بيت التمويل الخليجي ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

ريح المسك

عضو نشط
جزاكم الله خير وبارك الله فيكم , راح نصبر ومالنا الا الصبر .نسأل الله الفرج القريب وان شاء الله نشوف انطلاق السهم قريب , وانا ادري بأن السهم يبيله صبر ووقت طويل .الله كريم

bu-abdullaziz

عضو مميز
والله نفس الحاله يا ريح المسك

اقسم بالله شاريه 196 - 194

والحمد لله على كل حال الفرج قريب باذن الله

وتياس من رحمه الله

الحمد الله علي كل حال

انا شاريه علي 530 - 550

:)

ريح المسك

عضو نشط
الحمد الله علي كل حال

انا شاريه علي 530 - 550

:)

اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان برزقك من فضله وبأن يفتح لك ابواب رزقه...والجميع

وليد السعيدي

عضو نشط
الفرج جاي جاي بأذن الله وراح تشوفون اسعار تسركم وعن قريب وراح يودع خانه 150فلس بعد اجتماع الجمعيه العموميه وانشاء اخبارها ايجابيه

سهمك اخضر

عضو نشط
الفرج جاي جاي بأذن الله وراح تشوفون اسعار تسركم وعن قريب وراح يودع خانه 150فلس بعد اجتماع الجمعيه العموميه وانشاء اخبارها ايجابيه

ان شاء الله اخوي وليد تنكتب جذي لتوضيح

Light Advantage

عضو نشط
بعد التحدث مع احد المحللين الماليين المشهورين توقع نزول السوق بشكل عام الى مابين 6800 -6900 نقطه خلال شهر مايو ومن ثم يرجع للإرتفاع باذن الله تعالى وعليه سوف ينزل سهم بيت التمويل الخليجي الى خانة الخمسينيات نتيجة لإحتمال تحقيقه خسائر في الربع الأول خاصة أن سعره الدفتري الحالي بحدود 72 فلس واقل من ذلك في نهاية 2009 وإذا حقق خسائر في الربع الأول وهذا متوقع بشكل كبير جدا فإن سعره الدفتري سوف ينخفض . وبناء على ذلك سينخفض سعر السهم في السوق ويكون سعره مغري جدا للشراء خاصة للمستثمرين طويلي الأجل (سنه الى سنتين) والله تعالى أعلم

mon406

عضو نشط
بعد التحدث مع احد المحللين الماليين المشهورين توقع نزول السوق بشكل عام الى مابين 6800 -6900 نقطه خلال شهر مايو ومن ثم يرجع للإرتفاع باذن الله تعالى وعليه سوف ينزل سهم بيت التمويل الخليجي الى خانة الخمسينيات نتيجة لإحتمال تحقيقه خسائر في الربع الأول خاصة أن سعره الدفتري الحالي بحدود 72 فلس واقل من ذلك في نهاية 2009 وإذا حقق خسائر في الربع الأول وهذا متوقع بشكل كبير جدا فإن سعره الدفتري سوف ينخفض . وبناء على ذلك سينخفض سعر السهم في السوق ويكون سعره مغري جدا للشراء خاصة للمستثمرين طويلي الأجل (سنه الى سنتين) والله تعالى أعلم

جزاك الله خير
الله كريم والله يعوض العموم

moh_r

عضو نشط
على قولة البلام في دندرمه يوم قال (لا تعطيَ الحزنُ وجهاً وعش مبتسماً)
صباح الخير :)

*الأستاذ*

عضو نشط
على قولة البلام في دندرمه يوم قال (لا تعطيَ الحزنُ وجهاً وعش مبتسماً)
صباح الخير :)

صباح الخير والورد والياسمين

اعتقد ان السهم تشبع نزول والله اعلم

الماني

عضو نشط
سلام عليكم شلونكم يا اخواني انا دقيت اليوم على مجلس الاداره وكلمني واحد امسه احمد بحر وسالته ليش مجلس الاداره مايدعم السهم وقالي مجلس الاداره عنده شي اهم من دعم السهم وسالته عن الربع الاول اذا في ارباح او مافي ارباح وحسيت من كلامه ان مافي ارباح في الربع الاول وسالته عن ملكيت الشايع ويقول ان الشايع ما يملك خمسه في المئه واتوقع ان الشركه راح تعلن افلاسه وانا انصحكم يا جماعه لوجه الله الي مدبس بسهم يطلع منه هذول ناس حراميه والي مومصدقني هذا رقم الشريكه يدق عليهم ويتاكد بنفسه 0097317538538

*الأستاذ*

عضو نشط
سلام عليكم شلونكم يا اخواني انا دقيت اليوم على مجلس الاداره وكلمني واحد امسه احمد بحر وسالته ليش مجلس الاداره مايدعم السهم وقالي مجلس الاداره عنده شي اهم من دعم السهم وسالته عن الربع الاول اذا في ارباح او مافي ارباح وحسيت من كلامه ان مافي ارباح في الربع الاول وسالته عن ملكيت الشايع ويقول ان الشايع ما يملك خمسه في المئه واتوقع ان الشركه راح تعلن افلاسه وانا انصحكم يا جماعه لوجه الله الي مدبس بسهم يطلع منه هذول ناس حراميه والي مومصدقني هذا رقم الشريكه يدق عليهم ويتاكد بنفسه 0097317538538

كلام كــــــــبــــــــــيــــــــــــر

*الأستاذ*

عضو نشط

عضو جديد
ومشاركاتك 4

وتتكلم عن الافلاس
وانك كلمة مجلس الادارة

ياااااااااااااااااااااااااااااااااااه
عليك

الماني

عضو نشط
عضو جديد
ومشاركاتك 4

وتتكلم عن الافلاس
وانك كلمة مجلس الادارة

ياااااااااااااااااااااااااااااااااااه
عليك

يا الاستاذ هذا الكلام وهذا رقمهم عندك تصدق ولا ماتصدق مشكلتك وما ضيع الناس الا الي مثلك والشغله مو على المشاركات الشغله شغلة فهم واتمنا تكبر عقلك

*الأستاذ*

عضو نشط
يا الاستاذ هذا الكلام وهذا رقمهم عندك تصدق ولا ماتصدق مشكلتك وما ضيع الناس الا الي مثلك والشغله مو على المشاركات الشغله شغلة فهم واتمنا تكبر عقلك

يا اخي

يالله عليك احنا شرينا السهم بــ 270

والحين السهم بــ 60

شلون ابيع
وعلى شنو ابيع

لو يوصل فلس واحد
مراح ابيع

وخل البنك يفلس
ما ابي الفلوس من السهم هذا التعبان

وعلى فكره السهم طير عقلنا اذا تبينا نكبره

سلام

الماني

عضو نشط
يا اخي

يالله عليك احنا شرينا السهم بــ 270

والحين السهم بــ 60

شلون ابيع
وعلى شنو ابيع

لو يوصل فلس واحد
مراح ابيع

وخل البنك يفلس
ما ابي الفلوس من السهم هذا التعبان

وعلى فكره السهم طير عقلنا اذا تبينا نكبره

سلام
الله يعينك والله يعوضك عليك انشالله بحسن منه وانا مثالك متعالق لكن هذا الصج لا نقص على بعض وعندك الرقم تاكد وانا قصدي النصيحه وانت بكيفك وعقلك انشالله مافيه شي دامك اهني وتكتب وانا قلت حق الي كلمته من الي يبيع الشهور الي طافت بل ملايينك كله محافض التمويل وجحد قلتله اذا انتم الي تبيعون ليش مو انتم الي تشترون هذا اكبر دليل ان البنك نفسه مو واثق بنفسه لو انه واثق في سهمه شراء ما يبعه ولو البنك واثق من سهمه يجمعه من السوق ما يهده جذي وعلى فكره السهم جاي من دينار وميه لين ستين فلس شترجى من وراه وتقبل تحياتي يا صديقي

مضارب شجاع

عضو نشط

الماني انت قلت ان الشركة راح تعلن افلاسه !!!!!
افلاس منو !!!!
الرجاء التوضيح !
الله يستر من هذا الخبر
انت متأكد من كلانك الماني الان هذا شئ خطير !!!

سهمك اخضر

عضو نشط

الماني هذا كلام خطير

هل انت متاكد من هالكلام

الحالة
موضوع مغلق
أعلى