بيت التمويل الخليجي .......... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق
سؤال :

لو كان الصانع يريد أن يتخلص من أسهمه بهذه الاسعار هل سيطيح بالسهم بهذه الطريقة ؟ خلال دقائق من 88 الى 84 !!!!.

أما المضاربه فشأنها آخر......

في حال أغلق على 89 أو أعلى فهو للشراء المضاربي اما الاغلاق اسفل 89 فهو للنزول أقرب.

نتمنى الأولى ولا نستبعد الثانية.

وصانع السهم لا يمكن أن يتنبأ بما يفعل !! ولعل له عذر ونحن نلوم :).

dr.teeth

عضو نشط
ياحبيبي يادكتور تيث , والله الصانع خسبقك خسبقة شديدة :p.

معذور على مشاركاتك الاخيرة , أكيد خايف على أخوانك من الصانع الماكر.

ولكن تذكّر بأن البورصة ليست لشديدي الذكاء , فهم في الغالب من جملة الخاسرون :).

دع المقادير تجري في أعنتها ولا تبيتن الا خالي البالي.
ما بين غمضة عين وانتباهتها يبدل الله من حال الى حال.

ومبروك علينا هذا الارتفاع وما نزال متفائلين خير (( تفائلوا خيرا تجدوه )) :cool:.

شوووف وانا اخوووك السهم هذا لما ابيعا والله الشاهد ينشلع قلبي و خسارتي في هذا السهم اكثر من ثلاث ارباع راس مالي لا و اكتتبت فيه بسلف بعد و لاكن عسى ان تكرهو شيأ و هو خير لكم انا طلعت من السهم على 98 و انتظره عند السعر الي في بالي ان شاء الله تظبط وياي و حبيت اذكركم انه في الربع الرابع خساير يعني السهم راح يرد اكبر من القاع السابق 77 يعني اتوقع انه رايح تحت و ان شاء الله معاودة الدخل تبتدي من الربع الاول و قلت للشباب ولكن للاسف كل واحد عقله براسه و يعرف خلاصه و سامحوني اذا كلامي يضايقكم بس من الضيم الي شفته من هذا السهم انصحكم .................... اخذ من جيسه و عايده هذا الي ينفع معاه السهم ........

Hit & run

عضو نشط
أبي صانع سوق أبرد من جذي!!!

نمنى على 84 85

حفار قبور

عضو مميز
منها خلقناكم وفيها نعيدكم ومنها نخرجكم تارة اخرى

Hit & run

عضو نشط
الظاهر صانع السوق ويانا على الخط...بالموقع!

حس فيني و سمع الكلام....تحرك...تكتين!!

x_five

عضو نشط

أخي كويتي ستوك....

إسمح لي أن أخبرك بأنك وقعت بخطأين ولا بد من معرفتهما.

1- الاخ محلل ناجح كان عضوا هنا وتم إيقافه , ولا يهمني معرفة الاسباب لإيقافة فهذا شأن ادارة المنتدى ولكن , أنا أتابع مشاركاته في منتدى آخر وهو لم يذكر الكلام المنسوب إليه بل حقق نجاح كبير في رصده لحركة السهم وحتى هذه اللحظة , وهو اليوم بعد الاغلاق يتوقع بأن السهم مؤشراته إيجابية ليوم الغد.

2- ثانيا أنت تتهمه بالعاطفة !!!

لعلي أذكرك بأنه أقسم بأنه لايملك بالسهم فمن اين تسيطر عليه العاطفة ؟
هل ستقبل لو اتهمتك أنا بأن العاطفة سيطرت عليك في ردك كونه موقف ؟ بالطبع لن تتقبل ذلك ...

آمل أن تتقبل من أخوك هذه الملاحظات فكلنا إخوة بالاخير ونسعى للمصلحة

وكون الاخ الفاضل محلل ناجح لا يستطيع أن يرد فقمت بايضاح مالدي عنه.

يا اخي والله انك تكسر خاطري مليوون مره ما ادري لييش

الشركة اندقت وانت قاعد تدافع عنها

adventurer

عضو نشط
سؤال :

لو كان الصانع يريد أن يتخلص من أسهمه بهذه الاسعار هل سيطيح بالسهم بهذه الطريقة ؟ خلال دقائق من 88 الى 84 !!!!.

أما المضاربه فشأنها آخر......

في حال أغلق على 89 أو أعلى فهو للشراء المضاربي اما الاغلاق اسفل 89 فهو للنزول أقرب.

نتمنى الأولى ولا نستبعد الثانية.

وصانع السهم لا يمكن أن يتنبأ بما يفعل !! ولعل له عذر ونحن نلوم :).
تبي الصراحه
افتر راسي وانا احاول افهم هذي المشاركة :eek:
ما فهمت ولا شي

ممكن التوضيح لاهنت :)

x_five

عضو نشط
صباح الورد بو فواز الغالي

ذكرتني بواحد الله يذكره بالخير
كنت اقول انه السهم مو شي بس مافي افلاس و يرد علي يقولي ماراح يفلس وانا ارد عليه و اقوله انا معاك ما راح يفلس و يرد علي و يقول لأ انت غلطان ماراح يفلس
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

اهههههههههههههههههههههههههه

الله يغربل ابليسك

pop71

عضو نشط
السهم معمول له عمل على ظهر جمل و عشان نخلص منه و نرتاح ، لازم نجيبله تمساح

Legal

عضو نشط
مثل ما ذكرت اليوم بان السهم راح يقوع وان شاء الله التحسن التدريجي بعد اعلان عن الربع الاخير

شوووف وانا اخوووك السهم هذا لما ابيعا والله الشاهد ينشلع قلبي و خسارتي في هذا السهم اكثر من ثلاث ارباع راس مالي لا و اكتتبت فيه بسلف بعد و لاكن عسى ان تكرهو شيأ و هو خير لكم انا طلعت من السهم على 98 و انتظره عند السعر الي في بالي ان شاء الله تظبط وياي و حبيت اذكركم انه في الربع الرابع خساير يعني السهم راح يرد اكبر من القاع السابق 77 يعني اتوقع انه رايح تحت و ان شاء الله معاودة الدخل تبتدي من الربع الاول و قلت للشباب ولكن للاسف كل واحد عقله براسه و يعرف خلاصه و سامحوني اذا كلامي يضايقكم بس من الضيم الي شفته من هذا السهم انصحكم .................... اخذ من جيسه و عايده هذا الي ينفع معاه السهم ........

موفق خير ...

والنتائج شبه معولمة من مدة ليست بالقصيرة وهو اليوم يتداول بناء على تلك التوقعات.

(( اشتر على الاشاعة وبع عند الخبر )) و في حال توقع الاخبار السلبية تعكس المعادلة.

نحن الان ننتظر ما تسفر عنه خطط الصانع

فهل تتوقع ينزّل السهم ويخرج من تبقى من المتفائلين ؟ وارد :confused:.

ولكن الخوف من المنافسين ربما تجبره على توخي الحذر , فكلما نزل أكثر زاد اغراءه.

أقول هذا الكلام بناء على التوقعات المالية المستقبلية للسهم.

ونسأل الله للجميع التوفيق والسداد والربح الوفير المباح.

Legal

عضو نشط
يعيب السهم بانه يتأثر مع نزول السوق .

a7lazgirty

عضو نشط
خلنا بالمهم والواقع وابتعد عن الاحلام والامنيات

اذا قدر السهم يتجاوز سعر 150 هالسنه يصير خير

لكن انك تقول كلام وما تنفذه شيء مو حلو الصراحه

وانت قايل ما راح تشارك برابط بيت التمويل الخليجي الا لمن يطوف سعر 200 فلس ووقتها كان سعره 130

مضبوط الكلام والا مو مضبوط ؟ !!!!

يا مشرفنا العزيز Navigator انت مشرف بهالصفحه ونستفيد من خبرتك الفنيه والاستخباراتيه بس افيدك بنصيحة لك وللجميبع مثل يقول( من راقب الناس مات هما ) واخر يقول ( ان الحسد ما اعدله بدأ بصاحبه فقتله )

يعني ما يصير واحد يدش بنك اخوه او ولده او صاحبه ويشارك ترى عادي

بس نك مضبوط على حسب كلامه ما راح ايشارك بهالصفحة الا عند السعر المعلن 200 فلس وراح انشوفه عن قريب جدا وراح تتستانس انت وغيرك وتدعوا لي وللسيد مضبوط الله يطول بعمره والله العظيم ان نك مضبوط مو لي لواحد اخر

المسك

عضو نشط
السوق تعبان الله يستر وسهم مريض ومرضنا معاه مادري متى يتحرك السوق ارتفعت اسواق

العالم وسوقنا مكانك راوح ونزلت الاسواق وقاعد ينزل معاها شنو موضوع هالسوق المريض الي

الرقابة فيه صفر الضاهر قاعد يسوون تصيفه راح يصير السوق للكبار فقط وصغار روحو نامو ولا

سوق الجت بنطركم والسلام ختام والله يوفق الجميع

dr.teeth

عضو نشط
موفق خير ...

والنتائج شبه معولمة من مدة ليست بالقصيرة وهو اليوم يتداول بناء على تلك التوقعات.

(( اشتر على الاشاعة وبع عند الخبر )) و في حال توقع الاخبار السلبية تعكس المعادلة.

نحن الان ننتظر ما تسفر عنه خطط الصانع

فهل تتوقع ينزّل السهم ويخرج من تبقى من المتفائلين ؟ وارد :confused:.

ولكن الخوف من المنافسين ربما تجبره على توخي الحذر , فكلما نزل أكثر زاد اغراءه.

أقول هذا الكلام بناء على التوقعات المالية المستقبلية للسهم.

ونسأل الله للجميع التوفيق والسداد والربح الوفير المباح.

من خبرتي من السهم الارتداد على 82 و راح يرتفع يوم او يومين بعدين تثبيت على ال 85 و من ثم النزول الاسبوع القادم بنهايته على ال 82 و من ثم النزوول الي القاع الجديد و اتوقع انه يكوون ما بين 72 و 62 اتوقع انه الشراء على هذا السعر اضمن للصعود للمقاومة ال 102 و راح يعدي ال 102 اذا كانت ارباح الربع الوال طيبة ....... انا ناطره على ال 64 و تحت ببرد عليه على هذي الاسعار ........ الان السوووق متماسك تقريبا ولاكن السوووق راح يدق دق لانه ارباح الشركات للاسف موو شي فهذا المقياس ........ صج ما زلت اقوول السهم استثماري للمدى البعيد ...... يعني اكثر من سنتين مو اقل ...... الحمد لله شكر لله و من ثم للاخ بو خالد يونكس لاني سمعت نصيحته و يا ليتني سمعتها يوم كان السهم على ال 246 و ايام الاكتتاب بس ااخ ضربين بالراس توجع بس الحمد لله الثالثة ما انضربت و قطيته معاه و برد اخذه لما اشوووف التجميع واضح جدا عند اسعار معينه الي اهوا يبيها ........

و الحمد لله لحقة اخووه اسمنت ابيض و حصلته على ال 76 قبل اسبوع :) و ياليتني زايد الكميه بس يقول المثل لا تضع البيض بسله وحده السووق اصبح سوق مضاربة 100% وخلك على المضاربة الاسبوعية اضمن شي .. تموين الخليج سهم مضاربة يومي الان و يبيله واحد خبير بالمضاربة و لاكن للاسف اخوك اعلامي و راضي بالقليل :) و ان شاء الله ارد نص راس مالي و بعدين بقطه في تمويل الخليج لما اشووف الارباح ارجعة من جديد :)

بس مليون

عضو نشط
^
^
^
^

الله يعطيك العافيه و موفق ان شاء الله ..

وان شاء الله يرتفع لانه توهقنا فيه

Legal

عضو نشط
من خبرتي من السهم الارتداد على 82 و راح يرتفع يوم او يومين بعدين تثبيت على ال 85 و من ثم النزول الاسبوع القادم بنهايته على ال 82 و من ثم النزوول الي القاع الجديد و اتوقع انه يكوون ما بين 72 و 62 اتوقع انه الشراء على هذا السعر اضمن للصعود للمقاومة ال 102 و راح يعدي ال 102 اذا كانت ارباح الربع الوال طيبة ....... انا ناطره على ال 64 و تحت ببرد عليه على هذي الاسعار ........ الان السوووق متماسك تقريبا ولاكن السوووق راح يدق دق لانه ارباح الشركات للاسف موو شي فهذا المقياس ........ صج ما زلت اقوول السهم استثماري للمدى البعيد ...... يعني اكثر من سنتين مو اقل ...... الحمد لله شكر لله و من ثم للاخ بو خالد يونكس لاني سمعت نصيحته و يا ليتني سمعتها يوم كان السهم على ال 246 و ايام الاكتتاب بس ااخ ضربين بالراس توجع بس الحمد لله الثالثة ما انضربت و قطيته معاه و برد اخذه لما اشوووف التجميع واضح جدا عند اسعار معينه الي اهوا يبيها ........

و الحمد لله لحقة اخووه اسمنت ابيض و حصلته على ال 76 قبل اسبوع :) و ياليتني زايد الكميه بس يقول المثل لا تضع البيض بسله وحده السووق اصبح سوق مضاربة 100% وخلك على المضاربة الاسبوعية اضمن شي .. تموين الخليج سهم مضاربة يومي الان و يبيله واحد خبير بالمضاربة و لاكن للاسف اخوك اعلامي و راضي بالقليل :) و ان شاء الله ارد نص راس مالي و بعدين بقطه في تمويل الخليج لما اشووف الارباح ارجعة من جديد :)

ماشاء الله لا يكون قاعد من صانع السهم على طاولة وحده :)

قاعد اضحك :p

Hit & run

عضو نشط
Dr.Teeth...

حجي منوا اللي قاعد يشتري على الربحيه هاليومين

الشركات كلها خسرانه!!!

حجي وايد متشائم.....

إذا متفائل شتقول.....:)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى