شركة أبيار للتطوير العقاري ( أبيار )

الحالة
موضوع مغلق
على الجميع الان ان يسجد سجدة شكر للة

ويدعي الله ان يوفقنا في هذا السهم ،

وخصوصا الاستغفار ،، //// اكثروا من الاستغفار يرسل لكم الله السماء مدرارا

وفالكم اخضر بأذن الله

rahaly

مستشار قانوني
اعتقد الايجابي ان الشركه لديها اصول بهذا الشكل وسعر سهمها بخانة العشرين فلس :confused:

ابيار فرصه لن تتكرر بتاريخ السوق الكويتي

المشكلة اكثر الناس تشتري اي سهم بالسوق وتبي تبيع بعد شهر بربح 100%
والشركة اصلا جديدة على السوق - واعتقد مشكلتهم بان ما عندهم خبرة لتسويق اسهمهم
(كان يبيلهم دورة عند المرحوم سامي البدر مثلا :) )

الشركة تمتلك عقارات وقاعده تسوي تسويات لديونها
وتخرج بحلول مثالية
ودليل وضع الشركة انها من الشركات القليلة اللي اقرضوها البنوك بعد الازمة وذلك دليل ملائتها

ولا اعتقد ابدا ان سعر السهم الان عادل

لكن كما قلت الشركة جديدة على السوق - وليست من اختصاص الحيتان

والا جلوبل المضروبة شوف سعرها - وهالشركة هذا سعرها ؟

لو شركة مفلسة كان سعرها افضل

لكن اعتقد اللي يصبر عليها من سنة الى ثلاث سنوات (اقصد خلال الفترة) بيشوف خير
(ترا الناس مو ملاحظة ان كان سعرها 22 والان 29 يعني خلال اسبوعين في ناس هابشة 30% :) )

رأي شخصي والله اعلم

طنش تعش

عضو نشط
هذا والله أعلم .....

الملفات المرفقه:

• أبيار والهدف 36ونص.jpg
    أبيار والهدف 36ونص.jpg
    الحجم: 119.6 KB   المشاهدات: 80
خوي الشركه ما شاء الله عليها ووضعها مستقر وفوق الممتاز لكن المشكله بالمستثمرين وعقلية الشركات الورقيه . يعني طالع شركة السلام مثلا شركه ورقيه ما تسوى فلس اجمالي الموجودات عندهم 42 مليون واجمالي المطلوبات 18 مليون يعني الصفقه هذي مالة ابيار ما يعادل 28 مليون دينار اكثر من ميزانية السلام كلها لكن منو يقدر ؟؟؟!!!

السوق ماشي مع الشركات الورقيه والمستثمر يبي يمشي مع السوق وانا واحد من المستثمرين ان شاء الله اليوم ادش شركة السلام واتوكل على الله انا ما يهمني الاصول ابي شركه ترتفع وابيع شنو الفايده من قوة الشركه اذا سهمها 20 فلس ؟؟!!!!!!

senyar

عضو نشط
تراك اذيتنا يا البورصة دمرتني وشكلك بتدمرنا معاك يبا ما تبي السهم فج عنا .. كاهو شزينه قاعد يرتفع... لا ترد تقولي هذا يزاي قاعد انبه الاعضاء ومادري شنو نبه مرة مرتين مو كل يوم ذبحتنا

خوي الله يبارك وان شاء الله يوصل 100 فلس يستاهل انا ما عندي بالسهم لكن اقول راي انت ليش ذبحتك ؟

طالع سهم السلام وطالع سهم ابيار والله تقول هذي الصفقه السلام باعتها مو ابيار ... تدري لو الصفقه بشركه تانيه وصانع سهم زين كانت علقت اسبوع اقل شي لان قيمة الصفقه مو شويه لكن صانع سهم ميت

Zero

عضو نشط

وتخرج بحلول مثالية
ودليل وضع الشركة انها من الشركات القليلة اللي اقرضوها البنوك بعد الازمة وذلك دليل ملائتها

(ترا الناس مو ملاحظة ان كان سعرها 22 والان 29 يعني خلال اسبوعين في ناس هابشة 30% :) )

رأي شخصي والله اعلم

بارك الله فيك كلام مقنع وجميل :)

بو وهبة

عضو نشط
البورصة دمرتني

والله لو إني مراقب جان عطيتك باند .

كلامك يغث واسمك يغث

خل الناس بحالها يا أخي .. والله يرزقنا ويرزقك خير .

بو وهبة

عضو نشط

وتخرج بحلول مثالية

رأي شخصي والله اعلم

إي هذا الحجي .

مرزوز

عضو نشط
ارتفاع جيد 2 فلسين
هل من تحليل بعد جلسة اليوم ؟؟

Cozmo

موقوف
دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
اتوقع باجر ممكن ينصاد على 30.5 في حال سوقنا الكريم ما نزل نزول شنيع
خاصه انه اخير صفقه كانت لرفع سعرها

وموفقين ان شاء الله ومن ملاحظتي للصفحات السابقه فيه ناس خسرانين في هذا السهم خساره كبيره جدا من كان يتداول بسعار عاليه تعتبر مقارنه بالسعر الحالي فالله يعوضهم خير ان شاء الله

متداول 1

عضو نشط
البورصة دمرتني

والله لو إني مراقب جان عطيتك باند .

كلامك يغث واسمك يغث

خل الناس بحالها يا أخي .. والله يرزقنا ويرزقك خير .

أوافقك تماما ماحد خلاني أبيع بخسارة غير كتاباته و ذمه الدائم بالشركة مادري وين المشرفين عن هيك ناس تلعب بحلال العالم الله يعوضنا خير وحسبي الله و نعم الوكيل

أوافقك تماما ماحد خلاني أبيع بخسارة غير كتاباته و ذمه الدائم بالشركة مادري وين المشرفين عن هيك ناس تلعب بحلال العالم الله يعوضنا خير وحسبي الله و نعم الوكيل

مع احترامي لك اخوي انت اذا فعلا بعت بسبب كلامي لا تصلح تكون متداول :)

ثانيا انا دعوت للبيع مره واحده فقط على 29 فلس واللي باع كان يقدر يشتري بعدها على 21 فلس ليش ما رديت واشتريت :eek: كنت نايم ؟

معشي الجن

عضو نشط
تدرس شركة ابيار للتطوير العقاري حاليا التوسع في أعمال التطوير في السوق السعودي، وقد قالت مصادر مطلعة لـ "الكويت الاقتصادية " أن الشركة تملك قطعة ارض بالسعودية بمساحة 10 آلاف متر مربع وهو ما شجعها على اختراق هذا السوق بشكل تشغيلي جديد ، حيث تفكر الشركة في تطوير أرضها عبر إقامة مشروع عقاري بحثا عن بعض التدفقات النقدية ، وأوضحت المصادر أن الشركة تدرس الأمر حاليا باحثة عن شركاء سعوديين من أجل تسهيل الإجراءات وتوزيع المخاطر.

الخبر جديد خوي ولا قديم ومتى تاريخه

متداول 1

عضو نشط
مع احترامي لك اخوي انت اذا فعلا بعت بسبب كلامي لا تصلح تكون متداول :)

ثانيا انا دعوت للبيع مره واحده فقط على 29 فلس واللي باع كان يقدر يشتري بعدها على 21 فلس ليش ما رديت واشتريت :eek: كنت نايم ؟

شكرا على تقييمك بأنني لا أصلح متداول وتركنا التداول لك بس أسألك سؤال مدام ماتملك بالسهم شحقه داش كل شوي ماسح فيه الأرض وبادارته شنو مستفيد ؟؟؟؟؟؟
ترى في بالسهم واجد ناس صغار و مدمرين نفسيا من من وضع السوق وانت كل شو قاط كلمتين اذا عندك كلام زين قوله ولا أترك الناس بحالها ترى والله أذيتنا

متداول 1

عضو نشط
خوي اتقي الله انت كل يوم قاعد تدعي عليهم ترا مو زين تبي السهم خلك معاه ما تبيه فك نفس وروح دور سهم تاني

الشركه تعبانه وخاف تكون من ضمن شركات العفن بعد لان واضح ان الشركات القويه قاعده تطلع والعفن ينزل اذا تبي تمسكها للنهايه اوك ماتبي فك عنها

اليوم كان تصريف قوي عالسهم واكثر شي كان واضح التصريف بالدقائق الاخير الحذر من السهم

اذا حذرت الناس وقلت ان اليوم كان تصريف بكون ما خاف الله ؟؟
السهم اليوم ارتفع مع بداية السوق وصار تصريف قوي تابعي الصفقات على موقع البورصه واللي قط مليون سهم وباعها دفعه وحده على 27 فلس ورد قط مليون على 26.5 اكيد ماهو مستثمر صغير وله هدف مو قاعد يبيع بخساره ويبي يقط فلوسه
انا لما الاحظ شي اقول واحذر المستثمرين احسن يدبسونهم اكثر بالسهم وانا ما اقول وضعه سيء و لكن وضعه الحين ما يطمن واذا باجر استمر بالتراجع اكيد في شي ليش السوق كله طالع الا السهم ؟؟؟؟

خوي الحين السوق وايد يساعد وهذه فرصه للارتداد لو كان وضعها زين ترا انا كنت اول شي مخدوع بالشركه واقول زين وقويه لكن تفاجأت بنزولها الى 20 فلس وقلت لو كان فيها خير ما وصلت عشرين فلس ... اما بخصوص الصفقات مالتهم وسوالفهم طلعت كلها خرطي اخوي ومن اهم صفات الشركات الورقيه الصفقات الكاذبه ترا ميادين من 6 شهور تقول عندها صفقه وبيان من اسبوعين تقول عندها صفقات هذول يبون شي ليصرفون اللي عنمدهم وياكلون اموال صغار المستثمرين

انا لما قريت على موقع البورصه انه في صفقه شريتها على 33 فلس والحين شوف وين صارت ما قول الا حسبي الله ونعم الوكيل يعني اذا المستثمر ما صدق موقع البورصه والتوضيحات المنشوره عليه منو يصدق ؟!!!!

اي قروب اخوي ؟ هذا تسميه جروب ؟ وين الشفافيه وين المصداقيه ؟ كل تصريحاتهم كلام وبس وتاني يوم ينسو التصريح لو تشوف كلامهم 2008 و 2009 كانو يقولون عندهم اصول ومشاريع بقيمة 2 مليار دينار الحين وين راحت ؟

وصلو السهم الى 800 فلس ومساكين يلي دبسوهم فيه من شهر كان كلام عن جدولة ديون 14 مليون نسوه الحين

كان تصاريح عن استثمارات بالسعوديه وارباح بالربع الاول والتاني اختفت ما درينا عنها وهم صرفو على 60 فلس

كان عندهم ارباح بالربع الثالث السنه اللي طافت فجأه عملوها مخصصات وصارت الشركه خاسره قالو ليش نقول ربحانين ونوزع للمساهمين ما يجوز

من شهر يقولون عندهم صفقه بالامارات ووقعوها الحين نسوها ولا احد يصرح عنها بكلمه والمشكله البورصه صايره تروج لهم الاشاعات والا مفروض كان البورصه امس وقفتهم عن التداول لحين ايضاح لكن نايمه عنهم

فكني منهم يا معود هم وصفقاتهم ما ابيهم كلو كذب ونفاق ومصدر قال ومصدر ما قال انا مو زعلان على خسارتي ولا على الشركه الزفت لكن اللي قاهرني ليش موقع البورصه ساكت عن الاشاعات و عن انتهاء المهله الخاصة بالصفقه ليش ما يوقفهم عن التداول ولا مستانسه ادارة البورصه بأكل اموال المساهمين ؟؟

السوق وين وهم وين السوق حد اعلى وهم نايمين ممكن تختم احمر 90 بالميه لو ماخد باضعف شركه كان عوضت خسارتك ليش تدش بشركات زباله مثل ابيار
شوف ادنك وقرين القابضه والمستثمرين على ابواب افلاس شوف اسعارهم وتفاعلهم مع السوق نصيحه اخواني لا احد يساهم معاهم من شهر وانا بخسر كل يوم والحين الحمد لله امس شريت بالمستثمرون كميه اكبر من مالة ابيار والحين ابيعها ان شاء الله واعوض خسارتي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى