ابو فطيرة (( الجزء الثاني ))

الحالة
موضوع مغلق

MUSAED77

عضو نشط
((( من لايشكر الناس لايشكر الله )))

اقسم بالله انا خطوه زينه بس جة متأخره لين وصل الكلام بالمنتدي الي شي مؤسف والواحد قام يضييق خلقه لانه من اول ما يقول الواحد رايه معين ينقال عنه كلام وينغلط عليه ويدخلون بنيته ويجذبون ويسبونه .

علي العموم (( لازم الناس تكون اخوان )) بالمنتدي ولازم الحزم والتنبيه من الاخوان المراقين اللي انحبهم ونحترمهم ونبي الرقي للمنتدي ,

MUSAED77

عضو نشط
هلا بالغالي ودي اربح

شريت الحديد علي تقريبا 40 طن علي 220 كويتي 8م و10م و12م و14م و16م

للوالد علشان قسيمته

عذبي 71

عضو نشط
اضم صوتي للاخ مساعد واشكرك على هالكلام الطيب وبصراحه الواحد اذا طلع كشته للصحراء البعيده بعد مايستمتع وينتهي من رحلته يقوم ينظف المكان ويتركه باحسن صوره
فما بالك بمنتدى يجمع افكارنه ويستضيف عقولنا لا نعرف اسماء بعض ولا اشكال بعض ولا شهادات بعض كلنا سواسيه يميزنا الادب ورقي الكلمه وصدق الاحرف فيجب ان نحترم المكان ونجله ونتركه نظيفا من كل اثار التشنج والعصبيه البغيضه والله يجمع قلوبنا على الخير ويوفق الجميع .

MUSAED77

عضو نشط
والله يا اخوي احنا ندخل المنتدي نتعلم ونستفيد ونتعرف ونتسلي بالسوالف وناخذ اجر ونتثقف ونكسب واصدقاء وارجال يفتخر الواحد انه كان قاعد يكلم ناس افاضل والحمدلله الكل زين بس مانبي الغلط

عذبي 71

عضو نشط
رفع الله قدرك يا بوصالح
المهندس 77
راجع الرسائل الخاصه

ودي اربح

عضو نشط

bu sale7

عضو نشط
عجيب الفلم خاصه الترجمه هههههههههه

ما شاء الله الامور طيبه تهقى المدخل اللي مقابل الفنيطيس يحطون دوار

مشروع حلال

موقوف
شكر موصول

تشكر على المجهود ودي اربح بأذن الله تكون من الربحانين في ابو فطيره بس صبر شوي وشوف الاسعار شلون راح تصير

وقدم نصيحه للربع ياشباب مومن عادتي اتكلم بالمنتديات الي يبي يشتري ارض انصحه بشغله وحد لي هي ( اعقلها وتوكل على الله )

لكل وقت سعر مختلف عن وقت ثاني سعر اليوم ماتحصله السنه الي طافت ولا راح اتحصله السنه القادمه

وتمنياتي للجميع التوفيف

تشكر على الفلم

عذبي 71

عضو نشط
تسلم الايادي يا ودي اربح والله يعطيك العافيه مجهود رائع بارك الله فيك وفي المترجم حبيبنا بوصالح :)
مشروع حلال نصيحتك في محلها ونابعه من شخص قدير صاحب خبره ولا تبخل علينا بنصايحك واخبار العقار بالبلد يالغالي

MUSAED77

عضو نشط
عذبي يوم تصورون كم كانت درجة الحراره ؟

:)

ومشكورين والله

القصاص 2

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الله يجزاكم خير على مجهودكم

بس لو من غير موسقي كان احسن وشكرا

yasalam

عضو نشط
مجهود طيب ورسم الابتسامة على الوجه رغم شدة الحر والدوام.

القصاص.. استريح اشوي
هذة ضاحية بوفطيرة مو تورابورا :d
والشباب ما ينتمون لي طالبان :d

q8-speed

عضو نشط
عذبي 71 بطل شرق القرين وابي اسميك فارس شرق القرين علي مجهودك والجبار الله يعطيك الصحة والعافية وعندي طلب نبي نعرف اشياء بخصوص البنيان انا محتار بين الدورين ونص وثلاث ادوار ابي مشورتك لي اكيد راح اتغير لي اشياء كثيرة من تفكيري وشكرا

bu sale7

عضو نشط
هلا سبيد

ترا يفرق السعر بين الفنيطيس وبو فطيره خاصه اذا بتشطب من الصين لان الباخره ما توصل

بو فطيره الا بعد الفنيطيس بشهر وهاذي تكلفك شهر انتظار واذا مأجر احسب اجار شهر زياده

ههههههههههه

q8-speed

عضو نشط
هلا بوصالح اذا السالفة رادة علي الشهر مقدور عليها ههههههههههه خوفك السالفة اطول :)

ودي اربح

عضو نشط

عذبي 71

عضو نشط
مساء الخير يا الجيران الحبايب
فيلم ودي اربح خلانا نتابعه يومين وما نشارك شيق وايد
كويت سبيد شكرا على اللقب الكبير اللي منحتني اياه والله خوش لقب وياريت اقدر اغير النكنيم من عذبي الى بطل شرق القرين .... بس هااا مو باجر اذا سكنتوا يطلع لكم الطنطل الصابوني تنادوني تعال يابطل الحقنه يا فارسنه ترى مالي شغل :)
سبيد اذا عندك جم فلس وخاشهم محد يدري عنهم ومحتار فيهم انصحك تبني 3 ادوار
احسن من لا تبني 2 ونص لانه اذا بنيت 2 ونص وجيت بتسكن بهالمنطقه الحلوه الراقيه القريبه وشفت هالفيلا وهالديكورات وهالشغل العدل قامت الافكار تودي وتجيب والبيزات موجوده اخاف تغتر وتسويها وتجيب لك عروس ثانيه على ابو تجديد مع الفيلا الجديده
فاقولك من اللحين قط افلوسك بالبناء وعمر 3 ادوار وفلس مخابيك عشان تطير الفكره من راسك :)
بوصالح نور العين الشخصيه الاعتباريه هي كيان واحد يمثل عدة اشخاص يعني شركة مؤسسه محفظه ورثه دائره هيئه وزاره وانت رايح وهذي عشان تعرف اني متابعك وما اقدر افارق مشاركاتك وانا اذا مريت الفنيطيس ااشر على ق 4 واقول هناك بيت اخوي
باش مهندس بومهدي سمعت اليوم انه التناكر ترش شوارع ابوفطيره الترابيه بعد ما زادوها تراب
الظاهر قرب الفرج:)
مساعد 77 بالله عليك راس بقطعه 5 ب 120 الف زيد اشوي يمكن يبيعك :)
ياسلام شلون البحر هالايام اتوقع اذا سكنا بتبيع موترك وتشتريلك طراد حق الدوام تنزل من ابو الحصانيه وتسمر على دوامك بطرادك واذا رديت تخطر جسر المشاه وتدخل بيتك بابوفطيره والله شغله حلوه بس شوف لنا يوم نطلع معاك جوله بحريه ترى لازم نحيي حرفة الاباء والاجداد خصوصا انا الازمة العالميه قادمه بللصيف وراح تنزل اسعار العقار والرواتب وبناكلها ما لنا الا الغوص على اللؤلؤ وصناعة صناديق المبيت بعد هذي المهنه البديله

bu sale7

عضو نشط
مساء الخير يا الجيران الحبايب
فيلم ودي اربح خلانا نتابعه يومين وما نشارك شيق وايد
كويت سبيد شكرا على اللقب الكبير اللي منحتني اياه والله خوش لقب وياريت اقدر اغير النكنيم من عذبي الى بطل شرق القرين .... بس هااا مو باجر اذا سكنتوا يطلع لكم الطنطل الصابوني تنادوني تعال يابطل الحقنه يا فارسنه ترى مالي شغل :)
سبيد اذا عندك جم فلس وخاشهم محد يدري عنهم ومحتار فيهم انصحك تبني 3 ادوار
احسن من لا تبني 2 ونص لانه اذا بنيت 2 ونص وجيت بتسكن بهالمنطقه الحلوه الراقيه القريبه وشفت هالفيلا وهالديكورات وهالشغل العدل قامت الافكار تودي وتجيب والبيزات موجوده اخاف تغتر وتسويها وتجيب لك عروس ثانيه على ابو تجديد مع الفيلا الجديده
فاقولك من اللحين قط افلوسك بالبناء وعمر 3 ادوار وفلس مخابيك عشان تطير الفكره من راسك :)
بوصالح نور العين الشخصيه الاعتباريه هي كيان واحد يمثل عدة اشخاص يعني شركة مؤسسه محفظه ورثه دائره هيئه وزاره وانت رايح وهذي عشان تعرف اني متابعك وما اقدر افارق مشاركاتك وانا اذا مريت الفنيطيس ااشر على ق 4 واقول هناك بيت اخوي
باش مهندس بومهدي سمعت اليوم انه التناكر ترش شوارع ابوفطيره الترابيه بعد ما زادوها تراب
الظاهر قرب الفرج:)
مساعد 77 بالله عليك راس بقطعه 5 ب 120 الف زيد اشوي يمكن يبيعك :)
ياسلام شلون البحر هالايام اتوقع اذا سكنا بتبيع موترك وتشتريلك طراد حق الدوام تنزل من ابو الحصانيه وتسمر على دوامك بطرادك واذا رديت تخطر جسر المشاه وتدخل بيتك بابوفطيره والله شغله حلوه بس شوف لنا يوم نطلع معاك جوله بحريه ترى لازم نحيي حرفة الاباء والاجداد خصوصا انا الازمة العالميه قادمه بللصيف وراح تنزل اسعار العقار والرواتب وبناكلها ما لنا الا الغوص على اللؤلؤ وصناعة صناديق المبيت بعد هذي المهنه البديله

هيضة المواجع يا بو خليفه بس لا تنسوني في اي طلعت حداق

ترا اخوك يسايس الخيط عدل

الحالة
موضوع مغلق
أعلى