بيت التمويل الخليجي ..........7( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

Wicked

موقوف
الدعم 110-108

المقاومة 118

هذا للمضارب فقط.

أما المتدبس مالك الا الصبر و بالتوفيق.

Desprado

عضو نشط
ما بين شئ اليوم لاسهم التخصيص الوعد الاحد تصير الدعوى سمردح

Wicked

موقوف
ما بين شئ اليوم لاسهم التخصيص الوعد الاحد تصير الدعوى سمردح

مو شرط تصير سمردحه.

شوف أغلب اللي اكتتبوا، أسهمهم طالعه عليهم بالعالي، فما أتوقع يزيد البيع بشكل مخيف. لأن العموم ما راح يعرض، اللي عندهم كميات كبيره هم مؤسسين و غالباً المؤسسين ما يبيعون و يضاربون.

و الله تعالى أعلم.

مضارب شجاع

عضو نشط
لو يعلن عن شراء 10 % من الاسهم يكون افضل
متى يعلن ويفكنا من صانع السوق المجرم الذى لا يخاف الله ولا يرحم المساكين
الله يعينا عليكم يا المضاربين فى السهم وانتم سبب خسائر الناس

dr.teeth

عضو نشط
لو يعلن عن شراء 10 % من الاسهم يكون افضل
متى يعلن ويفكنا من صانع السوق المجرم الذى لا يخاف الله ولا يرحم المساكين
الله يعينا عليكم يا المضاربين فى السهم وانتم سبب خسائر الناس

الله يسامحك افا عليك بس المضارب ماله شغل مسكين هذي رزقته بس نزوول السهم سببه ثلاث ارباع خساير ...... او الوضع العام تحت ...... او معظم الي يضاربوون على السهم اليوووم كانووو ماخذينه بالعالي والله او امداهم يطلعوون (انا طالع علي السهم (760) او ما امداني اطلع .......... او عسى الله يباركلي او يبارك لهم ان شاء الله و المؤمن يتمنى حق اخيه المؤمن ما يتمناه لنفسه الله يوفقنا كلنا ان شاء الله ...........
انته مستثمر اصبر هانت نزل من فووووق اكثر من جذي شنوو بيسوي بينزل خل ينزل ما راح تفرق ال 20 فلس ما رده بيصعد قصب طيب ونا اخوووك :) تفائل ان شاء الله خير .

dr.teeth

عضو نشط
بيت التمويل الخليجي يعتزم تأسيس مصرف جديد في المنطقة
البحرين: الخميس 05 نوفمبر 2009 - 11:21
.قال الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الخليجي، أحمد فاعور، إن البنك الذي يتخذ من البحرين مقرا، في مرحلة متقدمة من محادثات مع مصارف لإصدار أداة إسلامية قابلة للتحويل لأسهم بقيمة 100 مليون دولار، ويخطط إلى تأسيس مصرف جديد في المنطقة. وأضاف لـ (رويترز) "بلغنا مرحلة متقدِّمة في محادثات مع أكثر من جهة جميعها مؤسسات مالية كبيرة". ويصدر بيت التمويل الخليجي الأداة في صورة تسهيلات مرابحة قابل للتحويل لأسهم مع مجموعة ماكويري الأسترالية، ويجري محادثات مع المجموعة لإنشاء مشروع مشترك في قطاع الاستثمار المصرفي.

Wicked

موقوف
فاعور و التفريخ المؤسسي.

خطتك قديمة يا فاعور، سووها الدار و المجموعة و الصفاة و المدينة و الامتياز :)

dr.teeth

عضو نشط
مصادر: البحرين المركزي يعلق سقف التعرض العقاري للبنوك
Thu Nov 5, 2009 10:51am GMT

المنامة (رويترز) - قالت مصادر مصرفية ان مصرف البحرين المركزي علق العمل بسقف كان فرضه على تعرض البنوك للاسواق العقارية المتعثرة في المنطقة مما يسلط الضوء على المتاعب التي تواجهها الجهات التنظيمية لاحتواء تبعات الازمة.

وقال مصرفي كبير لدى بنك تجزئة بحريني لرويترز "كانت هناك توجيهات صدرت في أول أغسطس (اب) ثم جرى سحبها في 18 أغسطس وتعليقها بالكامل حتى اشعار آخر."

كانت البنوك في منطقة الخليج باشرت استثمارات ضخمة في الاسواق العقارية بالمنطقة خلال طفرة أسعار النفط التي دامت ست سنوات لكن انفجار الفقاعة العقارية في دبي المركز السياحي والتجاري للمنطقة عام 2008 أثار المخاوف بشأن حجم تعرض البنوك.

كان مصرف البحرين المركزي فرض في أول أغسطس سقفا بنسبة 30 في المئة على حصة التمويل العقاري الذي يمكن لبنوك البحرين الاحتفاظ بها في اجمالي محافظها التمويلية كما وضع حدا أقصى للاستثمارات العقارية للبنوك عند 40 في المئة من قاعدة رؤوس أموالها.

وقال المصدر المصرفي "أدرك البنك المركزي في اللحظات الاخيرة أنه تسرع بعض الشيء في هذا القرار وقرروا اعادة النظر فيه لاستحداث لوائح تشمل كل القطاعات."

وأضاف "وأنا واثق من أنه حدثت بعض الضغوط من بنوك معينة كانت ستجد صعوبة كبيرة في الالتزام بتلك النسبة."

وأحجمت متحدثة باسم مصرف البحرين المركزي عن التعقيب.

وقال المصرفيون ان البنوك رأت أن بيع المحافظ العقارية في ظل الانحدار الحالي للسوق سيفضي الى خسائر دفترية.

وأضافوا أن البنوك ستكون في مركز تفاوضي ضعيف نظرا لان المشترين المحتملين يعرفون أنها مضطرة للبيع بسبب اللوائح.

وقال مصرفي ثان "لقد سحبوها.

"التمويل العقاري كان أحد الاسباب .. سيكون من الصعب تقليص التعرض دون الغاء قروض شراء منازل."

كانت دور الاستثمار في قطاع البنوك الخارجية البحريني تحقق أرباحا ممتازة خلال طفرة أسعار النفط والعقارات في المنطقة بين عامي 2002 و2008 لاسباب منها ارتفاع قيم العقارات في دفاترها.

وللبنوك الاسلامية بصفة خاصة استثمارات كبيرة في العقارات نظرا لافتقارها الى فئات أصول أخرى.

وبلغت نسبة الاستثمار والتمويل العقاري ضمن الاصول تحت ادارة بيت التمويل الخليجي أكبر بنك استثمار اسلامي مدرج في البحرين نحو 50 في المئة من اجمالي 2.7 مليار دولار

bu-abdullaziz

عضو مميز
متى تتوقعون السهم يصعد فوق 350 سؤال لاهل الخبره

بشرط يعلن عن ارباح نهاية السنه هذي راح انشوفه علي الاقل يدبل والله اعلم..

مجد 91

عضو نشط
بشرط يعلن عن ارباح نهاية السنه هذي راح انشوفه علي الاقل يدبل والله اعلم..

حنا نضحك على روحنا اذا نفكر يدوبل والا يرتفع أكثر من 200 فلس . لاتنسون الأسهم مضاعفة . وديون عليه مايشيلها أقوى بنك 0

امرك عجيب

موقوف
السهم من شهر 11 /2009 الي 30/12/2009 يتراوح من 100 فلس الي 200 فلس ومن يناير 1010 الي مارس 2010 من 180 الي 240 فلس والله اعلم وهو خير الرازقين

بـ1ـدر

موقوف
بيت التمويل الخليجي يعتزم تأسيس مصرف جديد في المنطقة
البحرين: الخميس 05 نوفمبر 2009 - 11:21
.قال الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الخليجي، أحمد فاعور، إن البنك الذي يتخذ من البحرين مقرا، في مرحلة متقدمة من محادثات مع مصارف لإصدار أداة إسلامية قابلة للتحويل لأسهم بقيمة 100 مليون دولار، ويخطط إلى تأسيس مصرف جديد في المنطقة. وأضاف لـ (رويترز) "بلغنا مرحلة متقدِّمة في محادثات مع أكثر من جهة جميعها مؤسسات مالية كبيرة". ويصدر بيت التمويل الخليجي الأداة في صورة تسهيلات مرابحة قابل للتحويل لأسهم مع مجموعة ماكويري الأسترالية، ويجري محادثات مع المجموعة لإنشاء مشروع مشترك في قطاع الاستثمار المصرفي.

انزين لمتى ؟
انت شغل اللي عندك وبطل بعدين !

طايحليه بإنشاء بنوك، واللي عندهم طايحة بجبودهم !

شالتفكير هذا، تعلموا من الوطني وطريقته في التوسع، مو يوم والثاني مسوي لي شركة، شهرين ثلاث يبيعها !

يااخي استحوذ على بنوك قائمة اذا كان هالشي يهمك، ليش تأسس من جديد وتبيع وتلعب بالفلوس، دام موعارف شنو تسوي فيها ليش تطلب زيادة راس مال !

يااخي حطها وديعة بالتمويل ووزع الأرباح علينا، بلا مشاريع بمشاريع وتصير الشركة حالها من حال دبي، طرق الإستعراض جدام العالم !

q8aty

عضو نشط
والله صح كلامك اخوي من شفت انه يبي يسوي بنك ..اعرف انه ماعنده سالفه ..بالله هذا مشروع تشغيلي....... والله ماني عارف شنو الهدف ......

dr.teeth

عضو نشط
انا اخالفكم الراي بنك راح يكووون ربحان 100% او مضمووون او هم مدعووم من الحكووومه يا جماعه او والله لو الشركات الاستثماريه عنده راس المال الكافي جان سوو بنوووك
.........................................................
بالرغم من الازمه الي احنا فيها بس احب اذكركم في شيئ مهم جدا !!!
ان الاكتتاب نجح 100%
صج ان بعض الناس ما اكتتبوو بس هم في ناس خذوو حصص زياده ........
هذي اهم نقطه بالموضوووع او شوووف عندك جم اكتتاب ما نجح وقت الازمه من بينهم (الصناعات الوطنيه و هيتس و ابيار و غير او غيره ) يعني الاكتتاب نجح نجاح باهر او على ارض الواقع بالرغم من الخساير المتلاحقه و هبووط سعر السهم الى الحد الادنى .......................
ابي بس من المحللين يحللون ليش نجح تمويل الخليج موو هو شركه غير استثماريه او ثلاث ارباع متلاحقه خسرانه ؟؟؟
انا ما اطبل للسهم ولاكن اقوووولها بالفم المليان الاكتتاب نجح او اكتسح المتوقع .......
الحين نشوووف المفاجآت القادمه الي مخبيها المستقبل والله كريم ..........
للامانه انا كنت خايف انه يصرف علينا اليوووم الي عنده لانه التخصيص الاسبووع الجاي راح ينزل في المحفظه بس الظاهر ما يبي يصرف الا يبي يلم منا الي اكتتبنا فيه او ياخذه على هذي الاسعار ..................
استانس يا مضارب و لحق عمرك راح تستفيد تكه تحت تكه فوق :) الله يوفقك .........
بس هم ارد و اذكركم نسبة العائد من 20-30% سنوي ثابته من السنه الجايه يعني استثماري غصب طيب هذا اضمن من المضاربه و الفقاقيع الي مرينا فيها هذا الي انا فهمته من محظر الاجتماع الي كان في الربع الثاني ..................
ابي تحليل نجاح الاكتتاب خصووصا من يونكس انا اثق في كلامك او توقعاتك بس ادري انه الاكتتاب فاجئك نجاحه من رغم ازمة هذا السهم الي نزل من الدينا الي 108 فلس فهمنى اياها اشلووون نجح الاكتتاب و اكتتاب الصناعات الوطنيه ما نجح ........... !!!!!!

Wicked

موقوف
انا اخالفكم الراي بنك راح يكووون ربحان 100% او مضمووون او هم مدعووم من الحكووومه يا جماعه او والله لو الشركات الاستثماريه عنده راس المال الكافي جان سوو بنوووك
.........................................................
بالرغم من الازمه الي احنا فيها بس احب اذكركم في شيئ مهم جدا !!!
ان الاكتتاب نجح 100%
صج ان بعض الناس ما اكتتبوو بس هم في ناس خذوو حصص زياده ........
هذي اهم نقطه بالموضوووع او شوووف عندك جم اكتتاب ما نجح وقت الازمه من بينهم (الصناعات الوطنيه و هيتس و ابيار و غير او غيره ) يعني الاكتتاب نجح نجاح باهر او على ارض الواقع بالرغم من الخساير المتلاحقه و هبووط سعر السهم الى الحد الادنى .......................
ابي بس من المحللين يحللون ليش نجح تمويل الخليج موو هو شركه غير استثماريه او ثلاث ارباع متلاحقه خسرانه ؟؟؟
انا ما اطبل للسهم ولاكن اقوووولها بالفم المليان الاكتتاب نجح او اكتسح المتوقع .......
الحين نشوووف المفاجآت القادمه الي مخبيها المستقبل والله كريم ..........
للامانه انا كنت خايف انه يصرف علينا اليوووم الي عنده لانه التخصيص الاسبووع الجاي راح ينزل في المحفظه بس الظاهر ما يبي يصرف الا يبي يلم منا الي اكتتبنا فيه او ياخذه على هذي الاسعار ..................
استانس يا مضارب و لحق عمرك راح تستفيد تكه تحت تكه فوق :) الله يوفقك .........
بس هم ارد و اذكركم نسبة العائد من 20-30% سنوي ثابته من السنه الجايه يعني استثماري غصب طيب هذا اضمن من المضاربه و الفقاقيع الي مرينا فيها هذا الي انا فهمته من محظر الاجتماع الي كان في الربع الثاني ..................
ابي تحليل نجاح الاكتتاب خصووصا من يونكس انا اثق في كلامك او توقعاتك بس ادري انه الاكتتاب فاجئك نجاحه من رغم ازمة هذا السهم الي نزل من الدينا الي 108 فلس فهمنى اياها اشلووون نجح الاكتتاب و اكتتاب الصناعات الوطنيه ما نجح ........... !!!!!!

منو يقول تفاجأت ؟ أدري انه راح ينجح :)

حياك عندي بكره، علشان أفهمك قصة تمويل خليجي من المقدمة الى الفهرست :)

مضبوط

موقوف
منو يقول تفاجأت ؟ أدري انه راح ينجح :)

حياك عندي بكره، علشان أفهمك قصة تمويل خليجي من المقدمة الى الفهرست :)

لا يبا نيها للعلن وحطها في المنتدي القصه تفيد الجميع اذا كانت لديك قصة ووهل القصه من خيالك ام من الواقع ام من الديوانيه ووكالة يقولون

trader_1

عضو نشط
لا يبا نيها للعلن وحطها في المنتدي القصه تفيد الجميع اذا كانت لديك قصة ووهل القصه من خيالك ام من الواقع ام من الديوانيه ووكالة يقولون
نيها للعلن هذى لغة بورصوية جديدة ما فكيت روموزها للحين الصراحة ، بعدين أخوى لاتتأمل وايد ولا تعصب تو الناس جدامك مشوار طويل خلك متابع السهم وريح أعصابك ولا تبى نوسك بجم حجوة بيت التمويل عندة مشاكل كبيرة فى السيولة ومحد يختلف عليها .
دمتم سالمين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى