بختصار

معلم اسهم

عضو نشط
اللي ما يعرفه الاعضاء انكم رواد ديوانية وحده :cool: وتطبلون حق بعض ومعروفين للكل بصراحة اترفع عن الرد عليك لان اسلوبك مو اسلوب واحد يناقش تبي تدافع عن رفيجك لو انه غلط والايام راح تثيت لكم منو الصح ومنو الغلط مو اذا شريتو اسهم ترفعون مواضيع بعض وهات يا تطبيل !!!!!
شرايك فيني وانا كاشفكم ؟ :p داش بسرعة 300 وابو العريف واسفه براي الاخرين وتقولي اتكلم بادب انا ناطر المشرفين يردون عليك وكاهي مشاركاتي الكل يشوفها وقاعد اناقش الريال بكل ادب وعدد المشاركات مو مقياس :)
وبعدين اذا وجهت الكلام لك مره ثانية رد حبيبي اما سالفة فزعه على ظلم ما يصير يالطيب الله موجود ومشكور انك غلطت علي باسلوبك هذا والله حسيبك وياخذ لي حقي منك :)

للمره الثانيه على التوالى
تقول انى انا وابوخليفه روااااد ديوانيه واحد عيب عليك تقول كلام منت قده
اريدك تحلف امام الجميع وتقول اقسم بالله انكم رواااد ديوانيه واحده اذا لم تثبت صحه كلامك وتقسم ولا تتهرب ابوخليفه نعم اجله واحترمه وهذا اختلاف فى الراى تناقش انت بادب واحترام اما انك تقول كلام من غير دليل
انا اطلب من الاداره الاعتذار من هذا الشخص (( المشنص)) او ايقافه لانه رجل كااااذب ويقول كلام من غير دليل
للمره الثانيه اقسم امام الناس كما تدعى باننى انا وابوخليفه روااااد ديوانيه واحد وشكلك تعرفنا تمام المعرفه واذكر الدوانيه التى نجلس بها
والله لن ادعك الى ان تثبت امام الاعضاء والاداره صحة كلامك باننى اجلس مع ابوخليفه فى ديوانيه واحده
عيب عليييييييييييك الكلام من غير دليل
وانت على كلامك انك رجل كبير وتكذب امام الملا
اذا لم تثبت فانت رجل كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااذب
والكذاب لا احترمه ولا اجله
واطلب من الاداره ان تنصفنى

fahhad76

عضو نشط
كل هذا يالحبيب وما تعدلت الامور !!!!!!! شوف ارباح الشركات التشغيلية والبنوك وشوف العالم من حواليك وكلها 3 اسابيع الله يعطيك طولة العمر وتطلع لك الاخبار الايجابية من كل حدب وصوب والارباح الخيالية والكلام هذا محسوب علي وجدام الكل وباذن الله تشوفه وتربح اكثر من ما تتصور

اخوى المشنص ابعد عنك التفاؤل السوق ماعطانا دخول للاستثمار مدى طويل.

السوق معاك طيب وحده مو بعيد وياخذ فوق تحت ,, بس مثل ما قلت كسر 7600 لنا راى ثانى.

ممكن اعرف السوق وين رايح على كلامك !!؟؟

والله يوفق الجميع.

المشنص99

عضو نشط
يعتبر تحليل أبو 2000 للأخ أبو خليفه ملغي بأعترافه بنفسه على الرابط التالي
http://www.indexsignal.com/forum/showpost.php?p=2851788&postcount=2
و الذي أشترط على نفسه فيه في حال أختراق الترند المرفق يعتبر الهدف ملغي..... و لكن لكل داء دواء إلا الحماقة أعيت من يداويها.....و من أعظم المهلكات للأنسان الغرور و العجب بالنفس مع وجود من يرفع للمغرور.

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

الناس عيد

وعيدكم مبارك وتقبل الله صيامكم وقيامكم

شفيكم نجره

تعوذوا من ابليس توه افتك من رباطه :p

الرجاء الالتزام باحترام الاراء والا .................:mad:

fahhad76

عضو نشط
السلام عليكم

الناس عيد

شفيكم نجره

كل عام وانت بخير بو سلمان.

تعيش لوجستيك وتسقط بترررررررررررررررررررررررررروجلف.:)

معلم اسهم

عضو نشط
السلام عليكم

الناس عيد

شفيكم نجره

مرحبا اخ بوسلماااااااان
عيدك مبارك
وتقبل الله طاعتك
بما انك انت المشرف
انا رجااااال ابى حقى من المشنص
رجل اتهمنى
قال بالحرف الواحد
انا وابوخليفه روااااد ديوانيه واحد
واقوله جيب الدليل ويتهرب
اريد منه الدليل
او
الاعتذااااااااار امام الاعضاااااء
حقى مارراح اخليه
ويييينك يالمشنص
وتدعى بانك رجل كبير

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
كل عام وانت بخير بو سلمان.

تعيش لوجستيك وتسقط بترررررررررررررررررررررررررروجلف.:)

هههههههههههههههههههههههههه

وانت بالف خير وصحه وسلامة

يوز عني بو فهد :D

انا مطول وياهم والله يعين :(

مرحبا اخ بوسلماااااااان
عيدك مبارك
وتقبل الله طاعتك
بما انك انت المشرف
انا رجااااال ابى حقى من المشنص
رجل اتهمنى
قال بالحرف الواحد
انا وابوخليفه روااااد ديوانيه واحد
واقوله جيب الدليل ويتهرب
اريد منه الدليل
او
الاعتذااااااااار امام الاعضاااااء
حقى مارراح اخليه
ويييينك يالمشنص
وتدعى بانك رجل كبير

عساك من العايدين الفايزين وتقبل الله طاعتك وكل عام وانت بخير

هذا وانت معلم انا اقول والقرار لكم واذا ما عجبكم يا ويلكم :p

الرجال قال انكم بدوانية وحده شفيها يعني ؟

اذا تعتبر مسبه او غلط اعذرني لغة الايام هذي ما تنفهم :D

ما اشوفه غلط حتى لو كان كلامه غير صحيح لكن الغلط تدري وين :cool:

لمن تقول عنه كذاب امام الملأ ( حلوه الملأ ) :p وتتنطز عليه بشيباته :mad:

تدري برمضان ما نصبغ :p

رايي والقرار لكم تهادوا وتحابوا وقد اجتمعتم على منفعة الناس فلا تصغروا في عيونهم

يا عيني على هالكلام درر درر :p

ماله داعي هالامور وانهوا النقاش اذا عديتوني اخو صغير لكم وشوف توقيعي وركز عليه والله لا يحرمك الاجر

وكلام موجه للمشنص 99 يا اخوي هد من نفسك شوية واحنا ما عندنا مجاملات واهم شيء احترام وجهات النظر وقبلها احترام الاعضاء

وغير لونك الاحمر بطيت عيوني :mad::D

بالتوفيق

BARKAWI

عضو مميز
حياك ويامرحبا مساله اني ارجع كل واحد للذاكره واحاول بشكل او اخر واقعد انا ابحث وانت تبحث راح نضيع وقنتنا بجدال عقيم وكلامك مردود عليه ((وبدليل )) اولا في تاريخ 27-8 كان المؤشر داخل التماسك المبين وما اخترق هل بالنسبه لك دخول وانا قلت مافشل ولا حقق الهدف لدخوله هذا المستطيل وبينت للاخوان ((انت ما شفتها مدري)) ولما اخترق قلت دخول بس الحذر وعدم الدخول بالشركات اللي عليها شبهه ماليه او متعثره وبامانه اختراقه مو عاجبني((والسبب ضعف السيوله وصعوده مثل عزيمه البخيل يوم20 ويوم3 نقاط )) الدخول الصحيح اللي انا كنت واثق به وعارضني الجميع لما كان في 29 -1 -2009 اللي دوبله شركات كثيره اما هذا الدخول سببه البنوك لا ومو كلهم اما تتفق مع المشنص كيفك اما السوق الامريكي اتوقع انك ما شفت كل الردود شوف المشاركه رقم 110 اللي عقبها صار الدخول اما ارجو تحديد الهدف 2000 انا كاتب الموضوع وانت شايف الشارت ومعلق عليه وتقول ((اذا صار حرب عالميه ثانيه او صار غزو فضائي يصير 2000)) الله واكبر قبل مستحيل يصير والحين تقول ممكن يصير بس بعد وقت شنو اللي غير كلامك وبعدين السوق نزل من 15500 الي 6200 يعني قط تقريبا 9000 نقطه ومستغرب انه يقط 4000 نقطه

نعم رجعت لمشاركاتك لأعمل تقييم لها وابينها للإخوان اللي يطلعون على الموضوع ،، لكن للأسف انت للحين مصمم انك ما تعترف أن النموذج اللي انت حطيته فشل تماما ، بل بالعكس أعطى نتائج عكسية وانت تقولي الحين مستطيل وتم اختراقه ، وهذا إقرار مبطن أن النموذج اللي كنت انت حاطه فشل وما حقق الهدف ، ومثل ما سبقت وقلت هذه مافيها شي ، لكن إصرارك أنه ما فشل للحين أستغربه!!

وحتى السوق الأمريكي أنت تقول لما كسر 10000 انه سلبي ، وحتى وهو بيصعد تقول عنه سلبي ، وحتى في المشاركة 110 أصريت أنه للحين ما اخترق ، وحتى لما اخترق قلت الاختراق مش عاجيني ،،، يعني المؤشر صعد 400 نقطة وانت مااقتنعت بالصعود، يعني كم لازم يرتفع حتى تقتنع أن تحليلك كان خطأ لما قلت أن الوضع سلبي!!!!!

أما عن النقطة الثالثة وهي وصول المؤشر إلى 2000 نقطة ، فكل المحللين هنا تقريبا لم يتفقوا مع المقاربة اللي انت استخدمتها للوصول إلى هذا الهدف ، وحتى الشارت اللي انت كنت حاطه مافيه أي مرجعية من مراجع التحليل اللي أعرفها يقر باللي انت حطيته ، أتذكر صارت مناقشة وافية عن الموضوع وردود المحللين كانت واضحة بان ما تم وضعه على الشارت لا يعدو عن كونه خطوطا لا تمت للتحليل الفني بصلة!!

وأؤكد مرة أخرى أنني لم أقل أن المؤشر لن يصل إلى 2000 مطلقا (راجع مشاركاتي عدل) ، بل كان الاعتراض على الطريقة التي تقول انها تحليل فني للوصول إلى هذه النتيجة!!

ملاحظة على الهامش : للأسف من الروابط اللي انت حطيتها شفت لك مشاركات معيبة أنا كنت ناسيها أصلا وأنت ذكرتني فيها ، منها حلفانك وقسمك اني مضلل وكلام عيب ينقال ، وانت تلوم الاخ المشنص لما يقسي عليك بالكلام ،، عيب أن تذم فعلا وتأتي به ،، وللأسف هذا يعطيني انطباعا عن شخصيتك

معلم اسهم

عضو نشط
هههههههههههههههههههههههههه

وانت بالف خير وصحه وسلامة

يوز عني بو فهد :d

انا مطول وياهم والله يعين :(

عساك من العايدين الفايزين وتقبل الله طاعتك وكل عام وانت بخير

هذا وانت معلم انا اقول والقرار لكم واذا ما عجبكم يا ويلكم :p

الرجال قال انكم بدوانية وحده شفيها يعني ؟

اذا تعتبر مسبه او غلط اعذرني لغة الايام هذي ما تنفهم :d

ما اشوفه غلط حتى لو كان كلامه غير صحيح لكن الغلط تدري وين :cool:

لمن تقول عنه كذاب امام الملأ ( حلوه الملأ ) :p وتتنطز عليه بشيباته :mad:

تدري برمضان ما نصبغ :p

رايي والقرار لكم تهادوا وتحابوا وقد اجتمعتم على منفعة الناس فلا تصغروا في عيونهم

يا عيني على هالكلام درر درر :p

ماله داعي هالامور وانهوا النقاش اذا عديتوني اخو صغير لكم وشوف توقيعي وركز عليه والله لا يحرمك الاجر

وكلام موجه للمشنص 99 يا اخوي هد من نفسك شوية واحنا ما عندنا مجاملات واهم شيء احترام وجهات النظر وقبلها احترام الاعضاء

وغير لونك الاحمر بطيت عيوني :mad::d

بالتوفيق

على العموم بارك الله فيك
والرجل فعلا كذاب
وجاى يتفلسف علينا
لانه قال كلام غير صحيح
وانا اطلب منه اعتذاااااااااار
وهو يتهرب
ولا راااح اتكلم مع المشنص مره ثانيه
لانه يقول اقوال غير صحيحه
وكل عااام وانت بخير وباقى الاعضاااء
ولا راااح اشارك فى هذا الموضوع
وباذن الله اخر مشاركه لى

الهامرز

عضو نشط
يالمشنص تسجيلك 9 / 4 / 2007 ايام عز السوق وتعرف المؤشر نت ولا تشارك وهاانت تشارك بعد صمت 3 سنوات ونص تقريبا سؤال لك واحد ليش مانبهت اخوانك بالمنتدي بالازمه الماليه قبل انهيار السوق كصفتك عضو قديم مراقب فقط ولاتشارك والان تطل وتهاجم وتدعي الفهم بالسوق وان خبرتك 12 سنه السؤال لماذا لم تنبه اخوانك كصفتك عضو قديم من 2007 يوم وصل سوقنا 15 الف وشكرا والرجاء الاجابه عن السوال وبالنسبه لي انا لم اعرف المنتدي الي بعد الانهيار للسوق الكويتي

ابو خليفه

عضو نشط
عيدكم مبارك وتقبل الله طاعتكم

mon406

عضو نشط
منا ومنك
وتقبل الله لكم وللمسلمين صيامكم إن شاء الله وأعاده عليكم رمضان والعيد في اليمن والبركات
وكل عام وانتم بخير

shraay

عضو نشط
ضحكني الراس والكتفين الله يقطع ابليسك يابوحليفه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

FNON

عضو نشط
السوووووق ممتاااااااااز طالما لم يكسر دعومات مهمة مثل 6600
6550

بالتوفيق للجميع

تفاءلووووو

:);):)

للرفع ..

السوق تداوله اليوم عجيييب و صار شراء اخر السوق ;)

و باين ان يستهدف 6800نقطة على الاقل:):)

و نحب انمسي على صاحب الموضوع ابوخليفة:)

بالتوفيق جميعا :)

بحمد الله وصل الهدف 6800

و القادم خير من الله :)

ابو خليفه

عضو نشط

للرفع

والتعليق بعد النزول اللي امس
والله ما كان ودي ترفع الصفحه لعدت اسباب احتفظ فيها لنفسي بس دامك تبي التعليق شوف اخر تحليل انا حطيته بالصفحه اللي قبل هذي صفحه 18 تجد انه وصل هدف الحركه السابقه من التماسك المبلغ عنده بالملي بس اهم شي لا يكسر الترند الاحمر لاسفل

FNON

عضو نشط
والله ما كان ودي ترفع الصفحه لعدت اسباب احتفظ فيها لنفسي بس دامك تبي التعليق شوف اخر تحليل انا حطيته بالصفحه اللي قبل هذي صفحه 18 تجد انه وصل هدف الحركه السابقه من التماسك المبلغ عنده بالملي بس اهم شي لا يكسر الترند الاحمر لاسفل

بوخليفه ...

شكله النزول قريب :confused:

ابو خليفه

عضو نشط
اهلا اخي فنون وجميع الاخوان هذي الشارت السابق هو علي الهدف بالضبط واسس تماسك صغير كما هو مبين بالرسم الثاني ((بس اهم نقطه هي كسر الترند الاحمر)) وللعلم 7100 هم مقاومه اسبوعيه

الملفات المرفقه:

الحجم: 11.3 KB   المشاهدات: 360
    الحجم: 12.4 KB   المشاهدات: 365

mishmish

عضو نشط
مشكور على التحليل متى من وجهة نظرك انسب دخول للمستثمرين اعتقد احنا فوق ال100 يوم حاليا

أعلى