مبروك لاهالي الفنيطيس بداية العمل في البنيه التحتيه

ابوفلجة

عضو نشط
التقرير المصور

hayawi13

عضو نشط
التقرير المصور

السلام عليكم

تقرير مفصل عن اعمال مشروع 150 لمنطقة الفنيطيس
قمت اليوم 27/يونيو بزيارة لمقر شركة برهان في الموقع و تناقشت مع المهندس جمال يوسف عن المشروع .
حيث اخبرني بأنه قبل كم اسبوع قد قام وزير الاشغال بزيارتهم لتفقد المشروع و طالبهم بالتزام تواريخ العقد لان هناك نية بفتح باب تراخيص البناء علي السنة القادمة ان شاء الله حيث ان تاريخ تسليم المشروع المبدئي هو 2/4/2012 علما بانهم باشروا التنفيذ منذ 4/4/2010 وتقع القطع 3 و 6 و 7 و 8 تحت اشرافهم و تنفيذهم و بسؤاله عن نسب الانجاز اخبرني بانها جيده و تسير وفق المخطط لها و ان نسبة الانجاز في شبكة الصحي و تصريف مياة الامطار هي 90% و الطرق 30% و تركيب شبكة الماء العذب و الصليبي هي 30% حتى الان و قد وعدنا خير و بتقدم كبير علي شهر اكتوبر من بعد شهر رمضان ( مبارك عايكم الشهر مقدما) كما اخبرني ان القطع السكنية السالفة الذكر و بخاصه 8 و 7 تمتاز بارتفاعها عن سطح البحر حيث تبلغ 24 متر في حين ان قطعه 3 جهة خط الفحيحيل هي أدنى ارتفاع حيث يبلغ 7 متر يتبع---

hayawi13

عضو نشط
بعض الصور

الملفات المرفقه:

الحجم: 22.2 KB   المشاهدات: 180
    الحجم: 23 KB   المشاهدات: 175
    الحجم: 22.2 KB   المشاهدات: 190

hayawi13

عضو نشط
صور

الملفات المرفقه:

الحجم: 24.9 KB   المشاهدات: 183
    الحجم: 32.4 KB   المشاهدات: 191
    الحجم: 55 KB   المشاهدات: 181
    الحجم: 58.8 KB   المشاهدات: 182

القصاص 2

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ما شاء الله تبارك الرحمن الشوارع مدخنه تحرق حرق الله يعجعلها ارض مباركة وشكرا

q8-speed

عضو نشط
مشكورين علي الصور يحليل الوزير شكلة عن ارض بالفنيطيس :)

ابوفلجة

عضو نشط
مشكر حياوي وناطرين صور اكثر.
شنو صار بخصوص الشبات هل راح يكون توزيعها نفس ابوفطيرة على الحد الفاصل بين القسائم؟؟

hayawi13

عضو نشط
مشكر حياوي وناطرين صور اكثر.
شنو صار بخصوص الشبات هل راح يكون توزيعها نفس ابوفطيرة على الحد الفاصل بين القسائم؟؟

نا شفت خريطة توزيع الشبات و جيكت علي قسيمتي لا مو علي الحد الفاصل لاني زاويه والشبه صايره قريبه من الكوع نفسه فهذا يعني ان التخطيط لها مو مدروس عدل

ابوفلجة

عضو نشط
نا شفت خريطة توزيع الشبات و جيكت علي قسيمتي لا مو علي الحد الفاصل لاني زاويه والشبه صايره قريبه من الكوع نفسه فهذا يعني ان التخطيط لها مو مدروس عدل

ترا ممكن تكلم مهندس الموقع مال الأشغال ويكتب كتاب لزحزحة الشبات قبل التنفيذ نفس ما صار في ابوفطيرة

hayawi13

عضو نشط
بالنسبه لي مكانها جيد مشكور بس حبيت اوضحلك ان الشبات مو علي الحد الفاصل بين القسايم واللي يبي يشيك علي قسيمته يروح و يطلع علي مخطط الاناره للمنطقه

bu sale7

عضو نشط
السلام عليكم. حيا الله جيراني الطيبين ما شاء الله حياوي خوش تقرير وصور تدل على مجهود كبير تبذله الشركه. اما سالفة كلام الوزير للشركه بان هناك نيه لاصدار التراخيص العام القادم هذا حده خبر حصري. الله يعطيك العافيه.

bu sale7

عضو نشط
هلا اخوي بو فلجه. ترا ننطر منك اخبار يمين يسار

bu sale7

عضو نشط
هلا ومرحبا سبيد اسعر الاراضي شوف عينك سمع اذنك اما سالفة ان العقار راح ينزل مثل ما تقرا بالمنتدى هذا موضوع قديم انا سجلت بالمنتدى 2008 بعد ما بعت بيتي قمت ادور ارض وابحث بالنت وامر على الموشر نت من ضمن المواقع اللي ادور فيها عجبني واحد اسمه بو مهدي كل يجيب اخبار الجرايد ويحطهم ويقول العقار راح ينهار طمعني قلت ليش اشتري الحين انطر لما ينهار واشتري بلوك وصرت وياه واعاند عذبي وودي اربح والحبيب الغايب الحاضر مساعد قامت الاراضي ترتفع اشوي اشوي والله كان عندي امكانيه اشتري ارضين لكن ضيعنا بو مهدي وخسران جدا كان تذكره. انعرضت اراضي بشهر 2 باقل من سعر السوق طلع كم واحد من المحللين ان الاسعار في نزول دليله ان في اراضي في بو فطيره معروضه بسعر 108 بعد كم يوم شنو صار طارت الاسعار فوق 30 الف الفرق تقريبا الحين معروضه 135 يقول ها ما قلنالكم راح تنزل لكن الوعد بعد رمضان ما راح تلقى احد منهم. ادري طولت عليك السالفه بس اخوك مسافر ما عندي شغل ودي اكتب. سلامتك وتعيش

q8-speed

عضو نشط
هلا فيك بوصالح ترد بالسلامه كلامك عين العقل وانا اذكرهم كلهم بومهدي وخسران جدا :)

ابوفلجة

عضو نشط
اليوم جمعة ونبي تقرير مصور كافي و وافي

hayawi13

عضو نشط
اليوم جمعة ونبي تقرير مصور كافي و وافي

والله لو شنو محد راح يروح و يصور جزاك الله خير الجو ما يسمح يادوبك رحنا المسجد رجعنا انسى في واحد يروح بهالغبار لفنيطيس لووووول

ابوفلجة

عضو نشط
اليوم السبت و مافية غبار ونبي تقرير مصور كافي و وافي

gulf

عضو نشط
السلام عليكم
يا اخوان ممكن احد يفيدني صراحه انا خاطري اخذ في الفنيطيس واصير جاركم ,
بغيت اعرف شنو رقم القطعه الي ملاصقه للمسيله وعلى طريق الفحيحيل , وبغيت رقم مكتب رئيسي , واذا امكن خريطه للقسايم .
جزاكم الله خير

hayawi13

عضو نشط
السلام عليكم
يا اخوان ممكن احد يفيدني صراحه انا خاطري اخذ في الفنيطيس واصير جاركم ,
بغيت اعرف شنو رقم القطعه الي ملاصقه للمسيله وعلى طريق الفحيحيل , وبغيت رقم مكتب رئيسي , واذا امكن خريطه للقسايم .
جزاكم الله خير
السلام عليكم اخوي قطعه 2 ملاصقه للمسيله بس ما انصحك تاخذ عند خط الفحيحيل لان منسوب الارض بالنسبه للبحر نازل وايد ودزي علي الخاص ايميلك علشان ادزلك مخطط المنطقه

أعلى