بختصار

أبو عمر

عضو مميز
ابو خليفه شنو ترندات بالهوا الله يطولي عمرك !
هذي ترندات لدعومات ومقاومات سابقه ارتد منها أو اخترقها مؤشر السوق !
وبعدين الفكره مقارنه تشابه التداول بين منطقتي الدائرتين ،، وكذلك من نقطه الارتداد من الخط الأزرق السفلي في كلا الارتدادين من ناحية تشابه التداول فيهما .

مو عاجبتك ،، خلها ولا تزعل :)

ابو خليفه

عضو نشط
ابو خليفه شنو ترندات بالهوا الله يطولي عمرك !
هذي ترندات لدعومات ومقاومات سابقه ارتد منها أو اخترقها مؤشر السوق !
وبعدين الفكره مقارنه تشابه التداول بين منطقتي الدائرتين ،، وكذلك من نقطه الارتداد من الخط الأزرق السفلي في كلا الارتدادين من ناحية تشابه التداول فيهما .

مو عاجبتك ،، خلها ولا تزعل :)
وعمرك يطول يالغالي بس انا تعلمت ان الترند يلامس الشموع وفيه حالات ممكن تطوف شمعه شمعتين بالكثير بس ان مخترق شموع كثيره يمكن طريقتك صح اذا انت مجربها مدري بس انا ما مرت علي والتحليل الفني ممارسه ونظره يمكن انت متابع هالشي وماشيه معاك مدري

أبو عمر

عضو مميز
وعمرك يطول يالغالي بس انا تعلمت ان الترند يلامس الشموع وفيه حالات ممكن تطوف شمعه شمعتين بالكثير بس ان مخترق شموع كثيره يمكن طريقتك صح اذا انت مجربها مدري بس انا ما مرت علي والتحليل الفني ممارسه ونظره يمكن انت متابع هالشي وماشيه معاك مدري

الله يسلمك هذي ترندات متقاربه أنا ارسمها وأستخدمها للمضاربه اليوميه وللدخول والخروح على السوق ومع الأسهم .
يمكن مو كلاسيكيه ،، بس ماشيه معاي وحبيت أحطها .
تبي شارت كلاسيكي طويل الأمد ،، أبشر :)

المشنص99

عضو نشط
السلام عليكم اخوي بوخليفة شلوتك اقدر اشارك بموضوعك ؟ ابيك توعدني انك ما تزعل

ابو خليفه

عضو نشط
السلام عليكم اخوي بوخليفة شلوتك اقدر اشارك بموضوعك ؟ ابيك توعدني انك ما تزعل
والله الساعه المباركه ويامرحبا ومسهلا بكل نقاش علمي وبادب

شاري بايع

عضو نشط
باااااااااااااااارك الله فيييييييييييك يا بو خليفة

وعيدك مباااااااااارك وتقبل الله طااااااااااعتك​

المشنص99

عضو نشط
والله الساعه المباركه ويامرحبا ومسهلا بكل نقاش علمي وبادب

يابك الله

كنت متوقع انك تعرف العيب وتحشم الناس :eek: عموما بطوفها بمزاجي هالكلمة وحاب اقولك ان عيالي بعمرك بالطيب ومو حلوة هالكلمة بحقي بس شقول كوني داش بموضوعك وهذا استقبالك لي والله ثم والله كنت ناوي اناقشك بكل احترام عشان اللي يقرا كلامي يحترمني ويثمني والله يسامحك بالعشر الاواخر ويغفر لك :mad:

سؤال الحلقة يقول كم مره بو خليفه قال كلمة انا نبهت ؟ :D
حبيب قلبي اللي واثق من تحليلة وكلامة ما يغيره مع تغير مؤشر السوق مره تقول خروج وبعدين تقول نبهت انه بيصعد قالو لك هنود احنا ؟

هذا كله كوم وكلامك عن هدف نزول السوق عند 2000 نقطة :eek: شلون استنتجت الهدف ومنو قالك التحليل جذي ؟ يبه اذا ما تعرف لا تقعد تشير هذا منتدى عام ويتابعونه الاف انت عرفت كم قيمة السوق الراسمالية ومعدل ؟pe ونسبة انخفاض الدين وارتفاع الاصول وتنامي موجودات السوق مع ضعف الدعم الحكومي ومستوى التضخم ونسبة النمو بالبلد والفوائض المالية بالبلد وخطط التنمية الموضوعة والمشاريع القائمة وعوائدها على السوق النمو زاد بكل شيء وانت تشير السوق 2000 نقطه !!!!!!!

لا وسالفة صفقة زين مالها شغل بالسوق ههههههههههههههههههههههه

ضحكتني وانا مالي خلق اضحك بالله عليك شنو اللي رفع قيمة السوق وخفض قروض الكثير من الشركات وعلى رأسهم الوطني غير هالصفقه يا يبه اذا شيء ما تعرفه لا تتكلم فيه واحترم عقول الناس صدقني هالكلام يمكن يجرح شعورك لكن انصحك تقراه بروية وهداوة والله فيه فايده لك ولغيرك الناس تبني مراكز والكل بانتظار شرارة الانطلاق وانتو تقولون السوق خروج وفيه ارتدادات قبل هدف 2000 يكون يايب شي يديد الحبيب
لا وكلش ولا تحليلكم للسوق الامريكي واهداف نزوله حبيبي الناس طالعين من ازمتهم وكلها مسالة وقت وتشوف اعلاناتهم اللي تهز الدنيا من قوتها

راجع نفسك بو خليفه

عسى الله يشرح صدرك وتنال مبتغاك بالليالي المباركه ويغفر لك وتقبل الله طاعتك وعيدك مبارك
كلام الصراحه يزعل مرات :)

ابو خليفه

عضو نشط
الحين كلمت ((والله الساعه المباركه ويا مرحبا ومسهلا بكل نقاش علمي و وبادب)) زعلتك ((والله مقدر اقول الا الله يسامحك )) وبعدين زين واضح انها نفعت السوق الا اذا http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=234791انت تشوف بالعكس مدري تقريبا 1300 نقطه نزول واضح انها نفعته كتبت الموضوع شوف تاريخ كتابتي للموضوع وشوف عقبها شنو صار وبعدين الله يرزق الكل علي حسب نيته ((المستغرب انه الي الان ما صار خطئ ولقيت انتقادات شلون لو يصير غلط)) وكل عام وانت بخير وبعدين انت راجع نفسك وانت كبير وغلطتك محسوبه واسالله ان يوفقنا ويوفقك وجميع مسلم للخير

الملفات المرفقه:

الحجم: 23.7 KB   المشاهدات: 291

بوناصر10

عضو نشط
حبيت اعرف متا فى رئيك دخول المستثمر السوق هل الوقت مناسب

المشنص99

عضو نشط
الله يجزاك خير اخي الكريم بالنسبه للمؤشرات اللي انت حاطها بكل صراحه ما سبق اني تابعتها متابعه جيده اما لوضع السوق اشوفه دخول وذالك لاختراقه المقاومه وبكل صراحه لاني اللي بقلبي علي لساني كل تحليل احطه اكون واثق فيه الا هذا لذا النصيحه اي شخص يدش يحرص بعدم الدخول بشركات عليها شبهه ماليه او تكون متعثره والاتزام بوقف الخساره هناك تقارير اكثرها غير جيده للربع الثالث دخووول ولكن الحذر كل الحذر اما المستثمر فانصحه عدم الدخول

كل التقارير ممتازه للربع الثالث وراح تشوف بعينك مدى النمو بارباح وموجودات الشركات

بعدين على اي اساس تنصح المستثمر بعدم الدخول الاسهم اغلبها رايحه دبلات مو دبل واحد والمستثمرين دشو من فترة كفاية تشيير يا حبيبي

النموذج فشل من ناحيه تحقيق الهدف ولكن صار الدخول اللي بنفس الشارت وبوقت مبكر وقبل الصعود منبه عليه من الاساس التداولات من زمان اقول الدخول ضعيف جدا من ناحيه الصعود والقيمه علي سبيل المثال قبل الازمه كان اذا السوق صاعد 50 نقطه والقيمه 50 مليون نقول اليوم صعود خفيف وقيمه خفيفه والان اذا شفنا القيمه هذي والصعود هذا قلنا ما شاء الله السوق مشلع اما بالنسبه للتحليل اتوقع اني متابعه اول باول وتقدر تتابع مشاركاتي ولما تغير النموذج نبهت عليه بوقت مبكر

هنا السقطة الفنية بالله عليك يا محللنا الفذ عطني اي شارت يهتم للقيمة النقدية مالها شغل بالمؤشرات واللي يأثر بالمؤشرات هو الفاليوم اي الكمية وهذا درس مني لك ومعلومه يديده بالنسبه لك

اما سالفة 50 مليون قبل الازمه نقول صعود عادي يا حبيبي شوف اسعار الاسهم قبل الازمه واسعارهم الحين ال 50 مليون تعادل 170 مليون :mad:
ثاني مره اقولك شيء ما تفهم فيه لا تتفلسف وتتكلم فيه بالتشيير

الحين كلمت ((والله الساعه المباركه ويا مرحبا ومسهلا بكل نقاش علمي و وبادب)) زعلتك ((والله مقدر اقول الا الله يسامحك )) وبعدين زين واضح انها نفعت السوق الا اذا http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=234791انت تشوف بالعكس مدري تقريبا 1300 نقطه نزول واضح انها نفعته كتبت الموضوع شوف تاريخ كتابتي للموضوع وشوف عقبها شنو صار وبعدين الله يرزق الكل علي حسب نيته ((المستغرب انه الي الان ما صار خطئ ولقيت انتقادات شلون لو يصير غلط)) وكل عام وانت بخير وبعدين انت راجع نفسك وانت كبير وغلطتك محسوبه واسالله ان يوفقنا ويوفقك وجميع مسلم للخير

وليييييييييه يعني ما راح نخلص يعني سبب نزول السوق هو الصفقة ؟
بابا السوق كسر ترند صاعد ومقدار النزول هو 50% من طول الترند وهذا شيء طبيعي السوق ينزل والمحافظ والصناديق والمضاربين يكيشون وينتظرون الارتداد يكون صايدها انت ؟ لو ما صارت الصفقة ما شفنا السوق متماسك بمنطقة 6000 والحين سجل قاع يديد عند 6280 والناس بدت تدش بعد كسر 6400 وتبني مراكز مالية وعندك صفقة التمدين يايه بالطريج صراحة انا استغرب شلون الاخوان مخلينك تشير على كيفك وتناقض نفسك مره تقول خروج واذا صعد السوق تقول انا نبهت على هالشيء :mad:والحين تبتدي المواجهه حط جدام العالم شارتك اللي يقول السوق بينزل وهدفه 2000 نقطه خلنا نشوفه ونناقشك فيه وانت فتحت موضوع واللي اعرفه من قوانين المنتدى اللي يفتح موضوع يكون جاهز لمناقشة الاعضاء في موضوعه واذا اعتذرت وما حطيت شارت 2000 اطلب من ادارة المنتدى اغلاق موضوع التشيير وانا نبهت وانا قلت :eek:

معلم اسهم

عضو نشط
هدى من روعك يالمشنص شكلك داش بسرعه 300 كيلو متر
الرجال ماغلط حاط تصوراته ورسم مؤشرااات والرجل له خبره بالسوق
اما سالفة انك تسفه الاخرين وارائهم
رجاءا تكلم بااحترام وادب وخل عنك الفلسفه يابوالعريف
وابو خليفه من الثقااات فى هذا المنتدى ونجله ونحترمه
وياما وصى على اسهم واستفدنى منها
وانت يالمشنص المشاركااااااات 10 وداش بقوه وتفلسف علينا
اذا عندك شارتات نزل واشرح
ترا الكلام سهل الجاهل يعرف يتكلم
لكن الافعال صعبه
وابو خليفه قول وفعل
وتاريخه يشهد عليه من تحاليل
ابو خليفه الى الامام ونحن من متابعين تحاليلك والله يوفقك
وكل عام وانت بخير

المشنص99

عضو نشط
هدى من روعك يالمشنص شكلك داش بسرعه 300 كيلو متر
الرجال ماغلط حاط تصوراته ورسم مؤشرااات والرجل له خبره بالسوق
اما سالفة انك تسفه الاخرين وارائهم

رجاءا تكلم بااحترام وادب وخل عنك الفلسفه يابوالعريف
وابو خليفه من الثقااات فى هذا المنتدى ونجله ونحترمه
وياما وصى على اسهم واستفدنى منها
وانت يالمشنص المشاركااااااات 10 وداش بقوه وتفلسف علينا
اذا عندك شارتات نزل واشرح
ترا الكلام سهل الجاهل يعرف يتكلم
لكن الافعال صعبه
وابو خليفه قول وفعل
وتاريخه يشهد عليه من تحاليل
ابو خليفه الى الامام ونحن من متابعين تحاليلك والله يوفقك
وكل عام وانت بخير

اللي ما يعرفه الاعضاء انكم رواد ديوانية وحده :cool: وتطبلون حق بعض ومعروفين للكل بصراحة اترفع عن الرد عليك لان اسلوبك مو اسلوب واحد يناقش تبي تدافع عن رفيجك لو انه غلط والايام راح تثيت لكم منو الصح ومنو الغلط مو اذا شريتو اسهم ترفعون مواضيع بعض وهات يا تطبيل !!!!!
شرايك فيني وانا كاشفكم ؟ :p داش بسرعة 300 وابو العريف واسفه براي الاخرين وتقولي اتكلم بادب انا ناطر المشرفين يردون عليك وكاهي مشاركاتي الكل يشوفها وقاعد اناقش الريال بكل ادب وعدد المشاركات مو مقياس :)
وبعدين اذا وجهت الكلام لك مره ثانية رد حبيبي اما سالفة فزعه على ظلم ما يصير يالطيب الله موجود ومشكور انك غلطت علي باسلوبك هذا والله حسيبك وياخذ لي حقي منك :)

الأمير

عضو نشط
وباختصار
ولكم أسمى التهاني والتبريكات بحلول العيد

السوق الآن، طاف مرحلة الخطر الشديد، الشركات المتهالكة مثل أعيان ودار الأستثمار والمدار وما شاكلهم، تم توقيف أكثرهم.

لذا لو تتم تصفيتهم الآن وهم خارج التداول السوق قد امتص خبرهم السيء بالتصفية أو بالدمج أو ما شابه.

السوق قام يتنظف والوضع أقرب إلى جيد إن لم نقل جيد جدا.

لكن عليك الإنتقاء، والعيش للأقوى.

نعم صفقة زين كانت بمثابة القشة بالنسبة للشركات واستطاعوا يدخلون الكاش في شركاتهم بسبب صفقة زين.

والسوق جيد، والفرص موجود، خاصة الذي بقي فيه الآن أهل الصنعة.

وخرج منه الذين كانوا السبب في انهيار السوق فالسوق مهيأ للأحسن.

انتظروا: أنا لا أتكلم عن حالات ربما تطرأ حرب نووية أو حرب إيران كما يقال، أو زعزعة سياسية أو أي شيء غير معتاد، اتكلم عن الأوضاع العادية التي نعيشها الآن.

أما موضوع أخبار النفط ومقارنة ارتفاع سوقنا بناسداك فلا تعدو عن مؤشرات نفسية وقتية للمتداولين وما أن تلبث حتى ترجع الأمور لنصابها.

ما في إلا الخير.

محبكم الأمير

معلم اسهم

عضو نشط
سؤال الحلقة يقول كم مره بو خليفه قال كلمة انا نبهت ؟
حبيب قلبي اللي واثق من تحليلة وكلامة ما يغيره مع تغير مؤشر السوق مره تقول خروج وبعدين تقول نبهت انه بيصعد قالو لك هنود احنا ؟

هذا كله كوم وكلامك عن هدف نزول السوق عند 2000 نقطة :eek: شلون استنتجت الهدف ومنو قالك التحليل جذي ؟ يبه اذا ما تعرف لا تقعد تشير هذا منتدى عام ويتابعونه الاف انت عرفت كم قيمة السوق الراسمالية ومعدل ؟pe ونسبة انخفاض الدين وارتفاع الاصول وتنامي موجودات السوق مع ضعف الدعم الحكومي ومستوى التضخم ونسبة النمو بالبلد والفوائض المالية بالبلد وخطط التنمية الموضوعة والمشاريع القائمة وعوائدها على السوق النمو زاد بكل شيء وانت تشير السوق 2000 نقطه !!!!!!!

لا وسالفة صفقة زين مالها شغل بالسوق ههههههههههههههههههههههه

ضحكتني وانا مالي خلق اضحك بالله عليك شنو اللي رفع قيمة السوق وخفض قروض الكثير من الشركات وعلى رأسهم الوطني غير هالصفقه يا يبه اذا شيء ما تعرفه لا تتكلم فيه واحترم عقول الناس صدقني هالكلام يمكن يجرح شعورك لكن انصحك تقراه بروية وهداوة والله فيه فايده لك ولغيرك الناس تبني مراكز والكل بانتظار شرارة الانطلاق وانتو تقولون السوق خروج وفيه ارتدادات قبل هدف 2000 يكون يايب شي يديد الحبيب
لا وكلش ولا تحليلكم للسوق الامريكي واهداف نزوله حبيبي الناس طالعين من ازمتهم وكلها مسالة وقت وتشوف اعلاناتهم اللي تهز الدنيا من قوتها

بالله عليك هذا اسلوب اتكلم فيه سوال الحلقه وين قاعدين
اذا تبى اتناقش باسلوب علمى على ماتدعى
نزل شارت ووضح للاعضاء
وانا اشك فى ذلك
وبخصوص ابوخليفه انك تدعى اننامن روااااد ديوانيه واحده
ابيك تحلف وتقسم بالله اما الاعضاء اننا رواااد دوانيه
عيب عليييييييك ترمى الناس جزافا
بعد هذا الكلااااااام لا اتناقش معااااااااااك
لانك رجل غير صادق

ابو خليفه

عضو نشط
وباختصار
ولكم أسمى التهاني والتبريكات بحلول العيد

السوق الآن، طاف مرحلة الخطر الشديد، الشركات المتهالكة مثل أعيان ودار الأستثمار والمدار وما شاكلهم، تم توقيف أكثرهم.

لذا لو تتم تصفيتهم الآن وهم خارج التداول السوق قد امتص خبرهم السيء بالتصفية أو بالدمج أو ما شابه.

السوق قام يتنظف والوضع أقرب إلى جيد إن لم نقل جيد جدا.

لكن عليك الإنتقاء، والعيش للأقوى.

نعم صفقة زين كانت بمثابة القشة بالنسبة للشركات واستطاعوا يدخلون الكاش في شركاتهم بسبب صفقة زين.

والسوق جيد، والفرص موجود، خاصة الذي بقي فيه الآن أهل الصنعة.

وخرج منه الذين كانوا السبب في انهيار السوق فالسوق مهيأ للأحسن.

انتظروا: أنا لا أتكلم عن حالات ربما تطرأ حرب نووية أو حرب إيران كما يقال، أو زعزعة سياسية أو أي شيء غير معتاد، اتكلم عن الأوضاع العادية التي نعيشها الآن.

أما موضوع أخبار النفط ومقارنة ارتفاع سوقنا بناسداك فلا تعدو عن مؤشرات نفسية وقتية للمتداولين وما أن تلبث حتى ترجع الأمور لنصابها.

ما في إلا الخير.

محبكم الأمير
احيي اسلوبك الراقي ولو انه معاكس لكلامي ولكن وجهت راي نجلها ونحترمها

هذا كله كوم وكلامك عن هدف نزول السوق عند 2000 نقطة :eek: شلون استنتجت الهدف ومنو قالك التحليل جذي ؟ يبه اذا ما تعرف لا تقعد تشير هذا منتدى عام ويتابعونه الاف انت عرفت كم قيمة السوق الراسمالية ومعدل ؟pe ونسبة انخفاض الدين وارتفاع الاصول وتنامي موجودات السوق مع ضعف الدعم الحكومي ومستوى التضخم ونسبة النمو بالبلد والفوائض المالية بالبلد وخطط التنمية الموضوعة والمشاريع القائمة وعوائدها على السوق النمو زاد بكل شيء [/color

اعجبتني هالفقرة

اكثر مااستغرب منه في النقاشات (الاخطاء النحويه )

بن عدوان

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير جميعا

تذكروا قول الله تعالى (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

واسال الله ان يهدي النفوس ويجمعكم على خير يارب

ابو خليفه

عضو نشط
كل التقارير ممتازه للربع الثالث وراح تشوف بعينك مدى النمو بارباح وموجودات الشركات

بعدين على اي اساس تنصح المستثمر بعدم الدخول الاسهم اغلبها رايحه دبلات مو دبل واحد والمستثمرين دشو من فترة كفاية تشيير يا حبيبي

هنا السقطة الفنية بالله عليك يا محللنا الفذ عطني اي شارت يهتم للقيمة النقدية مالها شغل بالمؤشرات واللي يأثر بالمؤشرات هو الفاليوم اي الكمية وهذا درس مني لك ومعلومه يديده بالنسبه لك

اما سالفة 50 مليون قبل الازمه نقول صعود عادي يا حبيبي شوف اسعار الاسهم قبل الازمه واسعارهم الحين ال 50 مليون تعادل 170 مليون :mad:
ثاني مره اقولك شيء ما تفهم فيه لا تتفلسف وتتكلم فيه بالتشيير

وليييييييييه يعني ما راح نخلص يعني سبب نزول السوق هو الصفقة ؟
بابا السوق كسر ترند صاعد ومقدار النزول هو 50% من طول الترند وهذا شيء طبيعي السوق ينزل والمحافظ والصناديق والمضاربين يكيشون وينتظرون الارتداد يكون صايدها انت ؟ لو ما صارت الصفقة ما شفنا السوق متماسك بمنطقة 6000 والحين سجل قاع يديد عند 6280 والناس بدت تدش بعد كسر 6400 وتبني مراكز مالية وعندك صفقة التمدين يايه بالطريج صراحة انا استغرب شلون الاخوان مخلينك تشير على كيفك وتناقض نفسك مره تقول خروج واذا صعد السوق تقول انا نبهت على هالشيء :mad:والحين تبتدي المواجهه حط جدام العالم شارتك اللي يقول السوق بينزل وهدفه 2000 نقطه خلنا نشوفه ونناقشك فيه وانت فتحت موضوع واللي اعرفه من قوانين المنتدى اللي يفتح موضوع يكون جاهز لمناقشة الاعضاء في موضوعه واذا اعتذرت وما حطيت شارت 2000 اطلب من ادارة المنتدى اغلاق موضوع التشيير وانا نبهت وانا قلت :eek:
اتضح ان النقاش عقيم وصلت المواصيل انه احط الدليل امام عيونك وما تصدق وبعدين الشارت ان السوق رايح 2000 اكثر من مره احطه دليل علي انك مو متابع بس ترمي بنواي الله يعينك عليها وبعدين الدرس اللي انا بعلمك انه اسمه فوليوم مو فاليوم وانا ماراح ارد عليك مره ثانيه وواضح ان الكبر بالعقل مو بالعمر ذابحنا انا كبير انا كبير ((لا تحرج نفسك ما راح ارد عليك)) احتراما للمنتدا والاعضاء

ابو خليفه

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير جميعا

تذكروا قول الله تعالى (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

واسال الله ان يهدي النفوس ويجمعكم على خير يارب
الله يجزاك خير ويرحم والديك وانا علشان جذي بسكت وهو اللي بدا بالهجوم واتمنا الاداره تتابع الموضوع وتشوف منو اللي غلط

أعلى