شركة الأبراج القابضة .... أبراج ...... الجزء 2

الحالة
موضوع مغلق

إفقير

عضو نشط
طلب احضار مدين

طلب ضبط سيارة
15-06-2010 طلب احضار مدين بمبلغ 8796.479
يا جماعه إذا كان الرقم المدني يخص الاخ بدر العجمي المحترم
ف الريال ماعليه أي قضيه مخله بالشرف أو غيره
إذا فعلا هو فالقضيه هي أقساط سياره فقط لاغير
ويمكن السياره موله أو كافل أحد ومو دافع أقساط السياره وتحولت محكمه

حرام عليكم قاعدين تشهرون وتظلمون الريال

fajri

موقوف
طلب ضبط سيارة
15-06-2010 طلب احضار مدين بمبلغ 8796.479
يا جماعه إذا كان الرقم المدني يخص الاخ بدر العجمي المحترم
ف الريال ماعليه أي قضيه مخله بالشرف أو غيره
إذا فعلا هو فالقضيه هي أقساط سياره فقط لاغير
ويمكن السياره موله أو كافل أحد ومو دافع أقساط السياره وتحولت محكمه

حرام عليكم قاعدين تشهرون وتظلمون الريال

طلع مظلوم حرام عليكم
طلع الرقم المدنى يخص واحد سورى واسمه عرفج شناوه حسون منقاش
ولى مو مصدق يتأكد من الرقم

اعلامي

عضو مميز
الاخوة مساهمي ابراج ....

لا تستهينون بالقضايا سواء كانت مطالبة بأقساط سيارة متأخرة أو مخالفة مرور او ضبط واحضار وخلافه ... لأنها بالنهاية مخالفة للقانون بالتالي صاحب الرقم المدني عليه قضايا كثيرة مرفوعة ضده وايضا هو رافع قضايا كثيرة من قبله بالإضافة الى انه عنده مخالفات مرورية تبلغ قيمتها 2235 دينار موزعة ما بين تجاوز للسرعة وتجاوز اشارة حمراء وعدم حمل رخصة وخلافه .... وكل هذي القضايا و المخالفات تحتاج الى اموال لتسديها هذا بخلاف ان صاحب الرقم المدني معشش بالمحاكم بسبب القضايا المرفوعة عليه والمرفوعة من قبله وقد يكون عليه منع سفر وخلافه لذلك السالفة مو بسيطة مثل ما يصورها البعض لأنه اللي يخالف القانون بهذا الحجم وهذي الكثرة سهل عليه انه يخالف ضميره ... ونفس الإنسان أمام المال واغراءات الحياة ضعيفة بالتالي وحتى لا يصدق فينا قول الله تعالى:

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ - سورة الحجرات آية 6

نطلب من بدر العجمي - بوزيد نفي او تأكيد الخبر ... وترى سهل على اي شخص في الداخلية او في الهيئة العامة للمعلومات المدنية انه يطلع صاحب الرقم المدني .... واحنا ما نبي نظلم بدر العجمي لأنه الرجل قاعد يسعى ويشتغل لكن بالمقابل احنا كمساهمين من حقنا معرفة هل الموضوع يمس الشخص اليي وكلناه عن انفسنا لمتابعة الامور المستعجلة بالشركة ؟؟

واذا كان الامر سهل ولا يستحق هذي الضجة عند البعض فأنا اسأل هؤلاء الاشخاص هل تقبل ان تعطي توكيل خاص لشخص عنده سوابق في انه يقوم فقط بمتابعة اعمالك العادية في الدوائر الحكومية ؟؟

طبعا صاحب المنطق والعقل السليم يرفض بشدة اجراء من هذا النوع ... بالتالي للمرة الثالثة يا بوزيد نتمنى منك ان ترد نفيا او ايجابا حتى تبعد عن نفسك القيل و القال

fajri

موقوف
الاخوة مساهمي ابراج ....

لا تستهينون بالقضايا سواء كانت مطالبة بأقساط سيارة متأخرة أو مخالفة مرور او ضبط واحضار وخلافه ... لأنها بالنهاية مخالفة للقانون بالتالي صاحب الرقم المدني عليه قضايا كثيرة مرفوعة ضده وايضا هو رافع قضايا كثيرة من قبله بالإضافة الى انه عنده مخالفات مرورية تبلغ قيمتها 2235 دينار موزعة ما بين تجاوز للسرعة وتجاوز اشارة حمراء وعدم حمل رخصة وخلافه .... وكل هذي القضايا و المخالفات تحتاج الى اموال لتسديها هذا بخلاف ان صاحب الرقم المدني معشش بالمحاكم بسبب القضايا المرفوعة عليه والمرفوعة من قبله وقد يكون عليه منع سفر وخلافه لذلك السالفة مو بسيطة مثل ما يصورها البعض لأنه اللي يخالف القانون بهذا الحجم وهذي الكثرة سهل عليه انه يخالف ضميره ... ونفس الإنسان أمام المال واغراءات الحياة ضعيفة بالتالي وحتى لا يصدق فينا قول الله تعالى:

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ - سورة الحجرات آية 6

نطلب من بدر العجمي - بوزيد نفي او تأكيد الخبر ... وترى سهل على اي شخص في الداخلية او في الهيئة العامة للمعلومات المدنية انه يطلع صاحب الرقم المدني .... واحنا ما نبي نظلم بدر العجمي لأنه الرجل قاعد يسعى ويشتغل لكن بالمقابل احنا كمساهمين من حقنا معرفة هل الموضوع يمس الشخص اليي وكلناه عن انفسنا لمتابعة الامور المستعجلة بالشركة ؟؟

واذا كان الامر سهل ولا يستحق هذي الضجة عند البعض فأنا اسأل هؤلاء الاشخاص هل تقبل ان تعطي توكيل خاص لشخص عنده سوابق في انه يقوم فقط بمتابعة اعمالك العادية في الدوائر الحكومية ؟؟

طبعا صاحب المنطق والعقل السليم يرفض بشدة اجراء من هذا النوع ... بالتالي للمرة الثالثة يا بوزيد نتمنى منك ان ترد نفيا او ايجابا حتى تبعد عن نفسك القيل و القال

جزاك الله خير وبارك الله فيك يا الغالى

اعلامي

عضو مميز
يا جماعة الخير اللي سجل عنده الرقم المدني اللذي تطرق له العضو "الدنيا ارزاق" يبعثه لي على الخاص وخلال اقل من 5 دقائق راح اعطيكم اسم صاحب الرقم المدني

الارسال على الخاص اذا تكرمتوا

ستيفن

عضو نشط
البيانات المتعلقة بالمواطن وهذا أسهل شي من موقع المؤسسة العامة للرعاية السكنية..

الاسم بدر فهاد زيد عيفان العجمي الرقم المدني 277080400785

انا ما دخلت مواقع ثانية كالعدل وغيره ، مالي شغل فيه ، بس حبيت اوضح ان الرقم المدني للشخص صحيح ...

وإذا لأ انا اعتذر لكم...

اخوي فهد

على فكره أنا مالي مصلحة بالشركة علشان تقولي هالكلام ...

والله يشهد اني ما بغيت الا الخير للمساهمين ، والدليل مشاركاتي في السابق مع الاخوان...

والله شركة حطت بدر ولا غيره ما يهمني وانا ما تطرقت له بشي...

واعتقد كان مع الادارة السابقة ، ولما صار الشي سحبوه صوبهم ...

امااانه اذا كان شخص مثل هذا وكان مشاركهم وماسك منصب مدير عام مع انه كان موظف بالشئون... الحين تحطون ثقتكم فيه والدفاع القوي منكم

اعتقد الأخ العضو الدنيا أرزاق ما غلط بشي ومن حقه يعرف منو هالشخص...

وحتى لو كان متأمل عضوية مجلس الإدارة ، اذا عليه احكام الادلة الجنائية ما تعطيه لا حكم عليه الا بعد ما يسكر كل القضايا حتى لو كانت مخالفات...

احنا معاكم اذا كانت جريمة مخلة بالشرف والامانة ، بس لازم يكون امين معاكم لانكم موكلين له مصير الشركة..

والحمد الله كل اللي يقدر عليه فقط دعوة الجمعية العامة فقط لانتخاب مجلس إدارة جديد...

واتمنى ان يتم تقديم البيانات المالية للشركة وان ترجع للتداول ..

وانه تقدر تعيد جدولة ديونها مع الدائنين كالبنوك وغيرهم....

واشكركم جميعا...

فهـد

عضو نشط
اخي ستيفن اتمني انك ماتكون من تبع المجلس القديم

لن قبل كثير احلفو لنا عن الشركة ومنهم المدعو ورق خسران الذي اتانا بثوب الدين

وكان يقول ارجو الدعاء لجدتي امانة

وكلنا دعينا لها

هذا جزاتنا امنا فية وبعدين يعطينا معلومات خطا

وفلوسنا للحين مجمدة

ستيفن

عضو نشط
اخي ستيفن اتمني انك ماتكون من تبع المجلس القديم

لن قبل كثير احلفو لنا عن الشركة ومنهم المدعو ورق خسران الذي اتانا بثوب الدين

وكان يقول ارجو الدعاء لجدتي امانة

وكلنا دعينا لها

هذا جزاتنا امنا فية وبعدين يعطينا معلومات خطا

وفلوسنا للحين مجمدة

اخوي فهد

انا ما الومك كونك مساهم وانت حطيت فلوسك بالشركة ، علشان تحقق لك ارباح وعوائد تفيدك ، لا تخسر الشركة وتصبح مديونية بمبالغ خرافية والشركة كانت اللي يبوق فيها يعتبر شريف ، ياما رجع سمير ناس بالشركة باقوا لما شبعوا ولا يكافأهم بمنصب جديد...

انا ادري قلبكم على الشركة ، الله يعينكم من كثر الكلام اللي سمعتوه

وان شاء الله العهد الجديد بالشركة ، يكون أحسن من المجلس السابق..

اخوي فهد

بعد اللي صار مع مساهمين شركة صفاة عالمي

المجلس الجديد طبل وقال واستنكر وهدد بالمحاسبه..

وبالاخير وصل للمنصب وعمك اصمخ للحين ما فيه بيانات مالية..

انا هدفي اني اوعيكم بعد اللي شفناه من بعض الشركات وانا عايش مع هالاوضاع ومع المساهمين وسامع مشاكلهم....

اتمني اني اكون قد وصلت لك المعلومة ، وانا والحمد الله لم اكن من اتباع المجلس القديم كغيري ، عقب ما قطعوا عنه المصدر راح للثاني...

وشكرا لك..

المهمه

عضو نشط
الانتظار يا اخواني والصبر وانتظار الرد من بوزيد وممكن في امور شخصيه لايحب ان ينشرها او فيه تهم نازله عليه من ربع سمير ناصر والمخلفات المروريه اهو مسئول عنها وليس الشركه والمساهمين

التايلندي

عضو نشط
والله العظيم انة هناك لعبة كبيرة على ما تبقى من الشركة .....و لا حاسبين اي اعتبار لصغار المستثمرين ..والجمعية العمومية انعقدت على شكوى مقدمة من 22% وليس على ما يشاع من صغار المستثمرين والجنرال منجر اول العارفين ولاكن الغريب صامت للحين ..والسبب الي في بالة وصار ..يا جماعة الخير امسكو العصا من النص لمصلحتكم .

q_8_1975

عضو نشط
والله العظيم انة هناك لعبة كبيرة على ما تبقى من الشركة .....و لا حاسبين اي اعتبار لصغار المستثمرين ..والجمعية العمومية انعقدت على شكوى مقدمة من 22% وليس على ما يشاع من صغار المستثمرين والجنرال منجر اول العارفين ولاكن الغريب صامت للحين ..والسبب الي في بالة وصار ..يا جماعة الخير امسكو العصا من النص لمصلحتكم .

انا اعتقد بأن الكلام تايلندي فية نوع من المصداقية

شكرا للاخ التايلندي

fajri

موقوف
انا اعتقد بأن الكلام تايلندي فية نوع من المصداقية

شكرا للاخ التايلندي

صح كلامك انتا مع التايلندى
بس على فكرة احنا نبى نكون مع المطوع مو حبا فية لاننا ما نعرفة بس بيى نكون معاه كرها ومقتا من مجموعة سمير وجمال فقط لاغير

على اساس ترتاحون وكل صغار المساهمين نفس تفكيرى وامنياتى انتا شفت شكل الادارة السابقة فى الاجتماع والله العظيم حرامية طيح الله حظهم شكلهم بائس وكئيب انا مانى عارف شلون عندهم كرامة يحظرون بايقين الشركة وناصبين على العمال وما يدفعون اجارات سودالله وجهم دنيا واخرة وعسى حوبة المساهمين والمساهمات ما تتعداهم هم واهلهم الى يوم الدين قولوا أمين

المهمه

عضو نشط
اخواني مساهمين شركة ابراج المنكوبه لي بعض التعليق واود ان تتسع صدوركم وقلوبكم وعقولكم نحن لانزكي اي شخص علي الاخر ولكن لنا الظاهر والمخفي عند رب العالمين ونتكلم بشفافيه وواقع امامنا كيف نحكم علي اي شخص ونحن لانعرف عنه سوي مايكتب من خلال المنتدي وكيف لنا ان نحكم علي اي شخص ونحن لانعرف ماهي اسباب التهم وظروفها والمتهم برئ حتي تثبت ادانته والله ستر علي عباده وحنا كبشر مانصدق اي معلومه الا تكلمنا علي الشخص ونتهمه بافضع التهم الرجاء الانتظار والمراقبه وعدم الانجراف وراء اي خبر حتي تتضح الصوره وتكون تحبيط لنا كمساهمين وليس دفاعا عن بدر العجمي ولكن كلمه حق الرجل يسعي ومازال يسعي لاعادة كثير من الامور لوضعها الصحيح والطبيعي ومن خلال المنتدي ينشرها لكم لطلاعكم عليها اول باول من فينا يعرف ماكان حاصل بالشركه بالتفصيل مثل الحين لاتخلون الناس تخليكم تشككون باي شخص الحكم عليه من خلال عمله فقط وانجازه وامامكم الوقت الكافي للحكم عليه وعلي ماانجزه في الفتره القصيره ولاتحبطون معنويات الرجل بكلام لايغني ولايسمن من جوع نبي الشخص الحريص الذي وضع الرقم المدني بالمنتدي وشهر بالرجل ان يرشح نفسه لمجلس الاداره ويضع رقمه المدني للناس كافه لحبه لنا وحبه لمصلحة المساهمين ويبين لنا المخالفات غير المخالفات ئلي بينها لنا بدر العجمي ونحن له شاكرين اما ان الشخص كمبيوتره صغير اوكبير ولونه احمر وغترته البسام و لحيه اوشارب ويقعد بمكتب فلان لايعنينا كمساهمين لغاية الان لايوجد شخص معين لمجلس الاداره كلام بوخضور كلام في كلام لم يصدر بشكل رسمي ومن يجد نفسه قادر علي اعادة الشركه واعادة مشاريعها وتقديم الاثباتات والمستندات التي تدين الاداره السابقه يتفضل ونرفع له العقال

الدنيا أرزاق

عضو نشط
اخوي الكريم المهمة اقسم بالله يا اخوي ان انا مساهم حالي من حالك قلبي على الشركة وخايف على حلالي مثلك ولا اسعى الى كرسي او منصب بل اسعى الى الحصول على حقي ومن حرصي الزائد اكتشفت هذه الحقائق المخفية عني وعن المساهمين ومن واجبي وما يمليه على ضميري ان انبه اخواني المساهمين لما يدور من حولهم وبعد ذلك الكل حر في تصرفه لاننا محاسبون امام الله عن افعالنا وكن مظلوما ولا تكن ظالما اخي الكريم
اللهم اني بلغت اللهم فأشهد
الحمدالله انني انام مظلوما ولا انام ظالما

المهمه

عضو نشط
اخوي الكريم المهمة اقسم بالله يا اخوي ان انا مساهم حالي من حالك قلبي على الشركة وخايف على حلالي مثلك ولا اسعى الى كرسي او منصب بل اسعى الى الحصول على حقي ومن حرصي الزائد اكتشفت هذه الحقائق المخفية عني وعن المساهمين ومن واجبي وما يمليه على ضميري ان انبه اخواني المساهمين لما يدور من حولهم وبعد ذلك الكل حر في تصرفه لاننا محاسبون امام الله عن افعالنا وكن مظلوما ولا تكن ظالما اخي الكريم
اللهم اني بلغت اللهم فأشهد
الحمدالله انني انام مظلوما ولا انام ظالما
معلش اخوي الدنيا ارزاق شمعنا بدر العجمي موفيه مجلس اداره حراميه كويتي وفلسطيني وعراقي واقليات اخري محد حط ارقامهم المدنيه ولا نبي نعرف ارقامهم بدر العجمي ماصاره يومين من دخل الشركه بعد استقالته السابقه والناس تبي تحقق معه والغايب حجته معاه ولاهو مجبور ان يصرح باشياء شخصيه وممكن خصوصيه جدا لايحب احد ان يطلع عليها وهي سر بينه وبين ربه والله العالم بظروفه والشغله الاهم الرقم المدني كيف الحصول عليه الرقم المدني مال اخوك وبوك وزوجتك وهم اقرب الناس لنا مانعرفهم وبعد لو نروح نشوف الارقام المدنيه للتجار ونشوف القضايا المرفوعه عليهم والقضايا ئلي رافعينها علي الناس شنقول الله يستر علي الناس الرجل موناقص سوالفنا يجابلنا ولا يجابل الحراميه لله درك يابوزيد علما الرجل تحمل مسئوليه المساهمين لتسير العاجل من الامور لي وقت الانتخابات

فهـد

عضو نشط
معلش اخوي الدنيا ارزاق شمعنا بدر العجمي موفيه مجلس اداره حراميه كويتي وفلسطيني وعراقي واقليات اخري محد حط ارقامهم المدنيه ولا نبي نعرف ارقامهم بدر العجمي ماصاره يومين من دخل الشركه بعد استقالته السابقه والناس تبي تحقق معه والغايب حجته معاه ولاهو مجبور ان يصرح باشياء شخصيه وممكن خصوصيه جدا لايحب احد ان يطلع عليها وهي سر بينه وبين ربه والله العالم بظروفه والشغله الاهم الرقم المدني كيف الحصول عليه الرقم المدني مال اخوك وبوك وزوجتك وهم اقرب الناس لنا مانعرفهم وبعد لو نروح نشوف الارقام المدنيه للتجار ونشوف القضايا المرفوعه عليهم والقضايا ئلي رافعينها علي الناس شنقول الله يستر علي الناس الرجل موناقص سوالفنا يجابلنا ولا يجابل الحراميه لله درك يابوزيد علما الرجل تحمل مسئوليه المساهمين لتسير العاجل من الامور لي وقت الانتخابات
كلامك عين العقل والدنيا ارزاق ليش ما جبت رقم المجلس القديم

يمكن نشوف اذا فية قضايا

اقول اذا انت مساهم علي قولتك شنو تبي بالضبط تبي المجلس القديم يعني وضح علي شان نعرف

وينكم كل هالمدة ماشاركت لما شفت العجمي قاعد يسعي علي حل الشركة

ياخوي اتق الله في نفسك

خلاص نبهتنا مشكور بس ارجو انك ماتتكلم بعد بالموضوع اوكي
انت وستيفن

وسلملي علي ورق خسران معاك

q_8_1975

عضو نشط
يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين - سورة الحجرات آية 6

اخواني مساهمي شركة ابراج القابضة كلنا يعلم حجم المشكلة التي وقع فيها مساهمي شركة ابراج والخسائر المادية فضلا عن الخسائر المعنوية التي اصابت الجميع بسبب قصور الادارة وسوء استعمال السلطة فضلا عن اعمال الغش و التدليس التي مارسها اعضاء مجلس الادارة والتي ادت في مجملها الى ما نحن فيه اليوم ... بالتالي الوضع لا يحتمل ان يتكرر نفس السيناريو مع تغير بالاسماء و الاشكال فقط ... نحن بحاجة الى تغيير النفوس مصداقا لقوله تعالى:

له معقبات من بين يديه ومن خلفه يحفظونه من أمر الله إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم وإذا أراد الله بقوم سوءا فلا مرد له وما لهم من دونه من وال - سورة الرعد آية 11

وحتى لا أطيل ... تابع الجميع المشاركة التي تفضل بها أحد الاعضاء في موضوع شركة ابراج القابضة عندما ادرج رقما مدنيا ضمن مشاركته مع وضع روابط لبوابة العدل وموقع وزارة الداخلية ونسب هذا الرقم لبدر العجمي وكيل المساهمين و الممثل الوحيد عنهم في شركة ابراج القابضة .. وقد اتضح ان صاحب الرقم المدني عليه قضايا مالية ومديونيات تجاه الغير فضلا عن مدنيوته تجاه الدولة ... ونحن من باب عدم الاساءة او ظلم بدر العجمي توجهنا بالسؤال المباشر لأبو زيد ( بدر العجمي ) حول ما إذا كان هذا الرقم يخصه او مجرد تهجم شخصي عليه لأهداف ضيقة تتعلق بانتخاب اعضاء مجلس الادارة ... وقد كررنا عليه السؤال 3 مرات إلا أن مصير الاسئلة كانت التجاهل وعدم الرد من قبل بدر العجمي .. في بادئ الامر اعتقدنا ان بدر يربأ بنفسه عن هذه المشاركات نظرا لحجم المسئولية الملقاة على عاتقه بالتالي هو يصرف وقته فيما يخدم ويفيد المساهمين .. وهو الامر الذي يعبر عن ثقة الشخص بنفسه

لكن ومن باب الشفافية والحرص كنا نتمنى أن تأتينا الاجابة الشافية من بوزيد لا أن نصل الى حقيقة المعلومة من تلقاء أنفسنا .. وللأسف فإن الحقيقة تؤكد بما لا يدع مجالا للشك بأن صاحب الرقم المدني هو بالفعل بدر فهاد زيد العجمي وهنا أولا اتوجه بالسؤال الى بدر العجمي:

1- طالما أن لك سجلا مدنيا وجنائيا حافلا في وزارة الداخلية و وزارة العدل .. هل تجد أنك تستحق أن تكون وكيلا وممثلا عن المساهمين للمطالبة بحقوقهم؟؟

* إذا كانت الاجابة نعم ... فسنقول لك كان يجب عليك قبل ان تطالب بحقوق المساهمين بالشركة أن تبادر الى سداد حقوق الدولة عليك وأنت الذي عليك مطالبات بعشرات الآلاف من الدنانير .... وإن كانت اجابتك بلا بالتالي سنشكر لك اعترافك بالحق الذي يعتبر فضيلة ونتوقع منك ان تتخذ المبادرة من نفسك وتكتفي بترشيح مساهمي الشركة لك كوكيل عنهم ولا تأخذك آمالك الى ابعد من ذلك كدخول مجلس الادارة

2- قد يقول قائل: توكم تسألون عنه ... وينكم يوم الجمعية العمومية ما سألتوا ؟؟

* الرد: أثناء انعقاد الجمعية العمومية بتاريخ 20 يونيو قفز احد المساهمين باقتراح اضافة بند ما يستجد من اعمال وحقيقة لم نكن نعلم طبيعة هذا البند ... واتمنى اذا كان المساهم الذي طرح هذا الاقتراح عضو في المؤشرنت ان يتفضل ويشارك ويوضح لنا خلفيات هذا الموضوع ... لأن الواضح ان هناك اتفاق مسبق بين بدر العجمي ومجموعة من المساهمين ليس كلهم على طرح هذا البند اثناء انعقاد الجمعية العمومية ... ولأن باقي مساهمي الحاضرين في الجمعية وقتذاك كانوا متعطشين للتغيير بسبب اليأس الذي تملكهم واصابهم جراء سياسة مجلس الادارة السابق .. كان اقتراح توكيل بدر العجمي في نظرهم هو العصا السحرية التي ستحل جميع مشاكل الشركة وغاب عنهم في ذلك الوقت أن يسألوا عن بدر العجمي ومن هو وما هي صفته

خلاصة القول ... مساهمي شركة ابراج الآن انتم على علم ويقين من وضع بدر العجمي ( بوزيد ) القانوني فهو عليه مطالبات مالية وملاحقات قضائية

شخصيا واقولها بكل ثقة لن اقبل ان يدير الشركة شخص عليه كل تلك الدعاوى القضائية و المطالبات المالية ... ولن اقبل بأن يترشح بدر العجمي ليكون عضوا في مجلس الادارة واذا اقتضى الامر سنطرح هذا الموضوع في الجمعية العمومية القادمة مشفوعا بالمستندات الثبوتية خصوصا اذا كان هناك اصرار على فرض بدر العجمي على المساهمين

نحن نريد اشخاص نظيفي اليد ... سجلاتهم المدنية و الجنائية نظيفة لا يشوبها شائة قادرين على ادارة الشركة بعقلية اقتصادية

* ملاحظة: قام احد الاعضاء بتزويدي بالرقم المدني الذي تم نشره في المنتدى ... قمنا بالاستعلام عن الرقم من خلال بينات القيود الانتخابية في موقع وزارة الداخلية وظهر لنا ان الرقم المدني يعود لبدر فهاد زيد العجمي - الدائرة الرابعة​

شكرا للاخ اعلامي

حسبي الله و نعم الوكيل يا جماعة الخير يجب علينا ان نختار شخص سجلاته نظيفة .

يجب علينا أن لا نسلم ارقابنا لشخص يخالف القانون و علية ضبط و احضار و مطلوب لمبالغ مالية بالاف الدنانير .

ال ثنيان

عضو نشط
يااخواني انا اكثر المساهمين يعرف بدر الاخ بدر قدم استقالته بعد تعينه في شركة ابراج بس لانه نظيف مايعجبهم لم يصرفوا له راتب وبعدين ترتبة عليه مطالبات ماليه اقصاد سياره وغير وقضايه كيديه باطله وبعدين الدنيا ارزاق وينك عن بطاقات المدنيه حق سراق الشركه والهدف منك تبينا انصف مع الهاربين بااموال المساهمين وهذا الشي مستحيل يكفي بدر ماقدم وانا اشهد له على انجازه وسبق اني رحت معاه حق وكيل وزارة الشؤون ووكيل وزارة التجاره من اجل وقف تحويل وبيع العمال والممتلكات مثل السيارات وبعدين الواحد يحمد ربه ان الله سخر له ناس اتطالب بحقوقك من الحراميه وخله يمسك الشركه اذا منحاش الباقي وغير ذالك اسألوا منوا الي خذا قروض بالملاين شخصيه بكفالة الابراج

الحالة
موضوع مغلق
أعلى