بيت التمويل الخليجي ..........6( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

asuhail

عضو نشط
يصير ابيع الكميه اللى معاي الحين وبفلوسها اكتتب اذا فرقت معاي 20 فلس انا مستفيد عدل ولا لا

اي اخوي يصير تبيع اسهمك كلها وتكتتب ، أنا اليوم كنت في البنك وقالت الموظفة تيب شهادة اسهم تثبت انك مالك السهم في تاريخ 11/10 وكلمت مكتب الوساطة وقالوا باكر يرسلون الشهادة على الفاكس

فوريو

عضو نشط
اي اخوي يصير تبيع اسهمك كلها وتكتتب ، أنا اليوم كنت في البنك وقالت الموظفة تيب شهادة اسهم تثبت انك مالك السهم في تاريخ 11/10 وكلمت مكتب الوساطة وقالوا باكر يرسلون الشهادة على الفاكس

مكتب الوساطه مايملك الشهاده ..يرسل كشف حساب تقصد؟
وهل كشف الحساب يكفى ام لازم الشهاده(الشهاده لازم من المقاصه برج احمد..) وشكرا​

asuhail

عضو نشط
مشكور طال عمرك
الكشف بتاريخ 12 والا 11/10

اهم شئ رقم التداول ، لأن الشركة لديها بيانات المساهمين في 11/10 وسوف يتم مطابقة رقم التداول مع الكشوف الموجودة لديها ، يعني الكشف تحصيل حاصل​

فوريو

عضو نشط
اهم شئ رقم التداول ، لأن الشركة لديها بيانات المساهمين في 11/10 وسوف يتم مطابقة رقم التداول مع الكشوف الموجودة لديها ، يعني الكشف تحصيل حاصل​

مشكور

مضارب شجاع

عضو نشط
اعتقد والله اعلم ان الاكتتاب راح يفشل لان التداول لا يشجع على الاكتتاب
والظاهر ان فى السهم مضارب ماخذ راحته وقاعد يلعب فى الشركه
وهذا الشئ لو كان فى دولة ثانيه كان اكشفوا اسمه وحاكموه ووقفوه عن التداول والتلاعب فى اموال الناس
وللعلم ان فى بورصة مصر قبل يومين تم وقف 26 شركة بسبب الارتفاع الغير مبرر الاسعار والمضاربه عليها .
متى بورصتنا تتطور وتوقف من يتلاعب فى اموال الناس ؟

شقا البورصه

عضو نشط
السلام عليكم
الله يذكرك بالخير يايونكس رجعوا لى مشاركاته للسنه الماضيه بشهر 8 و9
واقروا بس ماطعناك لكن اللحين بطيعك وبخسر 7000 دينار فيه
وللبيع حق الاكتتاب 47500 بأى سعر

Dr.Abo----omar

موقوف
اخوى دكتور ابو عمر الحين اذا شخص باع حصته من الاسهم بعد ما تفسخ السهم
هل يحق له الاكتتاب فى الاسهم التى باعها ؟

نعم بكل تأكيد يحق لك البيع ومن ثم الاكتتاب...إن كنت تملك بالسهم قبل نهاية تداول يوم 11-10-2009

وأسف على التأخر في الرد ياغاااالي :).

خبير النفط

عضو نشط
انا اليوم ما تابعت المنتدى أتصدقون رديت 4 صفحات فى تمويل الخليجى علشان اقرا الى فاتنى بس للأسف لا جديد ولا معلومه مفيده كله طراطيش حجى الله يرحم ايام زمان يوم الصفحه كلها معلومات وتحاليل فنيه وكلام مفيد

Dr.Abo----omar

موقوف
أحبتـــي...

إخوتـــي الكرام.

أقسمت عليكم بأن تعيروني إهتمامكم ولوا للحـــظة.

هنــاك من يحطمكم بتشـــائمة وهناك من يريد بث الأمل في نفوسكم من خلال مشاركته.

لن أقول أيهما مصيب ولكن أطالبكم بعدم تصديق أي الفريقين حتى تتفكروا في مايقولونهم.

أريدكم أن تتحلوا بأهم صفة للمستثمر الناجح , الا وهي الإســتقلاليــة في إتخــاذ القرار.

والأن أريدكم أن تفكروا معي بمـسـئلة هامة:

أحد المخذلين يقول :

لن أكتتب حتى لو إرتفع الســهم ؟

هل تتوقع بأن من يملك السهم وسعــره الأن 126 ووصل الى 134 فلس ولم يبيع أسهمه ويستفيد من فارق السعـــر في حال رغبته بعدم الإكتتاب جدير بالمتابعة إن كان صادق بتملكه للسهم ؟

أم تراه جدير بالثقة إن كان لايملك السهم ومع ذلك يواصل الاستخفاف بالسهم ومستقبله.

آمل أن لاتكون هذه الكلمـــات قد أزعجت أحد ولكني وجدت نفسي مرغما على الترافع عن الحق وما أراه أحق أن يتبع.

والله الهـــادي الى سواء السبيل.

العتيبي72

عضو نشط
خواني بارك الله فيكم شنو طلبات الاكتتاب في البنك التجاري من اورااق وفلوس علما اني بنكي بيتك وهل يسوي الاكتتاب عند 30000سهم اشكركم

الملفات المرفقه:

• 18-10-2009 10-34-45 م.png
    18-10-2009 10-34-45 م.png
    الحجم: 221.6 KB   المشاهدات: 475

Wicked

موقوف
السلام عليكم
الله يذكرك بالخير يايونكس رجعوا لى مشاركاته للسنه الماضيه بشهر 8 و9
واقروا بس ماطعناك لكن اللحين بطيعك وبخسر 7000 دينار فيه
وللبيع حق الاكتتاب 47500 بأى سعر

هههه الله يسلمك :)

حجي لا يضيج خلقك، السهم له سيناريوين مالهم ثالث،، و أنا عن نفسي ما أنصحك شخصياً بالاكتتاب.

و أنت حر بمالك

borashed

عضو نشط
سلام عليكم
يا اخوان شنو طلبات الاكتتاب بارك الله فيكم .. واي بنك ...
انا عندي اشوي 10000 سهم ..شنو اللي احتاج له ..
وشكرا مقدما

غشمشم

عضو نشط
أحبتـــي...

إخوتـــي الكرام.

لن أقول أيهما مصيب ولكن أطالبكم بعدم تصديق أي الفريقين حتى تتفكروا في مايقولونهم.

أريدكم أن تتحلوا بأهم صفة للمستثمر الناجح , الا وهي الإســتقلاليــة في إتخــاذ القرار.

أحد المخذلين يقول :

هل تتوقع بأن من يملك السهم وسعــره الأن 126 ووصل الى 134 فلس ولم يبيع أسهمه ويستفيد من فارق السعـــر في حال رغبته بعدم الإكتتاب جدير بالمتابعة إن كان صادق بتملكه للسهم ؟

أم تراه جدير بالثقة إن كان لايملك السهم ومع ذلك يواصل الاستخفاف بالسهم ومستقبله.

آمل أن لاتكون هذه الكلمـــات قد أزعجت أحد ولكني وجدت نفسي مرغما على الترافع عن الحق وما أراه أحق أن يتبع.

اخي د بو عمر

كمستثمرين لن يؤثر فينا كلام المخذلين أو
أصحاب المصالح الخاصة أو صبيان المحافظ
فالرؤية واضحة لمن يريد أن يتصرف وفق مايريد
أو بالأحرى وفق رؤية الاخرين الذين ياتون ليتكلموا
وكإن بينهم وبين بقية المساهمين حقد أو ثار بايت :)

لاتهتم د بو عمر

وعلى المتضعضع بيع السهم حتى نرتاح ونتفرغ
للأرباح المستقبليه الواعدة والإستراتيجية المبشرة
بالخير

وأيضاً أردد :

الحي يحييك والميت يزيدك غبن

:)

متدرب أصيل

عضو مميز
أحبتـــي...

إخوتـــي الكرام.

أحد المخذلين يقول :

أخوي بو عمر أنا واحد من الناس ما بعت لما وصل لل 132
لكن للأمانه اذا استمر سلوك السهم بهذا الأسلوب لغاية قبل نهاية الاكتتاب بثلاثة أيام ما راح أكتتب
ما في اثنين يختلفون على أن كمية الأسهم راح تكون مضاعفة بعد الاكتتاب فإذا أنت شفت اليوم عرض ل 30 مليون سهم والكل خسران
شلون راح يكون الوضع بعد الاكتتاب والكل قيمة أسهمه 108 يعني ربحان
أنا مو من المتشائمين لكني من العقلانيين كميتي كبيرة وخسارتي أيضاً كبيرة لكن مع الاكتتاب في ظل تصرف صانع السوق الحالي بالتأكيد راح تكون أكبر
كمية المعروض اليوم 30 مليون سهم بأكثر من 300 صفقة لو قلنا متوسط السعر 130 فلس يصبح قيمة المعروض لا يتجاوز ال 4 مليون دينار
وكانت فرصة لاخراج أكثر من 300 مضارب علماً بأن كان بالامكان تصريف نصف تلك الكمية بالحد الأعلى على مضاربين جدد بسعر فوق سعر الفسخ وتمييز المساهمين اللي متفسخ عليهم السهم بأن غيرهم يتداول بأسعار أعلى من أسعار الفسخ
فإذا كانت الشركة تطلب 100 مليون دينار من المساهمين ولا تستطيع صرف 4 أو 5 مليون على ذلك لترغيبهم ومساعدتهم على الاكتتاب
فكيف ستحميهم بعد الزيادة وقد حصلت على ما تريد
أحد الأخوة يقول سهم اسلامي يضغط لافشال الاكتتاب
في أحد يرضى يخسر ملايين لأجل افشال اكتتاب فقط؟
حقيقة اللي حاصل مو منطقي ولا مقبول من ادارة البنك وفي اعتقادي ان الاكتتاب لن يكتمل اذا استمر الوضع على هذا الحال

بو سليمان

عضو مميز
انا اليوم ما تابعت المنتدى أتصدقون رديت 4 صفحات فى تمويل الخليجى علشان اقرا الى فاتنى بس للأسف لا جديد ولا معلومه مفيده كله طراطيش حجى الله يرحم ايام زمان يوم الصفحه كلها معلومات وتحاليل فنيه وكلام مفيد

متعودين و ما هي غريبة مو بس اليوم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى