ابو فطيرة (( الجزء الثاني ))

الحالة
موضوع مغلق

ديناركو لمتد

عضو نشط
هلا بالغالي ديناركو

مو ناسينكم يا الغالي وارج للمواضيع اللى وره اشوى وشوف تغطية المسيلة منى ومن اخوى بو عذبي بس يا خوك انتم لهيتوا في البنيان وما قمتوا تتابعون صفحتكم وهديتوا الحلال :)

ولكن
ابشر ما طلبت شي غالي والطلب رخيص :)

تسلم حبيب ودي اربح كلك ذوق

ولا تحاتي والله متابعك اول بأول من يوم ما بلشو في ابو فطيره ومتابع الصور الي تنزلهم بس مشا الله مشا الله عليك تصويرة عجيب واخبارك لها مصداقيه

يا خوك ابيك تعاهدني اذا وصلولكم الكهرباء قبل المسيله اتمدلي كيبل صغير ياخوك حق التلفزيون ومروحه بس ههههههههههههههههههههه

عذبي 71

عضو نشط
حقك على راسي من فوق بوعلي ودي اربح واللي يرشك بماي ارشه بصابون بس لاحد يمر ويزلق:)
بوصالح شنو هالاشاعه ترى والله مادري عنها بس انت طلعت راعي مغامرات عطنا سالفتك بالله عليك
بوحسين جان انته من الطراز القديم انا ما اطلع البحر الا بوزار وغترة مبكره وسمجتي ما احطها الا بزبيل خوص موبلاستك واذا الماي مو ابرمه اتم عطشان ولا اشرب من هالمطاطير اللي تخرب الماي وماشوتك اذا فيها مكينه ترى اسمحلي ماني رفيجك انا طالع بحر والا رايح اسندر راسي بزعاج وقرقعه جر المجداف ولا علق الشراع وتوكل على الرحمن والرزق على اللي مايضيع الدوده في بطن الحجر
ولا حداقت هلايام تي شيرت وديسكو وحاط بشعره صابون الله يهديهم:)
بوفراس رحم الله والديك انا جربت البرنامج وهو فعلا كافي ووافي لانه احجام الجدران فيه منطقية وانصح باستخدام الانش بدل السانتي لتكون الرسمه اوضح

عذبي 71

عضو نشط
اكبر تحية لمراقب المنتدى الاخ الكريم بوناصر واقوله انته جوات قلبي

bu sale7

عضو نشط
هلا بعذبي ما أقدر أقول السالفه لكن أقرب مالها سالفة داوود حسين يوم

كان براس السالميه ويفلع روس اعيال فيلجا بالبلود بس على أخف اشوي :eek::eek::eek:

لا بدون بلد حاط مصير:D:D

ديناركو لمتد

عضو نشط
حقك على راسي من فوق بوعلي ودي اربح واللي يرشك بماي ارشه بصابون بس لاحد يمر ويزلق:)
بوصالح شنو هالاشاعه ترى والله مادري عنها بس انت طلعت راعي مغامرات عطنا سالفتك بالله عليك
بوحسين جان انته من الطراز القديم انا ما اطلع البحر الا بوزار وغترة مبكره وسمجتي ما احطها الا بزبيل خوص موبلاستك واذا الماي مو ابرمه اتم عطشان ولا اشرب من هالمطاطير اللي تخرب الماي وماشوتك اذا فيها مكينه ترى اسمحلي ماني رفيجك انا طالع بحر والا رايح اسندر راسي بزعاج وقرقعه جر المجداف ولا علق الشراع وتوكل على الرحمن والرزق على اللي مايضيع الدوده في بطن الحجر
ولا حداقت هلايام تي شيرت وديسكو وحاط بشعره صابون الله يهديهم:)
بوفراس رحم الله والديك انا جربت البرنامج وهو فعلا كافي ووافي لانه احجام الجدران فيه منطقية وانصح باستخدام الانش بدل السانتي لتكون الرسمه اوضح

حبيب اخوي عذبي انت والحاضرين
والماشوه الي عندي عليها مكينه 15 حصان وعمرها مانغسلة ابماي وصابون وين ماتحط ايدك كلها صنق منقسيه ولا فيها مشبك 200 ميدار
حق الاسياف

ومره شفت واحد قاعد على سيف ابو الحصاني عنده سعدو (سناره) كل ما يشك اليمه يغسل ايده ابماي وصابون

ودي اربح

عضو نشط
صور اعجبتني

صور اعجبتني يا الربع وحبيت انكم تشوفونها معاااى

الملفات المرفقه:

الحجم: 56.7 KB   المشاهدات: 114
    الحجم: 72.6 KB   المشاهدات: 118

عذبي 71

عضو نشط
تسلم ايدك يا ودي اربح واحلى شي السهم الى البيرق...

على فكره اليوم شفت مبنى تجاري كبير مقابل ابوفطيرة يفصل بينه وبين ابوفطيره طريق الفحيحيل السريع وبالتحديد خلف الجسر مباشرة يعني في ابوالحصانية...
هذا المبنى التجاري عبارة عن مجمع مطاعم كبير سيفتتح قريبا وهذا المجمع وغيره من مجمعات واسواق تحيط بشرق القرين تعزز الدور الخدماتي والترفيهي للمنطقة يعني راح تكون هالمنطقة وجاراتها سنتر باذن الله حالها حال السالمية و الشرق والفحيحيل ..
ومبروكين ياجماعه وللامام دائما..

ديناركو لمتد

عضو نشط
الله يعطيك العافيه

مشأ الله على التصوير اخوي ودي اربح

عندي جم سؤال اذا ما عليك امر

1_ ما طلعلك ضب مثل ضب المسيله ؟

2_ الرصيف الي مركبينه ايراني ولا الوطنيه ؟

3_ حطولك رصيف مايل حق قسيمتك يسهل صعدة سيارتك ؟

4_ كا مرتك جم ميقه بكسل مشأ الله صوره واضحه ؟

5_ ما شميت ريحت صابون ولا ريحه مع الرقوه ذهب مع ادراج الرياح ؟

ولك مني تحيه عطره جدا وما أنسى الربع

ودي اربح

عضو نشط
تسلم ايدك يا ودي اربح واحلى شي السهم الى البيرق...
..
الله يسلمك يا عذبي لا ان شاء الله بتشوف الصور اللى على كيفك :)

مشأ الله على التصوير اخوي ودي اربح

عندي جم سؤال اذا ما عليك امر

1_ ما طلعلك ضب مثل ضب المسيله ؟
هلا بالغالي ديناركو
على طاري الضب والله طلع لنه مره وما شاء الله كبييير اسئل عذبي عنه وكان اول الايام اللى بلشوا فيها الشركتين :cool:

2_ الرصيف الي مركبينه ايراني ولا الوطنيه ؟
لا طال عمرك الوطنية وعلي كيييفك وماركبوا الا بعد ما طاف لجنه الفحص مالتنه انا وعذبي :)

3_ حطولك رصيف مايل حق قسيمتك يسهل صعدة سيارتك ؟
اى نعم ديناركو رصيف مايل وعلى كيفك وراح يكون طالع عن القار تقريبا سنتميتر واحد:)
وهذا لعموم ضاحية ابو فطيرة :d

4_ كا مرتك جم ميقه بكسل مشأ الله صوره واضحه ؟

الكامره طال عمرك ما اقدر اقولك جم ميجا بكسل مو سر طبعا بس اذا تواجهت معاك ان شاء الله اوريك اياها :)

5_ ما شميت ريحت صابون ولا ريحه مع الرقوه ذهب مع ادراج الرياح ؟

لا والله يا ديناركو ما اقدر اخش عنك هذي الشغله الصابون موجود بس تدخلنه انا وعذبي ومع الف واسطه قدرنه نغير ريحة الصابون للافضل والله كريم :)

ديناركو لمتد

عضو نشط
الله يسلمك يا عذبي لا ان شاء الله بتشوف الصور اللى على كيفك :)

هلا بالغالي ديناركو
على طاري الضب والله طلع لنه مره وما شاء الله كبييير اسئل عذبي عنه وكان اول الايام اللى بلشوا فيها الشركتين :cool:

لا طال عمرك الوطنية وعلي كيييفك وماركبوا الا بعد ما طاف لجنه الفحص مالتنه انا وعذبي :)

اى نعم ديناركو رصيف مايل وعلى كيفك وراح يكون طالع عن القار تقريبا سنتميتر واحد:)
وهذا لعموم ضاحية ابو فطيرة :d

الكامره طال عمرك ما اقدر اقولك جم ميجا بكسل مو سر طبعا بس اذا تواجهت معاك ان شاء الله اوريك اياها :)

لا والله يا ديناركو ما اقدر اخش عنك هذي الشغله الصابون موجود بس تدخلنه انا وعذبي ومع الف واسطه قدرنه نغير ريحة الصابون للافضل والله كريم :)

تسلملي على الجابات

والله يهنيكم في منطقتكم الراقيه

السلام عليكم رواد الصفحه الغاليين وجيراني وتاج راسي وعزوتي اهالي شرق القرين

اليوم تلقيت أتصال من بلدية الكويت أدارة خدمة المواطن بخصوص موضوع المقابله مع الوزير الدكتور / فاضل صفر وقال بأن الوزير حول الموضوع إلى ادارة خدمة المواطن وقال للموظف المختص السيد الفاضل / أحمد الجرخي بأن يبلغ عن طريق الأميل بأن أعطاء التصاريح للبناء في ضاحية أبوفطيرة السعيده سيكون على أواخر العام وهذا كلام مؤكد 100% وانا بأنتظار الاميل حتى أعرضه عليكم .

وشكر موصول للسيد / احمد الجرخي حيث أولى للموضوع الأهتمام وهو من خيرت الرجال .

يعني بالعربي هانت يالربع والعد التنازلي للسباق قرب .

وبصراحه خل هل سنه الواحد يقضب أرضه ويوفر فلوسه تره البنيان يقصم الظهر .

فيه خوش مرتفعات عندنا والكل ما يروح لها مرتفعات المطلاع بس مو ناقص إلى نكتب فوقها هوليود ونعيش الدور وعلى ذمة الراوي يقول أن درجه الحراره فيها أقل 10درجات من باقي المناطق يعني مع الغروب تلبس دشداشه جم طويل :p:p

ديناركو لمتد

عضو نشط
السلام عليكم رواد الصفحه الغاليين وجيراني وتاج راسي وعزوتي اهالي شرق القرين

اليوم تلقيت أتصال من بلدية الكويت أدارة خدمة المواطن بخصوص موضوع المقابله مع الوزير الدكتور / فاضل صفر وقال بأن الوزير حول الموضوع إلى ادارة خدمة المواطن وقال للموظف المختص السيد الفاضل / أحمد الجرخي بأن يبلغ عن طريق الأميل بأن أعطاء التصاريح للبناء في ضاحية أبوفطيرة السعيده سيكون على أواخر العام وهذا كلام مؤكد 100% وانا بأنتظار الاميل حتى أعرضه عليكم .

وشكر موصول للسيد / احمد الجرخي حيث أولى للموضوع الأهتمام وهو من خيرت الرجال .

يعني بالعربي هانت يالربع والعد التنازلي للسباق قرب .

وبصراحه خل هل سنه الواحد يقضب أرضه ويوفر فلوسه تره البنيان يقصم الظهر .

فيه خوش مرتفعات عندنا والكل ما يروح لها مرتفعات المطلاع بس مو ناقص إلى نكتب فوقها هوليود ونعيش الدور وعلى ذمة الراوي يقول أن درجه الحراره فيها أقل 10درجات من باقي المناطق يعني مع الغروب تلبس دشداشه جم طويل :p:p

المنظور الشامل
تسل على المجهو د وبنتضار الأيميل ودمت سالما

لادموع بعد اليوم صابون جونسون للأطفال

المطلاع تقصد مطلعكوووووووووود

عذبي 71

عضو نشط
ههههههه والله ضحكتني ياديناركولمتد....

بوراشد قواك الله على نقل الاخبار الطيبه وكلامك جاء في وقته والحقيقه ماتبي براهين والمشككين خلوهم يغسلون صلعتهم بشامبو بيبي جونسن بلادموع في صحراء المطلاع المتجمده...
سؤال: ليش ابليس طلع من الجنه؟؟؟

المهندس77

عضو نشط
السلام عليكم يا أهل أبوفطيرة ويا أحلى جيران
مشكور على هل الكلام الطيب يا بوراشد
انشاء الله الفرج قريب قريب :)

bu sale7

عضو نشط
سمعت انه فيه صابون مصري نازل السوق

صج هالكلام

ديناركو لمتد

عضو نشط
يعطيكم العافيه شباب

صصصصصصصصصصصصصصابون مصري ما سمعت عنه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يقول الله تعالى في الحديث القدسي >الحاسد عدو نعمتي غير راضٍ بقسمتي التي قسمت لعبادي

عذبي 71

عضو نشط
هههه اول مره بوصالح يفتح موضوع الرغوة
فعلا ياشباب اليوم تم اكتشاف نوعيه مميزه وفريده من الصابون المصري
اخوانا بمصر المحروسه ارض الكنانه مشهورين بالصناعات والاختراعات
من الاهرام الى ابو الهول الى السد العالي وغيرها من امور هزت اوساط الدنيا
صحيح في كثير من اخوانا المصريين اصحاب نكات ومقالب ويخليك تصدق ان الهواء اللي مر عليك بتاعه وانت اخذت منه شمه بس اهو مسامحك بشرط تدفع اجرة المكان اللي انت واقف عليه لانه ملك خاص وهو الوريث الحالي :)
وعندنا بهالمنتدى الكبير واحد من هالاشقاء العرب اخوه محلل شهير بصفحات الجرايد ومختص بالتحليل العقاري ... وهو توه بادي بالحرفه وفاتح له دكان صابون لزوم الرغي والهمبكه:)*

yasalam

عضو نشط
شباب ترى أمس دق علي واحد من الدلالين أيام ما كنت أدور أرض ..
اقولي ها شريت أرض قلتله إي نعم ومشكور انك امتابعني ليلحين :eek:
رد علي وباركلي وقال الاسعار الحين 115 ونت طالع :D

تحمدت ربي اني شريت وما نطرت ليه الصيف ;)

اللهم لاشماته ..
وشكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى