بيت التمويل الخليجي .......... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

homoudg

عضو نشط
التسجيل
10 أبريل 2009
المشاركات
187
ان شاء الله الاسبوع هذا فوق 100 فلس
مجرد توقع !
موفقين خير
 

توني عليمي

موقوف
التسجيل
28 أكتوبر 2009
المشاركات
171
يبه هذا بايع فوق ويبي يطلع اشاعات ان السهم بينزل وعشان مصدق نفسه
ان بيشتريه من تحت , لا تحاتون يا ملاك السهم استثمار للصيف راح تلقون خيرة باذن الله
 
التسجيل
4 ديسمبر 2009
المشاركات
171
من خبرتي من السهم الارتداد على 82 و راح يرتفع يوم او يومين بعدين تثبيت على ال 85 و من ثم النزول الاسبوع القادم بنهايته على ال 82 و من ثم النزوول الي القاع الجديد و اتوقع انه يكوون ما بين 72 و 62 اتوقع انه الشراء على هذا السعر اضمن للصعود للمقاومة ال 102 و راح يعدي ال 102 اذا كانت ارباح الربع الوال طيبة ....... انا ناطره على ال 64 و تحت ببرد عليه على هذي الاسعار ........ الان السوووق متماسك تقريبا ولاكن السوووق راح يدق دق لانه ارباح الشركات للاسف موو شي فهذا المقياس ........ صج ما زلت اقوول السهم استثماري للمدى البعيد ...... يعني اكثر من سنتين مو اقل ...... الحمد لله شكر لله و من ثم للاخ بو خالد يونكس لاني سمعت نصيحته و يا ليتني سمعتها يوم كان السهم على ال 246 و ايام الاكتتاب بس ااخ ضربين بالراس توجع بس الحمد لله الثالثة ما انضربت و قطيته معاه و برد اخذه لما اشوووف التجميع واضح جدا عند اسعار معينه الي اهوا يبيها ........

و الحمد لله لحقة اخووه اسمنت ابيض و حصلته على ال 76 قبل اسبوع :) و ياليتني زايد الكميه بس يقول المثل لا تضع البيض بسله وحده السووق اصبح سوق مضاربة 100% وخلك على المضاربة الاسبوعية اضمن شي .. تموين الخليج سهم مضاربة يومي الان و يبيله واحد خبير بالمضاربة و لاكن للاسف اخوك اعلامي و راضي بالقليل :) و ان شاء الله ارد نص راس مالي و بعدين بقطه في تمويل الخليج لما اشووف الارباح ارجعة من جديد :)

صباح الخير يادكتور تيث :)

موفق خير , وما دمت غيرت نظرتك أو أستراتيجيتك الاستثمارية الى اسلوب مضاربي بحت , فاالله معك.

ولكن الاسواق علمتنا أنها غدارة ولا يمكن أن تثق بتوقعات المحللين كثيرا.

وربما يعكس اتجاهه صعودا كما عكسه هبوطا بعدما تفائل الجميع.

تحية لك وربي يوفقك.

الان معروض على ال 84 ولنا لقاء بعد الاغلاق.
 

الجابر

موقوف
التسجيل
20 أبريل 2007
المشاركات
1,034
الإقامة
الكويت
نقاط الدعم والمقاومة لو تكرمتوا

أبرك من سالفه صاعد ونازل .... وسوالف ما لها أول ولا تالي
 

adventurer

عضو نشط
التسجيل
12 يناير 2009
المشاركات
4,262
نقاط الدعم والمقاومة لو تكرمتوا

أبرك من سالفه صاعد ونازل .... وسوالف ما لها أول ولا تالي

هههههههههه
صدقت

مقاومه 85-88-92-98
دعم 82-79-77
كسر ال 77 خروج
 

سهمك اخضر

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2009
المشاركات
9,427
الإقامة
الكويت
اقفال 86 ان شاء الله باجر ارتداد
 

dr.teeth

عضو نشط
التسجيل
13 يوليو 2009
المشاركات
698
الإقامة
الكويت
هههه انا دشيت عليه :) الله كريم يوفقنا و يوفقكم :) دش معاه و اطلع معاه يمكن يصعد هالاسبوع مع الاسبوع القادم و بعدها نزوول قوي دش معاه و اطلع معاه سهم في رزقه طيبه .........

للاخوان الي يقوول استثمار اقووووله صح كلامك %100 بس اذا رد لتحقيق الارباح القياسية من جديد و هذا موو قبل الربع الثاني .
 

Hit & run

عضو نشط
التسجيل
12 يونيو 2007
المشاركات
632
شنوا سالفة الصفقه.....5000000 سهم...

اقفال السهم زين...!86
 
التسجيل
27 يناير 2010
المشاركات
165
الإقامة
كويتي وأحب الكويت
ليست دعوه للشراء أو البيع بل لتحكيم المنطق والعقل

أتوقع هالأسعار جدا مناسبه للأستثمار المتوسط الى الطويل ولكن للمضاربه أتوقع التوجه الى أسهم أخف وزنا للمضاربين وأكثر ربحيه أفضل
 

Legal

عضو نشط
التسجيل
1 سبتمبر 2009
المشاركات
2,369
ياجماعه اشتروا بقناعه وبيعو بقناعه

وارتكوا عنكم المحللين وخلكم مع تحرك المؤشر السعري طبعا فقط للمضاربين الحظيين .
 

ابو التوصيات

عضو نشط
التسجيل
27 يوليو 2009
المشاركات
127
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته والصلاةوالسلام علي رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم:
ياجماعة لاخافون السهم فيه خير للمستثمر واتمني تشوفون سعره بعد النصف الاول اي بعد شهر سته والله راحتستانسون منه وانا باعتقادي انه افضل سهم للاستثمار بالوقت الحالي واتركو عنكم الاشاعات السهم قوي وعنده سيوله بفضل نجاحه في زيادة راس المال والخير جاي لاتخافون السهم راح يتعدي 250فلس هذا العام وارجو التوثيق لمشاركتي لتذكيركم بها بعد النصف الاول وشكرا
 

bobadeeer

عضو نشط
التسجيل
16 يونيو 2009
المشاركات
200
شنو توقعاتكم اذا اخلى السهم عندى مده خمس سنوات جم راح يوصل وكم احصل على ارباح هذا افضل حل للقيته للستثمار الناجح وحصل على اموال اكثر من المضاربه المضاربه تبخر الاموال ولموت البطيئ
 

anar

عضو مميز
التسجيل
17 مايو 2007
المشاركات
1,677
هذا تحليل شركة المثنى لبيت التمويل الخليجي ليوم غدا


GFH.png
 

asuhail

عضو نشط
التسجيل
31 مارس 2008
المشاركات
420
الإقامة
الكويت - قرطبة
سؤال للأخوان المحللين

لماذا يستعجل بنك دويتشه

تحويل مبلغ 40 مليون دولار من المرابحة البالغة 100 إلى أسهم

علما بأن فترة السماح بتحويل الاسهم هي ثلاث سنوات مدة المرابحة

أرجوا من المحللين الجواب على السؤال
 

dr.teeth

عضو نشط
التسجيل
13 يوليو 2009
المشاركات
698
الإقامة
الكويت
«دويتشة بنك» يمتلك 5,6 % من بيت التمويل الخليجي
20/01/2010
الوسط البحرينية
قالت بيت التمويل الخليجي أمس (الثلثاء) في بيان رسمي نشر على موقع بورصة البحرين، إن مجموعة بنك دويتشة الألماني قامت بتحويل 10 ملايين دولار من قرض المرابحة إلى أسهم تبلغ 26.31 مليون سهم، بواقع 38 سنتا للسهم الواحد. وفي 23 نوفمبر/ تشرين الثاني حول بنك دويتشة 30 مليون دولار إلى أسهم تبلغ 78.95 مليون سهم. وبذلك، يمتلك بنك دويشتة 105.26 ملايين سهم، وتعادل 5.6 في المئة من ملكية بيت التمويل الخليجي البالغة 1.85 مليار سهم. يذكر أن بنك دويشته قدم قرض مرابحة إلى بيت التمويل الخليجي بقيمة 100 مليون دولار قابلة للتحويل إلى اسهم بسعر 38 سنتا، بأي وقت خلال ثلاث سنوات. وبلغت تحويلات بنك دويشة من قرض المرابحة حتى الآن 40 مليون دولار، حسب البيانات التي أصدرها بيت التمويل الخليجي في نوفمبر الماضي ويناير الجاري.
 

dr.teeth

عضو نشط
التسجيل
13 يوليو 2009
المشاركات
698
الإقامة
الكويت
شركة زميلة لـ «بيت التمويل الخليجي» تسعى للتخارج من مشروع «كازابلانكا» ناقش
السورية



31/01/2010
الوطن الكويتية
قال مصدر مطلع لـ «الوطن» ان احدى الشركات الزميلة لشركة بيت التمويل الخليجي تسعى للتخارج من مشروع تطوير «ضاحية كازابلانكا» في سورية خلال العام الجاري 2010 مشيرا الى ان المشروع عبارة عن تطوير البنية التحتية لانشاء مجموعة سكنية سياحية، تجارية، وخدمية متكاملة.

واضاف المصدر ان ارض المشروع تقع على طريق دمشق - بيروت السريع بالقرب من الحدود السورية اللبنانية حيث تم تخطيط المشروع ليوفر اكبر منظومة ممكنة من الخدمات التي يحتاجها الزائر والمقيم بما فيها وجود مجمع للمباني والخدمات الحكومية والمسجد بالاضافة الى المرافق الترفيهية كالمطاعم والمراكز التجارية والفنادق والكافتيريات ومراكز التسوق والمراكز الصحية وبعض المستشفيات التخصصية.

واوضح المصدر انه تم الحصول على التراخيص اللازمة للاراضي وجار نقل ملكية الارض الى شركة المشروع
 

dr.teeth

عضو نشط
التسجيل
13 يوليو 2009
المشاركات
698
الإقامة
الكويت
بيت التمويل الخليجي يخطط لتأسيس مصرف جديد في المنطقة

01/02/2010
الوسط البحرينية
قال الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الخليجي، أحمد فاعور، إن البنك الذي يتخذ من البحرين مقرا، في مرحلة متقدمة من محادثات مع مصارف لإصدار أداة إسلامية قابلة للتحويل لأسهم بقيمة 100 مليون دولار، ويخطط إلى تأسيس مصرف جديد في المنطقة.

وأضاف لـ (رويترز) «بلغنا مرحلة متقدِّمة في محادثات مع أكثر من جهة جميعها مؤسسات مالية كبيرة». ويصدر بيت التمويل الخليجي الأداة في صورة تسهيلات مرابحة قابل للتحويل لأسهم مع مجموعة ماكويري الأسترالية، ويجري محادثات مع المجموعة لإنشاء مشروع مشترك في قطاع الاستثمار المصرفي.

ويسعى بيت التمويل للتحول إلى مصرف تجاري كامل من بيت استثمار يركز على العقارات بعدما سجَّل خسائر على مدى ثلاثة فصول متتالية. ويخطط بيت التمويل، وهو أكبر مصارف الاستثمار الإسلامية المدرجة في البحرين، إلى خفض تعرُّضه لقطاع العقارات، الذي يشكل نحو نصف أصوله، وبناء مصادر دخل في إدارة الاستثمار، والاستثمار والأعمال المصرفية التجارية.

وقال فاعور: «إن بيت التمويل الخليجي يستعد أيضا لتدشين مصرف جديد» مضيفا «نأمل في إطلاقه في الربع الأخير في إحدى دول الشرق الأوسط، وهذا يتوقف على الحصول على موافقة». وامتنع عن قول ما إذا كان بيت التمويل الخليجي يعتزم زيادة حصته البالغة 37 في المئة في المصرف الخليجي التجاري، الذي قال، إنه سيحتل مكانا مركزيا في أعماله المصرفية التجارية ويملك رئيس مجلس إدارة بيت التمويل الخليجي، عصام جناحي، 10 في المئة أخرى في المصرف.

وقال فاعور: «إن بيت التمويل الخليجي سيسعى إلى مد أجل قرض مرابحة بقيمة 300 مليون دولار يستحق في فبراير/ شباط 2010». وأضاف «سنرغب في تمديد أجل جزء من هذا التسهيل التجاري، إن لم يكن كله» مشيرا إلى أن المصرف يعد مقترحا حاليا لعرضه على المصارف بنهاية العام.

وكان بيت التمويل الخليج، فاتح المصارف في يوليو/ تموز لإعادة تمويل القرض؛ لكنه أجَّل الأمر إلى ما بعد زيادة رأس المال التي جمع من خلالها 300 مليون دولار الشهر الماضي لإصلاح موازنته العمومية.
 

الفهد667

عضو نشط
التسجيل
2 أغسطس 2009
المشاركات
410
الإقامة
الكويت
ايه ما تقصر دكتور بس يا اخى فاعور مو طلع من شهرين ؟ شكو يصرح ؟
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى