بيت التمويل الخليجي ..........6( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

bo-maha

عضو نشط
كلامك صحيح يا دكتور

بس بالنسبة لسؤالك عن وين المليون أنا أقولك

الملايين موجودة بس مو فلوس أسهم ورق قول إن شاء الله يصير السهم بربع دينار وأكون كملت المليون بس هذا حلمي وإن شاء الله يتحقق ويتحقق حلمك وياي .

ترى الحسبة عليك .
:)

ملبون كويتي أو دولار؟؟؟؟
الله يبارك بالخير

aawadi

عضو نشط
تحذير هام : أين هدف مؤشر السوق التالي !!!!!

الرجاء من الأخوة المتداولين الانتباه

الملفات المرفقه:

الحجم: 56.4 KB   المشاهدات: 578

النــاقــد

عضو نشط
جزاك الله خير يا اخوي مضبوط على هذي النصيحه ,, وان شاءالله نحن مو من اهل المهاترات ولا من اهل الالغاز ولكن نرى اناس ليس هم من الحقيقه في شيئ ويعز علينا ما اصاب اخواننا من خسائر بسبب هؤلاء ,, واليك بعض الحقائق لتستبين امامك الامور وللذكرى للذي نسى الماضي ,,

ارجع الى مشاركات اخونا يونكس من يوم كان السهم 850 وماذا كان يقول وانظر قي الصفحه والردود راح تكتشف من هو المهاتر والمطبل وماذا جرى بعدها

ارجع الى تحليلي الفني عندما وضعت الشكل الفني للرأس والكتفين السلبي والمكتمل للشروط عندما كان سعر السهم يقارب 250 فلس ولمحت وذكرت للاخوه الذين راسلوني على الخاص ان السعر سوف يصل الى 180 او 160 ومنهم من يقرأ هذا الآن وذكرت لهم شروط فشل هذا النموذج ,,
ارجع لتلك الصفحه وتأكد بنفسك من ضلل الناس بالبيانات الماليه المخادعه ومن كان صاحب المهاترات وكان الكل يمجد به ويمدحه لانه يدغدغ المشاعر الى ان خدع الناس ووصل السهم الى ما وصل اليه الآن

ارجع الى المشاركات عندما كان السعر فوق او قريبا من 200 وانظر من كان يقول ان السهم يصلح للمستثمرين ويطبل ويزمجر ونحن جفت اقلامنا ونحن نقول ان السهم يسير في قناة هابطه ولا يصلح للاستثمار ويصلح للمضاربه فقط ,, ارجع الى تحاليلي وتبين ذلك بنفسك ,, هل اصبح الناصح الامين مهاترا ؟؟ واصبح المطبلون شرفاء لانهم يدغدغون مشاعركم ,, وكل يوم يملأ الصفحه ببيانات واخبار للشركه اكل عليها الدهر وشرب ولا تسمن ولا تغني من جوع ,, اين تلك البيانات لماذا لم تذود عن السهم لماذا ترك السهم يصل الى مستوى من الانحطاط ..

هناك من يتذكر مشاركتي عندما دك السهم بالحد الادنى بسعر 178 بحاولي 40 مليون وماذا قلت وقال يونكس عن هذه الحادثه بوقتها !! ارجعو الى الصفحه وتذكرو من هو الناصح

انا اسف للاطاله ولكن اقولها واقولها ولا اخشى احد ان السهم فنيا لازال يسير بقناة هابطه بقناة هابطه بقناة هابطه ولا يصلح للاستثمااااااااار حتى يكسر هذه القناة ويصلح للمضاربه فقط وليخسأ المطبلون واصحاب البيانات العسكريه الفاشله ,,,,

تحياتي وانا اسف اذا ضايقت احدكم

لا يبا ما ضايقت احد بس انا اللي منقهر اني ما لقيت هالمشاركات القيمة لك وليونكس !

حركات المطبلين كانت مكشوفة , ترس الصفحة مشاركات وسوالف و تضييع نصايحكم اللي من ذهب والضحية طبعا احنا !
حسبي الله ونعم الوكيل لكن هين ناطر السهم على 50 فلس ان شاء الله وبعدها بفلوس الاكتتاب بدخل عليه واعطيه فنغر على ال 120 مالتهم واقوله #$@!$% :)

بس تكفى لا تترك هالصفحة وتذكر ان فيها مساكين جدد مخدوعين وراح ينخدعون بالارهاب الإعلامي !

مشاركة او مشاركتين يوميا تغني ان شاء الله

ممكن يرتد السهم ل 152 لتكوين موجة صاعدة بس هالشى مو اكيد

الدخول على السهم خطر لان لان السهم يستهدف خانة 50 فلس اعلى شوى :eek:

على راسي يا خوي فوزي

بس اشلون طلعت معاك ال 50 فلس ؟ انا اذكر ان احدهم قال الهدف ((قد )) يكون 70 فلس ؟
اكيد نسب فيبوناشي ... بس ماعرف اشلون اركب هالنسب على الشارت :(

اذا ممكن تشرحلي الطريقة اكون شاكر

ابوعزوز88

عضو نشط
نصيحه من اهل الخبره والمتابعيين للسهم متى افضل وقت للدخول علي السهم والشراء
لان بوجهة نظرى السهم فيه خير بس عملية إعادة الهيكلة تحتاج وقت ولااعتقد طويل ...

وشكراء ...

dr.teeth

عضو نشط
حسبه بسيطه الي شاري قبل الاكتتاب كان في 152 او بعد الاكتتاب طالع عليه السهم في 109 يعني الفرق نقول 41 فلس لو يكتتب او يبيع كل اسهمه ... 28 فلس الخساره الكلية تقريبا ..... يعني الي قاعد يصير للامانه ضغط متعمد للتجميع و الله الاعلم .... لا بيع للمضاربين ولا المستثمرين الي قاعد يشتري هو الي قاعد يبيع للتحريك السهم ... العمليه واضحه جدا في هدف بالبال و الله اعلم .

Trend Line_Q8

عضو نشط
رسالة الى بو عمر وترند لان
بصراحه دفاعكم عن السهم بهذه الطريقة يشكك فى صدق كلامكم انا اول مره اشاهد اعضاء يدافعون بهذه الطريقة !!!
وبعدين الرجاء اعطاء الاخرين فرصة للتعبير عن حرية رأيهم . الا انتم فقط تريدون من يطبل لكم وللسهم !!!
السهم نازل والناس متضايقه وانتم متفائلين الى درجة الجنون والى درجة الهيستريا فى الامل الخادع !!!!
الرجاء منكم احترام الاعضاء الاخرين فى ردودكم ، ونحن نعرف ان الكثير من الاعضاء هجر هذا المنتدى بسببكم وبسبب اسلوبكم فى التجريح !

بسم الله أول ما أدش المنتدى أشوف هالمشاركة !!
بصراحه أنا مصدوم بنوعية المتابعين للصفحة !!!!!

للأمانه قبل هاللحظة كانت عندي العزيمة للرد على المشاركات المشبوهه !

لأني كنت مقتنع إن المتلقى مستفيد لأننا نبحث عن الحقيقية التي يحاول البعض تزييفها ولكن لما اكتشف إن هناك متلقين من نوعيتك خلاص طاب خاطري من المنتدى مو بس هالصفحه !!

برد على اللي مكتوب باللون الأحمر :rolleyes:
بتكلم عن نفسي ...
اغلب مشاركاتي كانت ردود على معلومات مغلوطة وردت من اعضاء يستمتعون بإيذاء من يملك السهم !
ومستغلين وضع السوق العام السيئ والضغط المتواصل من صانع السوق !

وكنت أرد على مشاركاتهم اللي اغلبها تدليس وكذب واستشهد بمعلومات موثقه ورسمية حتى أبين للكل شنو الصح وشنو الغلط
ولكن للأسف إذا كان المتلقي من نوعيتك :cool: حسافة الواحد يتعب نفسه علشانه .

وعدم اعطاء احد فرصة للتعبير على آرائهم
( هالكلام مردود عليه أمس لأنه حجي فاضي ماله أساس من الصحة ويشهد long term .. لأنه شخص محترم ويناقش بموضوعيه )

هجره الاعضاء عن الصفحة (ابشرك بيرجعون بعد ما اترك لهم الجو والله يهنيك فيهم :D )

أما التجريح !!!! ( لم اغلط على أحد وهات برهانك إن كنت صادق )

ولا تزعل يا مضارب شجاع لأني شوي كثرت عليك ولكن عشمي إن يكون لك من أسمك نصيب :D

أخيرا ....

نترك لكم الصفحة ونستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه
ومرحبا بعودة أشباه المحللين والعارفين :cool: من جديد .​

علي بن حمد

عضو نشط
اغلاق السهم بالحد الاعلى في دبي والبحرين وطلبات بعشرات الملايين بدون عروض بيع

علي بن حمد

عضو نشط
من يريد راس ماله يبيعه في دبي لانه اعلى بكثير جدا عن سعره بالكويت

asuhail

عضو نشط
سوق البحرين للأوراق المالية

بيت التمويل الخليجي 0.505 دولار 51 1,287,131 كمية التداول 9.7% ارتفاع

سوق دي للأوراق المالية

بيت التمويل الخليجي 2.380 دولار 14.98 % 451 ارتفاع 9,016,495 كمية التداول

mon406

عضو نشط
ترند لاين والدكتور أبوعمر
انتم ملح المنتدى والله إني أرتاح من كلامكم وأحس بأنه للمصلحه العامه الله يوفقكم وأرجو الأستمرار لمصلحة المنتدى ومصلحتنا نحن العليميه حيث نأخذ منكم المعلومه الموثوق بها لذا يرجى الإستمرار والله يعينكم

alshamk

عضو نشط

مستريح البال

عضو نشط
سوق البحرين للأوراق المالية

بيت التمويل الخليجي 0.505 دولار 51 1,287,131 كمية التداول 9.7% ارتفاع

سوق دي للأوراق المالية

بيت التمويل الخليجي 2.380 دولار 14.98 % 451 ارتفاع 9,016,495 كمية التداول

هذه احد الاسباب المهمة اللى خلتنى ادخل على السهم بعد ما تفسخ وشريته 126 وكمية كبيرة---------لانى بعد الله سبحانه وتعالى اعلم علم اليقين انه سوقنا بالكويت غير محترم-ومتى ما استمر غير محترم يكون عندى مجال للتعويض بنقل اسهمى لهذه الاسواق وهذا حق مشروع لكل انسان ان ينقل اسمه للمكان الذى يجد فيه رزقته-------الوضع حتى الان عاجبنى شخصيا وانحدار قيمه السوقية ايضا عاجبتنى لانى بكل صراحه استطيع بين فترة وفترة تجميع الاسهم هنا من سوقنا التعيس وبيعها باسواق الخليج!! وخاصة نحن لسنا من مؤسسى البنك ولسنا من يملك مئات الملايييييييين من الاسهم فبيعتهم ليس صعبة ---الصعوبة فقط فى الواسطه بطلب بطاقة الاسهم من المقاصة الكويتية وحسب السرعة المطلوبة------------------- واهل الامارات والبحرين فراحنين جدا بقيم السهم بالكويت هم كذلك يشترون من الكويت والبيع باسواقهم!!!

net1

عضو نشط
الله كريم

بصراحه الواحد يحتار شنو يسوي الحجي وايد عن هل السهم واحنا المساهمين الى ظايعين بالطوشه لامن فلوسنا ومن تفكرينا الى كل شووي واحد من الاخوان مع احترامي للكل يعطيك راي ووجه نظر

الحجي كله راح يبي الاسبوع الياي وتتضح الرؤيه بس يظل السؤال الى محيرني انا شخصيا ومحير اغلب المساهمين

نكتتب ولا لا ؟

dr.moon77

عضو نشط
بصراحه خايف اكتتب بزياده راس المال لاني اتوقع السهم راح ينزل خلال 3اشهر لان الشركه ما راح اتوقع تحقق ارباح بشكل انها تقدر توزع ارباح نهايه السنه

العتيبي72

عضو نشط
سوال اذا ما نجح الاكتتاب هل السهم رايح 100 فلس

الحالة
موضوع مغلق
أعلى