بيت التمويل الخليجي ..........6( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

Dr.Abo----omar

موقوف
الدكتور بوعمر ... والاخ ترند لاين

مشكورين على الردود ..

وجهة النظر انك لا تفرض على الناس عدم كتابت اراءهم

والرد يكون بالديليل ( سواء تحليل اساسي ) او فني

والله يبارك لكم في حلالكم

أخي الحبيب لونق تيرم :)نحن متفقين منذ البداية على حرية الرأي والتعبير والتي تكفلها لنا جميعا إدارة المنتدى الموقرة.

أخي ما رأيك بمن يدعــي أنه يملك بالسهم وجميع كتاباته عن السهم سلبية منذ أن كان باسعـــار عالية ؟!!

هل تصدق عقله ؟
هل تحترم علمه ؟
هل تحسن الظن به ؟

وهل من الممكن أن تتفهم لماذا يطالب الناس بالبيع وعدم الإكتتاب ؟؟؟
هل بداء بنفسه حتى نصدقه؟

المسألة واضحة ولاتحتاج الى كبير عنـــاء.

adventurer

عضو نشط
مااااصاااارت هذى الاقفالات المتعمده
::verymad::::verymad::::verymad::

ليش معصب :eek:

انت سألت وانا جاوبتك بصفحة التداول اليوم الصبح :)

لا تحمق ولا شي, مثل ما قلتلك, ماظنتي يشلع فوق بالفترة هذي, فانت اقعد ضارب فيه
باجر اذا لك خاطر نطره اذا نزل لي 118-116 اخذه و قطه فوق بتكين ثلاث جذي
الله يوفقك

ابو سعد 11

عضو نشط
حيّاك الله أخي ابوسعـــــد :)
أسعدك الله بالإيمان في دنياك وفي الجنان في أخراك.

أخي الله يسامحك , مستكثر علينا الفرحة :).

بالنسبـــة لسؤالك فهو هام ويحتاج الى تركيز:

تقول أنك تريد رأيي بالإكتتاب.

[سأفترض بأنك ماتزال تحتفظ بأسهمك.

وسأجيبك قائلا ومستعينا بالله:

إن كنت مقتنع بجدوى الإستثمـــار في الخليجي فتوكل على الله وشارك في الإكتتاب وزد كميتك وفرصة ثرائك.

وإن كنت متشكك من مستقبل الخليجي فبادر بالبع الأن 124 ثم يكون لديك الخيار متاح قبل آخر يوم للإكتتاب بسعر 108.

وبهذا ربحت الفارق ويكون لديك فرصة للتفكير وإتخاذ القرار بالاكتتاب من عدمه.

أنا عن نفسي لن أبيع
واعرف من يملكون ملايين الأسهم , ليلة البارحة كنت مجتمع معهم ولا يفكرون بالبيع بهذه الاسعـــار البخسة.

(( وما بين غمضة عين وأنتباهتهـــا يغيّر الله من حال الى حال ))
مشكور على الرد الطيب
وين نلقى الفرحه مع تمويل الخليج ::verymad::
انت شايف الحين شنو سوى عند الاقفال
الظاهر مايبون المستثمر الصغير ان يدش بالاكتباب كرهونا فيه
بالنسبه عندي كميه موسهله طالع علي 375 فلس
شوف بنك برقان وافق عليه بنك المركزي اليوم زيادة راس المال وعلق وتمويل الخليج طاااااااااح بالحظيظ [/SIZE][/COLOR][/SIZE]

ابو سعد 11

عضو نشط
حيّاك الله أخي ابوسعـــــد :)
أسعدك الله بالإيمان في دنياك وفي الجنان في أخراك.

أخي الله يسامحك , مستكثر علينا الفرحة :).

بالنسبـــة لسؤالك فهو هام ويحتاج الى تركيز:

تقول أنك تريد رأيي بالإكتتاب.

[سأفترض بأنك ماتزال تحتفظ بأسهمك.

وسأجيبك قائلا ومستعينا بالله:

إن كنت مقتنع بجدوى الإستثمـــار في الخليجي فتوكل على الله وشارك في الإكتتاب وزد كميتك وفرصة ثرائك.

وإن كنت متشكك من مستقبل الخليجي فبادر بالبع الأن 124 ثم يكون لديك الخيار متاح قبل آخر يوم للإكتتاب بسعر 108.

وبهذا ربحت الفارق ويكون لديك فرصة للتفكير وإتخاذ القرار بالاكتتاب من عدمه.

أنا عن نفسي لن أبيع
واعرف من يملكون ملايين الأسهم , ليلة البارحة كنت مجتمع معهم ولا يفكرون بالبيع بهذه الاسعـــار البخسة.

(( وما بين غمضة عين وأنتباهتهـــا يغيّر الله من حال الى حال ))
COLOR="Green"]مشكور على الرد الطيب
شوف بنك برقان وافق عليه بنك المركزي اليوم زيادة راس المال وعلق وتمويل الخليج طاااااااااح بالحظيظ

Dr.Abo----omar

موقوف
مشكور على الرد الطيب
شوف بنك برقان وافق عليه بنك المركزي اليوم زيادة راس المال وعلق وتمويل الخليج طاااااااااح بالحظيظ [/size][/color][/size]

أحسنت أخي ابوسعـــد :)

كما يطمع الصغـــار بالربح يطمع الكبار بالربح ولكنهم أشد طمعا !!!

وهم يستخدمون كل وسيلة تعينهم على تحقيق أهدافهم.

بعض وسائلهم غير مشروعة.

ماعلينــــا.....

المهم أن نتحلّى بالصبــر وأن نحسن التصرف بالمال لكي لانفقده.

يجب على المستثمر بالبورصة أن يكون لديه إستقلالية بالتفكير وأن يتخذ قراراته بناء على قناعات مبنية على أسس.

وقبل كل ذلك لابد من معرفة المدة الزمنية التي نستطيع أن نستثمر بها أموالنا.

فأحيانا يخالف السوق توقعاتنا ونظطر للبيع رغما عنا بسسب الإحتياج للمال المستثمر.

في إعتقادي أن من يتأذون الأن من تمويل الخليج هم من بحاجة المال.

أما من يعرف حلاوة الصبر وطعم شهـــد الأرباح والأيام الملاح فسيترك السهم في محفظته حتى يأذن الله له بالإرتفاع ولعله يكون قريبا.

مضارب شجاع

عضو نشط
رسالة الى بو عمر وترند لان
بصراحه دفاعكم عن السهم بهذه الطريقة يشكك فى صدق كلامكم انا اول مره اشاهد اعضاء يدافعون بهذه الطريقة !!!
وبعدين الرجاء اعطاء الاخرين فرصة للتعبير عن حرية رأيهم . الا انتم فقط تريدون من يطبل لكم وللسهم !!!
السهم نازل والناس متضايقه وانتم متفائلين الى درجة الجنون والى درجة الهيستريا فى الامل الخادع !!!!
الرجاء منكم احترام الاعضاء الاخرين فى ردودكم ، ونحن نعرف ان الكثير من الاعضاء هجر هذا المنتدى بسببكم وبسبب اسلوبكم فى التجريح !

Dr.Abo----omar

موقوف
إغلاق بيت التمويل الخليجي

سوق دبي الثلاثاء 20/10/2009

( 163 فلس ) ( 6758159 سهم )

سوق البحرين الثلاثاء 20/10/2009

( 132 فلس ) ( 2212953 سهم )

سوق الكويت 20/10/2009

(122 فلس ).

ولا بد ينزلون لنـــا أو نطلع لهم.

والأخيرة الأقرب والأحلى والأجمل.

ابو سعد 11

عضو نشط
رسالة الى بو عمر وترند لان
بصراحه دفاعكم عن السهم بهذه الطريقة يشكك فى صدق كلامكم انا اول مره اشاهد اعضاء يدافعون بهذه الطريقة !!!
وبعدين الرجاء اعطاء الاخرين فرصة للتعبير عن حرية رأيهم . الا انتم فقط تريدون من يطبل لكم وللسهم !!!
السهم نازل والناس متضايقه وانتم متفائلين الى درجة الجنون والى درجة الهيستريا فى الامل الخادع !!!!
الرجاء منكم احترام الاعضاء الاخرين فى ردودكم ، ونحن نعرف ان الكثير من الاعضاء هجر هذا المنتدى بسببكم وبسبب اسلوبكم فى التجريح !

هلا ولا مضارب شجاع
الاخ ترند شاطر يصحح الاخطاء الاملائيه الظاهر في علاقه شخصيه مع اهل السهم
ولي تقصد الى راح عقيد وشيخ المنتدى ابونوره الله يحفظه وجميع اعضاء المنتدى
ارجو من ترند والكتور عمر الاعتراف بالتحاليل الكتوووووووووووووووور ابونوره بالتحليل السابقه والاعتذار رسميا ليعووووووووووود
شكرا لمضارب شجاع على احتارمك للراى الاخر
وشكرا للدكتور عمر

وين المليون

عضو نشط
إغلاق بيت التمويل الخليجي

سوق دبي الثلاثاء 20/10/2009

( 163 فلس ) ( 6758159 سهم )

سوق البحرين الثلاثاء 20/10/2009

( 132 فلس ) ( 2212953 سهم )

سوق الكويت 20/10/2009

(122 فلس ).

ولا بد ينزلون لنـــا أو نطلع لهم.

والأخيرة الأقرب والأحلى والأجمل.

أتصدق طرى على بالي شيء يمكن الفرق والسعر صحيح ( فرق العملة )

يمكن عملتنا نزلت وحنا ما ندري ؟؟؟؟؟

ترى مو صج أتغشمر معاك .

دكتور سامحني
:)

المجمعات

عضو نشط
ياشباب اشوف هذا السهم خسر العالم وعليه اقبال كبير ليش ياجماعه

trader_1

عضو نشط
ورانا والزمن طويل

من العنوان هذا حال اللى يمثل الجهة اللى قاعده تدق السهم للقاع يعنى يقط في في أخر ثانيتين 20 ألف وبعدها في الثانية الأخيره 20 ألف على 122 فلس علشان يضمن تسكيرته على 122 فلس واضح وضوح الشمس يبا بالكويتي مايبونا نتهنا بفلوس الاكتتاب وراك وراك لما تقطه وشوف عاد على أي سعر هم يبون وبالنسبه للدكتور الفاضل أبو عمر والأخ غشمشم انا ما أعرفهم أصلا وهذا رأي شخصي ولي الشرف إنى أتعرف عليهم بس يا اخوان لاتقولى تحليل فنى ولا أساسى اللى قاعد يصير لعب بأموال المسلمين لا الله يرضى ولا رسوله وما يتوفق باذن الله اللى قاعد يلعب والاخوان المّذكورين قاعدين يرفعون المعنويات مويطبلون ليش انتو شايفيين ان رواد المنتدى مقصة مثلا وانا شخصيا لما اشوف اللون الأخضر أرتاح من بعد الله سبحانه وما فى سهم دق إلا وارتفع بس الصبر وطول البال .

جزاكم الله خير

مضارب شجاع

عضو نشط
هلا ولا مضارب شجاع
الاخ ترند شاطر يصحح الاخطاء الاملائيه الظاهر في علاقه شخصيه مع اهل السهم
ولي تقصد الى راح عقيد وشيخ المنتدى ابونوره الله يحفظه وجميع اعضاء المنتدى
ارجو من ترند والكتور عمر الاعتراف بالتحاليل الكتوووووووووووووووور ابونوره بالتحليل السابقه والاعتذار رسميا ليعووووووووووود
شكرا لمضارب شجاع على احتارمك للراى الاخر
وشكرا للدكتور عمر
هلا والله اخوى بو سعد
بصراحه السالفة صارت ماصخه كل ما ندش المنتدى ما نحصل الا نجره ومعاند و تحقير فى كل من يقول رأيه و الكل صار يخاف يقول رأيه لان بعض الاخوان متعصب ويناقس فى اسلوب متهور ولا يحترمون الاعضاء وكانهم فى دوانيه خاصه لهم يرحبون فى من يحبون ويطردون من لا يشتهون ،
ولاحظ ردودهم دائما يطلبون من دارة المنتدى فى طرد الاعضاء !!!! لاحظ
وكأن ادارة المنتدلى صارت لهم أداة لطرد الاعضاء ،
ونحمد الله ان ادارة المنتدى منتبه لهؤلاء ، والله لو كان الامر بيدهم لتم طرد جميع من يخالفهم الرأي .
وانا اقولها بصراحه ادارة بيت التمويل الخليجي حرامية ونصابين ولا عندهم شفافية ولا يحترمون المساهمين ولا يدافعون عن حقوق المساهمين ، والدليل لو كان سعر السهم رخيص كا ن المفروض يشترون 10% من اسهمهم التى اصبحت مثل الورق فى يد المستثمرين ،
وانا اقول رايئ بكل صراحه لا للأكتتاب لا للأكتتاب لا للأكتتاب .
خاصتا الاعضاء الذى يملكون وحده او وحدتين لانها لن تفيدهكم بشئ .

mon406

عضو نشط
السلا م عليكم لعموم الأعضاء الكرام أرجو التهدئه ولا يؤثر السهم على تصرفاتنا ونفسيتنا وننتظر الزله على بعضنا البعض ونتهاجم ونبدأ الغلط والتهايم على بعضنا البعض وفي الآخر نحن إخوه بالله إنشاء الله فأرجو أن تعود المشاركات السابقه ذات النفع للعموم ونبتعد عن المشاحنات وأطلب من الأخوه ذات الخبره في مجال التحليل الموضوعي والفني والأخبار الصادقه إعادة النشاط وفي النهايه الله يوفق ويهدي سر الجمع اللهم آمين

TAHOE

عضو مميز
\
صبحكم الله بالخير

الاخ تاهو ليش ماتترك المهاترات والالغازمع غشمشم وغيرة

احنامحتاجين بهالصفحة النصيحة والتحيلات والاخبارومساعدة الاخوة الكرام بالاجابة على استفساراتهم وبعض الامور الاخرى

ونترك المهاترات وغيرها والله سبحانه وتعالى يعلم ما في الصدور

باني ناصح لكم والله يوفق الجميع و ينزل عليكم السكينه والاطمئنان

ويرتفع السهم اليوم وباجروترتاحون من الهم والغم قولو امييييين

جزاك الله خير يا اخوي مضبوط على هذي النصيحه ,, وان شاءالله نحن مو من اهل المهاترات ولا من اهل الالغاز ولكن نرى اناس ليس هم من الحقيقه في شيئ ويعز علينا ما اصاب اخواننا من خسائر بسبب هؤلاء ,, واليك بعض الحقائق لتستبين امامك الامور وللذكرى للذي نسى الماضي ,,

ارجع الى مشاركات اخونا يونكس من يوم كان السهم 850 وماذا كان يقول وانظر قي الصفحه والردود راح تكتشف من هو المهاتر والمطبل وماذا جرى بعدها

ارجع الى تحليلي الفني عندما وضعت الشكل الفني للرأس والكتفين السلبي والمكتمل للشروط عندما كان سعر السهم يقارب 250 فلس ولمحت وذكرت للاخوه الذين راسلوني على الخاص ان السعر سوف يصل الى 180 او 160 ومنهم من يقرأ هذا الآن وذكرت لهم شروط فشل هذا النموذج ,,
ارجع لتلك الصفحه وتأكد بنفسك من ضلل الناس بالبيانات الماليه المخادعه ومن كان صاحب المهاترات وكان الكل يمجد به ويمدحه لانه يدغدغ المشاعر الى ان خدع الناس ووصل السهم الى ما وصل اليه الآن

ارجع الى المشاركات عندما كان السعر فوق او قريبا من 200 وانظر من كان يقول ان السهم يصلح للمستثمرين ويطبل ويزمجر ونحن جفت اقلامنا ونحن نقول ان السهم يسير في قناة هابطه ولا يصلح للاستثمار ويصلح للمضاربه فقط ,, ارجع الى تحاليلي وتبين ذلك بنفسك ,, هل اصبح الناصح الامين مهاترا ؟؟ واصبح المطبلون شرفاء لانهم يدغدغون مشاعركم ,, وكل يوم يملأ الصفحه ببيانات واخبار للشركه اكل عليها الدهر وشرب ولا تسمن ولا تغني من جوع ,, اين تلك البيانات لماذا لم تذود عن السهم لماذا ترك السهم يصل الى مستوى من الانحطاط ..

هناك من يتذكر مشاركتي عندما دك السهم بالحد الادنى بسعر 178 بحاولي 40 مليون وماذا قلت وقال يونكس عن هذه الحادثه بوقتها !! ارجعو الى الصفحه وتذكرو من هو الناصح

انا اسف للاطاله ولكن اقولها واقولها ولا اخشى احد ان السهم فنيا لازال يسير بقناة هابطه بقناة هابطه بقناة هابطه ولا يصلح للاستثمااااااااار حتى يكسر هذه القناة ويصلح للمضاربه فقط وليخسأ المطبلون واصحاب البيانات العسكريه الفاشله ,,,,

تحياتي وانا اسف اذا ضايقت احدكم

Cigar_70

عضو نشط
السلام عليكم

هدووء بس اشويه ..في شغله في راس المال ...ارجوا التوضيح

رأس المال المصرح به-------------- ‏000 , 000, 500 دولار امريكي

رأس المال المدفوع به------------ ‏543 , 920 , 238 دولار امريكي

عـدد الأسـهم المصدرة------------ ‏724.001.646 ســـــــهــــم

وضيف عليهم كمية الاكتتاب اكثر من 900 مليون سهم بسعر يفوق القيمة الاسمية الاساسية للسهم وهي 33 سنت ..

ابي راس مال البنك كم حاليا مع الزيادة ....؟؟؟
وعدد الاسهم المصدرة حاليا مع الزيادة ....؟؟؟

وشنو الفرق بين راس مال مصرح به ...وراس مال مدفوع..؟؟؟؟

يعني ما خذين عمولة 5سنت بس ليش مو ذاكرين هالشئ ...؟؟

مضارب شجاع

عضو نشط
جزاك الله خير يا اخوي مضبوط على هذي النصيحه ,, وان شاءالله نحن مو من اهل المهاترات ولا من اهل الالغاز ولكن نرى اناس ليس هم من الحقيقه في شيئ ويعز علينا ما اصاب اخواننا من خسائر بسبب هؤلاء ,, واليك بعض الحقائق لتستبين امامك الامور وللذكرى للذي نسى الماضي ,,

ارجع الى مشاركات اخونا يونكس من يوم كان السهم 850 وماذا كان يقول وانظر قي الصفحه والردود راح تكتشف من هو المهاتر والمطبل وماذا جرى بعدها

ارجع الى تحليلي الفني عندما وضعت الشكل الفني للرأس والكتفين السلبي والمكتمل للشروط عندما كان سعر السهم يقارب 250 فلس ولمحت وذكرت للاخوه الذين راسلوني على الخاص ان السعر سوف يصل الى 180 او 160 ومنهم من يقرأ هذا الآن وذكرت لهم شروط فشل هذا النموذج ,,
ارجع لتلك الصفحه وتأكد بنفسك من ضلل الناس بالبيانات الماليه المخادعه ومن كان صاحب المهاترات وكان الكل يمجد به ويمدحه لانه يدغدغ المشاعر الى ان خدع الناس ووصل السهم الى ما وصل اليه الآن

ارجع الى المشاركات عندما كان السعر فوق او قريبا من 200 وانظر من كان يقول ان السهم يصلح للمستثمرين ويطبل ويزمجر ونحن جفت اقلامنا ونحن نقول ان السهم يسير في قناة هابطه ولا يصلح للاستثمار ويصلح للمضاربه فقط ,, ارجع الى تحاليلي وتبين ذلك بنفسك ,, هل اصبح الناصح الامين مهاترا ؟؟ واصبح المطبلون شرفاء لانهم يدغدغون مشاعركم ,, وكل يوم يملأ الصفحه ببيانات واخبار للشركه اكل عليها الدهر وشرب ولا تسمن ولا تغني من جوع ,, اين تلك البيانات لماذا لم تذود عن السهم لماذا ترك السهم يصل الى مستوى من الانحطاط ..

هناك من يتذكر مشاركتي عندما دك السهم بالحد الادنى بسعر 178 بحاولي 40 مليون وماذا قلت وقال يونكس عن هذه الحادثه بوقتها !! ارجعو الى الصفحه وتذكرو من هو الناصح

انا اسف للاطاله ولكن اقولها واقولها ولا اخشى احد ان السهم فنيا لازال يسير بقناة هابطه بقناة هابطه بقناة هابطه ولا يصلح للاستثمااااااااار حتى يكسر هذه القناة ويصلح للمضاربه فقط وليخسأ المطبلون واصحاب البيانات العسكريه الفاشله ,,,,

تحياتي وانا اسف اذا ضايقت احدكم

شكرا اخوى تاهوا وكثر الله من امثالك ومن يقول الحقيقة ولا يخاف لائمة لائم
نحن فعلا نحتاج لمحللين شرفاء ولا نحتاج لمطبلين جبناء يطبلون للسهم حتى لو كان السهم خسران والناس خسرانه اكثر من 70% من رأس مالها
ويجب على جميع الاعضاء احترام كل عضوا مهما كان ولا يحق لعضوا ان يحقر من الاخرين مهما كانالرأى .
شكرا اخوى تاهوا وشكرا لكل عضوا قال بكل صراحه .

مضارب شجاع

عضو نشط
سؤال ليش بيت التمويل الخليجي ما طلب شراء 10% من الاسهم !!!!!!!!!
فعلا هذا السؤال يحتاج الى اجابه ، اذا كان البنك فعلا عارف ان سعر السهم نفس سعر الاكتتاب ؟

q8aty

عضو نشط
ابي رايكم شباب تتوقعون يوصل السهم لسعر الاكتتاب ؟؟

alnmr

عضو نشط
ابي رايكم شباب تتوقعون يوصل السهم لسعر الاكتتاب ؟؟

ليش لا متوقعه أنزل من الاكتتاب أويمكن لا يعني عادي مو شي صعب كلها حد أدنى مره وحده وتشوفه طبعااااااااا الله لايقول

الحالة
موضوع مغلق
أعلى