مبروك لاهالي الفنيطيس بداية العمل في البنيه التحتيه

bu sale7

عضو نشط
هلا والله بالاحباب بو علي وبو خليفه مرحبا بعودتكم ومبارك عليكم الشهر والبشاره اللي جات وياه تراخيص البناء نتمنى نشوف مشاركاتكم دايم

bu sale7

عضو نشط
اليوم الظهر وانا ما صوب الفنيطيس لاحظت القطعه اللي صوب الجسر مركبين الشبات. ما امداني اصور لكن مره ثانيه ان شاء الله احط صور.

ودي اربح

عضو نشط
هلا والله بالاحباب بو علي وبو خليفه مرحبا بعودتكم ومبارك عليكم الشهر والبشاره اللي جات وياه تراخيص البناء نتمنى نشوف مشاركاتكم دايم

هلا بالعوووود بو صالح

ابشر يا بو صالح

ودي اربح

عضو نشط
اليوم الظهر وانا ما صوب الفنيطيس لاحظت القطعه اللي صوب الجسر مركبين الشبات. ما امداني اصور لكن مره ثانيه ان شاء الله احط صور.

ما شاء الله تبارك الرحمن

خووووووووووووش بشاااارة يا بو صالح

hayawi13

عضو نشط
السلام عيكم اولا ومن ثم مبارك عليكم الشهر و تقبل الله صيامكم ان شاء الله ثالثا : اعتذر لاخواني وجيراني من انقطاعي نتيجه لسفري رابعا: الف مبروك لاهالي بو فطيرة علي التصاريح بس وين تروحونا منا لاحقينكم لاحقينكم بالقريب العاجل ان شاءالله خامسا ابشروا بالتقرير الرمضاني عن المنطقه قريبا

hayawi13

عضو نشط
شباب اقترح اضافة بعض علي الواتس اب وعمل قروب (( الفنيطيس )) لتبادل صور المنطقه و اخبارها اشرايكم

bu sale7

عضو نشط
هلا حياوي الحمدلله على السلامه ومبارك عليك الشهر . الله يعطيك العافيه على الفيديو بالحر هذا.

bu sale7

عضو نشط
تراخيص البناء حسب تصريح الوزير بعد وضع المناسيب وحد الرصيف أعتقد ما يقصد إكتمال البنيه التحتيه.

السلام عليكم

شلونك بو صالح مثل ما صار معانا بالضبط

بوفطيره فيها تأخير باعمال البنية التحتية ولكن سعادة الوزير من فتره كبيره وعدنا عند وضع المناسيب وحد الرصيف ووعد وأوفى

المهم اللحين نقدر نبني أي وقت حــــــــــــلال

الفال لكم

وعلى فكره لا نقارن المسيله بأبوفطيره لانها صغيره جدا ومساحة 4 قطع في أبوفطيره فقط

لكن منطقتم أصغر من ابوفطيره يعني كلها شهور تعدي وراح يتحقق حلمك بوصالح ورأي خش بيزاتك لأنه الحكم قرب يصفر

bu sale7

عضو نشط
هلا وغلا بو راشد بشر سويت المخطط ولا اتركد اشوي .وعطنا أخبار المكاتب الهندسيه

ودي اربح

عضو نشط
ما شاء الله تبارك الرحمن

hayawi13

عضو نشط
حياكم الله بالجيران بو صالح وبو فلجه اقووول متي نسوي قائمة وننزل انتخابات الجمعيه 

q8-speed

عضو نشط
مشكور حياوي علي الفلم عندي سؤال بخصوص الخريطه متي تتوقعون نبلش بالخريطه يعني شهر 12 الجاي او الحين ؟

ابوفلجة

عضو نشط
انا اقول باللش بالخريطة من الحييييييييييييييييييييييين

hayawi13

عضو نشط
حياك الله q8speed بو فلجة انا مو ناوي ابلش الا عقب ما اسكر قرضي باقيلي 6 سنوات

hayawi13

عضو نشط
يعني لا تبخلون علي بالافكار وانتم تبنون و اي شي بالكهربا تراني جاهز مهندس و زي اللوز علي قولت المفيدي حاضرين للجيران الطيبين

ابوفلجة

عضو نشط
حياك الله q8speed بو فلجة انا مو ناوي ابلش الا عقب ما اسكر قرضي باقيلي 6 سنوات

ياخوي بلش الحين وشطب على راحتك واجر وسد قرضك ترا بعد 6 سنوات البناء راح يكلفك دبل

أعلى