شركة الأبراج القابضة .... أبراج ...... الجزء 2

الحالة
موضوع مغلق

المهمه

عضو نشط
كلامك عين العقل والدنيا ارزاق ليش ما جبت رقم المجلس القديم

يمكن نشوف اذا فية قضايا

اقول اذا انت مساهم علي قولتك شنو تبي بالضبط تبي المجلس القديم يعني وضح علي شان نعرف

وينكم كل هالمدة ماشاركت لما شفت العجمي قاعد يسعي علي حل الشركة

ياخوي اتق الله في نفسك

خلاص نبهتنا مشكور بس ارجو انك ماتتكلم بعد بالموضوع اوكي
انت وستيفن

وسلملي علي ورق خسران معاك
يااخواني انا اكثر المساهمين يعرف بدر الاخ بدر قدم استقالته بعد تعينه في شركة ابراج بس لانه نظيف مايعجبهم لم يصرفوا له راتب وبعدين ترتبة عليه مطالبات ماليه اقصاد سياره وغير وقضايه كيديه باطله وبعدين الدنيا ارزاق وينك عن بطاقات المدنيه حق سراق الشركه والهدف منك تبينا انصف مع الهاربين بااموال المساهمين وهذا الشي مستحيل يكفي بدر ماقدم وانا اشهد له على انجازه وسبق اني رحت معاه حق وكيل وزارة الشؤون ووكيل وزارة التجاره من اجل وقف تحويل وبيع العمال والممتلكات مثل السيارات وبعدين الواحد يحمد ربه ان الله سخر له ناس اتطالب بحقوقك من الحراميه وخله يمسك الشركه اذا منحاش الباقي وغير ذالك اسألوا منوا الي خذا قروض بالملاين شخصيه بكفالة الابراج
الله يجزاكم خير فعلا الرجل لم يسرق ولم يرتشي ولم ياخذ من احد شئ ولم يقول انا ابي استلم منصب ولي يبي يساعد المساهمين الباب مفتوح للجميع ويتفضل ويقول ماقدمه لاخوانه المساهمين والشركه وكل شخص موممنوع واحنا معاه بس خله يفعل كما فعل بدر العجمي ولا في داعي نتكلم عليه الا بالخير لان ماشفنا احنا كمساهمين الا الطيب لغاية اللحظه الله يوفقك ويسهل امورك يابوزيد

q_8_1975

عضو نشط
حسبي الله و نعم الوكيل

لا يمكن اي انسان ان يخفي نورالشمس و الحقيقة و لله الحمد بانت و علي الأخوة المساهمين ان يختارو من يمثلهم

q_8_1975

عضو نشط
خلاصة القول ... مساهمي شركة ابراج الآن انتم على علم ويقين من وضع بدر العجمي ( بوزيد ) القانوني فهو عليه مطالبات مالية وملاحقات قضائية

شخصيا واقولها بكل ثقة لن اقبل ان يدير الشركة شخص عليه كل تلك الدعاوى القضائية و المطالبات المالية ... ولن اقبل بأن يترشح بدر العجمي ليكون عضوا في مجلس الادارة واذا اقتضى الامر سنطرح هذا الموضوع في الجمعية العمومية القادمة مشفوعا بالمستندات الثبوتية خصوصا اذا كان هناك اصرار على فرض بدر العجمي على المساهمين

نحن نريد اشخاص نظيفي اليد ... سجلاتهم المدنية و الجنائية نظيفة لا يشوبها شائة قادرين على ادارة الشركة بعقلية اقتصادية

تحية من القلب للاخ اعلامي
الله يجزيك خير

سيف راكس

عضو نشط
خلاصة القول ... مساهمي شركة ابراج الآن انتم على علم ويقين من وضع بدر العجمي ( بوزيد ) القانوني فهو عليه مطالبات مالية وملاحقات قضائية

شخصيا واقولها بكل ثقة لن اقبل ان يدير الشركة شخص عليه كل تلك الدعاوى القضائية و المطالبات المالية ... ولن اقبل بأن يترشح بدر العجمي ليكون عضوا في مجلس الادارة واذا اقتضى الامر سنطرح هذا الموضوع في الجمعية العمومية القادمة مشفوعا بالمستندات الثبوتية خصوصا اذا كان هناك اصرار على فرض بدر العجمي على المساهمين

نحن نريد اشخاص نظيفي اليد ... سجلاتهم المدنية و الجنائية نظيفة لا يشوبها شائة قادرين على ادارة الشركة بعقلية اقتصادية

تحية من القلب للاخ اعلامي
الله يجزيك خير

وينك من قبل ساكت تو الحين تكلم على بدر العجمي او هذي مراحل بعد هزيمة الاعضاء السابقين جان تكلمت قبل لايتعب الريال ويتحرك لصالح المساهمين اقول الله يهداك قول امين

التايلندي

عضو نشط
يااخواني انا اكثر المساهمين يعرف بدر الاخ بدر قدم استقالته بعد تعينه في شركة ابراج بس لانه نظيف مايعجبهم لم يصرفوا له راتب وبعدين ترتبة عليه مطالبات ماليه اقصاد سياره وغير وقضايه كيديه باطله وبعدين الدنيا ارزاق وينك عن بطاقات المدنيه حق سراق الشركه والهدف منك تبينا انصف مع الهاربين بااموال المساهمين وهذا الشي مستحيل يكفي بدر ماقدم وانا اشهد له على انجازه وسبق اني رحت معاه حق وكيل وزارة الشؤون ووكيل وزارة التجاره من اجل وقف تحويل وبيع العمال والممتلكات مثل السيارات وبعدين الواحد يحمد ربه ان الله سخر له ناس اتطالب بحقوقك من الحراميه وخله يمسك الشركه اذا منحاش الباقي وغير ذالك اسألوا منوا الي خذا قروض بالملاين شخصيه بكفالة الابراج
الله يجزاكم خير فعلا الرجل لم يسرق ولم يرتشي ولم ياخذ من احد شئ ولم يقول انا ابي استلم منصب ولي يبي يساعد المساهمين الباب مفتوح للجميع ويتفضل ويقول ماقدمه لاخوانه المساهمين والشركه وكل شخص موممنوع واحنا معاه بس خله يفعل كما فعل بدر العجمي ولا في داعي نتكلم عليه الا بالخير لان ماشفنا احنا كمساهمين الا الطيب لغاية اللحظه الله يوفقك ويسهل امورك يابوزيد

================================
ومنو حضرتك عشان تشهد بان الشخص نظيف اليد او لا ..هناك قضاء نزيه اتهمة وادانة ..واذا تكلم القضاء لا معقب من بعده ...اقول بسك عاد وبلا مهايط,,قبل جم يوم ما خليت احد وما اتهمته زور والحين جاي ودافع عن شخص وتبريه وتقول نظيف ولا لا ,,اقول الشرهة ماهي عليك,,,و الشركة ماهي عائلية عشان كل واحد اجيب اهله او من باجي اهله وياكل حلالنا وفلوسنا ,,شخص لا يملك شهادة ابتدائي ويجي يعينونة على احسابنا ويمشون له راتب مو اقل من 3 الاف دينار عشان شنو وليش ؟؟ اقول استريح احسن ..........قالولة شنو مؤهلاتك ......؟؟ قال انا سويت وعملت ..كانه هو الي بنه واسس الشركة ,,او يملك عقلية اقتصادية....!! والثاني يطلبله بتسيير العاجل من الامور ...جان رحنا وطي وصار كل شي من العاجل من الامور .....وراحت الشركة في العاجل من الامور.. اقول العقلية القبلية لا تاخذك محنا قاعدين ببقالة طهران ...عيب استغفال الناس البسطاء ولو المجلس القديم او الجديد فيهم خير جان ما عينووا ناس تدير الشركة من غير شهادة او خبرة اقتصادية مدروسة وفي الختام اقول حق الاخوان اصحووا وشوفوا انتو وين وضيعووا الفرصة على الي يستغفلكم واولهم المجلس القادم وعدم تبرئة المجلس السابق ....ولا تخلون المصري بو بدلة الي مايملك سهم واحد وقاعد يصايح مثل الكلب جدام معازيبه عشان يعين عيال عمة ويرضي السفارة ويمشي امورة مع المجلس الجديد ..ولا تقبلون على انفسكم واحد يجيكم ويقول انتوا ما تبون السهم يرجع..... ويعين ناس بطالية وشلايتية بالشركة هذي فلوسكم ولا هو له حق يتكلم معاكم بهذي اللهجة ووقفوا كل واحد شغال بوق حق معازيبة .................وشكرا

الركاده

عضو نشط
والله وكثر كلامكم هالايام !!!!!
يالربع الموضوع خالص .......... وتعبتو روحكم ببدر العجمي
يبا بدر مايمثل نفسه ومايهمنا شنو يكون ابدا لا ن اللي يهمنا هو توجهات المطوع
اما العجمي مع احترامنا الموضوع أكبر منه وصلاحياته محدوده
أتركوا الرجال شهرتوا فيه
وخلكم مع بسام مو لان هو الملاك
لان هذولاك مافيهم أمل وكل محاولاتهم لدخول مجلس الاداره من جديد مو عشان يبوقون أتوقع عشان يتملصون من المسائله القانونيه لو يجي مجلس جديد

المهمه

عضو نشط
================================
ومنو حضرتك عشان تشهد بان الشخص نظيف اليد او لا ..هناك قضاء نزيه اتهمة وادانة ..واذا تكلم القضاء لا معقب من بعده ...,قبل جم يوم ما خليت احد وما اتهمته زور والحين جاي ودافع عن شخص وتبريه وتقول نظيف ولا لا ,,اقول الشرهة ماهي عليك,,,و الشركة ماهي عائلية عشان كل واحد اجيب اهله او من باجي اهله وياكل حلالنا وفلوسنا ,,شخص لا يملك شهادة ابتدائي ويجي يعينونة على احسابنا ويمشون له راتب مو اقل من 3 الاف دينار عشان شنو وليش ؟؟ اقول استريح احسن ..........قالولة شنو مؤهلاتك ......؟؟ قال انا سويت وعملت ..كانه هو الي بنه واسس الشركة ,,او يملك عقلية اقتصادية....!! والثاني يطلبله بتسيير العاجل من الامور ...جان رحنا وطي وصار كل شي من العاجل من الامور .....وراحت الشركة في العاجل من الامور.. اقول العقلية القبلية لا تاخذك محنا قاعدين ببقالة طهران ...عيب استغفال الناس البسطاء ولو المجلس القديم او الجديد فيهم خير جان ما عينووا ناس تدير الشركة من غير شهادة او خبرة اقتصادية مدروسة وفي الختام اقول حق الاخوان اصحووا وشوفوا انتو وين وضيعووا الفرصة على الي يستغفلكم واولهم المجلس القادم وعدم تبرئة المجلس السابق ....ولا تخلون المصري بو بدلة الي مايملك سهم واحد وقاعد يصايح مثل الكلب جدام معازيبه عشان يعين عيال عمة ويرضي السفارة ويمشي امورة مع المجلس الجديد ..ولا تقبلون على انفسكم واحد يجيكم ويقول انتوا ما تبون السهم يرجع..... ويعين ناس بطالية وشلايتية بالشركة هذي فلوسكم ولا هو له حق يتكلم معاكم بهذي اللهجة ووقفوا كل واحد شغال بوق حق معازيبة .................وشكرا
التايلندي انتقى الكلمات واحرص على سلامة الكلمة الهادفة و كالزرعة الطيبة تؤتى ثمارها ولو بعد حين بس هذا ئلي الله قدرك عليه انك تقولي استريح وتقول بسك عاد وبلا مهايط وتقول العقلية القبلية لا تاخذك ووو.....كل مشاركاتك 37 وعضويتك 2010 شهر4 يجب عليك ان تلزم حدودك بالكلام ولاتحشر نفسك لان الكلام مولك وانت اذا معجب بالاداره السابقه او شخصيه معينه صف وياهم في الانتخابات وسمعنا صوتك لاتناقشنا في المنتدي بس ولا انت من هنوعيه .... ويوم الجمعيه جنك مو موجود وبعدين حط المشاركات ئلي اتهمت فيها الناس زور ان الرجل لينطق بالكلمة ولايلقى لها بالا ربما تهوى به فى النار سبعين خريفا و يكب على وجهه فى النار يوم القيامة ان بعض الناس يدخلون النار بحصائد السنتهم وعرفنا علي انجازاتك وشنو خططك الحاليه والمستقبليه وشلون راح تحل مشاكل الشركه المنكوبه وعلمنا عن الناس لنظاف عشان نختارهم وحدد معاشاتهم وشهاداتهم ولا تدري اخر رد عليك [ المرء مخبوء خلف لسانه ، فإذا تكلم ظهر ]والكلمة التى ينطق بها الانسان نوعان لا ثالث لهما

كلمة طيبة وكلمة.....

المهمه

عضو نشط
من كتاب "العادة الثامنة" لـ ستيفن كوفي نقرأ هذه العبارات:- الناس غير منطقيين و لا تهمهم إلا مصلحتهم.. أحِبهم على أية حال.

- إذا فعلت الخير سيتهمك الناس بأن لك دوافع أنانية خفية.. افعل الخير على أية حال.

- إذا حققت النجاح سوف تكسب أصدقاء مزيفين وأعداء حقيقين.. انجح على أية حال.

- الخير الذي تفعله اليوم سوف ينسى غداً.. افعل الخير على أية حال.

- إن الصدق و الصراحة يجعلانك عرضة للانتقاد.. كن صادقاً وصريحاً على أية حال

fajri

موقوف
من كتاب "العادة الثامنة" لـ ستيفن كوفي نقرأ هذه العبارات:- الناس غير منطقيين و لا تهمهم إلا مصلحتهم.. أحِبهم على أية حال.

- إذا فعلت الخير سيتهمك الناس بأن لك دوافع أنانية خفية.. افعل الخير على أية حال.

- إذا حققت النجاح سوف تكسب أصدقاء مزيفين وأعداء حقيقين.. انجح على أية حال.

- الخير الذي تفعله اليوم سوف ينسى غداً.. افعل الخير على أية حال.

- إن الصدق و الصراحة يجعلانك عرضة للانتقاد.. كن صادقاً وصريحاً على أية حال

بارك الله فيك وكثر الله امثالك الصالحين
اخى فى الله المهمة المحترم بصراحة والله ماندرى فى هذا المنتدى منو رفيجنا ومنو عدونا بس الى نعرفة ان قناعتنا هى المؤشر الحقيقى لنا لهذا قول الى تبى تقولة وعبر عن الى فى خاطرك ولا تتهم احد يعنى تكلم بشكل عام ولا تدافع عن فلان وعلان لانك انت فعلا انسان طيب ونزيه وحبيب وماعليك من كلام فلان سويت وحطيت خلك مع المظمون......ومشـــــــــــــــكور وجزاك الله كل خير يا النشمى
اخوك ابوفهد

المهمه

عضو نشط
بارك الله فيك وكثر الله امثالك الصالحين
اخى فى الله المهمة المحترم بصراحة والله ماندرى فى هذا المنتدى منو رفيجنا ومنو عدونا بس الى نعرفة ان قناعتنا هى المؤشر الحقيقى لنا لهذا قول الى تبى تقولة وعبر عن الى فى خاطرك ولا تتهم احد يعنى تكلم بشكل عام ولا تدافع عن فلان وعلان لانك انت فعلا انسان طيب ونزيه وحبيب وماعليك من كلام فلان سويت وحطيت خلك مع المظمون......ومشـــــــــــــــكور وجزاك الله كل خير يا النشمى
اخوك ابوفهد
الله يجزاك خير بوفهد علي المداخله الطيبه يجب علي الإنسان العاقل هو الذى يغلق فمه قبل أن يغلق الناس آذانهم واعينهم عنه وكذلك ان انتقادنا للآخرين لا ينسينا أنهم مثلنا لهم اعين وألسن. فكان الكلام موجه للاداره السابقه التي ضيعت حلال المساهمين بدم بارد وهذا منتدي يجمع الكل ونتقبل اكثر من ذلك ولا نبطل مشاركه هكذا نجد أن من يكتب شيئا ومن يقول شيئا فانما هو بالدرجة الاولى يكشف عن ثقافته وعقليته والناس عارفه كل شخص وماقدم من خلال المنتدي
ولك كل الشكر مره اخري اخي الكريم بوفهد[وهنا يتجلى لنا قوله سبحانه وتعالى في الكلمة الطيبة حيث يقول
{أَلَمْ تَرَ كَيْفَ ضَرَبَ اللّهُ مَثَلاً كَلِمَةً طَيِّبَةً كَشَجَرةٍ طَيِّبَةٍ أَصْلُهَا ثَابِتٌ وَفَرْعُهَا فِي السَّمَاء }إبراهيم24و كذلك ذكر الكلمة الخبيثة وبين معناها
{وَمَثلُ كَلِمَةٍ خَبِيثَةٍ كَشَجَرَةٍ خَبِيثَةٍ اجْتُثَّتْ مِن فَوْقِ الأَرْضِ مَا لَهَا مِن قَرَارٍ }إبراهيم26

ال ثنيان

عضو نشط
اخواني المساهمين فقط الي موعاجبه بدر خله يرشح نفسه اذا كان عنده القدره بس ديربالك لا تعطي ناس منحاشين لو فيهم خير كان احظروا الجمعيه العموميه وبعدين بدر ماطلب منكم شي بس الحظور وانت احكم

fajri

موقوف
اخواني المساهمين فقط الي موعاجبه بدر خله يرشح نفسه اذا كان عنده القدره بس ديربالك لا تعطي ناس منحاشين لو فيهم خير كان احظروا الجمعيه العموميه وبعدين بدر ماطلب منكم شي بس الحظور وانت احكم

كلامك ممتاز ومنطقى
بدر انسان مجتهد وهو الى فتح الباب للتغيير لذلك نحن نأيد ان يكون بدر ضمن الفريق التشغيلى للشركة يعنى موظف من ضمن الموظفين ولكن ليس صاحب قرار اقصد مو مدير عام او مدير تنفيذى ولا يعطى اى اعتماد توقيع للبنوك او توقيع عقود حيث علية مطالبات مالية وحتى نبعدة عن الشبهات لذلك انا ارشحة بقوة ان يكون مدير مشاريع حكومية بس ما يوقع عقود ( اسمحلى ابوزيد المثل يقول الحى يقلب)

ميلان

عضو نشط
اعتقد الكلام هذا والمناحر مامنه فايده و5/7 مو بعيد تركتوا الي دمر الشركه واشغلتوا انفسكم في الضن في ناس عليهم قضايا لا تستحق ان نقول عنها قضايا اذا عليه قضايا مثل ماذكر كيف سمح له اول من يعترض عليه سمير والكندري ومن يساندهم انها سابقه خطره اذا عليه الف او عشرة الاف ماذا نقول على الي عليهم ملايين يشهد الله انني متضرر من هذه الشركه وليس لي علاقه باي طرف فيهم يجب دراسة الوضع ووضع التصورات وليس كل من عليه قضية انه ليس انسان جيد عليكم السؤال عنه عن قرب يجب مخافة الله قبل اتهام اي شخص عسى الله يخلصنا من هذه المحنه اللهم امين واطلب من كل من اساْت له في كلامي السماح هل المناحر هو اشغال من ابتلى في هذه الشركه

المهمه

عضو نشط
تستغرق مناقشة المسائل التافهة وقتاً طويلاً لأن بعضنا يعرف عنها أكثر مما يعرف عن المسائل الهامة وكذلك لا تجادل الأحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما

Genrealmanger

عضو نشط
ثالثاً : اعتقد أن لا حق لأحد أن يتطرق لأموري الشخصية بأي حال من الاحوال
.... وان كان ولابد لا مانع لدي بشرط أن من يريد الطعن بشخصي عليه أن يزيح ستار النك عن نفسه ويكشف اسمه الحقيقي مصحوباً برقمه المدني ... حتى تكون الامور واضحة فليس من العدل أن يتحدث بشخصي الاخ تايلندي أو الاخت دنيا أرزاق وانا لا أعرف أشخاصهم ...

Genrealmanger

عضو نشط
رابعاً : هل جزاء الاحسان الا الاحسان ... ان جميع الاضرار التي لحقت بشخصي كانت نتيجة موقفي الرافض لتصفية الابراج نتيجة وقوفي ضد من نهبوا الشركة نتيجة عدم اشتراكي بالسرقات التاريخية نتيجة احتفاظي بالمستندات والوثائق التي من شأنها تسحب رؤوساً من أذنابها ... هل يعتقد تايلندي او دنيا أن لصوص الابراج لم يقدموا لي عروضاً مغرية يخضع لها الكثير من أشباهكم .... لكن لا عجب هذه السنين الخداعات الأمين خائن والخائن أمين الصادق كاذب والكاذب صادق والرويبضة أصبحوا يصنفون الناس ...

Genrealmanger

عضو نشط
خامساً : هل يوجد أحد لم تسجل عليه مخالفات مرور ... هل يوجد احد لم يسجل باسمه سيارات لأحد من أهله أو أخوانه أو أصدقائه ..هل يوجد شخص لم يكفل أحد من اخوانه او اهله بسيارة . ثم كيف لمن لا دخل لديه ولا راتب ولمدة 7 أشهر متواصلة أن يلتزم بسداد اقساطه الشهرية طبعاً من المستحيل الالتزام ...و يجب أن يعلم الجميع أنني أفتخر بالمطالبات المالية التي تم رفعها ضدي وتاج اضعه على راسي لأنني مع حاجتي الشديدة رفضة كل ماقدم لي من أموال حرام نظير سكوتي عن نهب شركة الابراج ... نعم أعتز و أنتشي لأنني رفضة الولوغ في اناء ملايين اسياد تايلندي ودنيا ارزاق ...

Genrealmanger

عضو نشط
سادساً : أقول لمن يتكلم عن الشؤون و المؤهلات ... هل تعرف مؤهلات سمير وصلاح -- جمال وجاسم -- سعيدي ومرهش --؟؟ هل تعرف أين كانوا يعملون؟؟ هل من العيب انني كنت موظف حكومي ؟؟ هل حرام على الكويتي أن يطمح لتحسين وضعه المادي ويتجه للقطاع الخاص بدلاً من القطاع الحكومي ؟؟ طبعاً تايلندي لا يعجبه ان يتجه الكويتي للعمل في القطاع الخاص لانه في هذه الحالة ستقل وتتقلص فرص العمل الجيدة أمام المصاروة والعراقي والاردني ... ثم أي أحمق قال لك انني حاصل على الشهادة الابتدائية يا استاذ تايلندي ... أنا جامعي حقوقي ولو تريد لا مانع لدي ان أحط شهادتي في عينك طبعاً علشان أوسعها لك ... كما انني درست بعدة جامعات بما فيهن جامعة الكويت ... وخبراتي كثيرة عملت في عدة وزارات حكومية كان أولها وزارة العدل وآخرها الشؤون وتنقلت داخل الوزارة في اداراة كثيرة مما اكسبني خبرات كثيرة .. وأنا عضو في نقابة القانونيين ... كما انني شاركت في الاجتماعات التاسيسية للحكومة الالكترونية وانظمة الميكنة - لي العديد من الكتابات الصحفية وأسست مجلة سياسية ثقافية اسميتها العاديات في عام 2000 كنت صاحب امتيازها ورئيس تحريرها وبالمناسبة كنت اصغر صاحب امتياز ورئيس تحرير في الكويت ... لي العديد من البحوث كان آخرها الموجز القانوني المنظم للعلاقات العمالية - منشور ... ... ثم انني تعلمت من الابراج ومصائبها الأشهر القليلة الماضية ما لن أتعلمه باقي حياتي وأسأل تايلندي ودنيا هل تستطيعان أنتما أن تعملوا للابراج والمساهمين فيها مثل (ما عملته انا ) !

الحالة
موضوع مغلق
أعلى