شركة الأبراج القابضة ش.م.ك.مقفله ((أبراج))

الحالة
موضوع مغلق

maz149

عضو نشط
مشكور يا ولد الغريب. ما هي الأسباب يا ترى؟

maz149

عضو نشط
مشكور يا المنطقي..تتوقع يطلعونا الهوامير ؟

maz149

عضو نشط
يا جماعة
اشرايكم إبنفائس ؟؟

adelsaqer

عضو نشط
الاضرابات العمالية تطال مكتب وزير الشئون

تكبير الخط12/01/2010 الآن - محرر المحليات 02:06:49 م

صورة أرشيفية عادت الاضرابات العمالية من جديد، ولكن هذه المرة كانت وزارة الشئون الاجتماعية والعمل هي المتضررة وتحديدا مكتب الوزير د.محمد العفاسي.

عددا كبيرا من المراجعين لإدارة مكتب الوزير العفاسي لاحظوا عدم وجود أيا من عمال شركة التنظيف، وكشف مصادر ن العمال بدأو بتنفيذ اضرابهم منذ صباح اليوم لعدم قيام الشركة المتعاقدة معهم للعمل بوزارة الشئون بتسليم روابتهم منذ عدة أشهر.

يذكر أن الوزير العفاسي كلف قبل 3 أشهر فريقا من وزارته بمتابعة قضية تأخر رواتب العاملين للشركات المتعاقدة مع وزارة الشئون، بعد سلسلة من الاضرابات العمالية حينها وأبرزها أن احدى الشركات لم تسلم رواتب عامليها منذ 9 أشهر.
شباب اللي يشتغل بوزارة الشئون يقولنا هل ابراج اهي المعنية بالخبر والا شركة غيرها ؟

بوفيونة

عضو نشط
اللي محيرني وماني فاهمه, ليش كل مرة مجلس إدارة الشركة يعيد نفس السيناريو البايخ ويتأخر في إعلان البيانات الفصلية و السنوية لين يوقفون السهم !!
يبه العالم كلها تدري الشركة خسرانة لي قمة راسها. عالأقل أعلنوا بياناتكم عشان اللي بضارب يتشجع ودش عالسهم بدون ما يحاتي إيقاف الشركة عن التداول.

adelsaqer

عضو نشط
اللي محيرني وماني فاهمه, ليش كل مرة مجلس إدارة الشركة يعيد نفس السيناريو البايخ ويتأخر في إعلان البيانات الفصلية و السنوية لين يوقفون السهم !!
يبه العالم كلها تدري الشركة خسرانة لي قمة راسها. عالأقل أعلنوا بياناتكم عشان اللي بضارب يتشجع ودش عالسهم بدون ما يحاتي إيقاف الشركة عن التداول.

انا اقولك يابوفيونة عن اساليبهم الخبيثة اهما اصلا عليهم قضايا واحتمال اذا صدر حكم علي الثاني في قضية التلاعب في التداول صعبة يستمر في مجلس الادارة عشان جذيه اهما يضغطون علي بوبيان من ناحية ومن ناحية ثانية مايخلون احد يتشجع ويدخل علي السهم

بوفيونة

عضو نشط
والله ياخوي عادل ما استبعدها عنهم. اللي يخلي الواحد ينغث زيادة إن بسام المطوع همه الأول والأخير إنه يدخل هالأثنين السجن وبس !! مخلي السهم ينهار ولا كأنه يملك نسبة كبيرة من الأسهم !

الشاهين1

موقوف
للتذكير:
اخر موعد للشركة للافصاح عن بياناتها المالية للربع الرابع هو تاريخ 31/1/2010 والا سيتم ايقاف الشركة عن التدوال
فأرجو الحذر من هذه الشركه

للتنبية والتذكير والحذرررررررررر

Logiciel

عضو نشط
للتذكير:
اخر موعد للشركة للافصاح عن بياناتها المالية للربع الرابع هو تاريخ 31/1/2010 والا سيتم ايقاف الشركة عن التدوال
فأرجو الحذر من هذه الشركه

للتنبية والتذكير والحذرررررررررر

الشاهين ودي اشوفك بالمنتدى تذكر خبر طيب :)

اخبارك تقمت مع اني انا ويااااااااك انا بالفتره هذي ماكو اخبار طيبه لكن الله كريم

الشاهين1

موقوف
الشاهين ودي اشوفك بالمنتدى تذكر خبر طيب :)

اخبارك تقمت مع اني انا ويااااااااك انا بالفتره هذي ماكو اخبار طيبه لكن الله كريم

اقسم بالله ان هدفي من تذكير الاخوان هو تنبيهه وتحذيرهم لان غالبيتهم لايعرفون هالتاريخ والخوف من اصطياد المزيد من اخواننا صغار المستثمرين وشفت ان من الواجب علي تنبية وتحذير اخواني
مع العلم اني متدبس بالسهم وبكمية كبيرة
اخوي Logiciel بالنسبة للاخبار الطيبه تبيننا نألف اخبار واكاذيب مانعرف ومانقدر ولاتعودنا
الشركة وضعها تعيس ومتردي من جميع النواحي وماتترقع

"عابر سبيل"

عضو نشط
اقسم بالله ان هدفي من تذكير الاخوان هو تنبيهه وتحذيرهم لان غالبيتهم لايعرفون هالتاريخ والخوف من اصطياد المزيد من اخواننا صغار المستثمرين وشفت ان من الواجب علي تنبية وتحذير اخواني
اخوي logiciel بالنسبة للاخبار الطيبه تبيننا نألف اخبار واكاذيب مانعرف ومانقدر ولاتعودنا

أحسنت اخوى الشاهين وجزااك الله خيــر

والله يكوون بعوونا وكل مسلم

Logiciel

عضو نشط
اخوي logiciel بالنسبة للاخبار الطيبه تبيننا نألف اخبار واكاذيب مانعرف ومانقدر ولاتعودنا

الشاهين اول شي قبل كل شي انا اسف :)

ثاني شي انا قاعد اتغشمر وياك اوه جزاك الله خير على التنبيه

ثالث شي انا ذاكرلك انا ماكو اخبار طيبه هل الايام

رابعا حقق علي كل الهدف هو المداعبه لتلطيف الجو فقط لا غير من القهر :)

الشاهين1

موقوف
الشاهين اول شي قبل كل شي انا اسف :)

ثاني شي انا قاعد اتغشمر وياك اوه جزاك الله خير على التنبيه

ثالث شي انا ذاكرلك انا ماكو اخبار طيبه هل الايام

رابعا حقق علي كل الهدف هو المداعبه لتلطيف الجو فقط لا غير من القهر :)

جزاك الله خير اخويLogicielوكثر الله من امثالك
واشكر لك جهودك بمتابعة السهم فنيا من دعم ومقاومة
ولاتنقهر ياخوي الفلوس تجي وتروح:)
وهذا قدرنا ان نتدبس بهالسهم وللاسف كان ذبحنا علي الطريقة الاسلاميه ياريت تعطيني رأيك عندي كمية كبيرة والشركة حاليا اخبارها سيئة جدا ولايوجد شئ يشجع علي الاستثمار والانتظار وسعرها مقارب لقرين قابضة شرايك ابدل السهم بقرين قابضة؟

كوادر

عضو نشط
تنصحون ندخل على السهم

اذا كسر 32 صيده على 27. اصبر اشوى يمكن يصير تحذف قبل اخر الشهر الحالى. واذا صار و تم الاعلان عن خساره راح ينحذف سهم ابراج اكثر. والله العالم.

ما ادرى ليش متوقع تحطيم قاع قياسى بالفتره القادمه.

بوفيونة

عضو نشط
اذا كسر 32 صيده على 27. اصبر اشوى يمكن يصير تحذف قبل اخر الشهر الحالى. واذا صار و تم الاعلان عن خساره راح ينحذف سهم ابراج اكثر. والله العالم.

ما ادرى ليش متوقع تحطيم قاع قياسى بالفتره القادمه.

محد راح يتفاجىء بالإعلان. الكل يدري الشركة خسرانة أكثر من راسمالها. عشان جذيه سهمها أرخص سهم بالسوق.

Logiciel

عضو نشط
جزاك الله خير اخويlogicielوكثر الله من امثالك
واشكر لك جهودك بمتابعة السهم فنيا من دعم ومقاومة
ولاتنقهر ياخوي الفلوس تجي وتروح:)
وهذا قدرنا ان نتدبس بهالسهم وللاسف كان ذبحنا علي الطريقة الاسلاميه ياريت تعطيني رأيك عندي كمية كبيرة والشركة حاليا اخبارها سيئة جدا ولايوجد شئ يشجع علي الاستثمار والانتظار وسعرها مقارب لقرين قابضة شرايك ابدل السهم بقرين قابضة؟

مو كثري لا اوه طالع علي بال 80 عموما انا من رأيي لاتبد لقرين شركه ورقيه هذي شركه تشغيليه حاليا تمر بأزمه قويه هناك عامل المخاطره انت الي تختار يعني مثلا ماذا لو تم اعاده الجدوله اتعدلت الاوضاع جم ممكن اتشوفه

طبعا في عامل السلبي الي اهو ماذا لو لم تتعدل الاوضاع الى اين المسار انا عن نفسي الخسارتي تقريبا 60 % فا خلاص ماعاد تفرق وياي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى