شركة الابراج القابضة ...... أبراج ..... الجزء 3

طلال71

عضو نشط
التسجيل
22 أغسطس 2010
المشاركات
45
العضو الي قال انهم يستغضوبي وانا لا اغضب -------------- يا خوي يعني تعرف تستخدم الامثال عند اللزوم في مثل هذي المواقف ------- لكن ما تعرف انك تذكر قول رسولنا الكريم : ليس الشديد بالصرعه، ولكن الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب

ترى المسألة مو فرد عضلات --------------- من السهل ان يكون الانسان قليل الاحترام لنفسه وللاخرين لكن من الصعب ان يكون الانسان شخص محترم او يمثل الاحترام على الناس ------------------ وانا في هذا المقال ما اقصد اهانة اي شخص حشى والله ---------------- لكن حبيت ان اوضح سبب عدم انفعالي من كلمات بعض الاخوة في هذا الموضوع -------------- وكل انسان يقول ما يشاء بالنهاية في من يراقب كلامه مصداقا لقول الله تعالى: ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد ------------------ دعوا الخلق للخالق وهو يتكفل بكل انسان

نرجع للجمع الطيب وخطواتهم الي قاموا فيها ---------------- تحركاتكم طالما انها في سبيل المطالبة بالحقوق وطالما انكم تعتقدون انكم انظلمتوا من قبل المجلس الجديد --------------------- فلا انا ولا انتوا ولا اي شخص يقدر يقرر هالشي ------------------- في قضاء عادل يلجأ له من يعتقد انه انظلم او اعتدى عليه ------------------------ وكل الي اقدر اقوله الله يوفقكم في خطواتكم وتسترجعون اموالكم ----------------------- وفي ساحة القضاء راح يبين كل شي من كان ظالم ومن كان مظلوم

الادارة الجديده نتمنى لهم التوفيق --------------------- المساهمين نتمنى ان يسترجعون اموالهم --------------- الشركة نتمنى عودتها للتداول باسرع وقت ------------------ لأن الجميع متضرر من الوضع الحالي ومافي شخص مستفيد ابدا -------------------- وياريت الجماعة الي قاعدين يصبون زيت على النار انهم يركدون اشوي --------------------- الي عنده كلمة خير يقولها او خل يسكت افضل

الله معاكم يا جماعة الخير والله يوفقكم في مسعاكم


يامحترم انا عندي استعداد اني اروحلك اي مكان واعتذر لك
بس خل اعرف انت منو
ياخي الله يرحم والديك انا حطيت فلوسي بهالشركه وانت كل شوي تونسنا بكلام ووعود وحنا محترقين افهم معانات اخوانك نقولك انت منو وشنو صفتك بالشركه وانت ماترد
الله يرحم والديك احلفك بالله ترضي على اخوانك تنخرب بيوتهم
تعال خل انشوفك وانت تعرف شنو ظروفنا
اما انك كل شوي داش وتعطينا مورفين مايفنع
على فكره والله لو انت واثق من كلامك جان عرفت اخوانك انت منو

وبالنسبه للاخبار اللي قاعدين نحصلها عن الشركه عكس اللي انت تقوله
 

التايلندي

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2010
المشاركات
333
يا اخوان ليش ما نتخذ الاجراء الصحيح ونبتدي بقابلة اعضاء الشركة ونفهم منهم الي صاير بالشركة ,, وخطوات الادارة الي قاموا فيها بالفترة الي طافت ,,يا اخوان مثل ما تجمعتوا عند المحامي خلونا نتجمع عند الشركة ونفهم منهم شلي صاير ومن بعدها نتخذ الاجراء الصحيح , عشان لا نبخس حق الاخوان جهودهم وانا اطلب من بو سعد التنسيق مع الاخوان لمقابلة مجلس الادارة , وما نبي نصير مثل القرقاشة كل واحد يجي ويلعب فينه ,, واترك لكم الراي
 

debtor

عضو نشط
التسجيل
14 يوليو 2010
المشاركات
4,051
عين العقل هذا الراي

حتى تكون الأمور واضحة

وجزاك الله خير يا خوي يا التايلندي




"ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون انما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار مهطعين مقنعي رؤوسهم لا يرتد اليهم طرفهم وأفئدتهم هواء"
 
التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
1,102
السلام عليكم.............

تم تأجيل جلسة قضية إفلاس شركة الأبراج القابضة المرفوعة من بنك بوبيان الى تاريخ آخر وقد مثل شركة أبراج القابضة المحامي ناصر الهيفي فيما مثل بنك بوبيان المحامي عبدالحميد الصراف.

الله المستعان ونعم بالله
 
التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
1,102
أعضاء من «الدولية للإجارة» يتقدمون باستقالتهم
الأربعاء 6 أكتوبر 2010 - الأنباء


أحمد مغربي
كشفت مصادر مطلعة أن 3 أعضاء من مجلس ادارة الشركة الدولية للإجارة والاستثمار قدموا استقالتهم أمس دون توضيح لأسباب الاستقالة، مبينة أن مجلس ادارة الشركة لم يبت في قرار استقالة الأعضاء.

وأوضحت المصادر أن الأعضاء الثلاثة هم: محمد الجاسر وهو ممثل عن شركة الأبراج القابضة، وخالد العبودي وبدر الدين نويوة الممثلان للبنك الإسلامي للتنمية في مجلس ادارة الشركة.

وقالت المصادر ان مجلس ادارة الشركة قرر تأجيل قبول الاستقالة آملا عدول الأعضاء الثلاثة عن الاستقالة، لما فيه الصالح العام للشركة.
 
التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
1,102
أحدهم ممثل الأبراج القابضة والآخران ممثلا البنك الإسلامي
استقالة 3 أعضاء من مجلس إدارة «الدولية للاجارة»


2010/10/05 08:38 م
كتب تامر حماد:
اكد مصدر مطلع لـ «الوطن» ان 3 اعضاء من مجلس ادارة الشركة الدولية للاجارة والاستثمار تقدموا باستقالتهم منهما اثنان من ممثلي البنك الاسلامي للتنمية وهما خالد العبودي وبدر الدين نويو وقد تقدما باستقالتهما امس، اما العضو الثالث وهو ممثل شركة الابراج القابضة القانوني في الشركة الدولية للاجارة والاستثمار محمد الجاسر فقد تقدم باستقالته من عضوية مجلس الادارة يوم الاحد الماضي.
واوضح المصدر ان خلافات حادة في الشركة ادت الى اقدام الاعضاء الثلاثة على تقديم استقالاتهم رافضين الافصاح عن اسباب الاستقالة على الرغم من انها استقالات مسببة، مضيفا ان الخلافات ستتفاقم خلال الفترة القليلة المقبلة لتصل الى الجهات المعنية حيث من المتوقع ان تنظر كل جهة رقابية فيما عليها من مسؤوليات في هذا الملف المتأزم.
 
التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
1,102
استقالات بالجملة في الدولية للاجارة
تطورات حالت دون تعيين الحمود.. والغواص مرشح طرف ضد آخر



عيسى محمد
حالت تطورات دون تعيين فؤاد الحمود رئيسا تنفيذيا لشركة الدولية للاجارة أبرزها خلاف عميق حول دور الحمود سابقا ولاحقا في ما بات يعرف بأزمة عميقة الجذور ممتدة منذ سنوات طويلة، في وقت ينفي الحمود مسؤوليته عنها. واستقر الرأي لدى البعض على ترشيح مروان الغواص رئيسا تنفيذيا رغم الاعتراضات الجوهرية من الطرف الآخر، والمعترض أيضا على عودة فؤاد الحمود جملة وتفصيلا. والغواص كان عمل قريبا من المجموعة الدولية للاستثمار المتعثرة هي الأخرى حاليا.
وتأكدت استقالة محمد الجاسر من مجلس إدارة الدولية للإجارة، وهو ممثل شركة الأبراج القابضة التي لها علاقة بأحد الأطراف الدائنة. واستقالة الجاسر التي لم يكشف عن مضمونها أتت مسببة على ان التوقعات تشير الى امتعاضات كثيرة فيها.
والخلافات المتفجرة في مجلس الإدارة ستؤدي حتماً الى استقالة ممثلي البنك الإسلامي للتنمية الذي يعد أحد أكبر المساهمين، وهذا سيعقّد وضع الشركة ويتركها نهبا للقضايا والقضايا المضادة اذا فتحت ملفات دون أخرى.
وكان هناك تعويل كبير على الدور الإنقاذي الذي يمكن ان يلعبه البنك الإسلامي، الا ان البعض يرى خلاف ذلك حماية لمصالحه هو وحده.
وخروج ممثلي «الإسلامي للتنمية» سيجعل الدائنين أكثر ميلا لإفلاس الشركة اذا لم تقدم لهم خطة هيكلة مقنعة تحفظ حقوقهم.
والخلافات مرشحة للتفاقم والانفجار اذا كان هناك اصرار على تعيين الغواص، علما ان فيصل الزامل هو من كان يقوم برئاسة الأعمال التنفيذية ويحظى بثقة كبيرة من أطراف مؤثرة.
وقال حجاج بوخضور رئيس الشركة: نعكف حاليا على تدقيق ومراجعة قرارات اتخذت سابقا، وثمة فحص لتداولات حصلت في البورصة اقتصرت على أسهم محددة وذات صلة.
تبقى الإشارة الى ان فؤاد الحمود عاد الى الشركة من باب عضوية مجلس الإدارة بدعم من أحد الملاك وهو بسام المطوع.
ووعدت مصادر بمفاجآت سيكشف عنها تقرير برايس ووترهاوس وآخر من البنك المركزي، وتلك التقارير تسرد قصة «أغرب من الخيال» بحسب مصدر معني.. وستصل الأصداء الى المحاكم لا محالة.
 
التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
1,102
نصيحة لوجة الله........ لحد يعيش نفسة بالوهم كل واحد يبي فلوسة يروح يرفع قضية عند أي محامي يطالب بحقه قبل لايطيح الفاس بالراس لان الاوضاع مزرية
 

بوفيونة

عضو نشط
التسجيل
6 أغسطس 2009
المشاركات
724
الإقامة
الكويت
أهمها اللجوء للقضاء تطبيقاً للمادة 171 من قانون الشركات لإشهار الإفلاس
السابج لـ «الأنباء»: «التجارة» تجهز عقوبات قانونية رادعة ضد الشركات المخالفة
الأربعاء 6 أكتوبر 2010 - الأنباء


:أدوات الربط أضـف تعليقك :حجم الخط


داود السابج


عاطف رمضان
كشف مدير إدارة الشركات المساهمة في وزارة التجارة والصناعة داود السابج لـ «الأنباء» عن توجه الوزارة خلال الفترة المقبلة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشركات المتأخرة في تقديم ميزانياتها السنوية للوزارة وذلك بعدما منحت «التجارة» وقتا كافيا لهذه الشركات بعد ان انتهت فترة السماح لمراجعة الوزارة نهاية الأسبوع الماضي.

وأضاف السابج ان «التجارة» لديها تصورات حول العقوبات التي نص عليها القانون بهذا الشأن وهناك تنسيق وترتيبات داخلية في الوزارة مع «الشؤون القانونية»، مشيرا إلى أن الوزارة ستعلن عن العقوبات بعد التأكد من أحقية الوزارة لفرضها على الشركات المخالفة.

وعن أعداد الشركات التي التزمت بتقديم بياناتها للوزارة قال السابج: لا يحضرني إجمالي أعداد الشركات حاليا لكن هناك 3 شركات تقريبا تقدمت لمراجعة «التجارة» خلال الأسبوع الماضي.

وذكر السابج ان الخطوة الأخيرة التي قد تلجأ اليها الوزارة بعد عدم استجابة الشركات المدرجة في البورصة لدعوة الوزارة لعقد جمعياتها العمومية هي اللجوء الى القضاء تطبيقا لنص المادة 171 من قانون الشركات التي تقضي بإشهار إفلاس وحل الشركة وفقا لأحكام القانون وذلك من خلال حكم قضائي يصدر وفقا للقواعد المنصوص عليها مع مراعاة حقوق المساهمين، وفي حالة تعذر الحصول على قرار التصفية تتولى المحكمة تعيين المصفين، مشيرا إلى ان كل حالة من حالات الشركات المدرجة المخالفة لقانون الشركات سيتم التعامل معها على حدة بشكل فني وقانوني، حيث قامت «التجارة» بإعداد تقارير مفصلة عن حالة الشركات المخالفة من جميع الجوانب الادارية والمالية لاتخاذ القرار المناسب تجاهها.

وزاد قائلا: الوزارة تقدم طلبا للمحكمة لتصفية الشركة لكونها غير ملتزمة بتطبيق القانون، مشيرا الى ان تصفية الشركات المخالفة علاج جذري في هذه الحالة.

وأوضح أن الوزارة تتخذ الإجراءات القانونية تجاه بعض الشركات المساهمة، وفقا لاختصاصها الذي خوله لها القانون وبصفتها الجهة التي تراقب الشركات المساهمة في كل ما يتعلق بتنفيذ أحكام قانون الشركات التجارية رقم 15 لسنة 1960 والأنظمة الأساسية لهذه الشركات مؤكدا أن إعداد وتقديم البيانات السنوية للشركات والميزانيات من الأمور المهمة لاطلاع مساهمي الشركة ولمعرفة الوضع المالي للشركة فضلا عن تقرير مراقب الحسابات للشركة في هذا الشأن، خصوصا ان هذا ما يؤكده القانون والأنظمة الأساسية للشركات والتي أوجبت اجتماع الجمعية العمومية للشركة اجتماعا عاديا سنويا خلال الأشهر الـ 3 من انتهاء السنة المالية للشركة للنظر في جدول الاعمال المنصوص عليه في المادة 157 من قانون الشركات التجارية وتعديلاته.
 

بوفيونة

عضو نشط
التسجيل
6 أغسطس 2009
المشاركات
724
الإقامة
الكويت
الإقتصادي/ معلومات على أن وزارة التجارة لم تعتمد حتى الآن مجلس إدارة "الدولية للإجارة والإستثمار " الذي أعلن منذ الشهرين.
 

tareq9728

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2010
المشاركات
136
السلام عليكم . ياجماعة الخير الصبر زين والتسرع بالحكم دليل واضح فى الوقوع بالخطأ نشوف risk management كلامه منطقي . ونعطي فرصه مايصير نهاجم من كل الجهات لا المجلس السابق عاجبنا ولا الحالي يعجبنا ... لزم نتبع سياسة فن الممكن و هذا حاليا أفضل ------ وشكرا
 

$بوعبدالله$

عضو نشط
التسجيل
19 فبراير 2010
المشاركات
81
ديرو بالكم ياجماعة لحد يبيع أسهمة بسوق الجت
أنا قبل يومين رحت أبيع أسهمي شفت الاجراءات
غير قانونية وغير سليمة يستغلون
حاجتك للمال ويوقعونك على وصل امانة على
بياض أو يسجل فيه مبلغ مضاعف لمبلغ البيعة
وهم بعد يوقعونك على شي إسمة إيصال
أمانة وهم على بياض ويوقعونكم على
دستة أوراق وإن ردت الشركة للتداول
ينادونك تحول الاسهم بإسم الشاري
وإن فلست الشركة وهذا الأخطر ممكن
يسجل أي مبلغ ويطالبك فيه لانك وقعت
على بياض وإن رفضت تدفع يرفع عليك
قضية خيانة أمانة ويقطك بالسجن والعقوبة
بالقانون الكويتي 3 سنين يعني من الصوبين
صايدك فالحذر ياإخوان الحذر
 

ابوسعد£

عضو نشط
التسجيل
26 مارس 2010
المشاركات
153
السلام عليكم . ياجماعة الخير الصبر زين والتسرع بالحكم دليل واضح فى الوقوع بالخطأ نشوف risk management كلامه منطقي . ونعطي فرصه مايصير نهاجم من كل الجهات لا المجلس السابق عاجبنا ولا الحالي يعجبنا ... لزم نتبع سياسة فن الممكن و هذا حاليا أفضل ------ وشكرا


وين كلام منطقي انتو اتعيشون نفسك بحلم مو راضين تصحون الاولين كلو لحمكم والحالين قامو يمصمصون اعظامكم ياجماعه اصحو اصحو والله ماعاد ينفع الصوت بعد فوات الفوت الاداره قاعدتصفي احسابات معا الاداره القديمه والاداره القديمه اسرقتنا ونحاشه برا والله مالكم الا الفون حول بعض واتكاتفون وتاخذون حقكم بذراعكم من الادارات الفاشله والحراميه
 

ابوسعد£

عضو نشط
التسجيل
26 مارس 2010
المشاركات
153
السلام عليكم
نرجو من جميع المساهمين الراغبين بمالهم التوجه لمكتب المحامي محسن وعمل التوكيل للمكتب علي ان تكون التوكيلات قبل يوم الخميس10/14 لانجازهدفنا علي اسرع وقت ممكن والخيار لكم ولانجبر احد
ارقام المحامي-65833333-97564444
 

بوفيونة

عضو نشط
التسجيل
6 أغسطس 2009
المشاركات
724
الإقامة
الكويت
الخبر / الإقتصادي / تأكيدا لما بثته "الإقتصادي"..
ارتفاع عدد المستقيلين من "الدولية للإجارة والإستثمار
يرتفع إلى 3 بعدما تأكد رسميا استقالة ممثلي البنك
الإسلامي للتنمية وهم خالد العبودي وبدرالدين نويو,
بالإضافة إلى محمد الجاسر (الأبراج).
 

الوطنيه

عضو نشط
التسجيل
10 سبتمبر 2009
المشاركات
526
السلام عليكم

ماعليه يابو سعد خل صدرك وسيع علينا , بس عندي تساؤلات اذا تقدر تفيدني فيها

1_ عمل التوكيلات الي تقول عليها عند محسن نرفع قضيه ضد منو يعني مو واضح كلامك , هل التوكيل لرفع قضيه ضد المجلس الحالي ام المجلس الحالي والماضي ام على الدوليه للاجاره اللي هي سبب سقوط الابراج الرئيسي .

2_ هل هناك مطالبات بتعويضات من المجلس المنحل اللي هم سبب اللي صار كله ومطالبات بارجاع ماتم نهبه

3_ انت تقول اللي يبي فلوسه يسوي توكيل ويرفع قضيه , يعني اذا رفعت قضيه الحين بيرجع راس مالي هل انت متأكد , طيب منو اللي بيرجع راس مالي منو الشخص اللي تطالبون بتعويضات يرجع راس مال المساهمين وهل المحامي اكد لكم هذا الشي ان سوف يتم ارجااع فلوسكم !!!

ارجو ان يكون صدرك واسع وتكون واضح ويانا لانه قضيتكم مو واضحه بس تعال وووكل محامي , طيب شنو القضايا اللي بترفعونها وعلى منو ترفعونها وشنو الاستفاده الماليه والعينيه من هذا الشي .
 

debtor

عضو نشط
التسجيل
14 يوليو 2010
المشاركات
4,051
الخبر / الإقتصادي / تأكيدا لما بثته "الإقتصادي"..
ارتفاع عدد المستقيلين من "الدولية للإجارة والإستثمار
يرتفع إلى 3 بعدما تأكد رسميا استقالة ممثلي البنك
الإسلامي للتنمية وهم خالد العبودي وبدرالدين نويو,
بالإضافة إلى محمد الجاسر (الأبراج).

حسبي الله ونعم الوكيل

الأمور تسير نحو الهاوية

ضيعونا
 

ابوسعد£

عضو نشط
التسجيل
26 مارس 2010
المشاركات
153
السلام عليكم انا مساهم من ضمن مساهمين مسلوبه حقوقهم اجتمعنا لصدق حاجتنا لمالنا
ولحث الاداره علي العمل
المضمون ان كنت صادق في استشارتك يرجي الاتصال علي المحامي محسن والاجتماع معه لان انا عود من حزمه مساهمين يطالبون بحقوقهم
 
التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
1,102
قل اللهم انت الملك القادر القائم القوي القاهر الناصر ذو البطش الشديد الفعال لما يريد الهي عبد منعبادك بغى علي وتجبر وانت الحكم العدل وقد خاصمته اليك وتوكلت في كشف مظلمتي عليك فانزل عليه يارب بلاء يعجز عن دفعه اهل السماوات والارضين حتى يعرف قدر نعمتك عليه وعافيتك له وارسخ على هامته رسوخ السجيل على اصحاب الفيل واقصمه ودمره ونكسه وخذه اخذ عزيز مقتدر ( فأخذهم الله بذنوبهم وما كان لهم من الله من واق ) , وحسبي الله ونعم الوكيل
 

التايلندي

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2010
المشاركات
333
السلام عليكم.............

تم تأجيل جلسة قضية إفلاس شركة الأبراج القابضة المرفوعة من بنك بوبيان الى تاريخ آخر وقد مثل شركة أبراج القابضة المحامي ناصر الهيفي فيما مثل بنك بوبيان المحامي عبدالحميد الصراف.

الله المستعان ونعم بالله

حسبي الله ونعم الوكيل ,,تذكرت المقبور الجنرال مانجر يوم كان يدير امور الشركة من مكتب المحامي واليوم عرفت ليش وخاصة انة الادارة الجديدة لم يكن لها اي صفة قانونية بس اليوم عرفت ان الامور دبرت بليل والدليل توكيل المكتب .
 
أعلى