تمويل بطيخ
عضو نشط
- التسجيل
- 27 مايو 2010
- المشاركات
- 387
الشركه ماتملك اي طياره والله اعلم شغلها كلها اجار
نفس شركه هبتكو ماكانت تملك شي بس ستكرات قواطي روب على بونها تملك مصنع البان
انا انصح اداره الشركه (الشرفاء) الاستغناء عن الطيارات الباقيه
وتوقيع عقد مع صفاه جبد وصفاه الشويخ بتأجير بعارين وحمير لنقل ركابهم
بحيث تذكره كويت دبي كويت على رحول درجه اوله بدينار ونص
وتذكره كويت سوهاج كويت على شهري بنص دينار
لكن من خلال دراسه الجدوى يتضح انهم راح يحققون خساير بسبب غلاء العلف
لان بحسبه بسيطه راح تكون كالتالي وعلى سبيل المثال سوهاج
سوهاج تبعد عن الكويت حول 4000 كيلو متر
والحمار يحتاج لقطع المسافه هذه الى اربع مداور جت وكل مدور جت تكلفته راح تكون 4 دنانير يعني وقود الحمار راح يكون 16 دينار على مايوصل المسافر لمطار سوهاج
طبعا الاداره ماطافهم هالشي وعارفين ان اول سنه فيه خساير بسبب غلاء الجت والتبن اجلكم الله
وقرروا يزيدون راس المال ويدخولون لأسطولهم فيله تستورد من تايلند
ويطلق على الفيل a380 نفس الطياره ام دورين
والفيل يشيل ركاب بحد اقصى 8 ركاب مسافرين ويحتاج لقطع مسافه 4000 كيلو متر الى خمسين كيلو كونوكابرس والـكونوكابرس متوافر بالخليج حتى بالبر يطلع يعني الامور طيبه ومنها راح يحققون عوائد مجزيه للملاك بسبب كثره المسافرين وقله مصاريف الوقود
طبعا هذه العقليات ماتحصلونها حتى في اللوفتانزا ماتحصلونها الا بأداره الخطوط الوطنيه
فهنيئا لنا بالاداره الممتازه الشريفه العفيفه الطاهره قدس سرها وادام الله ظلها
نفس شركه هبتكو ماكانت تملك شي بس ستكرات قواطي روب على بونها تملك مصنع البان
انا انصح اداره الشركه (الشرفاء) الاستغناء عن الطيارات الباقيه
وتوقيع عقد مع صفاه جبد وصفاه الشويخ بتأجير بعارين وحمير لنقل ركابهم
بحيث تذكره كويت دبي كويت على رحول درجه اوله بدينار ونص
وتذكره كويت سوهاج كويت على شهري بنص دينار
لكن من خلال دراسه الجدوى يتضح انهم راح يحققون خساير بسبب غلاء العلف
لان بحسبه بسيطه راح تكون كالتالي وعلى سبيل المثال سوهاج
سوهاج تبعد عن الكويت حول 4000 كيلو متر
والحمار يحتاج لقطع المسافه هذه الى اربع مداور جت وكل مدور جت تكلفته راح تكون 4 دنانير يعني وقود الحمار راح يكون 16 دينار على مايوصل المسافر لمطار سوهاج
طبعا الاداره ماطافهم هالشي وعارفين ان اول سنه فيه خساير بسبب غلاء الجت والتبن اجلكم الله
وقرروا يزيدون راس المال ويدخولون لأسطولهم فيله تستورد من تايلند
ويطلق على الفيل a380 نفس الطياره ام دورين
والفيل يشيل ركاب بحد اقصى 8 ركاب مسافرين ويحتاج لقطع مسافه 4000 كيلو متر الى خمسين كيلو كونوكابرس والـكونوكابرس متوافر بالخليج حتى بالبر يطلع يعني الامور طيبه ومنها راح يحققون عوائد مجزيه للملاك بسبب كثره المسافرين وقله مصاريف الوقود
طبعا هذه العقليات ماتحصلونها حتى في اللوفتانزا ماتحصلونها الا بأداره الخطوط الوطنيه
فهنيئا لنا بالاداره الممتازه الشريفه العفيفه الطاهره قدس سرها وادام الله ظلها