بيت التمويل الخليجي ..........6( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

al1234

عضو نشط
الله يستر من هالسهم انا اتوقع سيناريو زين وابيار راح يتكرر وتوقع السهم بعد الاكتتاب راح ينزل الي اقل من 100 فلس لحين تجميع الكمية المكتتب بها باسعار رخيصة وبعد ذلك صعود .

Dr.Abo----omar

موقوف
اخوى ميشو الخوف ان سعر السهم بعد الاكتتاب يوصل 50 فلس لان المضارب فى السهم شرس وما عنده رحمه هذا الشئ الى يخلى الواحد يتردد فى الاكتتاب "

وين الشجـــاعة أخوي مضارب شجــاع !!

50 فلس مرة وحدة !!

هذا الخوف والتخويف يســـاعد الجلاد على الضحيـــة.

إن كنت شجاع بحق فأعلن بيعك لأسهمك اليوم بدلا من الإنتظـــار الى أن يصل الى 50 فلس !!

أذكركم بقول المولــى (( مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيـــد )).

bosalman

عضو نشط
بعنا والمكتوووب يصيييير ومابقى الا الأكتتاب!!

Dr.Abo----omar

موقوف
متوسط الكميات المعروضـــة = 95 الف سهم.

واضح أنهـــا من صغار المستثمرين.

وهذا يعطي المستثمر الأكبر فرصة للشراء بالسعر الذي يريده.

وبنــاء عليه أوصي نفسي وإخوتي بالتحلي بالصبر.

ولنا لقـــاء عند ال 250 فلس بحول الله.

*الأستاذ*

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله

عندي سؤالين بسيطين :-
س1 : هل تبين نسبة او عدد الاسهم التي تم الاكتتاب بها بعد انتهاء العملية ؟
س2 : هل هناك مؤسسات سوف تغطي الاكتتاب المتبقي من المساهمي ؟

متدرب أصيل

عضو مميز
وصلنا لخانة ال 122
نسأل الله العفو والعافية

asuhail

عضو نشط
تحدي واضح في طلبات البيع والشراء

كل ما زاد طلبات الشراء ، زاد طلبات البيع

Trend Line_Q8

عضو نشط
للي يدافعون عن توجهات الشركة رغم اني قبل الاكتتاب كنت متفائل جداً
أنا واحد من الناس اللي حضرت اللقاء مع السيد فاعور وأذكر تماماً لما قال أن سهمنا للمستثمر مو للمضارب وأنصح المساهمين بالاكتتاب
وعلى افتراض اني مستثمر وشريت السهم باخر يوم قبل الاكتتاب وبأقل سعر 152
تكلفة السهم مع الاكتتاب تطلع علي ب 130 فلس وهذا أقل تكلفة لأي شخص دخل الاكتتاب
شلون راح أصدق الأخ فاعور والسهم يتداول بسعر 126 ويمكن أقل في الأيام القادمةإذا أول تجربة وهي حماية المستثمر اللي الأخ فاعور يبي منه فلوس فشل فيها شلون راح يوفي بوعوده بعد ما ياخذ الفلوس
أبي واحد من الأخوان اللي ينادي بالاستثمار يعطينا معنى كلمة استثمار و وقته وأسباب اختياره لتمويل خليج كإستثمار
اذا استمر تداول السهم بهذه المستويات لنهاية الاكتتاب أعتقد أن لا فائدة مرجوة منهوالله أعلى وأعلم

الله يرضى عليك ..
تبيه يرفعه ويصير السهم مضاربي !
هذا متناقض مع ماقاله فاعور :cool:

المستثمر لا يهتم لحركة تداول السهم اليوميه فقط يتابع نشاط البنك وما يستجد من اخبار وتوقعات الأرباح والخطط المستقبليه وغيرها من الأمور اللي أنت اكيد تعرفها ;)

واضح إن أنت وغيرك تعانون من ضغط رهيب بالذات لما تدشون هالصفحه !

أعرف ناس يعشقون هالسهم جمعوا قبل كم سنة على 400 فلس وباعوا فوق الدينار السنة اللي طافت والآن يعيدون نفس السيناريو ;)

اخيرا ..
( نفس ما قال د. بو عمر كل واحد يتحمل مسؤولية قراره سواء باع أو اكتتب أو احتفظ بما لديه )​

Trend Line_Q8

عضو نشط
ليش ما سألت فاعور،، ليش مستثمرين تمويل خليجي الأساسيين و اللي أسسوا الشركة طلعوا؟؟ هل كانوا مؤمنين بأداء الشركة و فجأه غيروا رايهم؟؟

مؤسسين تمويل خليجي هم بيت الاستثمار الخليجي و بيت التمويل الكويتي و عملاء بيت الاستثمار الخليجي "الشايع" و سمير النفيسي ممثلاً عن النفيسي جروب.

هذول كلهم باعوا ملكياتهم بالكامل و ما بقالهم الا نسب سحيقة ما بالعين شي. الا الشايع ما طلع لأن له مصالح بالبحرين و ما يقدر يقوم فيها الا عصام جناحي.

مورجان ستانلي دخل لمدة أشهر و طلع، و الاستثمارات الوطنية دخلت لفترة و طلعت و مجموعة الأوراق دخلت لفترة و اطلعت.

ممكن أعرف شنو قاعد يصير؟؟

من متى مدراء التمويل الخليجي يسافرون الكويت علشان يحثون الناس على الاكتتاب؟؟

الشركة مدرجة من 2004 !! محد عبرنا، الحين فاعور ياينا؟؟ عقب ما السهم صعد من 108 فلوس إلى 840 فلس بأقل من 4 سنوات. السهم تضاعف 8 مرات بأربع سنوات فقط!!

الحين و السهم قريب من قاعه التاريخي ايي فاعور يطلب فلوس من الصغار؟؟

لا زلت ألح عليكم و أقسم عليكم انكم تروحون المقاصة و تشوفون منو كبار ملاك السهم و اللي نسبهم غير معلنة.

و الله ولي التوفيق.

أخي الكريم ..

واضح إنك مخلص وتبي تفيد اخوانك ..
ممكن اطلب منك تحط لنا الملكيات ... نحن نعيش زمن الانترنت والسرعه فرجاء نبي نشوف المعلومات ( الملكيات التي شاهدتها بعينك إذا كنت لا تملك كشف ) بشكل مفصل لو سمحت .

مضبوط

موقوف
ارجو من المحللين اللي متابعين السهم يعطونا شارت عليه تحليلهم وشكراااااااا

وصلنا لخانة ال 122
نسأل الله العفو والعافية

بهالوقت مؤشر السوق السعودي صاعد 125 نقطه وسوقنا طايح 80 نقطه الله يكون بعون الجميع .
اما فاعور وبيت التمويل الخليجي وسعره الحين يراوح 122 فلس يعني اللي شرى اخر يوم 152 فلس وتفصخرعلية السهم ب 132 فلس يعني خسران 10 فلوس مع وجوب الاكتتاب .

والله السهم هذا بالذات صار حديث الناس وكل واحد مدبس فيه واللي مأخذ قرض وشاري فيه وما عنده مبلغ الاكتتاب وغشيم ما باع نص كميته اخر يوم واللي عنده فلوس محتار بالاكتتاب ينجح او يفشل مع ان الظاهر فاشل على حسب السعر من يوم ما تفصخ .

واللي شاري اليوم واول مره يدش على السهم ويقول أنا احسن من غيري وشاريه اقل من المساهمين اللي شارينه من قبل هم متخوف من نزول السهم بعد توزيع الأسهم .

بس فيه ملاحظه شلون ينزل السهم بعد توزيع الأسهم لان كل المساهمين اللي مساهم من قبل طالع عليه السهم ب 132 فلس لو يبي يبيع جان باع بخساره من بعد التفصيخ
لان سعر الاكتتاب طالع على اقل تكلفه على المساهمين ب 132 فلس بما معناه اللي يبيع غلطان وخسران واللي له مصلحه اهو اللي يجمع بهالسهم باسعار خياليه منخفضه

واللي يعرض بعد توزيع الأسهم أحسله يبع اللي عنده الحين وبخساره 10 فلوس ويخلق الاكتتاب لانه هم بعد طالع عليه ب 132 فلس مو ب 108 لان ما فيه واحد راح يطلع عليه السهم ب108 ابدا الا اللي يشتري من السوق مباشره بهالسعر

صانع السوق يبي ينزل السهم للتجميع والتخويف والترهيب وأخوانا المضاربين يساعدونه على ذلك مجبر أخاكم لا بطل .

نصيحتي للمضارب ما راح ينفعك المضارب بهذا السهم ترى الحيتان العيش معاهم صعب وخطير روح بعيد وارجع سالم

نصيحتي للإخوان المساهمين من قبل واللي لهم حق الاكتتاب يبا الفاس طاح بالراس ما علينا الا الصبر واحتساب الأجر على الله سبحانه وتعالى

الطائره على شكل انتهاء اجراءات تصليح الخلل والاستعداد للإقلاع بعد صفاء الطقس من العواصف الرعدية والرياح الشديدة

*

غشمشم

عضو نشط
متوسط الكميات المعروضـــة = 95 الف سهم.

واضح أنهـــا من صغار المستثمرين.

وهذا يعطي المستثمر الأكبر فرصة للشراء بالسعر الذي يريده.

وبنــاء عليه أوصي نفسي وإخوتي بالتحلي بالصبر.

ولنا لقـــاء عند ال 250 فلس بحول الله.

.
.

أخي د بوعمر

بجد انا مبسوط مما يحدث ولإسباب كثيرة
أول هذه الأسباب المجزره التي تحدث
للمضاربين ( عسى الله يرفع عنهم ولايبلانا )
واخرها .. ترتاح من المتحلطمين في هذا المتصفح

:)

تحياتي

ياجبل مايهزك ريح

jasemll

عضو نشط
بهالوقت مؤشر السوق السعودي صاعد 125 نقطه وسوقنا طايح 80 نقطه الله يكون بعون الجميع .
اما فاعور وبيت التمويل الخليجي وسعره الحين يراوح 122 فلس يعني اللي شرى اخر يوم 152 فلس وتفصخرعلية السهم ب 132 فلس يعني خسران 10 فلوس مع وجوب الاكتتاب .

والله السهم هذا بالذات صار حديث الناس وكل واحد مدبس فيه واللي مأخذ قرض وشاري فيه وما عنده مبلغ الاكتتاب وغشيم ما باع نص كميته اخر يوم واللي عنده فلوس محتار بالاكتتاب ينجح او يفشل مع ان الظاهر فاشل على حسب السعر من يوم ما تفصخ .

واللي شاري اليوم واول مره يدش على السهم ويقول أنا احسن من غيري وشاريه اقل من المساهمين اللي شارينه من قبل هم متخوف من نزول السهم بعد توزيع الأسهم .

بس فيه ملاحظه شلون ينزل السهم بعد توزيع الأسهم لان كل المساهمين اللي مساهم من قبل طالع عليه السهم ب 132 فلس لو يبي يبيع جان باع بخساره من بعد التفصيخ
لان سعر الاكتتاب طالع على اقل تكلفه على المساهمين ب 132 فلس بما معناه اللي يبيع غلطان وخسران واللي له مصلحه اهو اللي يجمع بهالسهم باسعار خياليه منخفضه

واللي يعرض بعد توزيع الأسهم أحسله يبع اللي عنده الحين وبخساره 10 فلوس ويخلق الاكتتاب لانه هم بعد طالع عليه ب 132 فلس مو ب 108 لان ما فيه واحد راح يطلع عليه السهم ب108 ابدا الا اللي يشتري من السوق مباشره بهالسعر

صانع السوق يبي ينزل السهم للتجميع والتخويف والترهيب وأخوانا المضاربين يساعدونه على ذلك مجبر أخاكم لا بطل .

نصيحتي للمضارب ما راح ينفعك المضارب بهذا السهم ترى الحيتان العيش معاهم صعب وخطير روح بعيد وارجع سالم

نصيحتي للإخوان المساهمين من قبل واللي لهم حق الاكتتاب يبا الفاس طاح بالراس ما علينا الا الصبر واحتساب الأجر على الله سبحانه وتعالى

الطائره على شكل انتهاء اجراءات تصليح الخلل والاستعداد للإقلاع بعد صفاء الطقس من العواصف الرعدية والرياح الشديدة

*

مضبوط انا اشهد ان كلامك مضبوط

misho200

عضو نشط
المنتدى مسكون

نــَـرى ولا نــُـرى .. ونخــرج من بين الثَـــرى .. ويرجـــع شيخنــــا فتـــى .. منهوووووووو ؟؟
صانـــــــــــــع الســـــــــــــــــوق
طبعا الاجابه هي الجن .. كافانا واياكم شرهم
صانع السوق مطلع على سناريو المضاربين والمستثمرين بشكل واضح جدا جدا
تحليل اخوانا في المنتدى الله يعطيهم العافيه .. صانع السوق شايفه وعارفه
توقعات الشباب .. واضحه جدامه وضوح الشمس
قاعد يلعب فينا لعب .. يعني المنتدى ووضع تحاليل فيه .. صار مكشوف
يا ريت نشوف حل للموضوع
نلعبها على الخاص مثلا .. او مسجات :)
المشكله بامكانه الدخول باي اسم مستعار ويشوف اللي يبيه
اقترح على المشرفين .. يشغلون العفاسي .. سورة البقره .. طارده للجن .. وان شاء الله تطرده ونشوف تحليل مثل الاوادم .​

Wicked

موقوف
أخي الكريم ..

واضح إنك مخلص وتبي تفيد اخوانك ..
ممكن اطلب منك تحط لنا الملكيات ... نحن نعيش زمن الانترنت والسرعه فرجاء نبي نشوف المعلومات ( الملكيات التي شاهدتها بعينك إذا كنت لا تملك كشف ) بشكل مفصل لو سمحت .

ههههه

لا يهمك الكشف انت مستثمر يعني عادي تقعد بالسهم الى الأبد :)

بالتوفيق يالغالي.

Dr.Abo----omar

موقوف

.
.

أخي د بوعمر

بجد انا مبسوط مما يحدث ولإسباب كثيرة
أول هذه الأسباب المجزره التي تحدث
للمضاربين ( عسى الله يرفع عنهم ولايبلانا )
واخرها .. ترتاح من المتحلطمين في هذا المتصفح

تحياتي

ياجبل مايهزك ريح

الله يهديك ياغشمشم

وين المضــاربين ؟

هم مستثمرين ( زعموا ) لمدة يوم أو يومين أوحتى اسبوع.

نحن في عصــر السرعة كما قال حبيبنــا ترند لاين.

هم يريدون أن يربحوا بسرعة ( خوش إستثمار ).

مشكلة صانع السهم هاااادي جدا.. وعارف كيف يحتفظ بالأرباح ولن يوزعهـــا إلا لمستحقيهـــــا من البسطــــاء أمثالي وأمثالك.

أما الأذكياء فهم دائما على عجلة من أمرهم وربحهم كبير وحظهم وفير.

أهديك وأخي ترند لاين توقيعي الجديد

إن الحيـــاة صراع فيها الضعيف يداس

مافاز في ماضغيها إلا شديد المراس

للخب فيها شجون فكن فتى الإحتراس.

السؤال الصعب

بعد الاكتتاب وقبل توزيع الاسهم
وبعد الاكتتاب وبعد توزيع الاسهم

هل يستطيع احد دعم سعر السهم؟

اذا سلمنا امرنا للراى الى يقول ان صانع السوق هم من يضغط على السهم

فمن الطبيعى انه سيستمر فى سلوكه خاصه اذا كمية الاسهم ستتضاعف وبالتالى من مصلحته كذلك الاستمرار فى الضغط...

اما اذا سلمنا بالراى الى يقول ان البنك عليه مشاكل وسوف ينزل سعره لاسباب فنيه واساسيه فالمشكله اكبر

الله يعينا وياكم على هالسهم والله الواحد محتار يكتتب او لا
وليست دعوه للبيع او للشراء
وليست دعوه للاكتتاب او عدمه
وسامحونا ترى هذى خواطر من عليمى وحبيت اطرحها يمكن احد يفيدنى
وشكرا

سكري

عضو نشط
من ؟

السلام عليكم - اخواني احبائي من يبيع بسهم تمويل الخليج ومن يشتري ونحن نلاحظ الكميات الكبيره بالعرض والطلب ---

asuhail

عضو نشط
حطيت أسهمي وخسارتي في كفة ، وحطيت ديني وبيت وأولادي في كفة

لقيت ان الخسارة ما تسوى في ما انا فيه من نعمة أنعم الله بها علي

من زوجة صالحة وكفاية رزق وبنات وولد يلعبون بصحة وعافية

ومنزل نغلق أبوابه علينا دون خوف

أما خسارة الأموال فيعوضها الله علينا

ولن يفوت رزق كتبه الله لنا ، ولن نخذ رزق لم يقسمه الله لنا

asuhail

عضو نشط
الاخوة الاعزاء

ذهب للبنك التجاري بالأمس