بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج)

الحالة
موضوع مغلق

xTrader

عضو نشط
نعم استشهد بكلام الاخ يونكس

عندما قال من سنه او اكثر السهم لا يصلح للاستثمار وكررها اكثر من مرررره

وانا اشهد على كلام يونكس صدق في ماحدث

m-m

عضو نشط
قالها لكم mm !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مااقول الا اللة يكون بعون ملاك السهم ؟؟؟
افتكر تكلمت امس عن وضع هذا السهم !!!
وللمرة الاخيرة اذكر اتمنى ان مايصبر مثل سهم ( ينك الكويت والبحرين )
تحيييييييييييييياتى للجميع mm

سفارى0

موقوف
الحين ردينا مره ثانيه انقص على بعض ونحلل على كيفنا وعلى هالحال ...شرايكم يا شباب ابى اعطيكم تحليل..انا اتوقع ان السهم راح يصعد 100 فلس بكره..تكفون اشترو المعروض بكره بسرعه حطو الاوامر عفيه عليكم

Light Advantage

عضو نشط
وردتني معلومات من البورصة بإحالة ادارتي بيت التمويل الخليجي ومنا القابضة الى قانونية البورصة للتحقيق في تداولات وهميه جرت على سهمي الشركتين وهذا الذي حذرنا منه بأن السهم بين ايدي مضاربين ومحافظ مالية مايخافون الله.
الصبر الصبر الصـــــــــــــــــــــــــبر يا اخــــــــــــــوان

الله يستر انا رايي ان الناس الخسايرها قليله بالسهم تطلع منه اما الخسايرهم كبيره مالهم حل تاني يتمسكو بالسهم سنه عسى الله يعوضهم خير

ابو عبادي

عضو نشط
السبب حدا امرين ما تخفيض راس المال او الضغط السريع والعرض المهول لكى يجمع لنه موطريقة الشركه فيها شى فكر اشوى منو الى يشترى عدد لسهم الكبير بس لحد يفكر يعود لسعار زمان والله اعلم ممكن يرتدد باجر وانا لا انصح فى البيع اوالشرا

هو اصلن السوق كله تدوير

بس تدوير وصعود لي والرتفاع اجابي بس تدوير ونزول الي الاسفل غير اجابي

والله واعلم

Light Advantage

عضو نشط
ابلغناكم بتوقعاتنا سابقا وآخرها فجر اليوم بنزول السهم الى ال 50 فلس وهو ماحصل إضافه الى اننا ذكرنا في اول مشاركاتنا ان السهم قد يلامس ال 49 فلس ولكنه سوف يرجع وأعتقد اننا وصلنا القاع إلا اذا أحد تعمد إنزاله أكثر اي بفعل فاعل ليقوم بتجميع أكبر كميه استعدادا للإنطلاقه.
توقعاتي ليوم غد صعـــــــــــــــود والله أعلم
راجعوا مشاركاتي السابقة ستجدون كل ما ذكرته حصل 100 %

سفارى0

موقوف
قصو على بعض بالتحليل العشوائى.....عفيه عليكم

Light Advantage

عضو نشط
احسن وقت للشراء الآن وتذكروا كم كان عارض ب 50 فلس قبل اسبوعين وثاني يوم بالحد الأعلى الى أن وصل 62 فلس يريدون ان يرعبونكم ليأخذوا ما عندكم وللعلم أنا شريت اليوم ب51 فلس و50 فلس والرزق على الله

Light Advantage

عضو نشط
التحقيـــــــــق في تداولات وهمـــــــيه على السهم من قبل إدارة البورصــــه

بو ضاري 2005

عضو نشط
علامة تعجب ارجعو الا صفة التداوا منو الى يشترى فى كم الهايل من العروض واحد فوق 9 مليون والثانى فوق 4 مليون ورا بعض شغلو مخكم اشوى

fajri

موقوف
احسن وقت للشراء الآن وتذكروا كم كان عارض ب 50 فلس قبل اسبوعين وثاني يوم بالحد الأعلى الى أن وصل 62 فلس يريدون ان يرعبونكم ليأخذوا ما عندكم وللعلم أنا شريت اليوم ب51 فلس و50 فلس والرزق على الله

الله يعطيك العافية كلامك منطقى وواقعى ايضا بس ما تعتقد بأن كمية الاسهم كبيرة الى انباعت يعنى هل هى عملية تدوير!! واذا عملية تدوير شنو يربح؟ وماهى اهدافة ( انا اعتقد من خلال خبرتى فى سهم ابيار العقارى والكميات الى انباعت بسعر رخيص كانت بفعل فاعل وهو شركة الخير خرجت من السهم والحين السؤال من هو الى خرج من السهم؟
عبداللطيف علي الشايع وعبدالعزيز الشايع
الشركة الكويتية للاستثمار
مصرف قطر الاسلامي
البنك الاسلامي للتنمية
الشركة السعودية للاقتصار والتنمية المحدودة (سنكر)‏
بنك دبي الاسلامي
بنك البحرين الاسلامي
صندوق تقاعد الحرس السلطاني العماني

سلطان502

عضو نشط
نعم استشهد بكلام الاخ يونكس

عندما قال من سنه او اكثر السهم لا يصلح للاستثمار وكررها اكثر من مرررره

اخر راي شفته ل يونكس انه ينصح بشراء السهم يوم كان على 70

اشتراكي

عضو نشط
ملاحظاتي على السهم:

- خروج بيتك منه من كم شهر

- في شهر فبراير اعطته احدى وكالات التصنيف دي ماينس يعني لاجدوى من الاستثمار فيه

نصيحتي شوتو السهم واللي يقول تجميع اقوله خاف الله والله مبينه تفليسه

Light Advantage

عضو نشط
اخوى لايت ممكن تسال هذا المدير وتقول له ليش الشركة ما تشترى اسهمها من بورصة الكويت اذا هى ترى ان اسعار سهمها يستحق أفضل من هذا السعر
وياليت تسأله عن امكانية معرفة هذا المضارب او الحفظة التى تتلاعب فى السهم حتى ندعي عليها ليل ونهار وفى كل صلاة .
وشكرا

أخوي مضارب شجاع كيف يشترون وهم يبحثون عن السيولة تارة عن طريق الاكتتاب وتارة عن طريق تسييل بعض الاصول وتارة اخرى عن طريق الاقتراض

ساره78

عضو مميز
السهم اليوم كسردعم وقاع 50 فلس والذى ارتد منه سابقا قبل اسبوع ارتداد مضاربى لغايه 60 ...

اقفاله اليوم تحت 50 فلس سلبى للسهم ..مالم يعود ويتجاوز ويقفل فوق 50 فلس ..يبقى سلبى ويواصل هبوطه الى مستويات ادنى وقاع جديد اخر ..والله اعلم ...

Light Advantage

عضو نشط
الله يعطيك العافية كلامك منطقى وواقعى ايضا بس ما تعتقد بأن كمية الاسهم كبيرة الى انباعت يعنى هل هى عملية تدوير!! واذا عملية تدوير شنو يربح؟ وماهى اهدافة ( انا اعتقد من خلال خبرتى فى سهم ابيار العقارى والكميات الى انباعت بسعر رخيص كانت بفعل فاعل وهو شركة الخير خرجت من السهم والحين السؤال من هو الى خرج من السهم؟
عبداللطيف علي الشايع وعبدالعزيز الشايع
الشركة الكويتية للاستثمار
مصرف قطر الاسلامي
البنك الاسلامي للتنمية
الشركة السعودية للاقتصار والتنمية المحدودة (سنكر)‏
بنك دبي الاسلامي
بنك البحرين الاسلامي
صندوق تقاعد الحرس السلطاني العماني

ما أعتقد أن احد خرج من السهم بالسعر الحالي ولكن حسب اعتقادي الشخصي ان المضارب هو نفسه من يبيع ويشتري لنفسه من خلال محافظه بالسوق وفايدته من الناس اللي يدشون بالنص ياخذ اسهمهم برخص التراب

الشقايا

عضو نشط
السلام عليكم

هناك بعض المحافظ توقفت عن الشراء وبعضها يوريد الخروج
عند كسر الخمسين
لأسباب لا تعرفها تحتى المحافظ
والله هو المستعان

وصبر مفتاح الفرج

الشقايا

ساره78

عضو مميز

سمعنا هذا الكلام كثيرا (هذا احسن وقت للشراء) من كان تمويل خليج على اسعار 250فلس و150 و100 وحتى من 80و70 فلس ؟؟؟

السهم كان ارتداده مضاربى تصريفى قبل مده ارتد من دعم 50 فلس
وفى اوقات الهبوط والقناه الهابطه لابد ان يكون هناك ارتدادات وهميه مضاربيه للتصريف ويتخلل الهبوط ايام خضراء ولكن هل كان ارتداد حقيقى بالتاكيد لا والجواب هو ماحصل اليوم .

تمويل خليج لايصلح حاليا للاستثمار حتى باسعاره هذه المغريه بالنسبه لسعره سابقا يصلح للمضاربه ممكن ولكن كاستثمار متى ماتخلص من تعثره ومشاكله وخسائره وقتها يكون السهم صالح للاسثمار ...

الله يكون بعون كل من يملك تمويل خليج وخاصه المتعلق باسعار عاليه الله يفك كربتهم ويعوضهم خير ان شاء الله ..

بو ضاري 2005

عضو نشط
اخت ساره هل يفعلها غدا من ادنا الى اعلا والله اعلم من بداية السوق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى