بيت التمويل الخليجي ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

mdf

عضو نشط
سلام عليكم شلونكم يا اخواني انا دقيت اليوم على مجلس الاداره وكلمني واحد امسه احمد بحر وسالته ليش مجلس الاداره مايدعم السهم وقالي مجلس الاداره عنده شي اهم من دعم السهم وسالته عن الربع الاول اذا في ارباح او مافي ارباح وحسيت من كلامه ان مافي ارباح في الربع الاول وسالته عن ملكيت الشايع ويقول ان الشايع ما يملك خمسه في المئه واتوقع ان الشركه راح تعلن افلاسه وانا انصحكم يا جماعه لوجه الله الي مدبس بسهم يطلع منه هذول ناس حراميه والي مومصدقني هذا رقم الشريكه يدق عليهم ويتاكد بنفسه 0097317538538

انا كلمت واحد ، انا كلمت اثنين ، انا سمعت من واحد ، انا كنت في ديوانيه وقالوا. انا اعتقد ، انا حاس إنه راح يكون ، انا وانا وانا ...

والله عيب وين نصرف انا هذى ومنو انت ومنو اللي سالته ومنو اللي قال لك ؟ لا وتنصح ان الناس يبيعون ، لا والشركة راح تفلس !!!!!!.

والله عيب عليك واستح على وجهك شنو معلوماتك عن هذا اللي قال لك وشلون موظف يصرح لك ولغيرك ان الشركه راح تفلس هذا غير موظف اللي يهدم بيته بنفسه .
ما قال لك هذا الموظف شنو صار على البنك اللي في سوريا ولا بعد افلس قبل ما ينبني وشنو صار على مشاريعهم في المغرب العربي .

انت تتكلم جد ولا تحب تلعب .
هم انا قال لي واحد امسك السهم راح يكون فيه كذا وكذا ..

اتمنى منك الاعتذار او اكتب بيانات موثوقه ومدعومه بآراء المحللين واترك كلام العجايز .

مضارب شجاع

عضو نشط
انا كلمت واحد ، انا كلمت اثنين ، انا سمعت من واحد ، انا كنت في ديوانيه وقالوا. انا اعتقد ، انا حاس إنه راح يكون ، انا وانا وانا ...

والله عيب وين نصرف انا هذى ومنو انت ومنو اللي سالته ومنو اللي قال لك ؟ لا وتنصح ان الناس يبيعون ، لا والشركة راح تفلس !!!!!!.

والله عيب عليك واستح على وجهك شنو معلوماتك عن هذا اللي قال لك وشلون موظف يصرح لك ولغيرك ان الشركه راح تفلس هذا غير موظف اللي يهدم بيته بنفسه .
ما قال لك هذا الموظف شنو صار على البنك اللي في سوريا ولا بعد افلس قبل ما ينبني وشنو صار على مشاريعهم في المغرب العربي .

انت تتكلم جد ولا تحب تلعب .
هم انا قال لي واحد امسك السهم راح يكون فيه كذا وكذا ..

اتمنى منك الاعتذار او اكتب بيانات موثوقه ومدعومه بآراء المحللين واترك كلام العجايز .

اخوى كلور الاعتذار ما يكفى واذا كان كلامه صحيح نقوله جزاك الله خير انه نبهنا على ان الشركه راح تعلن افلاسها
اما اذا كان كلامه غير صحيح نطلب ان يعاقب من المشرفين ويتم ايقافه الان العضو الماني قال كلام خطير جدا وقال انه كلم شخص فى الشركة وحذره انه الشركه راح تعلن افلاسها
والله يستر

أولا يعلم الله اني لا املك في هذا السهم ولكني مستثمر مباشر لديهم في الإكتتابات (الهند - الطاقة .....الخ) وقد زارني أحد كبار المدراء لدى البنك لاستعراض آخر التطورات في هذه المشاريع وقمت بسؤاله عن وضع البنك وسعر السهم والذي اجاب بالحرف الواحد كما يلي :

سوف تكون هناك خسائر طفيفة في الربع الأول تكاد لا تذكر بالنسبة للخسائر السابقة وسوف يتعدل الوضع ابتداءا من الربع الثاني

بالنسبة للإفلاس هذه كله كلام فاضي

مشاريع البنك لم تحقق ارباحا تذكر ولكنها لم تسجل خسائر من بداية السنة

ملاحظة : الله يسامحني اذا كنت خنت مبدأ السرية مع البنك ولكني ارى اشخاصا قد تبيع بخسارة (معظم راس مالها) نظرا للإشاعات الحالية
فوجب التوضيح

*الأستاذ*

عضو نشط
اخوى كلور الاعتذار ما يكفى واذا كان كلامه صحيح نقوله جزاك الله خير انه نبهنا على ان الشركه راح تعلن افلاسها
اما اذا كان كلامه غير صحيح نطلب ان يعاقب من المشرفين ويتم ايقافه الان العضو الماني قال كلام خطير جدا وقال انه كلم شخص فى الشركة وحذره انه الشركه راح تعلن افلاسها
والله يستر

والله ضيعنا هالسهم
ما قمنا ندري وين رايحين

والي قاهرني اكثر ان مجلس الادارة ما تدخل
ومخلي الوضع سماري

*الأستاذ*

عضو نشط
أولا يعلم الله اني لا املك في هذا السهم ولكني مستثمر مباشر لديهم في الإكتتابات (الهند - الإسمنت .....الخ) وقد زارني أحد كبار المدراء لدى البنك لاستعراض آخر التطورات في هذه المشاريع وقمت بسؤاله عن وضع البنك وسعر السهم والذي اجاب بالحرف الواحد كما يلي :

سوف تكون هناك خسائر طفيفة في الربع الأول تكاد لا تذكر بالنسبة للخسائر السابقة وسوف يتعدل الوضع ابتدائا من الربع الثاني

بالنسبة للإفلاس هذه كله كلام فاضي

مشاريع البنك لم تحقق ارباحا تذكر ولكنها لم تسجل خسائر من بداية السنة

ملاحظة : الله يسامحني اذا كنت خنت مبدأ السرية مع البنك ولكني ارى اشخاصا قد تبيع بخسارة (معظم راس مالها) نظرا للإشاعات الحالية
فوجب التوضيح

روح الله يوفقك دنيا واخره
ان شاء الله
ويبارك لك بحلالك

كلام جميل و مطمأن

احمد knpc

موقوف
سلام عليكم شلونكم يا اخواني انا دقيت اليوم على مجلس الاداره وكلمني واحد امسه احمد بحر وسالته ليش مجلس الاداره مايدعم السهم وقالي مجلس الاداره عنده شي اهم من دعم السهم وسالته عن الربع الاول اذا في ارباح او مافي ارباح وحسيت من كلامه ان مافي ارباح في الربع الاول وسالته عن ملكيت الشايع ويقول ان الشايع ما يملك خمسه في المئه واتوقع ان الشركه راح تعلن افلاسه وانا انصحكم يا جماعه لوجه الله الي مدبس بسهم يطلع منه هذول ناس حراميه والي مومصدقني هذا رقم الشريكه يدق عليهم ويتاكد بنفسه 0097317538538

مابقى على الربع الاول الا 12يوم والربع الثانى بعده ب3شهور منو الى يقدر ايتحمل هالمده.؟؟؟.......سالفه ابيع بهالسعر وانا الى ناطر سنه كله نزول أملك.... ولو الجناحى يصرح بالأفلاس هم حامض على بوزك......يجماعه ترى فيه ناس لها مصلحه بنزول السهم وبيعه بهالأسعار المغريه....والى كاتب الكلام الى فوق واحد منهم:rolleyes:

شقا البورصه

عضو نشط
السلام عليكم
مع احترامى للكل والله الماني كذاب وكلمت الاخ احمد بحر شخصيا ونفا نفي قاطع عن اعلان الافلاس تونى مسكره منه واللي يبي يتأكد يحطلى رقمه وواعده واكلمه جدامه واتحداك يالمانى والله والله والله وواجهك جدام العالم انك اكبر كذاب

مضارب شجاع

عضو نشط
بعد التعديل

سلام عليكم شلونكم يا اخواني
انا دقيت اليوم على مجلس الاداره وكلمني واحد امسه احمد بحر
سؤال / وسالته ليش مجلس الاداره مايدعم السهم ؟
جواب /وقالي مجلس الاداره عنده شي اهم من دعم السهم
سؤال / وسالته عن الربع الاول اذا في ارباح او مافي ارباح؟
وحسيت من كلامه ان مافي ارباح في الربع الاول
سؤال / وسالته عن ملكيت الشايع
جواب / ويقول ان الشايع ما يملك خمسه في المئه
والنتيجة توقع شخصي او احساس من الاخ الماني

واتوقع ان الشركه راح تعلن افلاسه

وانا انصحكم يا جماعه لوجه الله الي مدبس بسهم يطلع منه هذول ناس حراميه والي مومصدقني هذا رقم الشريكه يدق عليهم ويتاكد بنفسه 0097317538538[/quote]
[/size
]

كويت30

عضو نشط
رد على المانى

كلام بصراحه لايصدق انا الان اتصلت وكلمت احمد بحر وقال لم اقل ان البنك سوف يعلن افلاس )

mdf

عضو نشط
اخواني الافاضل

لا يمنع لأي شخص أن يبدئ رايه ولكن بالتزام المصاداقيه والاستناد على التحاليل وأراء ذوي الاختصاص من الاقتصاديين ومهما بلغ ذوي الاختصاص من علم ودرايه فهو رأي قد يؤثر على حركة الاسهم ايجابا او سلبا ويدخل هذا في نفسية المتعاملين الصغار بسرعة الاستجابة من بيع او شراء ويبقى الفن المضاربي بيد كبار المستثمرين والمضاربين والمحافظ الاستثماريه ، فقد نرى سهم مستمر بصعوده وقد اعلن عن خساره وترى سهم ينزف بنزوله وهو معلن عن ارباح والنتيجة اما للتجميع او للتصريف بجذب صغار المتداولين .

ويبقى لصاحب الرأي مرجعية اقتصاديه يستند عليها برأيه او تحليله ولا يؤخذ بعدها بما ابدى من رأي .
ولكن كلام الهواء وقيل وقال واتصلت واعتقدت هذا معيب بحق قاله والمصيبه من انسان ليس له خبره ولا ماضي يشهد له بثقافته الاقتصاديه ، فهذا مكانه المنتديات الاخرى التي لا تختص بعلوم الاقتصاد والاستثمار .

jarrah_aam

عضو مميز

السلام عليكم
مع احترامى للكل والله الماني كذاب وكلمت الاخ احمد بحر شخصيا ونفا نفي قاطع عن اعلان الافلاس تونى مسكره منه واللي يبي يتأكد يحطلى رقمه وواعده واكلمه جدامه واتحداك يالمانى والله والله والله وواجهك جدام العالم انك اكبر كذاب

كلام بصراحه لايصدق انا الان اتصلت وكلمت احمد بحر وقال لم اقل ان البنك سوف يعلن افلاس )

اخ الماني , اثنان من الاخوة كلموا نفس الشخص الذي تدعي انك كلمته ونفى ما قلته انت. بمشاركتك الرابعة في المنتدى خرجت علينا بهذا الخبر (مشاركاتك السابقة كلها استفسارات عن السهم , مما يدل على حداثة عهدك بسوق الاوراق المالية ) وقد فند الاخوة كلامك باتصالهم ولم ترد انت بعد ذلك. نرجو منك ان تخاف الله فيما تقول , وتذكر قوله تعالى " كل نفس بما كسبت رهينة" , فاتق الله في اخوانك ورب كلمة لا تلقي بها بالا تهوي بالمرء في قعر جهنم .
اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه

Q8_123

عضو نشط
والله اني ما املك بالسهم بس احتريت لما قريت مشاركتك الماني ..
الماني انت متأكد من كلامك ؟؟ و تقدر تعطيني رقم تليفونك ابي استفسر منك اكثر و ابي اكلمك شخصيا .. لانه مع احترامي لك بالنت كل واحد يقول اي شيء لكن بالمواجها الواحد مايقول اي شي

adelj2000

عضو نشط
يا جماعة الخير ، ما يجوز اطلاق الإشاعات جزافا ، الصبر تره وايد زين ، انتظار الربع الاول

المشورة

عضو نشط
المال ينمو على شجرة الصبر .
موعدنا نهاية العام ان شاء الله ، الصبر مفتاح الفرج ، لا تغركم الاشاعات ؟!

مجرد رأي

عضو نشط
بيت التمويل الخليجي يعيد 20% من المخصصات التي تم استبعادها في الربع الرابع وستكون ضمن ارباح الربع الاول تقارب 140 مليون دولار.

والله أعلم

انت عمري

عضو نشط
بيت التمويل الخليجي يعيد 20% من المخصصات التي تم استبعادها في الربع الرابع وستكون ضمن ارباح الربع الاول تقارب 140 مليون دولار.

والله أعلم

اخوي من وين هذا الخبر:confused:

Abdullah Alhajeri

عضو نشط

والله أعلم

كلام كبير

ننتظر المصدر الرئيسي

احمد knpc

موقوف
شباب الاشاعات زادت قبل الربع الاول وتوقعوا كلام كثير ............الربع الاول انتظار ه أفضل لمعرفه الحقيقه.........

الحالة
موضوع مغلق
أعلى