بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج)

الحالة
موضوع مغلق

خبير النفط

عضو نشط
أخوي الحكمة

حنا مو طالبين من الشركة ترفع السهم ولا تعوضنا الخساير

بس طلباتنا واضحة وهي الشفافية والتعامل مع صغار الملاك باحترام على الأقل

قبل اسبوع يطلع تيد بريتي ويصرح ان الشركة صرفت النظر عن بيع حصتها في الخليجي وبالعكس هي تفكر في زيادة حصتها وهالشي يعني إن الشركة عندها سيولة وأمورها ممتازة ( كان سعر السهم 62 )
بعدها بيومين صار فيلم هندي والسهم نزل ومازال النزول مستمر
ليش ما يطلع تيد بريتي وغيره يصرح وينفي الاشاعات اللي تقول إن الشركة معرضة للإفلاس أو تم احالتهم للتحقيق بسبب التلاعب بالسهم ؟؟؟

هالشي اكيد واضح بأن تيد بريتي مدفوع للتصريح وهالشي رح يتحاسب عليه ولازم يتحاسب عليه هو ومن كان سبب في خسارة الشركة 730 مليون تقريبا

ياخوك المثل يقول حدث العاقل بما يعقل الشركات كلها عندها أزمات مالية بس ما شفنا خسائر في هالحجم إلا عند تمويل خليجي

وعصام الجناحي كل مرة يطلع في الجرايد ويصرح تصريحات ( ظاهرها ايجابي وباطنها سلبي ) ليش هاليومين ما طلع ونفى كل الاشاعات المتداولة في السوق الكويتي علما بأن السهم أكبر كمية منه موجودة في السوق الكويتي ؟؟؟

ياخوك عن نفسي ما يهمني لو يوصل السهم لغاية 10 فلوس
بس الخوف إن الجماعة يلعبو لعبة بايخة ويجردوا الشركة وحنا قاعدين نتفرج وكل واحد فينا يقول أنا مالي شغل

بالنسبة لسعر السهم في دبي فهو تقريبا 52 فلس
أما في البحرين مافي عليه تداول من بداية الاسبوع وآخر اغلاق كان بسعر 62 فلس تقريبا

وتقبل مودتي ،،،

دزينا لك عدد اسهمنا والله يكتب الى فيه الخير

ريح المسك

عضو نشط
اخوي متداول او اخوي سامح انا اقول لوتاخذون ارقام الشباب يكون افضل لاان يمكن تحتاجونهم لجتماع او غيره تكون الارقام عندكم افضل.

Trillion

عضو مميز
متداول صغير وانا معاك بهذا الموضوع .....والحين راح ارسلك كميتي على

الخاص اذا ما وقفنا معاك والهدف اهو بالنهايه خدمه الكل عيل متى نوقف !؟

والكل قاعد يشتكي ويشتكي من غير ما يفعل شي وكل مدبس بكميات

او باسعار عاليه ...........رجاءا يا جماعه لي يبي يثبت انه فعلا اهو

مساهمه بشركه لازم ايكون له كلمه مثل ما كان لنا كلمه بزياده راس

المال .......لي يحب يقعد جذي مو عارف شسالفه ومرتاح على

المصخره لي قاعده اتصير على راحتـــــــــــــــــــــــه

ولي يبي يتفضل ادز حق اخونا متداول صغير عدد اسهم

ومشكورين

SAM7

عضو نشط
اخوي متداول او اخوي سامح انا اقول لوتاخذون ارقام الشباب يكون افضل لاان يمكن تحتاجونهم لجتماع او غيره تكون الارقام عندكم افضل.

الله يحيهيم كلهم اللي يبي يشارك يدز رقمه بالخاص حق أخوي أبو محمود (متداول صغير) أو يدز لي بالخاص وأن شاء الله راح تشوفون اللي يسركم ، على فكره ترا حنا بدينا بالتحركات لكن بأتنظار عدد أكبر من المساهمين .

SAM7

عضو نشط
متداول صغير وانا معاك بهذا الموضوع .....والحين راح ارسلك كميتي على

الخاص اذا ما وقفنا معاك والهدف اهو بالنهايه خدمه الكل عيل متى نوقف !؟

والكل قاعد يشتكي ويشتكي من غير ما يفعل شي وكل مدبس بكميات

او باسعار عاليه ...........رجاءا يا جماعه لي يبي يثبت انه فعلا اهو

مساهمه بشركه لازم ايكون له كلمه مثل ما كان لنا كلمه بزياده راس

المال .......لي يحب يقعد جذي مو عارف شسالفه ومرتاح على

المصخره لي قاعده اتصير على راحتـــــــــــــــــــــــه

ولي يبي يتفضل ادز حق اخونا متداول صغير عدد اسهم

ومشكورين

الله يعطيك العافية أخوي تريليون

Trillion

عضو مميز
الله يحيهيم كلهم اللي يبي يشارك يدز رقمه بالخاص حق أخوي أبو محمود (متداول صغير) أو يدز لي بالخاص وأن شاء الله راح تشوفون اللي يسركم ، على فكره ترا حنا بدينا بالتحركات لكن بأتنظار عدد أكبر من المساهمين .

الله يعطيكم العافيه انت وباجي الاخوان وتم ارسال الكميه حق اخوي

متداول صغير​

Trillion

عضو مميز
مسؤولين في تمويل الخليج في البحرين أكدو أن وضع الشركة قوي ولا أساس للشائعات

الخميس 20 مايو 2010 - الأنباء

شائعات السوق وغياب الرقابة

لاتزال الشائعات هي الأكثر تأثيرا على نفوس المتداولين والتي يتم استغلالها لتحقيق مصالح شخصية للمضاربين وبعض المتداولين دون وجود قواعد صارمة تحد من تداول تلك الشائعات في السوق، فمع انتشار معلومات سلبية حول بيت التمويل الخليجي، حدثت موجة بيع على السهم تمت من خلال بيع 4.8% من أسهم الشركة البالغة 1.9 مليار سهم، فالشركة تمكنت من تقليص خسائرها بواقع 80% في الربع الأول عبر تخفيضها إلى 7.5 ملايين دولار مقارنة بخسارة قدرها 37.5 مليونا في الربع الأول من العام الماضي، كما أن إعلان الشركة بتراجعها عن بيع حصتها في المصرف الخليجي التجاري وزيادة حصتها دليل على عودة قوة الائتمان للشركة.
كما أفادت مصادر «الأنباء» بأن مسؤولين في الشركة بالبحرين أكدو أن وضع الشركة قوي ولا أساس للشائعات التي أطلقها بعض المتداولين في بداية الجلسة.
ومع تشديد الرقابة على التداولات الوهمية، لاتزال تلك الشائعات حرة دون رقيب أو حسيب ودون عقوبات «رادعة» تحمي أموال صغار المتداولين من التدهور.

سهمك اخضر

عضو نشط
الله كريم ويرتد باجر باذن الله

Trillion

عضو مميز
والله يا سهمك أخضر ما صدقت ألقى خبر ايجابي عن سهم عشان يمكن اشوي يطمنا ويطمن

اخونا المساهمين من لي شافوا من السهم ...وان شاءالله خير باذن الله

وخاصتنا بعد الحركه او الفكره طيبه لي قروروا ايسونها الأخوان في المنتدى وجمع اكبر عدد من

المساهمين توقع هذي اهم من كل شي

وبالتوفيق للجميع

scsi7000

عضو نشط
الوسطاء يريدون معرفة النتائج بشفافية ينتظرها المتعاملون
البورصة تدقق في تعاملات تمت على «تمويل خليج»

أحمد الفضلي:
• معلومات أفادت أن التداولات كانت مبادلات بين طرفين
• أطراف استفادت من فارق السعر بين سوقي البحرين والكويت
أفادت مصادر ذات صلة بان ادارة الرقابة في البورصة تعمل حاليا على تدقيق التعاملات التي تمت على سهم تمويل خليج خلال الجلسات الاخيرة وذلك لمعرفة ما اذا تمت هناك مخالفات للوائح الفنية والقانونية اثناء هذه التعاملات.
وأشارت المصادر ذات الصلة بان التعاملات لم تكن فيها مخالفة بل تمت بصورة صحيحة وفق الضوابط والقوانين مرجعا سبب التعاملات النشطة على السهم انه تم بصورة تبادل للأسهم بين طرفين من خلال التعاملات وبقيمة نقدية مدفوعة، كما ان هناك اطرافا اخرى توجهت للاستفادة من الفرق السعري بين قيمة السهم في السوق الكويتية وسعره في السوق البحرينية مؤكدا بان هذين العاملين ساهما في ارتفاع معدلات التداول على السهم.
ولدى سؤال مدير عام شركة الرباعية للوساطة أحمد الدويسان حول حقيقة استدعاء بعض الوسطاء للتحقيق في هذه التعاملات أشار الى ان البورصة قد استدعت عددا من الوسطاء للتحقيق معهم حول تعاملات وبعضها تم منذ فترة تجاوزت ولكن لم يظهر لنا اي مسؤول من ادارة البورصة ليوضح لنا هل هناك حاجة لمثل هذه التحقيقات وهل هي للحد من التعاملات الوهمية كما يقال.
وأضاف «فنحن كوسطاء نريد معرفة نتائج التحقيق وهل تمت مخالفة في هذه التعاملات ام انها تضخيم اعلامي فنحن نبحث عن شفافية باعلان النتائج التي تم التوصل اليها وهو الامر الاهم الذي ينتظره المتعاملون».
ومن الجدير بالذكر ان عددا من المسؤولين في ادارة الرقابة قد تلقوا تعليمات بتفعيل رقابتها على التعاملات بعد دخول القانون الجديد حيز التنفيذ على حد تصريح الوزير كما ان مراقبين قد وجهوا رسائل انتقاد واضحة على خلفية التراجعات الاخيرة في البورصة عبر عدد من الوسائل الاعلامية وهو ما حفز الرقابة على خطوتها الاخيرة.

جريدة الدار
http://www.aldaronline.com/Dar/Detail.cfm?ArticleID=102705

سهمك اخضر

عضو نشط
والله يا سهمك أخضر ما صدقت ألقى خبر ايجابي عن سهم عشان يمكن اشوي يطمنا ويطمن

اخونا المساهمين من لي شافوا من السهم ...وان شاءالله خير باذن الله

وخاصتنا بعد الحركه او الفكره طيبه لي قروروا ايسونها الأخوان في المنتدى وجمع اكبر عدد من

المساهمين توقع هذي اهم من كل شي

وبالتوفيق للجميع

الطيب مايجيب الا الطيب بالعكس انا مو خايف

منه والله يرزق جميع ملاكه وباذن الله يرتد

وشاكرلك النقل والله لا يجرمك الاجر

دباس

عضو نشط
الله يفرجها عليكم ويوفقكم في خطوه تخظونها ويرجع لكم حلالكم من النصابين .يا اخوان ايد وحده ما تصفق فتعاونوا مع اخوكم متداول صغير
وما الفرج الا من عند الله

scsi7000

عضو نشط
الحركة التي صارت اليوم شكلها كانت تبادل او بيع بين تاجرين والله اعلم

بو ضاري 2005

عضو نشط
سهمك خضر والله لو اعلم كان تكلمة بس صارة بينهم من المحتمل يردد باجر والله اعلم

SAM7

عضو نشط
أخوي متداول صغير دزيتك عدد الأسهم اللي عندي على الخاص ، وأنا وياك أن احنا لازم نتجمع على راي ، ويا جماعه إذا أنتم ناطرين أدارة البورصة تسوى شي ترا آخر همها أنها تفكر فيكم وباجر أذكركم .

الوسطاء يريدون معرفة النتائج بشفافية ينتظرها المتعاملون
البورصة تدقق في تعاملات تمت على «تمويل خليج»

أحمد الفضلي:
• معلومات أفادت أن التداولات كانت مبادلات بين طرفين
• أطراف استفادت من فارق السعر بين سوقي البحرين والكويت
أفادت مصادر ذات صلة بان ادارة الرقابة في البورصة تعمل حاليا على تدقيق التعاملات التي تمت على سهم تمويل خليج خلال الجلسات الاخيرة وذلك لمعرفة ما اذا تمت هناك مخالفات للوائح الفنية والقانونية اثناء هذه التعاملات.
وأشارت المصادر ذات الصلة بان التعاملات لم تكن فيها مخالفة بل تمت بصورة صحيحة وفق الضوابط والقوانين مرجعا سبب التعاملات النشطة على السهم انه تم بصورة تبادل للأسهم بين طرفين من خلال التعاملات وبقيمة نقدية مدفوعة، كما ان هناك اطرافا اخرى توجهت للاستفادة من الفرق السعري بين قيمة السهم في السوق الكويتية وسعره في السوق البحرينية مؤكدا بان هذين العاملين ساهما في ارتفاع معدلات التداول على السهم.
ولدى سؤال مدير عام شركة الرباعية للوساطة أحمد الدويسان حول حقيقة استدعاء بعض الوسطاء للتحقيق في هذه التعاملات أشار الى ان البورصة قد استدعت عددا من الوسطاء للتحقيق معهم حول تعاملات وبعضها تم منذ فترة تجاوزت ولكن لم يظهر لنا اي مسؤول من ادارة البورصة ليوضح لنا هل هناك حاجة لمثل هذه التحقيقات وهل هي للحد من التعاملات الوهمية كما يقال.
وأضاف «فنحن كوسطاء نريد معرفة نتائج التحقيق وهل تمت مخالفة في هذه التعاملات ام انها تضخيم اعلامي فنحن نبحث عن شفافية باعلان النتائج التي تم التوصل اليها وهو الامر الاهم الذي ينتظره المتعاملون».
ومن الجدير بالذكر ان عددا من المسؤولين في ادارة الرقابة قد تلقوا تعليمات بتفعيل رقابتها على التعاملات بعد دخول القانون الجديد حيز التنفيذ على حد تصريح الوزير كما ان مراقبين قد وجهوا رسائل انتقاد واضحة على خلفية التراجعات الاخيرة في البورصة عبر عدد من الوسائل الاعلامية وهو ما حفز الرقابة على خطوتها الاخيرة.

جريدة الدار
http://www.aldaronline.com/Dar/Detail.cfm?ArticleID=102705

هذي مشاركتي الصبح وهذي كلام أدارة البورصة مثل ما توقعت ، يقولك السبب الأول: تبادلات (مع أن ما في شي قانوني أسمه تبادلات بل بالعكس كل البورصات في العالم تجرم البيع المتفق عليه سلفاً) والسبب الثاني: يقول مضاربين يبيعون السهم ببورصة البحرين للإستفادة من فرق السعر مع أن بورصة البحرين ما عليها تداول يذكر لسهم تمويل خليجي واليوم وأمس ما تمت صفقات أصلاً وهذا رابط بورصة البحرين وشوفوا التداولات http://www.bahrainstock.com/bahrainstock/QM/Ar_Index.asp

SAM7

عضو نشط
يا أدارة البورصة أذا تبون ترقعون مره ثانية ....... خلوا واحد يصرح أذكى من صاحبكم اللي مصرح بالجريدة ، يعني مثلاً قولوا سهم تمويل خليجي تأثر طردياً مع سعر برميل النفط أو تأثر بأنخفاض أسعار اليورو أو حتى تأثر بالرماد البركاني ، يتراوالي أحسن من تصريح الفلته اللي مصرح بالجريدة .

خوي المشكله ان الشائعات قاعده تصدق دايما لما تكون سلبيه لان المسؤولين ما يقولون البنك رايح افلاس او الشركه تبي تفلس

لكن اي عاقل يفكر يشوف ان تمويل خليج ضعيف وايد وانه متجه نزولا مستقبلا خاصة ان الخساره وايد كبيره وقاعده تزيد وقروضه قاعده كل يوم تزيد عن يوم بغض النظر عن الشائعات و للامانه انا ما سمعت ان سبب نزول السهم شائعات لكن ما رضيت اشتري اليوم والناس ما هي غبيه لتبيع اول ما تسمع اشاعه لكن كل شخص عنده مصادره الخاصه واحيانا الاشاعات اصدق من الخبر

مثلا انا شريت بمجموعة الرابطه وطلع اشاعه ان الرابطه راح العقد منها تاني يوم الصبح طلع دشتي رئيس مجلس ادارة الشركة الصبح وقال هذا كلام واشاعات لكن لما السوق وقف التداول وطلب ايضاح كان ايضاح الرابطه ان الاشاعات صحيحه والعقد ما حصلت عليه الشركه على العقد ....
لكن السهم اليوم لم ينزل بسبب الشائعات كما يروج البعض انما نزل بشكل طبيعي وهو قاعد ينزل من اسبوع لكن اليوم كان النزول قوي لان السوق كان كله نزول والاسواق العالميه كانت نازله بعد لذلك ما حد يقول اشاعات وما ادري شنو ... زين لو اشاعات من يومين ما كو اشاعات ولاا شي والسوق اخضر ليش وصل 53 فلس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

fajri

موقوف
يا أدارة البورصة أذا تبون ترقعون مره ثانية ....... خلوا واحد يصرح أذكى من صاحبكم اللي مصرح بالجريدة ، يعني مثلاً قولوا سهم تمويل خليجي تأثر طردياً مع سعر برميل النفط أو تأثر بأنخفاض أسعار اليورو أو حتى تأثر بالرماد البركاني ، يتراوالي أحسن من تصريح الفلته اللي مصرح بالجريدة .

حلوه الرماد البركانى او يقولون بسبب فوز القادسية على العميد(الكويت) ويفكونوا

خوي المشكله ان الشائعات قاعده تصدق دايما لما تكون سلبيه لان المسؤولين ما يقولون البنك رايح افلاس او الشركه تبي تفلس

لكن اي عاقل يفكر يشوف ان تمويل خليج ضعيف وايد وانه متجه نزولا مستقبلا خاصة ان الخساره وايد كبيره وقاعده تزيد وخلال الربع الاول من 2010 صحيح انخفضت الخساير الى 2 مليون لكن الخسائر الاجماليه زادت 2 مليون وقروضه قاعده كل يوم تزيد عن يوم بغض النظر عن الشائعات و للامانه انا ما سمعت ان سبب نزول السهم شائعات لكن ما رضيت اشتري اليوم والناس ما هي غبيه لتبيع اول ما تسمع اشاعه لكن كل شخص عنده مصادره الخاصه واحيانا الاشاعات اصدق من الخبر

مثلا انا شريت بمجموعة الرابطه وطلع اشاعه ان الرابطه راح العقد منها تاني يوم الصبح طلع دشتي رئيس مجلس ادارة الشركة الصبح وقال هذا كلام واشاعات لكن لما السوق وقف التداول وطلب ايضاح كان ايضاح الرابطه ان الاشاعات صحيحه والعقد ما حصلت عليه الشركه على العقد ....
لكن السهم اليوم لم ينزل بسبب الشائعات كما يروج البعض انما نزل بشكل طبيعي وهو قاعد ينزل من اسبوع لكن اليوم كان النزول قوي لان السوق كان كله نزول والاسواق العالميه كانت نازله بعد لذلك ما حد يقول اشاعات وما ادري شنو ... زين لو اشاعات من يومين ما كو اشاعات ولاا شي والسوق اخضر ليش وصل 53 فلس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى