آخــــر الأخبـــــار ...... مع ابو فلاح ......... 1

الحالة
موضوع مغلق

بو فلاح

عضو مميز
التسجيل
17 يونيو 2008
المشاركات
4,467
الإقامة
الكويت
تعلن الشركة السعودية الفرنسية للتأمين التعاوني(أليانز السعودي الفرنسي)
نقل محفظة الحماية و الإدخار المكتتبة سابقاً من قبل البنك السعودي الفرنسي و أي جي إف/ سنا

إلحاقاً لإعلان الشركة المؤرخ في 14/6/2010م بشأن نقل محفظة "الحماية والإدخار" المكتتبة من قبل البنك السعودي الفرنسي و أي جي إف سنا ووضع خطة عمل لنقل المحفظة قبل نهاية العام 2010، تعلن الشركة أنها بدأت بنقل المحفظة التأمينية إعتباراً من 1/11/2010م وتم الإنتهاء من عملية النقل في 5/11/2010م و سيتم البدء بإصدار العقود الجديدة إبتداءً من 6/11/2010م , وتبلغ قيمة الأصول والإلتزامات التي تم نقلها ما قيمته 366,148,319 ريال ( فقط ثلاثمائة وستة وستون مليون ومائة وثمانية وأربعون ألف وثلاثمائة و تسعة عشر ريال سعودي لاغير) ولم يتم عليها إحتساب قيمة الشهرة
 

بو فلاح

عضو مميز
التسجيل
17 يونيو 2008
المشاركات
4,467
الإقامة
الكويت
بكين تعتزم مضاعفة وارداتها من فرنسا إلى 80 مليار دولار سنوياً


قال نائب وزير الخارجية الصيني فو يينغ إن فرنسا ستحظى بمساندة الصين مع توليها رئاسة مجموعة العشرين لأكبر الاقتصادات في العالم في وقت لاحق من هذا الشهر وأن بكين تريد التعاون مع باريس .

وأبلغ فو الصحافيين أن عقودا لاستثمارات للشركات قيمتها الإجمالية 20 مليار دولار وقعت أمس الأول في حفل في حضور الرئيسين الصيني هو جين تاو والفرنسي نيكولا ساركوزي، وأن الصين تعتزم مضاعفة قيمة وارداتها السنوية من فرنسا إلى 80 مليار دولار على مدى الأعوام الخمسة المقبلة .

وقال المسؤول الصيني “تدعم الصين فرنسا كرئيس لمجموعة العشرين ونتطلع إلى تعاون مع الجانب الفرنسي في العام المقبل، الرئيس قدم مساندته الكاملة للرئاسة الفرنسية لمجموعة العشرين” .

تعهد الرئيس الصيني هو جين تاو بتوثيق التعاون مع فرنسا التي تستعد لتولي رئاسة مجموعة العشرين وذلك في مستهل جولة أوروبية تأمل بكين أن تتمكن خلالها من تهدئة التوترات التجارية .

تأتي زيارة الرئيس الصيني التي تستغرق ثلاثة أيام لفرنسا في وقت وحد فيه زعماء الاتحاد الأوروبي صفوفهم مع واشنطن داعين الصين إلى رفع قيمة عملتها اليوان بوتيرة أسرع الأمر الذي أثار توتراً في العلاقات بين بكين وبروكسل . ومن المقرر أن يتوجه هو إلى البرتغال بعد انتهاء زيارته لباريس .

وتأمل الصين أن تساعد الزيارة التي شهدت توقيع صفقات قيمتها مليارات الدولارات تشمل طلبيات طائرات إيرباص وتكنولوجيا للفحم النظيف وصفقات نووية في تخفيف تلك التوترات قبل قمة لزعماء مجموعة العشرين في كوريا الجنوبية الأسبوع المقبل ستركز على أوجه الخلل التي يعاني منها الاقتصاد العالمي .

ومن جانبها تريد حكومة ساركوزي التي تتولى رئاسة مجموعة العشرين بعد قمة سيؤول الوصول إلى أرضية مشتركة تخدم جدول أعمالها الطموح الذي يسعى لإصلاح النظام النقدي العالمي من دون استعداء الصين من خلال التركيز على اليوان .

وقال هو في بيان “في ظل الوضع الدولي الراهن الذي يشهد تغييرات عميقة ومعقدة تشترك فرنسا والصين في اهتمامات عامة واسعة وفرص هائلة للتعاون” .

وتقول باريس إن جدول أعمال رئاستها لمجموعة العشرين - الذي يشمل خططا لتنويع احتياطيات العملة العالمية بعيدا عن الدولار وتحقيق الاستقرار في أسواق السلع الأساسية - يتوقف على تجنب الصراع مع الصين صاحبة ثاني أكبر اقتصاد في العالم .

واستقبل ساركوزي وزوجته كارلا بروني هو في مطار أورلي بباريس في مراسم كاملة لحرس الشرف . وصاحبت موكب هو تشكيلات من المرافقين على دراجات نارية وجنود الحرس الجمهوري الذين يمتطون الجياد ثم مر الموكب في شارع الشانزليزيه التاريخي في طريقه إلى فندق جورج الخامس الخاص بالصفوة في باريس .


 

بو فلاح

عضو مميز
التسجيل
17 يونيو 2008
المشاركات
4,467
الإقامة
الكويت
الصين تؤكد الابقاء على صادراتها من المعادن النادرة في 2011

صرح وزير التجارة الصيني تشن ده مينغ بأن بلاده سوف تبقي على صادراتها من معادن الأرض النادرة في العام المقبل ، نافيا بذلك ما تردد من أنها ستخفض حصص التصدير بمقادير كبيرة قدرتها بعض التكهنات بنسبة 30 %.

وأشار الوزير في تصريحه على هامش زيارة الرئيس الصيني لفرنسا إلى أن حكومته أغلقت أو أوقفت فقط أنشطة مستخرجين لبعض تلك المعادن بسبب الاستغلال المفرط والطائش لهذه الموارد ، وقامت وسائل الاعلام الغربية بتسييس هذه الخطوة.

وأوضح أن الصين تجري محادثات مع الدول المستهلكة لهذه المعادن والدول التي تحتفظ باحتياطيات كبيرة منها لمحاولة ايجاد حلول لامداداتها.

وتعتبر الصين أكبر منتج ومصدر للمعادن النادرة في العالم حيث تستحوذ على ثلث احتياطياتها المؤكدة وتصدر أكثر من 90 % من مجموع صادراتها العالمية.

ويشير خبراء صينيون لأن حقيقة استئثار الصين بما يزيد على 90 % من تجارة هذه المعادن العالمية تدلل على تمسك دول أخرى ومن بينها الولايات المتحدة باستراتيجية المحافظة على مواردها الخاصة منها واستغلال موارد الآخرين.

وتشمل المعادن النادرة 17 عنصرا كيميائيا ، وهي موضع اقبال كبير من الدول الصناعية المتقدمة للحاجة اليها في أكثر الصناعات العلمية والتكنولوجية تطورا مثل الأسلحة المتقدمة التكنولوجيا والصواريخ والكومبيوتر والالكترونيات والطيران والطاقة النووية والتصنيع الميكانيكي وسيارات هايبريد وبطاريات السيارات الكهربائية وشاشات العرض المسطحة .

 

بو فلاح

عضو مميز
التسجيل
17 يونيو 2008
المشاركات
4,467
الإقامة
الكويت
الدول الناشئة تحصل على مزيد من حقوق التصويت في صندوق النقد


رويترز
عزز مجلس ادارة صندوق النقد الدولي سلطة التصويت للاقتصاديات الناشئة الكبيرة وجعل الصين ثالث صوت قيادي في الصندوق في قرار تاريخي.

وقال دومينيك ستراوس كان عضو مجلس الادارة المنتدب بصندوق النقد الدولي في مؤتمر صحفي ان "هذه الموافقة التاريخية هي اكبر اصلاح جوهري في اسلوب الادارة في تاريخ الصندوق الذي بدأ قبل 65 عاما واكبر تحول للنفوذ لصالح الاقتصاد الناشيء والدول النامية للاعتراف بدورها المتصاعد في الاقتصاد العالمي."

وبموجب الاتفاق سيتم تحويل ستة في المئة من سلطات التصويت من الدول الصناعية الى دول الاسواق الناشئة "الفعالة". وكان وزراء مجموعة العشرين قد توصلوا اولا لهذا الاتفاق في كوريا الجنوبية الشهر الماضي.

وتقفز هذه الخطوة بالصين فوق المانيا وفرنسا وبريطانيا لتحتل المركز الثالث بعد الولايات المتحدة واليابان.

كما ترفع هذه الخطوة ايضا الهند والبرازيل وروسيا وهي من الاقتصاديات الناشئة الى اكبر عشرة مراكز في صندوق النقد الذي يضم 187 دولة .

وحصلت الاقتصاديات الناشئة ببطء على مزيد من النفوذ في صندوق النقد الدولي ولكن التحول الذي حدث يوم الجمعة هو الاهم حتى الان وهو بمثابة اصلاح للنظام الاقتصادي العالمي الذي أسس عندما انشيء صندوق النقد الدولي بعد الحرب العالمية الثانية.

 

بو فلاح

عضو مميز
التسجيل
17 يونيو 2008
المشاركات
4,467
الإقامة
الكويت
وزارة الإعلام العمانية توقع اتفاقة مع شركة "سوني" اليابانية بقيمة 26.5
مليون ريال عماني

يتم بوزارة الإعلام غدا التوقيع على الاتفاقية الخاصة بتنفيذ المرحلة الثانية (مرحلة التجهيزات الفنية) لمشروع مجمع الاستوديوهات التلفزيونية الرقمية وذلك بين وزارة الاعلام وشركة (سوني) اليابانية بمبلغ وقدره 26 مليونا و550 الفا و416 ريالا عمانيا .

ويضم المبنى الجديد أربعة استوديوهات رقمية كبيرة لإنتاج الأعمال الدرامية والبرامج الجماهيرية والترفيهية .. كما يضم المجمع دائرة للأخبار تتكون من قاعة رئيسية للتحرير صممت على أحدث المعايير العالمية مع أستوديو للبث من داخل القاعة بالإضافة الى ثلاثة استوديوهات رقمية أخرى للبرامج الأخبارية.

ويشتمل المجمع أيضا على ثلاثة استوديوهات إذاعية للأخبار وثلاثة استوديوهات للربط بالإضافة الى مسرح للعرض يتسع لـ700 شخص ويمكن استخدامه للبرامج الجماهيرية والعروض الموسيقية والمسرحية .

كما يشتمل المجمع على المكتبة الفنية وغرف المونتاج وغيرها من الاجهزة المساعدة والمكاتب .

والجدير بالذكر ان تنفيذ المرحلة الاولى (التشييد والاعمال المدنية ) للمجمع قد بدأ في مارس عام 2006 بتكلفة قدرها 12 مليونا و775 الفا و500 ريال عماني ومن المتوقع ان تكتمل هذه المرحلة بنهاية فبراير 2011 لتبدأ المرحلة الثانية ( مرحلة التجهيزات الفنية) التي تنفذها شركة (سوني) اليابانية على ان يكتمل المشروع ويبدأ تشغيل المجمع فعليا في نوفمبر عام 2011 باذن الله .
 

بو فلاح

عضو مميز
التسجيل
17 يونيو 2008
المشاركات
4,467
الإقامة
الكويت
توقعات بارتفاع الناتج المحلي الاسمي للمملكة إلى 1.62 تريليون ريال
في 2010م

أكد مراقبون ل "الرياض" على أهمية تنويع مصادر الدخل المحلي عبر القيام بتشجيع الصناعات التحويلية من منتجات البتروكيماويات لدعم الناتج المحلي والذي يتأثر دائما بأسعار النفط، متوقعين بنفس الصدد بأن تبلغ إيرادات المملكة من النفط خلال العام الحالي قرابة 700 مليار ريال.

يأتي ذلك في الوقت الذي كشف فيه أحدث التقارير الاقتصادية عن توقعاته بنمو الناتج المحلي الاسمي للمملكة خلال العام الحالي 2010 بمقدار 16% وبأن يصل الناتج المحلي إلى 1.62 تريليون ريال، بعد أن بلغ الناتج الإجمالي خلال العام 2009 نحو 1.41 تريليون ريال مما جعل الاقتصاد السعودي يشكل نحو 43 في المائة من إجمالي حجم اقتصاد دول مجلس التعاون الخليجي و23 في المائة من حجم اقتصاد الدول العربية.

وأوضح التقرير الذي أصدرته (كامكو) عن الناتج المحلي الإجمالي لدول مجلس التعاون الخليجي أنه بعد أن شهدت اقتصاديات منطقة الخليج نمواً قياسيا بلغ 25% خلال عام 2008 مدفوعاً بارتفاع أسعار النفط وتوفر السيولة ونمو التسهيلات الائتمانية وانتعاش القطاع العقاري، حيث تخطى الناتج الإجمالي التريليون دولار، كان عام 2009 مأساوياً على تلك الاقتصاديات كغيرها من اقتصاديات المنطقة العربية والعالم حيث انخفض الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 18% ليصل إلى 874 مليار دولار. وتوقع التقرير أن تشهد الدول الخليجية نمواً عالياً في الناتج المحلي الإجمالي مدفوعة بارتفاع أسعار النفط وخطط التحفيز الاقتصادية التي تعتمدها حكومات تلك الدول لتتعدى نسبة النمو ال 15% حيث من المتوقع أن يتخطى من جديد الناتج المحلي الإجمالي لدول الخليج تريليون دولار ليشكل نحو 1.6% من إجمالي حجم الاقتصاد العالمي في حين يشكل كل من الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية نحو 26% و23.6% من حجم الاقتصاد العالمي لعام 2010 على التوالي.


 

بو فلاح

عضو مميز
التسجيل
17 يونيو 2008
المشاركات
4,467
الإقامة
الكويت
رئيس السكك الحديدية الصينية يقول الخسارة في مشروع سعودي مؤقتة

رويترز
قال تشاو قوانغ فا رئيس مؤسسة بناء السكك الحديدية الصينية يوم السبت ان خسائر تحملتها شركته في خط سكك حديدية سعودي جديد ستكون مؤقتة.

وتأتي تصريحات تشاو بعد أسبوعين تقريبا من قول الشركة التي مقرها في بكين انها تتوقع خسارة نحو 4.15 مليار يوان (623.3 مليون دولار) في خط ترام المشاعر المقدسة الخفيف الذي يقام لخدمة الحجاج المسلمين وهو ما يفوق تقديرات الشركة.

وأبلغ تشاو رويترز على هامش منتدى في بكين "في نهاية الامر لن نشهد خسارة كبيرة في هذا المشروع."

وقال "الخسائرة حتى الان مؤقتة ... ليس كل مشروع سيكسب مالا من البداية" مضيفا أن الجهة المالكة للمشروع وافقت على اجراء محادثات مع الشركة بشأن مدفوعات محتملة وتعويض.

وقال تشاو ان المشروع السعودي لن يغير خطة الشركة ولا استراتيجياتها للعمل في الخارج.

وأغلقت أسهم السكك الحديدية الصينية مرتفعة 0.7 بالمئة في معاملات شنغهاي يوم الجمعة.

وتراجعت أسهم الشركة خمسة بالمئة منذ اعلان الخامس والعشرين من أكتوبر تشرين الاول بشأن الخسارة المتوقعة بينما ارتفع بورصة شنغهاي ثلاثة بالمئة في الفترة ذاتها.

 

بو فلاح

عضو مميز
التسجيل
17 يونيو 2008
المشاركات
4,467
الإقامة
الكويت
مستثمر بحريني ينفذ مشروعاً سكنياً بكلفة 5 ملايين دولار

قال رئيس مجلس الأعمال البحريني العراقي خلف حجير إن محافظة الموصل في العراق عرضت فرصاً استثمارية للمستثمرين البحرينيين لبناء 80 ألف وحدة سكنية تحتاجها المحافظة باستثمارات تقدر بمليارات الدولارات.

وذكر حجير الذي يقود وفداً بحرينياً إلى العراق: «أن الوفد اجتمع مع مسئولين عراقيين، ومنهم محافظ الموصل الذي قدم هدية تذكارية لغرفة تجارة وصناعة البحرين».

ويزور وفد تجاري بحريني العراق يتكون من 16 رجل أعمال، منهم رئيس غرفة التجارة الأميركية في البحرين عادل آل صفر، وعضو غرفة تجارة وصناعة البحرين محمد ساجد، وبين حجير وهو أيضاً عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين: «إن محافظ الموصل وأعضاء غرفة تجارة وصناعة الموصل، عرضوا على الوفد احتياجات المحافظة من السكن»، مشيراً إلى أن المحافظة تسعى إلى بناء 100 ألف وحدة سكنية، منها20 ألف وحدة تقوم ببنائها شركة كردية، بينما يبحثون عن مستثمرين لبناء 80 ألف وحدة سكنية، تم عرضها على الوفد البحريني الذي يبحث عن فرص استثمارية مغرية لتوظيف رؤوس الأموال.

وأكد حجير أن حجم الاستثمارات التي تحتاجها محافظة الموصل تقدر بمليارات الدولارات، وخصوصاً أنها في فترة إعمار، وهي فترة من فترات التعطش للاستثمارات.

وأشار حجير إلى أن محافظ الموصل ونائبه تعهدا بتقديم كافة التسهيلات للمستثمرين البحرينيين، ومعاملتهم معاملة خاصة، ضمن جهودهم لتقوية العلاقات البحرينية العراقية.

ونقل حجير عن مسئولين عراقيين قولهم: «إن في العراق 10 آلاف مستثمر لبناني، ونريد أن يكون مثل هذا العدد من المستثمرين البحرينيين في العراق». مؤكداً أن هناك ترحيباً كبيراً بالمستثمرين البحرينيين.

وذكر حجير أنه سيرفع رسالة إلى رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين عصام فخرو، لإقامة ندوة باسم الغرفة، يحضر فيها وفد من غرفة تجارة الموصل، وغرفة تجارة أربيل لعرض الفرص الاستثمارية والبرامج التجارية في العراق على المستثمرين البحرينيين وأعضاء غرفة تجارة وصناعة البحرين إلى جانب عرض التسهيلات التي ستقدم إلى المستثمرين البحرينيين.

ونوه حجير إلى أن المسئولين العراقيين أكدوا أن الموصل تعتبر من أهم مناطق العراق الآمنة. وان التجار البحرينيين مرحب بهم، في كل المشروعات، وسيعاملون معاملة العراقي.

كما ذكر أن غرفة تجارة الموصل ستبعث رسالة رسمية إلى رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين عصام فخرو، تدعوه لزيارة الموصل مع وفد بحريني، لاطلاعهم على الفرص الاستثمارية والتسهيلات عن كثب.

وتحدث رئيس مجلس الأعمال البحريني العراقي خلف حجير عن ضخ مستثمرين بحرينيين ملايين الدولارات في استثمارات جديدة في العراق.



 

بو فلاح

عضو مميز
التسجيل
17 يونيو 2008
المشاركات
4,467
الإقامة
الكويت
بلغ ربح (د للتمويل) 363 الف د.ك لل9 أشهر المنتهية في 30-09-2010‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن الشركة الدولية للتمويل
ِ(د للتمويل) حصلت على موافقة بنك الكويت المركزي على بياناتها المالية
المرحلية للفترة المنتهية في 30-09-2010، يوم الاربعاء الموافق 03-11-2010،
وفقا لما يلي:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-09-10 ال9 أشهر المنتهية في 30-09-10‏
الربح (خسارة)(د.ك) 4.017.839 363.037‏
ربحية(خسارة)السهم (فلس كويتي) 8.64 0.78‏
اجمالي الموجودات المتداولة 64.945.273‏
اجمالي الموجودات 110.006.098‏
اجمالي المطلوبات المتداولة 27.765.420‏
اجمالي المطلوبات 29.177.007‏
ِ اجمالي حقوق المساهمين 80.829.091‏
بلغ اجمالي الايرادات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 0 د.ك
بلغ اجمالي المصروفات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 0 د.ك
الفترات المقارنة:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-09-09 ال9 أشهر المنتهية في 30-09-09‏
الربح (خسارة)(د.ك) (1.519.834) 2.622.943‏
ربحية(خسارة)السهم (فلس كويتي) (3.27) 5.64‏
اجمالي الموجودات المتداولة 78.222.811‏
اجمالي الموجودات 142.005.056‏
اجمالي المطلوبات المتداولة 38.703.162‏
اجمالي المطلوبات 56.847.066‏
ِ اجمالي حقوق المساهمين 85.157.990‏
 

بو فلاح

عضو مميز
التسجيل
17 يونيو 2008
المشاركات
4,467
الإقامة
الكويت
بلغ ربح (تسهيلات) 14.8 مليون د.ك لل9 أشهر المنتهية في 30-09-2010‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن شركة التسهيلات التجارية (تسهيلات)‏
حصلت على موافقة بنك الكويت المركزي على بياناتها المالية المرحلية
للفترة المنتهية في 30-09-2010، يوم الخميس الموافق 04-11-2010،
وفقا لما يلي:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-09-10 ال9 أشهر المنتهية في 30-09-10‏
الربح (خسارة)(د.ك) 4.877.000 14.867.000‏
ربحية(خسارة)السهم (فلس كويتي) 9 29‏
اجمالي الموجودات المتداولة 157.184.000‏
اجمالي الموجودات 303.578.000‏
اجمالي المطلوبات المتداولة 91.314.000‏
اجمالي المطلوبات 144.087.000‏
ِ اجمالي حقوق المساهمين 159.491.000‏
بلغ اجمالي الايرادات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 0 د.ك
بلغ اجمالي المصروفات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 291.000 د.ك
الفترات المقارنة:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-09-09 ال9 أشهر المنتهية في 30-09-09‏
الربح (خسارة)(د.ك) 4.336.000 9.670.000‏
ربحية(خسارة)السهم (فلس كويتي) 8 19‏
اجمالي الموجودات المتداولة 112.376.000‏
اجمالي الموجودات 337.268.000‏
اجمالي المطلوبات المتداولة 48.215.000‏
اجمالي المطلوبات 186.852.000‏
ِ اجمالي حقوق المساهمين 150.416.000‏
 

بو فلاح

عضو مميز
التسجيل
17 يونيو 2008
المشاركات
4,467
الإقامة
الكويت
بلغ ربح (كامكو) 1.6 مليون د.ك لل9 أشهر المنتهية في 30-09-2010‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن شركة مشاريع الكويت الاستثمارية لادارة ‏
الاصول (كامكو) حصلت على موافقة بنك الكويت المركزي على بياناتها المالية
المرحلية للفترة المنتهية في 30-09-2010، يوم الخميس الموافق 04-11-2010،
وفقا لما يلي:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-09-10 ال9 أشهر المنتهية في 30-09-10‏
الربح (خسارة)(د.ك) 373.914 1.698.172‏
ربحية(خسارة)السهم (فلس كويتي) 1.60 7.10‏
اجمالي الموجودات المتداولة 26.356.097‏
اجمالي الموجودات 171.574.185‏
اجمالي المطلوبات المتداولة 47.693.136‏
اجمالي المطلوبات 83.014.286‏
ِ اجمالي حقوق المساهمين 87.821.265‏
بلغ اجمالي الايرادات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 2.830.418 د.ك
بلغ اجمالي المصروفات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 762.438 د.ك
الفترات المقارنة:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-09-09 ال9 أشهر المنتهية في 30-09-09‏
الربح (خسارة)(د.ك) 353.269 880.999‏
ربحية(خسارة)السهم (فلس كويتي) 1.40 3.50‏
اجمالي الموجودات المتداولة 32.822.762‏
اجمالي الموجودات 173.369.499‏
اجمالي المطلوبات المتداولة 40.901.177‏
اجمالي المطلوبات 77.079.079‏
ِ اجمالي حقوق المساهمين 95.254.554‏
 

بو فلاح

عضو مميز
التسجيل
17 يونيو 2008
المشاركات
4,467
الإقامة
الكويت
بلغ ربح (ساحل) 5.3 مليون د.ك لل9 أشهر المنتهية في 30-09-2010‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن شركة الساحل للتنمية والاستثمار ‏
ِ(ساحل) حصلت على موافقة بنك الكويت المركزي على بياناتها المالية المرحلية
للفترة المنتهية في 30-09-2010، يوم الخميس الموافق 04-11-2010 ،
وفقا لما يلي:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-09-10 ال9 أشهر المنتهية في 30-09-10‏
الربح (خسارة)(د.ك) 6.161.215 5.307.798‏
ربحية(خسارة)السهم (فلس كويتي) 11 9‏
اجمالي الموجودات المتداولة 75.288.820‏
اجمالي الموجودات 144.864.106‏
اجمالي المطلوبات المتداولة 45.710.728‏
اجمالي المطلوبات 89.170.728‏
ِ اجمالي حقوق المساهمين 55.692.777‏
بلغ اجمالي الايرادات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 428.255 د.ك
بلغ اجمالي المصروفات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 0 د.ك
الفترات المقارنة:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-09-09 ال9 أشهر المنتهية في 30-09-09‏
الربح (خسارة)(د.ك) (111.238) (859.955) ‏
ربحية(خسارة)السهم (فلس كويتي) (0) (1) ‏
اجمالي الموجودات المتداولة 103.673.343‏
اجمالي الموجودات 174.628.478‏
اجمالي المطلوبات المتداولة 96.930.493‏
اجمالي المطلوبات 109.080.493‏
ِ اجمالي حقوق المساهمين 65.547.985‏
 

بو فلاح

عضو مميز
التسجيل
17 يونيو 2008
المشاركات
4,467
الإقامة
الكويت
بلغ ربح(لوجستيك) 6,1 مليون د.ك لل9 أشهر المنتهية في30-09-2010 ‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة شركة كي جي ال لوجستيك
ِ(لوجستيك) قد اجتمع يوم الخميس الموافق 04-11-2010، واعتمد
البيانات المالية المرحلية للشركة للفترات المنتهية في 30-09-2010 ،
وفقا لما يلي:‏
ِ1) الفترات الحالية:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-09-10 ال9أشهر المنتهية في 30-09-10‏
الربح(د.ك) 2,188,626 6,197,720 ‏
ربحيةالسهم (فلس كويتي) 9,50 26,90 ‏
اجمالي الموجودات المتداولة - 6,878,334 ‏
اجمالي الموجودات - 64,073,741 ‏
اجمالي المطلوبات المتداولة - 9,833,192 ‏
اجمالي المطلوبات - 20,005,706 ‏
ِ اجمالي حقوق المساهمين - 43,894,363‏
بلغ اجمالي الايرادات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 606,425 د.ك
بلغ اجمالي المصروفات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 1,065,393 د.ك
ِ2- الفترات المقارنة:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-09-09 ال9أشهر المنتهية في 30-09-09‏
الربح (د.ك) 1,042,153 2,993,804 ‏
ربحية السهم (فلس كويتي) 4,50 13 ‏
اجمالي الموجودات المتداولة - 5,932,048 ‏
اجمالي الموجودات - 59,014,079 ‏
اجمالي المطلوبات المتداولة - 10,733,804 ‏
اجمالي المطلوبات - 22,982,080 ‏
اجمالي حقوق المساهمين - 35,810,17
 

بو فلاح

عضو مميز
التسجيل
17 يونيو 2008
المشاركات
4,467
الإقامة
الكويت
استقالة عضو من مجلس ادارة شركة (مبرد) وتعيين عضو جديد
يعلن سوق الكويت للأأوراق المالية بأن مجلس ادارة شركة مبرد للنقل (مبرد)‏
وافق على الاستقالة المقدمة من السيد / محمد سالم المري ممثل شركة اعيان
القابضة وتعيين السيد / عبدالله العتيبي بدلا منه.‏
 

بو فلاح

عضو مميز
التسجيل
17 يونيو 2008
المشاركات
4,467
الإقامة
الكويت
بلغ ربح (مسالخ ك) 388 الف د.ك لل9 أشهر المنتهية في30-09-2010 ‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة شركة المسالخ الكويتية ‏
ِ(مسالخ ك) قد اجتمع يوم الاحد الموافق 07-11-2010، واعتمد
البيانات المالية المرحلية للشركة للفترات المنتهية في 30-09-2010 ،
وفقا لما يلي:‏
ِ1) الفترات الحالية:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-09-10 ال9أشهر المنتهية في 30-09-10‏
الربح(د.ك) 150,410 388,529 ‏
ربحيةالسهم (فلس كويتي) 4,84 12,51 ‏
اجمالي الموجودات المتداولة - 1,115,696 ‏
اجمالي الموجودات - 3,741,795 ‏
اجمالي المطلوبات المتداولة - 90,052 ‏
اجمالي المطلوبات - 123,358 ‏
ِ اجمالي حقوق المساهمين - 3,618,437 ‏
بلغ اجمالي الايرادات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 9,646 د.ك
بلغ اجمالي المصروفات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 22,744 د.ك
ِ2- الفترات المقارنة:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-09-09 ال9أشهر المنتهية في 30-09-09‏
الربح (د.ك) 130,549 352,589 ‏
ربحية السهم (فلس كويتي) 4,20 11,36 ‏
اجمالي الموجودات المتداولة - 2,024,923 ‏
اجمالي الموجودات - 4,058,619 ‏
اجمالي المطلوبات المتداولة - 63,017 ‏
اجمالي المطلوبات - 98,164 ‏
اجمالي حقوق المساهمين - 3,960,455 ‏
 

بو فلاح

عضو مميز
التسجيل
17 يونيو 2008
المشاركات
4,467
الإقامة
الكويت
قرارات مجلس ادارة شركة التمدين الاستثمارية (تمدين ا) ‏
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة التمدين الاستثمارية (تمدين ا) ‏
افادت بان مجلس ادارة الشركة قد اجتمع اليوم الاحد الموافق 07-11-2010 ‏
وقرر عدم الموافقة على تمديد مدة العمل بعقد بيع الاسهم المبرم مع الطرف ‏
المشتري واعتبارا تاريخ 01-12-2010 هو التاريخ النهائي .‏
 

بو فلاح

عضو مميز
التسجيل
17 يونيو 2008
المشاركات
4,467
الإقامة
الكويت
بلغ ربح(المغاربية) 284 الف د.ك لل9 أشهر المنتهية في30-09-2010 ‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة الشركة الخليجية المغاربية
القابضة (المغاربية) قد اجتمع يوم الاحد الموافق 07-11-2010، واعتمد
البيانات المالية المرحلية للشركة للفترات المنتهية في 30-09-2010 ،
وفقا لما يلي:‏
ِ1) الفترات الحالية:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-09-10 ال9أشهر المنتهية في 30-09-10‏
الربح(د.ك) (120.570) 284.155‏
ربحيةالسهم (فلس كويتي) (0.88) 1.91‏
اجمالي الموجودات المتداولة - 9.156.814‏
اجمالي الموجودات - 19.581.342‏
اجمالي المطلوبات المتداولة - 341.136‏
اجمالي المطلوبات - 398.656‏
ِ اجمالي حقوق المساهمين - 19.182.686‏
بلغ اجمالي الايرادات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 350.000 د.ك
بلغ اجمالي المصروفات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 0 د.ك
ِ2- الفترات المقارنة:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-09-09 ال9أشهر المنتهية في 30-09-09‏
الربح (د.ك) (25.588) 373.082‏
ربحية السهم (فلس كويتي) (0.17) 2.49‏
اجمالي الموجودات المتداولة - 6.428.534‏
اجمالي الموجودات - 22.062.888‏
اجمالي المطلوبات المتداولة - 3.536.646‏
اجمالي المطلوبات - 3.579.213‏
اجمالي حقوق المساهمين - 18.483.675‏
 

بو فلاح

عضو مميز
التسجيل
17 يونيو 2008
المشاركات
4,467
الإقامة
الكويت
بلغ ربح (التعمير) 859 الف د.ك لل9 أشهر المنتهية في30-09-2010 ‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة شركة التعمير للاستثمار
العقاري (التعمير) قد اجتمع يوم الاحد الموافق 07-11-2010، واعتمد
البيانات المالية المرحلية للشركة للفترات المنتهية في 30-09-2010 ،
وفقا لما يلي:‏
ِ1) الفترات الحالية:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-09-10 ال9أشهر المنتهية في 30-09-10‏
الربح(د.ك) 110.586 859.972‏
ربحيةالسهم (فلس كويتي) 0.48 3.72‏
اجمالي الموجودات المتداولة - 9.371.566‏
اجمالي الموجودات - 33.823.297‏
اجمالي المطلوبات المتداولة - 3.197.910‏
اجمالي المطلوبات - 6.957.130‏
ِ اجمالي حقوق المساهمين - 26.866.167‏
بلغ اجمالي الايرادات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 0 د.ك
بلغ اجمالي المصروفات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 0 د.ك
ِ2- الفترات المقارنة:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-09-09 ال9أشهر المنتهية في 30-09-09‏
الربح (د.ك) (465.143) (1.212.810)‏
ربحية السهم (فلس كويتي) (2.01) (5.25)‏
اجمالي الموجودات المتداولة - 4.640.125‏
اجمالي الموجودات - 48.878.628‏
اجمالي المطلوبات المتداولة - 4.732.918‏
اجمالي المطلوبات - 19.005.114‏
اجمالي حقوق المساهمين - 29.873.514‏
علما بأن تقرير مراقبي الحسابات يحتوي على التحفظ التالي :‏
لم تقم المجموعه بتجميع شركتها التابعه جلوبال هوسبيتالتي هولدينج - مالطا
لعدم توافر البيانات الماليه .‏
 

بو فلاح

عضو مميز
التسجيل
17 يونيو 2008
المشاركات
4,467
الإقامة
الكويت
بلغت (خسارة) (صلبوخ) (1) مليون د.ك لل9 أشهر المنتهية في30-09-2010 ‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة شركة الصلبوخ التجارية
ِ(صلبوخ) قد اجتمع اليوم الاحد الموافق 07-11-2010، واعتمد
البيانات المالية المرحلية للشركة للفترات المنتهية في 30-09-2010 ،
وفقا لما يلي:‏
ِ1) الفترات الحالية:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-09-10 ال9أشهر المنتهية في 30-09-10‏
الربح(د.ك) (329.966) (1.055.695)‏
ربحيةالسهم (فلس كويتي) (1.7) (5.3)‏
اجمالي الموجودات المتداولة - 10.132.029‏
اجمالي الموجودات - 31.166.658‏
اجمالي المطلوبات المتداولة - 5.054.070‏
اجمالي المطلوبات - 5.358.336‏
ِ اجمالي حقوق المساهمين - 25.808.322‏
بلغ اجمالي الايرادات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 85.759 د.ك
بلغ اجمالي المصروفات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 36.508 د.ك
ِ2- الفترات المقارنة:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-09-09 ال9أشهر المنتهية في 30-09-09‏
الربح (د.ك) (589.961) (1.738.159)‏
ربحية السهم (فلس كويتي) (3) (8.8)‏
اجمالي الموجودات المتداولة - 11.639.965‏
اجمالي الموجودات - 35.021.162‏
اجمالي المطلوبات المتداولة - 5.451.938‏
اجمالي المطلوبات - 6.464.473‏
اجمالي حقوق المساهمين - 28.556.689‏
 

بو فلاح

عضو مميز
التسجيل
17 يونيو 2008
المشاركات
4,467
الإقامة
الكويت
بلغ ربح (صفوان) 1,2 مليون د.ك لل9 أشهر المنتهية في30-09-2010 ‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة شركة صفوان للتجارة و
المقاولات (صفوان) قد اجتمع يوم الاحد الموافق 07-11-2010، واعتمد
البيانات المالية المرحلية للشركة للفترات المنتهية في 30-09-2010 ،
وفقا لما يلي:‏
ِ1) الفترات الحالية:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-09-10 ال9أشهر المنتهية في 30-09-10‏
الربح(د.ك) 272,110 1,228,965 ‏
ربحيةالسهم (فلس كويتي) 5,5 24,9 ‏
اجمالي الموجودات المتداولة - 18,702,367 ‏
اجمالي الموجودات - 20,266,780 ‏
اجمالي المطلوبات المتداولة - 10,164,931 ‏
اجمالي المطلوبات - 11,167,519 ‏
ِ اجمالي حقوق المساهمين - 9,099,261 ‏
بلغ اجمالي الايرادات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 192,579 د.ك
بلغ اجمالي المصروفات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 12,830 د.ك
ِ2- الفترات المقارنة:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-09-09 ال9أشهر المنتهية في 30-09-09‏
الربح (د.ك) 422,914 966,193 ‏
ربحية السهم (فلس كويتي) 8,6 19,6 ‏
اجمالي الموجودات المتداولة - 17,212,262 ‏
اجمالي الموجودات - 19,262,800‏
اجمالي المطلوبات المتداولة - 9,847,790 ‏
اجمالي المطلوبات - 11,093,829 ‏
اجمالي حقوق المساهمين - 8,168,971 ‏
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى