مبروك لاهالي الفنيطيس بداية العمل في البنيه التحتيه

hayawi13

عضو نشط
السلام عليكم شباب صورت بس مو راضي اليوتيوب يرفع الفيديو بس اهم لقطه و بشاره لكم هو وصول بكرات كيبلات ١٣٢ كيلو فولت امبير الكبيره و هذا يعني تمديدها ما بين مراقع المحولات الكبيره هذا بالاضافه الي ان الاسفلت قد غطى معظم الفرجان صوب خط الفحيحيل بالنسبه للجزء الخاضع لتنفيذ شركة برهان اما لشركو بودي فالفرجان صوب المسيله قد تم تركيب حجر الرصيف لها و توقعاتي ان علي نهاية الصيف تمر مع الاهل و تقول لهم شوفو هذي ارضنا و تحددها بدقه انا شباب ودي ارفع لكم الفيديو بس مو راضي اللي يعرف لهالشغلات لا يبخل علينا و شكرا

q8-speed

عضو نشط
مشكوررررررررررررررررررررررررررررررhayawi13

ابوفلجة

عضو نشط
وين التقرير حياوي

عذبي 71

عضو نشط
السلام عليكم
احلا تحية لاهلنا واحبائنا وجيرانا ابناء الفنيطيس الكرام وبالتوفيق والتقدم الدائم
اخي الكريم حياوي قلل كولتي المقطع او قسمه الى مقطعين بواسطة برامج الكمبيوتر ثم رفعه عاليوتيوب

LUVKUW

عضو نشط
السلام عليكم اخواني
حبيت ابارك لكم بقسايمكم وان شاء الله تبنونها باسرع وقت .الصراحه عندي مبلغ وماودي يظل بالبنك وبخاطري اخذ ارض بالفنيطيس او ابوفطيره بس محتار هل الاسعار معقوله ولا انطر ؟واي منطقه تنصحوني اخذ فيها؟يعطيكم العافيه

ابوفلجة

عضو نشط
بو فلجة شنو اخر الاخبار

الأخبار زينة البنية التحتية والشركات شغالة على قدم وساق والكهرباء تم التوقيع والترسية والأسعار بأنتعاش وتصريح البنا راح يكون قرييييبا:)
بس قلبي على اللي ما سمعوكلامنا وما شرو يوم كنت اقول اشترو. صج النصيحة اليوم ببلاش بكرة بفلوس

bu sale7

عضو نشط
الأخبار زينة البنية التحتية والشركات شغالة على قدم وساق والكهرباء تم التوقيع والترسية والأسعار بأنتعاش وتصريح البنا راح يكون قرييييبا:)
بس قلبي على اللي ما سمعوكلامنا وما شرو يوم كنت اقول اشترو. صج النصيحة اليوم ببلاش بكرة بفلوس

مبروك علينا جميعا اراضينا وان شاء الله نلتقي لما نبدي بنيان. وهاردلك اللي ما اغتنم الفرصه بسبب يقولون الاراضي راح تنزل اسعارها. قلنا وتكلمنا ولكن لا حياة لمن تنادي.

ابوفلجة

عضو نشط
وين التقرير المصور حياوي

q8-speed

عضو نشط
السلام عليكم شخبار منطقة فنيطيس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابوفلجة

عضو نشط
وين التقرير المصور حياوي

q8-speed

عضو نشط
السلام عليكم شخبار منطقة فنيطيس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

hayawi13

عضو نشط
السلام عليكم شباب حبيت اعرف سعر السوق لارض في الفنيطيس ابيكم تسومونها لي الفنيطيس ق٧ قسيمه ٨٧ زاويه. شماليه شرقيه ارتداد شمالي ٤.٥ متر و شرقي بدءاً من ٧ متر و انتهاء ب ١٤.٥ متر علي شكل مثلث ابعاد القسيمه تقريبا ١٦ ب ٢٥ متر مع وجود شطفه بزاويه القسيمه كم يوصل سعرها اليوم بالسوق وشكرا لكم

أعلى