بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج)

الحالة
موضوع مغلق

anar

عضو مميز
السلام عليكم

إستفسار يا أخوان .... لو تكرمتم

لاحظت كما هو موضح بجدول الصفقات من سايت البورصة اليوم أن عدد 50 من المتداولين طالبين 9720000 سهم على 50 فلس وبنفس الوقت 5 متداولين عارضين 3760000 على 50 فلس و 8 عارضين 2120000 سهم على 49.5 فلس.
السؤال ليش ما الكمبيوتر أو البورصة عطت الكمية المطلوبة حق اللي طالب لأن الكمية المعروضة أقل و أرخص من المطلوبة. رغم أن ذلك إستمر لفترة طويلة بالجدول.

(إن شاء الله أكون عبرت عن استفساري صح :eek:)
وشكراً مقدماً

SAM7

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدون أي مقدمات ورح أدخل في الموضوع فورا

اللي قاعد يصير في السهم شي مخزي ولا يرضي أحد والإدارة ساكتة ولم تتفاعل مع خسائرنا ومعاناتنا من فترة طويلة وعليه يجب أن يكون لنا وقفة كوننا نحن المساهمين من نملك هذه الشركة وليس عصام الجناحي أو تيد بريتي

ولذلك أدعو جميع المساهمين في هذه الشركة للتجمع وقول كلمتهم واتخاذ كافة السبل القانونية والتي سوف تحفظ لنا حقوقنا

حيث أخشى في المستقبل ضياع حقوقنا في ظل استمرار تدهور السهم وتدهور أوضاع الشركة وأخشى أن يأتي يوم لا نجد فيه من نحاسبه .

أولا : يجب علينا جمع عدد كافي من المساهمين ( عن نفسي أقدر أجمع ما يعادل 15 مليون سهم )

ثانيا : يجب علينا محاسبة مجلس الإدارة بكافة الطرق القانونية ( وإن لزم الأمر نحط مجلس إدارة جديد )

ثالثا : سوف نحاول نرفع قضايا تمكننا من وضع ايدينا على ممتلكات الشركة خشية أن يتم التصرف بها من قبل مجلس الإدارة .

وهناك الكثير من الإجراءات التي سوف يتم العمل عليها في حينها .

لذلك أرجو من كل من هو جاد أن يضع عدد الأسهم التي يمتلكها أو يستطيع جمعها حتى نتمكن من التنسيق والمتابعة

كما أرجو من الجميع نشر هذا الموضوع في جميع المنتديات كي يتمكن أكبر عدد من المشاركة

أخوكم أحمد الزين

للمتابعة والتنسيق يرجى المراسلة على الخاص

والله ولي التوفيق ،،،

أخوي متداول صغير دزيتك عدد الأسهم اللي عندي على الخاص ، وأنا وياك أن احنا لازم نتجمع على راي ، ويا جماعه إذا أنتم ناطرين أدارة البورصة تسوى شي ترا آخر همها أنها تفكر فيكم وباجر أذكركم .

مضارب شجاع

عضو نشط

اللي قاعد يصير في السهم شي مخزي ولا يرضي أحد والإدارة ساكتة ولم تتفاعل مع خسائرنا ومعاناتنا من فترة طويلة وعليه يجب أن يكون لنا وقفة كوننا نحن المساهمين من نملك هذه الشركة وليس عصام الجناحي أو تيد بريتي

ولذلك أدعو جميع المساهمين في هذه الشركة للتجمع وقول كلمتهم واتخاذ كافة السبل القانونية والتي سوف تحفظ لنا حقوقنا

حيث أخشى في المستقبل ضياع حقوقنا في ظل استمرار تدهور السهم وتدهور أوضاع الشركة وأخشى أن يأتي يوم لا نجد فيه من نحاسبه .

أولا : يجب علينا جمع عدد كافي من المساهمين ( عن نفسي أقدر أجمع ما يعادل 15 مليون سهم )

ثانيا : يجب علينا محاسبة مجلس الإدارة بكافة الطرق القانونية ( وإن لزم الأمر نحط مجلس إدارة جديد )

ثالثا : سوف نحاول نرفع قضايا تمكننا من وضع ايدينا على ممتلكات الشركة خشية أن يتم التصرف بها من قبل مجلس الإدارة .

لذلك أرجو من كل من هو جاد أن يضع عدد الأسهم التي يمتلكها أو يستطيع جمعها حتى نتمكن من التنسيق والمتابعة

كما أرجو من الجميع نشر هذا الموضوع في جميع المنتديات كي يتمكن أكبر عدد من المشاركة

أخوكم أحمد الزين

والله ولي التوفيق ،،،
اخوى متداول انا اعتقد ما فيه داعي جمع اكبر عدد من الاسهم
الاهم الان هو جمع عدد أكبر من المساهمين للتوجه لوزارة التجاره فى الكويت وعمل لافتات واحتجاج سلمي على الوضع هذا وحتى نوصل رسالتنا للجناحي وهو فى مقره البحرين الذى يتخذه مقرا له !!!!!!!!!
المهم اذا انت جاد من الان الى الساعه 2 صباحا اانت وانا نجمع عدد حتى لو يصل الى 30 شخص نقف امام مجلس الامه فى ساحة الاراده او امام مبنى بورصة الكويت ونعمل حديث صحفي ونطلب ايقاف التداول فى الاسهم
اخوك مضارب شجاع
اتمنى ردك يصل وبسرعه
وشكرا

بروفو

عضو نشط
السهم دااااج ماكو فايده لازم الاداره تستقيل لانها سبب المشاكل كلها

متداول صغيـر

عضو نشط
أخوي متداول صغير دزيتك عدد الأسهم اللي عندي على الخاص ، وأنا وياك أن احنا لازم نتجمع على راي ، ويا جماعه إذا أنتم ناطرين أدارة البورصة تسوى شي ترا آخر همها أنها تفكر فيكم وباجر أذكركم .

أخوي سامح وصلتني رسالتك ورديت عليك وأنا للحين قاعد أتصل على الربع وأحاول أجمع أكبر كمية من المساهمين

اخوى متداول انا اعتقد ما فيه داعي جمع اكبر عدد من الاسهم
الاهم الان هو جمع عدد أكبر من المساهمين للتوجه لوزارة التجاره فى الكويت وعمل لافتات واحتجاج سلمي على الوضع هذا وحتى نوصل رسالتنا للجناحي وهو فى مقره البحرين الذى يتخذه مقرا له !!!!!!!!!
المهم اذا انت جاد من الان الى الساعه 2 صباحا اانت وانا نجمع عدد حتى لو يصل الى 30 شخص نقف امام مجلس الامه فى ساحة الاراده او امام مبنى بورصة الكويت ونعمل حديث صحفي ونطلب ايقاف التداول فى الاسهم
اخوك مضارب شجاع
اتمنى ردك يصل وبسرعه
وشكرا

أخوي مضارب شجاع

هالسواف ما تنحل باضراب ولا اعتصام

هالمواضيع لها قنوات قضائية وأساليب رسمية نتمكن من خلالها الوصول لهدفنا

للتذكير فقط ( عصام جناحي ) موظف في ( شركتنا ) وإذا الرجال مو قادر يدير الشركة بالطريقة الصحيحة فالأولى أن يقدم استقالته

m-m

عضو نشط
رسالة الى متداول صغير

اشكرك انك فتحت الموضوع السابق هذا انا ( mm ) اللة يشهد انى وصيت بالابتعاد عن هذا السهم وقلت اخاف يكون مثل سهم ( ينك الكويت والبحرين )
اللة يصبركم انشاءاللة اللة يرزقكم ومن صبر نال
تحيييييييييييياتى mm

شخباري

عضو نشط
ذكرنا الله يجزاك خير

أذكرك كان يا مكان فيه سهم بقطاع الغير كويتي بنك أسمه بنك الكويت والبحرين مقره بالبحرين وصل سعره الي 40فلس والناس طايحه فيه شري لفرصه لا تعوض وبدون سابق اي خبر وياغافليلكم الله فلس البنك وأعلن تصفيته ومن أكثر من 9سنوات لا حس ولا خبر وشهاده الاسهم الي عندي مجرد ورقه ومرات أسويها مهفه وللحين ماأخذنا لا حق ولا باطل ولا أحد صرح وقال حق المساهمين ولاهم يحزنون.

mohieddin

عضو نشط
أخوى متداول دزيتلك عدد أسهمى عالخاص
وإن شاء الله سوف أجمع معكم أكبر عدد ممكن من المساهمين اللى أعرفهم
والله يوفقنا

مضارب شجاع

عضو نشط
اخوى متداول انا معاك طريقتك رسمية ولكن تحتاج الى مجهد كبير وعدد كبير من الاسهم ويمكن ما توصل للرقم المطلوب
وما فيها شئ اننا نضع احتمالات ونضع خطط مبدئية للتواصل واولها اجتماع ومقابة شخص مسؤول فى البورصة ونوصل له مشكلتنا وبعدها نقول اننا نيتطيع جمع عدد كذا من الاسهم
المهم ان نتجمع

متداول صغيـر

عضو نشط
اخوى متداول انا معاك طريقتك رسمية ولكن تحتاج الى مجهد كبير وعدد كبير من الاسهم ويمكن ما توصل للرقم المطلوب
وما فيها شئ اننا نضع احتمالات ونضع خطط مبدئية للتواصل واولها اجتماع ومقابة شخص مسؤول فى البورصة ونوصل له مشكلتنا وبعدها نقول اننا نيتطيع جمع عدد كذا من الاسهم
المهم ان نتجمع

أخوى متداول دزيتلك عدد أسهمى عالخاص
وإن شاء الله سوف أجمع معكم أكبر عدد ممكن من المساهمين اللى أعرفهم
والله يوفقنا

أخواني راجعو الخاص

SAM7

عضو نشط
مساهمين تمويل خليجي ، مطلوب التواصل مع الأخ/ متداول صغير

ابو سالم

عضو نشط
قلنا لكم سهم خلاص انتهى دورة محد مصدق والي يقول شـــرم شــرم ماراح نبيع خلة يشوف الشرم شنو سوى فية

مضارب شجاع

عضو نشط
قلنا لكم سهم خلاص انتهى دورة محد مصدق والي يقول شـــرم شــرم ماراح نبيع خلة يشوف الشرم شنو سوى فية

اخوى بو سالم
نعم ولا زلنا نقول شرررررم شررررم للبيع فى هذه الاسعار ولن نبيع
ولا انت ولا غيرك يعرف ان السهم راح ينزل سعره
واذا انت متأكد انه راح ينزل سعره انا مستعد اعطيك الف دينار يوميا ربح لك
ولكن مقابل ان تكتب شيك مقابل كل خساره !!!!!!!
شرايك فى هذه الصفقة ربح يوميا الف دينار لك !!!!!
بيع ما اراح نبيع وحتى لو احرق الاسهم فى حاوية الشارع واترك عامل البلدية يشيلهم ويحذفهم فى مكبس البلدية ولا ابيعهم لصانع السوق المجرم .

متدرب أصيل

عضو مميز

هالكلام ما يفيد الحين
وقف مع إخوانك بارك الله فيك

متداول صغيـر

عضو نشط

أخوكم أحمد الزين

والله ولي التوفيق ،،،

يا جماعة معقول أكثر سهم فيه مناقشات ومشاركات وفي الآخر يطلع نص المشاركين لا يملكون في السهم ؟؟؟
حتى الآن مافي إلا شخصين راسلوني أبدوا استعدادهم لاتخاذ كافة الخطوات القانونية ضد مجلس الإدراة

انت عمري

عضو نشط
اخوى بو سالم
نعم ولا زلنا نقول شرررررم شررررم للبيع فى هذه الاسعار ولن نبيع
ولا انت ولا غيرك يعرف ان السهم راح ينزل سعره
واذا انت متأكد انه راح ينزل سعره انا مستعد اعطيك الف دينار يوميا ربح لك
ولكن مقابل ان تكتب شيك مقابل كل خساره !!!!!!!
شرايك فى هذه الصفقة ربح يوميا الف دينار لك !!!!!
بيع ما اراح نبيع وحتى لو احرق الاسهم فى حاوية الشارع واترك عامل البلدية يشيلهم ويحذفهم فى مكبس البلدية ولا ابيعهم لصانع السوق المجرم .

كلام 100 %
وانت يا بوسالم شلك في القال::verymad:: والقيل

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

إستفسار يا أخوان .... لو تكرمتم

لاحظت كما هو موضح بجدول الصفقات من سايت البورصة اليوم أن عدد 50 من المتداولين طالبين 9720000 سهم على 50 فلس وبنفس الوقت 5 متداولين عارضين 3760000 على 50 فلس و 8 عارضين 2120000 سهم على 49.5 فلس.
السؤال ليش ما الكمبيوتر أو البورصة عطت الكمية المطلوبة حق اللي طالب لأن الكمية المعروضة أقل و أرخص من المطلوبة. رغم أن ذلك إستمر لفترة طويلة بالجدول.

(إن شاء الله أكون عبرت عن استفساري صح :eek:)
وشكراً مقدماً

وعليكم السلام

هلافيك ابو بدر
سلمك الله .. هذا بسبب انوو النظام معلق فقط لا غير
تقدر تشوف الاوامر في حسابك الالكتروني
مراح تشوفهم موجودين
مو اول مره هذي للاسف .. تكررت في اسهم اخرى

انت عمري

عضو نشط
وعليكم السلام

هلافيك ابو بدر
سلمك الله .. هذا بسبب انوو النظام معلق فقط لا غير
تقدر تشوف الاوامر في حسابك الالكتروني
مراح تشوفهم موجودين
مو اول مره هذي للاسف .. تكررت في اسهم اخرى

بوعلي شلونك شخبارك ملك بيان ولا اخبار اقصد مشار كات اكيد مو فاضي بما انك مشرف اكيد شغلك وايد يعطيك العافيه بس حبيت امسي:):)

الحكمه

عضو نشط
السلام عليكم يااخوان كمية الاسهم الي عندك وكمية الاسهم الي عندي ونقيل عصام جناحي وندير اصول الشركه والشايع طلع والخرافي دخل ....الزعل هذا كله عشان السهم نزل ؟؟؟اخواني الكرام لازم نفهم بان في شركه وفي سهم بالبورصه الشركه تقول انا قلصت خساير الربع الاول 2010 عن الربع الاول2009 80% , انا سددت 300 مليون ديون , انا جدولت 80مليون , انا املك في مصرف التجاري وربحان الربع الاول واملك في مصرف الطاقه وربحان الربع الاول والشركه المغاربيه وربحانه غير الي ما اذكرهم وقيمة السهم بالبحرين 59 فلس ودبي 63 فلس والكويت 49,5 ؟؟؟؟؟ وانتم تبون الشركه تحط الفلوس الي ممكن تسد فيها دين او تدفع التزام عليها تحطهم بالبورصه عشان يرفع السهم المحافظ الي عايشين للمضاربه والمضاربين الي هذا شغلهم اربح فلس باجر يصير فلسين المشكله بسوقنا موبالشركه وترا هذول لو ماكو اشاعات ومضاربات يقعدون ببيوتهم وساحة البورصه تصفر مافيها قطو انا اقول تعوذوا من الشيطان والله الرازق لا عصام ولا غير الشايع ولاشي ..... وشكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى