بختصار

FNON

عضو نشط
السوووووق ممتاااااااااز طالما لم يكسر دعومات مهمة مثل 6600
6550

بالتوفيق للجميع

تفاءلووووو

:);):)

للرفع ..

السوق تداوله اليوم عجيييب و صار شراء اخر السوق ;)

و باين ان يستهدف 6800نقطة على الاقل:):)

و نحب انمسي على صاحب الموضوع ابوخليفة:)

بالتوفيق جميعا :)

الحمد لله في طريقه الى الاهداف :)

ابو خليفه

عضو نشط
شارت جميل منك اخيmohyeldeen
والاهم الترند الاول من فوق لانه تقريبا تقاطع مع الترند اللي انا ضفته باللون الاحمر وجزاك الله خير

الملفات المرفقه:

الحجم: 70.7 KB   المشاهدات: 83

ابو خليفه

عضو نشط

الحمد لله في طريقه الى الاهداف :)
دائما مبدع اخي فنون لي تعليق بسيط يجب ان يعرفون الاخوان هل حان وقت الاستثمار انا براي لا المضارب الحذر لان لو صعد السوق ما اعتقد انه يصعد صعود قوي والسبب قرب الاهداف اليوم كسر السوق كسر غير مجزي وغير صحي للسوق فالحذر واجب فيهمني 6600 ((متوسط خمسين)) و6400 ((باقفال اسبوعي)) خروج نهااااااائي للمضارب والمستثمر

الملفات المرفقه:

الحجم: 11.9 KB   المشاهدات: 336

mishmish

عضو نشط
السلام عليكم
من فترة اعتقد انك قلت خروج مع العلم ان السوق استمر لغاية اليوم على ارتفاع فماهي الاسباب بوجهة نظرك وشكرا

ابو خليفه

عضو نشط
السلام عليكم
من فترة اعتقد انك قلت خروج مع العلم ان السوق استمر لغاية اليوم على ارتفاع فماهي الاسباب بوجهة نظرك وشكرا
اخوي ما ارتفع الي الان بل شكل نموذج تماسك جانبي

mishmish

عضو نشط
التماسك جانبي اعتقد يكون افقي ولكن الصعود حاليا 300 نقطه فكيف تقول خروج والسوق على ارتفاع يرجى التوضيح بارك الله فيك

ابو خليفه

عضو نشط
التماسك جانبي اعتقد يكون افقي ولكن الصعود حاليا 300 نقطه فكيف تقول خروج والسوق على ارتفاع يرجى التوضيح بارك الله فيك

حياك اخوي الغالي لا الصعود نبهت عليه شوف صفحه 2 مشاركه 29 وبعدها بفتره قلت خروج كما انت قلت ولم ينزل وما صعد شكل تماسك جانبي((افقي)) والان كسر التماسك الي اعلي هذا اخي للمضارب ووقت الاستثمار لم ياتي وقته

ابو خليفه

عضو نشط
اخوي ابو خليفه متا ندخل السوق مطمنين
دخول المطمن لم ياتي الي الان اما الان دخول للمضارب اما استثمار لا ((وللعلم في احتمال وصول المؤشر 7000 )) بعد كسره اليوم للتماسك واعلانات الربع الثالث تو الناس عليها

index net

عضو نشط
اخي وعزيزي التلميذ نصيحه لوجه الله لا تتبع الدعومات اللي انت حاطها لانها تجر للهاويه يعني مثلا اي شخص من الناس يقول كسر الدعم خلني انطر اللي وراه ويكسر اللي وراحه خلي انطر الي وراه وما يستوعب لي اهو مستسلم ومصكر محفظته اذا كسر اطلع وربح يفوت ولا راس مال يفوت

هذي نصيحتك من حطيتها والسوق في أرتفاع
بوخليفه الناس في رمضان يدورون الأجر وأنت تدور الضياع من نصائحك

ابو خليفه

عضو نشط
اخي هذي المشاركه ونصيحتي بمحلها كان الاخ التلميذ حاط دعومات قريبه جدا من بعض يعني علي سبيل المثال دعم اول 6650 الثاني 6600 الثالث 6580 اي هذي الدعومات تجر للهاويه ((مع احترامي الشديد للاخ التلميذ)) وهذا نقاش اخوي لاخوه شكو تدور الضياع هذا والي الان تحليلي بمحله شلون لو اغلط نحن بالعشر الاواخر والله يرزق الكل علي نيته ان كانت خبيثه الله لا يوفقه وان كانت لمصلحه اخوانه ويدور منها الاخر الله يرزقه من حيث لا يحتسب وكل مشاركاتي لما نبهت انه خروج نعم خروج الا الاخيره قلت خروج وشكل تماسك جانبي مجمعين عليه المحللين جميعا مو انا بروحي

mohieddin

عضو نشط
أبو خليفه
الله يعطيك العافيه
عطينى رأيك

الملفات المرفقه:

الحجم: 50.1 KB   المشاهدات: 67

BARKAWI

عضو مميز

يا أخي ما هكذا تورد الإبل ، بو خليفة حط تصوره ، وحتى لو أخطأ الريال اجتهد وحط شارت وبناء عليه وضع استنتاج ، فأتمنى أن لا نخوض في النوايا التي لا يعلمها إلا الله

هذا ما توقعت ونبهت عنه وتفضلو

http://www.indexsignal.com/forum/showpost.php?p=3071130&postcount=92

أعتقد أخوي النموذج اللي انت حاطه بهذه المشاركة فشل وما حقق نتائجه؟ وشنو برأيك الاتجاه القريب للسوق (الاسبوعين القادمين)

يعطيك العافية

ابو خليفه

عضو نشط
أبو خليفه
الله يعطيك العافيه
عطينى رأيك
الله يجزاك خير اخي الكريم بالنسبه للمؤشرات اللي انت حاطها بكل صراحه ما سبق اني تابعتها متابعه جيده اما لوضع السوق اشوفه دخول وذالك لاختراقه المقاومه وبكل صراحه لاني اللي بقلبي علي لساني كل تحليل احطه اكون واثق فيه الا هذا لذا النصيحه اي شخص يدش يحرص بعدم الدخول بشركات عليها شبهه ماليه او تكون متعثره والاتزام بوقف الخساره هناك تقارير اكثرها غير جيده للربع الثالث دخووول ولكن الحذر كل الحذر اما المستثمر فانصحه عدم الدخول

الملفات المرفقه:

الحجم: 12.6 KB   المشاهدات: 474

ابو خليفه

عضو نشط
يا أخي ما هكذا تورد الإبل ، بو خليفة حط تصوره ، وحتى لو أخطأ الريال اجتهد وحط شارت وبناء عليه وضع استنتاج ، فأتمنى أن لا نخوض في النوايا التي لا يعلمها إلا الله

http://www.indexsignal.com/forum/showpost.php?p=3071130&postcount=92

أعتقد أخوي النموذج اللي انت حاطه بهذه المشاركة فشل وما حقق نتائجه؟ وشنو برأيك الاتجاه القريب للسوق (الاسبوعين القادمين)

يعطيك العافية
يامرحبا اخي الغالي برقاوي ومنوره الصفحه بوجودك اما بالنسبه للنموذج لم يفشل ولم يحقق هدفه في حاله فشله يكون عكس اتجاهه للصعود وهو لم يصعد وفي حاله تحقيقه يكون نازل المؤشر وهو لم ينزل ولم يصعد واخذ مسار جانبي ((افقي)) ونبهت عنه باكثر من مشاركه من ضمنهم مشاركه رقم 203 واشكر مرورك الكريم ويامرحبا بالنقاش العلمي الهادف لنستفيد و لتعم الفائده لاخواننا الباقين

BARKAWI

عضو مميز
يامرحبا اخي الغالي برقاوي ومنوره الصفحه بوجودك اما بالنسبه للنموذج لم يفشل ولم يحقق هدفه في حاله فشله يكون عكس اتجاهه للصعود وهو لم يصعد وفي حاله تحقيقه يكون نازل المؤشر وهو لم ينزل ولم يصعد واخذ مسار جانبي ((افقي)) ونبهت عنه باكثر من مشاركه من ضمنهم مشاركه رقم 203 واشكر مرورك الكريم ويامرحبا بالنقاش العلمي الهادف لنستفيد و لتعم الفائده لاخواننا الباقين

تسلم أخوي

ربما نحن إذا بحاجة لمراجعة معنى متى يفشل النموذج !!

النموذج اللي انت حاطه كان سعر السوق 6645 ، وحسب الشارت انه الهدف بكون 100 نقطة تحت تقريبا (6550) ،، لكن من تاريخ تلك المشاركة بالتحديد صعد السوق إلى 6750 ، يعني ارتفع 100 نقطة!!! يعني العكس تماما لهدف النموذج ، كما واخترق الضلع العلوي من الشكل اللي انت حاطه ،، فشلون نقول للحين أنه ما فشل؟؟!!

أبو عمر

عضو مميز
أنا قلت برجع للشارت هذي يا بو خليفه !

شوف الفايده منها الحين ومن مقارنة التداول في الدائرتين ومن الشارت بصفه عامه ،، كم هو متشابه .
كان المؤشر لما نزلت الشارت عند النقطة الزرقاء .
شوف الترندات المرسومة ،، ارتداد من الأصفر العلوي واختراق للازرق ( تماما كما حصل فى تداول الدائرة السابقة ) وفي الشارت بصفة عامه .
ما تتفق معاي الحين انها كانت مفيدة ؟ :)

عموما السوق أكيد له صعده صغيره للتصربف باجر أزل السوق ،، وآخره أو نصه تبتدي الترييحه (مو كبيره يمكن الى حدود 6705-6710 ) ثم يواصل صعوده بعد العيد ان شاء الله .
والله اعلم

وكلام أخوي سعد عدوان كان صحيح ،، نوجه له التحية :)

الملفات المرفقه:

• Market Index-7-9-10.png
    Market Index-7-9-10.png
    الحجم: 74.3 KB   المشاهدات: 57

ابو خليفه

عضو نشط
تسلم أخوي

ربما نحن إذا بحاجة لمراجعة معنى متى يفشل النموذج !!

النموذج اللي انت حاطه كان سعر السوق 6645 ، وحسب الشارت انه الهدف بكون 100 نقطة تحت تقريبا (6550) ،، لكن من تاريخ تلك المشاركة بالتحديد صعد السوق إلى 6750 ، يعني ارتفع 100 نقطة!!! يعني العكس تماما لهدف النموذج ، كما واخترق الضلع العلوي من الشكل اللي انت حاطه ،، فشلون نقول للحين أنه ما فشل؟؟!!
النموذج فشل من ناحيه تحقيق الهدف ولكن صار الدخول اللي بنفس الشارت وبوقت مبكر وقبل الصعود منبه عليه من الاساس التداولات من زمان اقول الدخول ضعيف جدا من ناحيه الصعود والقيمه علي سبيل المثال قبل الازمه كان اذا السوق صاعد 50 نقطه والقيمه 50 مليون نقول اليوم صعود خفيف وقيمه خفيفه والان اذا شفنا القيمه هذي والصعود هذا قلنا ما شاء الله السوق مشلع اما بالنسبه للتحليل اتوقع اني متابعه اول باول وتقدر تتابع مشاركاتي ولما تغير النموذج نبهت عليه بوقت مبكر

ابو خليفه

عضو نشط
أنا قلت برجع للشارت هذي يا بو خليفه !

شوف الفايده منها الحين ومن مقارنة التداول في الدائرتين ومن الشارت بصفه عامه ،، كم هو متشابه .
كان المؤشر لما نزلت الشارت عند النقطة الزرقاء .
شوف الترندات المرسومة ،، ارتداد من الأصفر العلوي واختراق للازرق ( تماما كما حصل فى تداول الدائرة السابقة ) وفي الشارت بصفة عامه .
ما تتفق معاي الحين انها كانت مفيدة ؟ :)

عموما السوق أكيد له صعده صغيره للتصربف باجر أزل السوق ،، وآخره أو نصه تبتدي الترييحه (مو كبيره يمكن الى حدود 6705-6710 ) ثم يواصل صعوده بعد العيد ان شاء الله .
والله اعلم

وكلام أخوي سعد عدوان كان صحيح ،، نوجه له التحية :)
ممكن تقولي علي اي اساس بنيت الترندات اللي انت حاطها بالنسبه لي اشوفهم ترندات بالهواء ما عدا الازرق اللي تحت ومنك نستفيد وبعدين اللي انت قلت برجعله مو الموضوع هذا وبعدين مثلا لما اقول ان السوق راح ينزل 2000 نقطه مو معناه انه مافيه موجات ارتدات وهذه موجه من الموجات

أعلى