجابي بعد 15/10 سأكون أنا أول المتصلين بك لأشكرك فأنا مساهم و لست خصما لك أخي الكريم.

وشكرا......

والله انت بعد جمبازي و واحد من المطبليين ..... ومو ناقص الا انك تبوس ريوله .. وكان هذا اهو الي بينقذ الشركة والله يا هيف على الرجال ,, والله ما اقول الا حسافة على الرجال ,,

ابوسعد£

عضو نشط
بعد 15 / 10 ابي اشوف المؤزمين وتعليقاتهم

كذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

ابوسعد£

عضو نشط
السلام عليكم -------- اخواني المساهمين استجدت بعض الامور الايجابية في الشركة ادت الى تاجيل نشر تصريح رئيس مجلس ادارة ابراج في صحيفتي الوطن والراي العام عدد يوم الخميس ------------ الامور المستجده راح تكون مفاجأة من العيار الثقيل وراح تم اعلانها بعد 15 اكتوبر القادم وراح تسعد جموع المساهمين

لذلك اخواني نعلم تشوقكم لسماع الاخبار الحلوة لكن احب اقولكم ان باجي على الحلو تكه :) ----------------- انتوا صبرتوا كل هالفترة ايضا صبروا اسبوعين ومالكم الا طيبة الخاطر ;)

ولا نسيت هذي يابو تكه

والله انت بعد جمبازي و واحد من المطبليين ..... ومو ناقص الا انك تبوس ريوله .. وكان هذا اهو الي بينقذ الشركة والله يا هيف على الرجال ,, والله ما اقول الا حسافة على الرجال ,,

أخي الكريم تايلندي

إقرأ الموضوع من البداية وأنت تفهم لا تعطي أحكام أخي الكريم على أخر مشاركة والله يسامحك على كلامك الجارح أنا صارلي 9 شهور أكتب في هالصفحة الحقيقة محد قالي هالكلام الجارح على العموم إذا كنت في نظرك مثل ما تفضلت انا على إستعداد إني أريحك من مشاركاتي وأتوقف عن الكتابة في هذه الصفحة وأشكرك أخوي تايلندي.

ابوسعد£

عضو نشط
اخ مضارب بلاحدود انت ملح وسكر هذي الصفحه وإذا خليتها ساره ناقصه من غير اقصور في الباقين المخلصين ولا اابياعين اكله الرباء واموال الناس بالباطل فهو انشالله في جهنم وبأس المصير

أبومبارك2007

عضو نشط
السلام عليكم جميعا لأسف الأخوان اللى كانو مع المجلس السابق واللى الحين طلعوا علينا كل يوم وذم وتشكيك فى الإداره الحاليه كما كان يفعل مؤيدين الإداره الحاليه كرهتونا فى هالصفحه من كثر التحلطم والتشكيك في بعضكم البعض وضيعتوا العالم اللى حاطين فلوسهم فى هالقرقور اللى أبتلشنا فيه من كثر المطبلين لها فرجاء أنا شاركة بالتصويت للمجلس الحالى بعد ماخذا المجلس السابق كامل الوقت لتصحيح الوضع فى الشركه وبعد ماغسلنا أيدينا منهم حولنا على المجلس الحالى ومثل ماعطينا المجلس السابق الوقت الكافى راح نعطى المجلس الحالى نفس الوقت وبعدين لنا الحق بمحاسبته ووضعه على الرف جنب المجلس السابق . ملاحظه بسيطه الاخ رسك تذكرنى بسئ الذكر المانيجر بدر نفس الأسلوب .

أعلى